قصيمي نت
الرئيسية موسوعة الطبخ القرآن الكريم ملفات الفلاش مقاطع فيديو الصوتيات القصص
شيلات العاب مجلة قصيمي البرامج الحياة الزوجية TV مقالات
للاعلان بطاقات طق زواج أناشيد ألبوم الصور أهازيج أندية قصائد صوتية

العاب اون لاين: العاب بلياردو | العاب سيارات | العاب دراجات | العاب طبخ | العاب تلبيس |العاب بنات |العاب توم وجيري | العاب قص الشعر
 
 
طبخ
 

للشكاوي والاستفسار واستعادة الرقم السري لعضوية قديمة مراسلة الإدارة مراسلتنا من هنا


العودة   منتديات قصيمي نت > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 21 من 21
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: مو اي شيخه
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 16-08-11, 06:50 AM
مشاركات: 52
المشاهدات: 6,199
أرسلت بواسطة مو اي شيخه
يا اخوان انا مع من غسل الجثه تخيلو يوم دعو لها...

يا اخوان انا مع من غسل الجثه تخيلو يوم دعو لها العلماء الافاضل الاجلاء ظهر على وجهها نور وابتسامه درجه ان شركة الكهرب طفت الكهرب عننا بالمغسله قالو يكفيكم نور هذة الجثه المنوره
تبارك الله شي شي يروع...
المنتدى: صالون الأدب والأدبـاء 08-02-10, 01:11 PM
مشاركات: 17
المشاهدات: 2,134
أرسلت بواسطة مو اي شيخه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (a21) بعد...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (a21)
بعد السلام على كل شخص بهالمنتدى الغالي على قلبي
اهنيك يالحب خالد على حروفك الاليمة بألم حقيقتها :544453:
اسأل الله ان لا تكون فكرتها نابعه من واقع تعيشينه...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 25-09-09, 08:50 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 3,215
أرسلت بواسطة مو اي شيخه
اقول انت فين تشتغل والله يا هالشباب اللي...

اقول انت فين تشتغل
والله يا هالشباب اللي بهالمستوى من الانحطاط والسخف كفوهم شيشه على اطراف البلد تشيل ما تبقى بدمجتهم من عقل
والا من شبعهم غير ماك والدونات
خللهم بكره يترززون عن امهاتهم يدورون...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 14-09-09, 12:41 AM
مشاركات: 126
المشاهدات: 6,473
أرسلت بواسطة مو اي شيخه
[QUOTE=بدوي فيلسوف;5685236] واللي واثق...

[QUOTE=بدوي فيلسوف;5685236]


واللي واثق منه ان كثير من النساء تتمنى لو عندها رجال مثلي
سواق لها في كل مشاويرها مايخلي احد غيره يوديها (qq168)

عيني بعينك كذا

السعيد عرفات
شكرا
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 14-09-09, 12:15 AM
مشاركات: 126
المشاهدات: 6,473
أرسلت بواسطة مو اي شيخه
ليش والحرمه لاقيه رجال حتى يعلمها التعامل مع...

ليش والحرمه لاقيه رجال حتى يعلمها التعامل مع العمال

بعدين وش الشر اللي يبدون فيه الحريم
انت عندك تراكمات عن المرأه يبدو لي ان حريمك داقمينك(ern)
المنتدى: منتدى السواليف وتوسعة الصدر 19-12-08, 03:07 AM
مشاركات: 285,968
المشاهدات: 8,027,143
أرسلت بواسطة مو اي شيخه
ايوالله اجل لو يدرون عن راتبي(qq1)

ايوالله اجل لو يدرون عن راتبي(qq1)
المنتدى: منتدى السواليف وتوسعة الصدر 19-12-08, 03:04 AM
مشاركات: 285,968
المشاهدات: 8,027,143
أرسلت بواسطة مو اي شيخه
انا اللي لي الشرف يالغلا وببركاتك تعرفت على...

انا اللي لي الشرف يالغلا
وببركاتك تعرفت على هالمنتدى الحلو واهله الله لا يفرق فيما بينا وعساني اكون عند حسن الضن
المنتدى: منتدى السواليف وتوسعة الصدر 19-12-08, 02:51 AM
مشاركات: 285,968
المشاهدات: 8,027,143
أرسلت بواسطة مو اي شيخه
صباح الخير لاحلى سهرانين بالمنتدى :g8546:>>ياشين...

صباح الخير لاحلى سهرانين بالمنتدى :g8546:>>ياشين التميلح بس(q104)
المنتدى: منتدى السواليف وتوسعة الصدر 15-12-08, 04:39 AM
مشاركات: 96
المشاهدات: 4,214
أرسلت بواسطة مو اي شيخه
مرحبا اطلق هلاليه اتمنى من كل ربي يتوزع ملحك...

مرحبا اطلق هلاليه
اتمنى من كل ربي يتوزع ملحك وخفة دمك على الدنيا كلللها
وانا يا الحب خالد جالسه اكنس السطح عشان
طيارتك احتريك
يارب ينولك اللي يخاطرك يااارب
المنتدى: منتدى السواليف وتوسعة الصدر 14-12-08, 11:33 PM
مشاركات: 52
المشاهدات: 3,162
أرسلت بواسطة مو اي شيخه
والله انك خساره على المدارس انتي (q81) عسسسل...

