قصيمي نت
الرئيسية موسوعة الطبخ القرآن الكريم ملفات الفلاش مقاطع فيديو الصوتيات القصص
شيلات العاب مجلة قصيمي البرامج الحياة الزوجية TV مقالات
للاعلان بطاقات طق زواج أناشيد ألبوم الصور أهازيج أندية قصائد صوتية

العاب اون لاين: العاب بلياردو | العاب سيارات | العاب دراجات | العاب طبخ | العاب تلبيس |العاب بنات |العاب توم وجيري | العاب قص الشعر
 
 
طبخ
 

للشكاوي والاستفسار واستعادة الرقم السري لعضوية قديمة مراسلة الإدارة مراسلتنا من هنا


العودة   منتديات قصيمي نت > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 25 من 1665
استغرق البحث 0.18 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: ملامـح يوسفيـه
المنتدى: مساحة بوح | مدونات الأعضاء 11-04-13, 03:17 AM
مشاركات: 513
المشاهدات: 48,186
أرسلت بواسطة ملامـح يوسفيـه
ماعادنا عشاق ,, وقلوبنا تشتاق لكني احتاجك...

ماعادنا عشاق ,, وقلوبنا تشتاق

لكني احتاجك http://vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif



* عبدالله البكر
المنتدى: مساحة بوح | مدونات الأعضاء 11-04-13, 02:46 AM
مشاركات: 513
المشاهدات: 48,186
أرسلت بواسطة ملامـح يوسفيـه
http://imagecache.te3p.com/imgcache/5f40b7f6a04e31...

http://imagecache.te3p.com/imgcache/5f40b7f6a04e31f9cddcac5f13a44410.jpg (http://www.msha3ry.com/vb/t70427.html)
المنتدى: مساحة بوح | مدونات الأعضاء 11-04-13, 02:29 AM
مشاركات: 513
المشاهدات: 48,186
أرسلت بواسطة ملامـح يوسفيـه
. . يامختلف وينك تزور الحنايا !! ...

.

.

يامختلف وينك تزور الحنايا !!

http://vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif

.
المنتدى: مساحة بوح | مدونات الأعضاء 11-04-13, 02:20 AM
مشاركات: 513
المشاهدات: 48,186
أرسلت بواسطة ملامـح يوسفيـه
لشاعري الروقي ’’

دامك معي مالي ومال المخاليق
يقفي بهم ريح الزمان وعجاجه

شوفي بدونك كيف ينهشني الضيق
وشوفي ابتهاج الروح يوم نتواجه
المنتدى: مساحة بوح | مدونات الأعضاء 11-04-13, 01:53 AM
مشاركات: 513
المشاهدات: 48,186
أرسلت بواسطة ملامـح يوسفيـه
تعبت اداري ضيقت الصدر لاغبت حتى كرهت الـ (...

تعبت اداري ضيقت الصدر لاغبت

حتى كرهت الـ ( وين ) من كثر وينك !!


* راشد النفيعي
المنتدى: مساحة بوح | مدونات الأعضاء 10-04-13, 03:37 AM
مشاركات: 513
المشاهدات: 48,186
أرسلت بواسطة ملامـح يوسفيـه
يلعنك حتى في يديّ* بيّن غيابك..ليه رحت؟* ...

يلعنك حتى في يديّ*
بيّن غيابك..ليه رحت؟*

دوّرت فوجيه آهليّ
ضحكة وناديتك وطحت
المنتدى: مساحة بوح | مدونات الأعضاء 10-04-13, 01:43 AM
مشاركات: 513
المشاهدات: 48,186
أرسلت بواسطة ملامـح يوسفيـه
قل لـ الضما لاعاد يتعب معانا حنا نحب وحبنا غيم...

قل لـ الضما لاعاد يتعب معانا
حنا نحب وحبنا غيم وبروق

انا ليا من طال ,, موعد لقانا
اتخيلك جنبي واضمك من الشوق
المنتدى: مساحة بوح | مدونات الأعضاء 09-04-13, 02:02 AM
مشاركات: 513
المشاهدات: 48,186
أرسلت بواسطة ملامـح يوسفيـه
, , , لم اعد اطمح لسعادة اكثر ,, اكتفيت...

