قصيمي نت
الرئيسية موسوعة الطبخ القرآن الكريم ملفات الفلاش مقاطع فيديو الصوتيات القصص
شيلات العاب مجلة قصيمي البرامج الحياة الزوجية TV مقالات
للاعلان بطاقات طق زواج أناشيد ألبوم الصور أهازيج أندية قصائد صوتية

العاب اون لاين: العاب بلياردو | العاب سيارات | العاب دراجات | العاب طبخ | العاب تلبيس |العاب بنات |العاب توم وجيري | العاب قص الشعر
 
 
طبخ
 

للشكاوي والاستفسار واستعادة الرقم السري لعضوية قديمة مراسلة الإدارة مراسلتنا من هنا


العودة   منتديات قصيمي نت > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 25 من 3000
استغرق البحث 0.76 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: الغـــــــامض
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 29-01-21, 11:05 PM
مشاركات: 206
المشاهدات: 15,150
أرسلت بواسطة الغـــــــامض
رد: الكاتبة القديرة : الميسم

الف مبروك ميسم
لمثلك وفكرك ترفع القبعة
سعدت جدا لهذا الخبر
اسأل الله لك التوفيق والسعادة الدائمة

شكرا بندر على هذه اللفتة الكريمة ..
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 12-12-20, 04:57 PM
مشاركات: 61
المشاهدات: 3,367
أرسلت بواسطة الغـــــــامض
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 12-12-20, 12:51 AM
مشاركات: 100
المشاهدات: 2,671
أرسلت بواسطة الغـــــــامض
رد: في دراسة جديده ...

نسبة وتناسب حسب الطول والشكل العام
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 12-12-20, 12:42 AM
مشاركات: 60
المشاهدات: 1,658
أرسلت بواسطة الغـــــــامض
رد: .........

ان شاء الله 🙏
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 11-12-20, 11:31 PM
مشاركات: 61
المشاهدات: 3,367
أرسلت بواسطة الغـــــــامض
رد: قلب ..

صحيح كلامك
عندك أنا واعوذ بالله من كلمة انا ماهنا زود وسامة
ومع ذلك من شافني حبني :gm741:
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 11-12-20, 11:26 PM
مشاركات: 60
المشاهدات: 1,658
أرسلت بواسطة الغـــــــامض
رد: .........

صحيح أنا هناك في معركة أكون أو لا أكون 🏇🏿
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 11-12-20, 07:53 PM
مشاركات: 60
المشاهدات: 1,658
أرسلت بواسطة الغـــــــامض
رد: .........

ما عندي ..
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 01-09-20, 02:16 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 873
أرسلت بواسطة الغـــــــامض
رد: إنكسار

يعني عودة الحب ❤

ركزي معانا شوي ريما 😔
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 01-09-20, 02:13 AM
مشاركات: 238
المشاهدات: 4,491
أرسلت بواسطة الغـــــــامض
رد: احتاج الى صديقه ..

على رأي المثل

الصديقه وقت الضيقه 😔
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 01-09-20, 02:07 AM
مشاركات: 69
المشاهدات: 1,843
أرسلت بواسطة الغـــــــامض
رد: الموضه ☜ و ثقافة المظهر ...!!!

حياك أكثر
لا يصير له طاري ترى فيه ناس تنحت 😔💘
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 31-08-20, 09:09 PM
مشاركات: 69
المشاهدات: 1,843
أرسلت بواسطة الغـــــــامض
رد: الموضه ☜ و ثقافة المظهر ...!!!

انا واعوذ بالله من كلمة انا ماهنا زود بالموضه
أهم شي لبس وشكل لائق 😌
الموضات الغريبة والمقززة أكرهها جدًا
يعجبني الشخص اللي يشخص ويهتم بهندامه
وأهم شي النظافة الداخلية
وأهم الاهم نظافة القلب...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 30-08-20, 04:48 PM
مشاركات: 238
المشاهدات: 4,491
أرسلت بواسطة الغـــــــامض
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 30-08-20, 04:24 PM
مشاركات: 238
المشاهدات: 4,491
أرسلت بواسطة الغـــــــامض
رد: احتاج الى صديقه ..

والنعم بشجون بس بهالمواضيع لا تناقشها 😌
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 30-08-20, 04:21 PM
مشاركات: 238
المشاهدات: 4,491
أرسلت بواسطة الغـــــــامض
رد: احتاج الى صديقه ..

وش دراك اني ما اعرست 🤫
انا من النوع اللي يقدم ولا يبالي 🤺
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 30-08-20, 04:14 PM
مشاركات: 238
المشاهدات: 4,491
أرسلت بواسطة الغـــــــامض
رد: احتاج الى صديقه ..