والله انك خساره على المدارس انتي (q81)
عسسسل الله يخليك لي :danc854:
المنتدى: منتدى السواليف وتوسعة الصدر 14-12-08, 11:31 PM
مشاركات: 52
المشاهدات: 3,162
أرسلت بواسطة مو اي شيخه
الموقف السابع : اول ما نقلت للمدرسه الجديده .....

الموقف السابع : اول ما نقلت للمدرسه الجديده .. وطبعا اول ما دخلت الفصل
السؤال المعتاااد عليه >> ابلا وش ااسمس
المهم انا حايمت(ن) تسبدي من ذا المطرسه .. واول يوم جيت ودخلت الفصل جتني طالبه
وسالت...
المنتدى: منتدى الرياضة والرياضيين 13-12-08, 03:22 PM
مشاركات: 242
المشاهدات: 33,017
أرسلت بواسطة مو اي شيخه
(qq172)(qq172)(qq172)(qq172)(qq172)(qq172)(qq172)(...

(qq172)(qq172)(qq172)(qq172)(qq172)(qq172)(qq172)(qq172)(qq172)(qq172)(qq172)
الحمد الله على سلامتها ويارب انشالله يبلغنا فيها وبالوالد ونشوفهم بأتم الصحه والعافيه
اتمنى لناقل الخبر
السعاده مثل...
المنتدى: منتدى السواليف وتوسعة الصدر 12-12-08, 09:11 PM
مشاركات: 227
المشاهدات: 9,254
أرسلت بواسطة مو اي شيخه
[quote=الفارس الهلالي;4288355]مس هذا كروكي قسم...

[quote=الفارس الهلالي;4288355]مس هذا كروكي قسم السوالف...
المنتدى: منتدى الرياضة والرياضيين 12-12-08, 01:51 AM
مشاركات: 68
المشاهدات: 4,950
أرسلت بواسطة مو اي شيخه
الله يرد ك لنا بالسلامه يارب ويبلغنا فيك...

الله يرد ك لنا بالسلامه يارب ويبلغنا فيك وبالوالد انكم بأتم الصحه والعافيه
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 11-12-08, 03:35 PM
مشاركات: 82
المشاهدات: 5,975
أرسلت بواسطة مو اي شيخه
الديره من ناحية سعة الصدرها مب شينه لكن بحكم...

الديره من ناحية سعة الصدرها مب شينه لكن بحكم قربها لبيت الله العتب كبير ,,
تجاوزات بكل ما تعني الكلمه من معنى انحلال
لكن اللهم ارفع عنها البلاء ,,,,,:danc854:
انا عشت فيها كم سنه شفت شي ببعمري ما...
المنتدى: همس النواعم 11-12-08, 02:45 PM
مشاركات: 30
المشاهدات: 2,547
أرسلت بواسطة مو اي شيخه
لا تعليق لا تعليق لا تعليق

لا تعليق
لا تعليق
لا تعليق
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 11-12-08, 02:39 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 2,471
أرسلت بواسطة مو اي شيخه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلامك جميل لكن...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلامك جميل لكن انا اعترض على بعض المسائل
بس انا اقول المسأله مسألة تنشئه اجتماعيه لا اكثر ولا اقل
فلكل مجتمع شواذه ولكل مجتمع عاداته ويبقى الدين هو الفيصل لصلاح...
المنتدى: قسـم الأشعار المنقــولة 09-12-08, 09:42 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,479
أرسلت بواسطة مو اي شيخه
والا انا مثل النهر ابقى نهر ...

والا انا


مثل النهر ابقى نهر


من تحوسه ترجع تشوفه صفآآ


فيني والله إحسآس لامِنه ظهر
المنتدى: العــلاقة الزوجية 09-12-08, 09:38 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 1,778
أرسلت بواسطة مو اي شيخه
الله يعطيك العافـيـه ومنـكـم نـسـتـفـيـد ...

الله يعطيك العافـيـه
ومنـكـم نـسـتـفـيـد
الله يقويني اتــــرك
المنتدى: البرمجة اللغوية العصبية وتطوير الذات وتنمية المهارات 09-12-08, 09:08 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 793
أرسلت بواسطة مو اي شيخه
يعطيك العافيه :secret25: تقبل مروووووووري(qq115)

يعطيك العافيه :secret25:
تقبل مروووووووري(qq115)
المنتدى: منتدى السواليف وتوسعة الصدر 09-12-08, 03:16 PM
مشاركات: 81
المشاهدات: 8,086
أرسلت بواسطة مو اي شيخه
:ola854:مراحب بكل المشاركين :ola854: بعد التحيه...

:ola854:مراحب بكل المشاركين :ola854:
بعد التحيه للجميع خصوصا الحب خالد على موضوعها اللي موتني من الضحك ؟وانا اقول ليش ماجت ذاك اليووووم (vv) اتاريهم فضحونا قدام الميته ....
عرض النتائج 1 إلى 21 من 21

 
الانتقال السريع

للإعلان معنا

العاب

RSS  RSS 2.0  

في الانترنت في قصيمي نت

الساعة الآن 01:31 PM.
 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir

راديو وتلفزيون قصيمي مطبخ قصيمي نت قصص قصيمي نت صوتيات قصيمي نت
مجلة قصيمي نت الحميه والرجيم كتب قصيمي نت الحياة الزوجية
الأذكار صور قصيمي نت بطاقات قصيمي نت العاب قصيمي نت
الأدعية الصحيحة أخبار قصيمي نت شرح برامج فيديو قصيمي نت
عالم حواء اطفال قصيمي نت فلاشات قصيمي نت جوال قصيمي نت