,
,
,

لم اعد اطمح لسعادة اكثر ,, اكتفيت بك http://vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif
المنتدى: مساحة بوح | مدونات الأعضاء 09-04-13, 01:49 AM
مشاركات: 513
المشاهدات: 48,186
أرسلت بواسطة ملامـح يوسفيـه
http://www.h2un.com/uploadcenter/uploads/06-2012/P...

http://www.h2un.com/uploadcenter/uploads/06-2012/PIC-943-1340337305.png
المنتدى: مساحة بوح | مدونات الأعضاء 09-04-13, 01:34 AM
مشاركات: 513
المشاهدات: 48,186
أرسلت بواسطة ملامـح يوسفيـه
تقول كيف الحال مدري مواساه والا كذا من باب...

تقول كيف الحال مدري مواساه
والا كذا من باب روتين وحقوق

على العموم بــ خير والحمدلله
ماغير جيتك ضايق ورحت مخنوق
المنتدى: مساحة بوح | مدونات الأعضاء 09-04-13, 01:22 AM
مشاركات: 513
المشاهدات: 48,186
أرسلت بواسطة ملامـح يوسفيـه
ماقلت لك حتى انا مشتاق لك اكثر من انك محترق...

ماقلت لك حتى انا مشتاق لك
اكثر من انك محترق لمقابلي

لو اكثر ايامك جفى اتوق ( لكك )
مافيه غيرك بالحياه احب لي
المنتدى: مساحة بوح | مدونات الأعضاء 09-04-13, 12:13 AM
مشاركات: 513
المشاهدات: 48,186
أرسلت بواسطة ملامـح يوسفيـه
ثامر شبيب ,,,

كلمت منهو تشتهي نفسك ونمت
واهملت من لااجلك سهر طول ليله

الله يهنيك بهوى من معه همت
وانا لي الله بالليالي الطويله
المنتدى: مساحة بوح | مدونات الأعضاء 08-04-13, 01:50 AM
مشاركات: 513
المشاهدات: 48,186
أرسلت بواسطة ملامـح يوسفيـه
كن حبك ضيف والقلب بدوي ( ثامر شبيب )

ما علي إخلاف . . أقول اللي أبيه
من فضل ربي علي إني قوي

إلا حبك شي ما أقدر عليه
كن حبك ضيف . . والقلب ابدوي

أنت بس اللي أبيه . . ولا أجيه
عنك حظي لاوي ذراعي لوي

صرت لي مشوار لاجيت...
المنتدى: خـيـمـة الشعر والموروث الشعبي 21-02-13, 01:41 AM
مشاركات: 10,000
المشاهدات: 814,031
أرسلت بواسطة ملامـح يوسفيـه
جيت السحَاب ومالقيت الحبايب شكل السما في غيبتي...

جيت السحَاب ومالقيت الحبايب
شكل السما في غيبتي امطرتهم

علمي بهم يوم انهم لي قرايب
وانا الثمر وظلالهم وشْجرتهم
المنتدى: خـيـمـة الشعر والموروث الشعبي 21-02-13, 01:23 AM
مشاركات: 10,000
المشاهدات: 814,031
أرسلت بواسطة ملامـح يوسفيـه
صبآح الخير ياوجيه الخير ياطامع بي...

صبآح الخير ياوجيه الخير



ياطامع بي وانا بك مترفه

‥‥‥حقتك انا وانت بالحب حقي
المنتدى: مساحة بوح | مدونات الأعضاء 31-01-13, 01:10 AM
مشاركات: 513
المشاهدات: 48,186
أرسلت بواسطة ملامـح يوسفيـه
إطعن الظلما من رماحك ونـام وخلني بين الهجير و...

إطعن الظلما من رماحك ونـام
وخلني بين الهجير و بين أبيك

لا تعاتب ما على مثلك ملام
أنت مبطي ما شره دمعي عليك
المنتدى: مساحة بوح | مدونات الأعضاء 31-01-13, 01:05 AM
مشاركات: 513
المشاهدات: 48,186
أرسلت بواسطة ملامـح يوسفيـه
يا كثر حساد المواليف كثراه ويا كثر ما عند...