مخزخز كانك معزم لا تدخل في نقاش مع شجون
نفسها طويل وتبي تدير راسك وتدوخك

:gm741:
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 30-08-20, 03:37 PM
مشاركات: 238
المشاهدات: 4,491
أرسلت بواسطة الغـــــــامض
رد: احتاج الى صديقه ..

افعلها وعين الله ترعاك ❤❣
والنوري وامها معززه ومكرمه
لا تنتظر من الطرف الاخر تاييد مهما كانت اسبابك 😌
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 28-08-20, 01:13 PM
مشاركات: 46
المشاهدات: 1,706
أرسلت بواسطة الغـــــــامض
رد: الممنوع مرغوب ...

أحسن شي الزواج التقليدي
شوفه شرعية بس بعدين زواج
بعدين كل واحد يكتشف مواهب الاخر على رواق

زواج الافلام والمسلسلات فاشل في الغالب
لان كل واحد يطلع أفضل ما عنده امام الاخر
وهذا يخلي الطرف...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 26-08-20, 11:19 PM
مشاركات: 42
المشاهدات: 1,629
أرسلت بواسطة الغـــــــامض
رد: إحتدااام ...

صحيح تغيرت قواعد اللعبة إن صح التعبير
من الحكمة أن تتغير مفاهيمك واستراتيجياتك <<اتحدى احد يكتبها صح
عليك بالحوار الهادي وضبط النفس وعدم المواجهة المباشرة
اقترب كثيرًا للمنتصف او ما يسمى...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 26-08-20, 12:52 AM
مشاركات: 55
المشاهدات: 3,210
أرسلت بواسطة الغـــــــامض
رد: عضو كان يكرهني موت. ومع الايام بدأ......

الحمدلله انا واعوذ بالله من كلمة انا مريح نفسي
مسوي لي جدول من ثلاث خانات
الأولى اللي احبهم
الثانية اللي يتمرجحون
الثالثة اللي اكرهم او يكرهوني او كره متبادل
لازم الواحد ينظم نفسه حتى ما...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 22-08-20, 01:18 AM
مشاركات: 343
المشاهدات: 5,625
أرسلت بواسطة الغـــــــامض
رد: نقطة تجمع

ياحول وش هالدراما 😔
صدق هذي اخر حلقه ويموت البطل ؟😔
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 22-08-20, 01:13 AM
مشاركات: 343
المشاهدات: 5,625
أرسلت بواسطة الغـــــــامض
رد: نقطة تجمع

لن تسيروا وحيدين
انا معكم قلبًا وقالبًا 😔
المنتدى: خـيـمـة الشعر والموروث الشعبي 20-08-20, 01:46 AM
مشاركات: 644
المشاهدات: 182,043
أرسلت بواسطة الغـــــــامض
رد: وما زال للبوح بقيه ..

لا تفسر يالغلا .. فترة غيابي
بالتجاهل يابعد روح من ودك

والله انك يالغلا صفوة احبابي
تبطي سنين الجفا ما بعد هدك

ولو ابذكر يالغلا وشي اسبابي
كان تنزل دمعتك من على خدك

ظنك اللي بي من...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 04-08-20, 05:02 AM
مشاركات: 177
المشاهدات: 5,447
أرسلت بواسطة الغـــــــامض
رد: رأيت في المنام عضوه معنا هنا ..

فال الله ولا فالك قولي خير :gcr852:
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 04-08-20, 04:59 AM
مشاركات: 177
المشاهدات: 5,447
أرسلت بواسطة الغـــــــامض
رد: رأيت في المنام عضوه معنا هنا ..

لا :gcr852:
انا ان شاء الله بحلم هاليومين ويصير عرسنا بليلة وحده :gm741:
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 04-08-20, 02:29 AM
مشاركات: 177
المشاهدات: 5,447
أرسلت بواسطة الغـــــــامض
رد: رأيت في المنام عضوه معنا هنا ..

احس اني بحلم بأحد منكم بس عيا يجيني النوم ها1
عرض النتائج 1 إلى 25 من 3000

 
الانتقال السريع

للإعلان معنا

العاب

RSS  RSS 2.0  

في الانترنت في قصيمي نت

الساعة الآن 11:43 PM.
 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir

راديو وتلفزيون قصيمي مطبخ قصيمي نت قصص قصيمي نت صوتيات قصيمي نت
مجلة قصيمي نت الحميه والرجيم كتب قصيمي نت الحياة الزوجية
الأذكار صور قصيمي نت بطاقات قصيمي نت العاب قصيمي نت
الأدعية الصحيحة أخبار قصيمي نت شرح برامج فيديو قصيمي نت
عالم حواء اطفال قصيمي نت فلاشات قصيمي نت جوال قصيمي نت