يا كثر حساد المواليف كثراه
ويا كثر ما عند العرب عذربتني

لكن على قول المثل جاه ما جاه
دامي بخير و دنيتي معجبتني
المنتدى: مساحة بوح | مدونات الأعضاء 31-01-13, 12:06 AM
مشاركات: 513
المشاهدات: 48,186
أرسلت بواسطة ملامـح يوسفيـه
عصفورنا الحيران مات .. من السهر

عصفورنا الحيران مات .. من السهر
المنتدى: مساحة بوح | مدونات الأعضاء 11-10-12, 02:13 AM
مشاركات: 513
المشاهدات: 48,186
أرسلت بواسطة ملامـح يوسفيـه
http://www.dohaup.com/up/2011-03-14/admin161829263...

http://www.dohaup.com/up/2011-03-14/admin1618292631.gif (http://www.xxxx.com/)



يمرنيّ آلصَبر ? وآتنفسُ
( خطآيآهم ) -
و آقوول مھُهماآ خطوآ
يبقوونّ ؛ / غآليينُ ??
المنتدى: مساحة بوح | مدونات الأعضاء 11-10-12, 01:00 AM
مشاركات: 513
المشاهدات: 48,186
أرسلت بواسطة ملامـح يوسفيـه
فهد المساعد ..

..~ سحابه ~..


جف الكلام ومدت يدينها فوق : ..
.. أخترت هذي .. وأنت شف لك سحابه

قلت .. ويديني تحتضنها مثل طوق .. :
أخترت هذي هذي أكثر رحابه

هذي دفا صوتٍ من البرد مخنوق
المنتدى: مساحة بوح | مدونات الأعضاء 19-09-12, 12:00 AM
مشاركات: 513
المشاهدات: 48,186
أرسلت بواسطة ملامـح يوسفيـه
يمكن لو انه يلمس الجرح بيديه يستغرب ان اللي...

يمكن لو انه يلمس الجرح بيديه
يستغرب ان اللي لمسها طعونه



(متعب التركي)
المنتدى: خـيـمـة الشعر والموروث الشعبي 17-09-12, 12:42 AM
مشاركات: 552
المشاهدات: 31,841
أرسلت بواسطة ملامـح يوسفيـه
يا شوق ردد لـ غالينا وأنا أردد . . . . (...

يا شوق ردد لـ غالينا وأنا أردد

. . . . ( ليتك معي ساهر ليل الهوى كله ) !
المنتدى: مساحة بوح | مدونات الأعضاء 17-09-12, 12:41 AM
مشاركات: 513
المشاهدات: 48,186
أرسلت بواسطة ملامـح يوسفيـه
يا شوق ردد لـ غالينا وأنا أردد . . . . (...

يا شوق ردد لـ غالينا وأنا أردد

. . . . ( ليتك معي ساهر ليل الهوى كله ) !
المنتدى: مساحة بوح | مدونات الأعضاء 15-09-12, 01:17 AM
مشاركات: 513
المشاهدات: 48,186
أرسلت بواسطة ملامـح يوسفيـه
http://up.almstba.com/uploads/almstba.com_13112367...

http://up.almstba.com/uploads/almstba.com_13112367854.png (http://www.almstba.com/vb/t104628.html)
المنتدى: مساحة بوح | مدونات الأعضاء 15-09-12, 12:59 AM
مشاركات: 513
المشاهدات: 48,186
أرسلت بواسطة ملامـح يوسفيـه
. . اآاآاآاآخ بس على جوك ياسعد...

.

.


اآاآاآاآخ بس على جوك ياسعد الفهــــد

يوجججججع http://forum.te3p.com/images/smilies/2009/t034.gif
عرض النتائج 1 إلى 25 من 1665

 
الانتقال السريع

للإعلان معنا

العاب

RSS  RSS 2.0  

في الانترنت في قصيمي نت

الساعة الآن 09:41 PM.
 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir

راديو وتلفزيون قصيمي مطبخ قصيمي نت قصص قصيمي نت صوتيات قصيمي نت
مجلة قصيمي نت الحميه والرجيم كتب قصيمي نت الحياة الزوجية
الأذكار صور قصيمي نت بطاقات قصيمي نت العاب قصيمي نت
الأدعية الصحيحة أخبار قصيمي نت شرح برامج فيديو قصيمي نت
عالم حواء اطفال قصيمي نت فلاشات قصيمي نت جوال قصيمي نت