قصيمي نت
الرئيسية موسوعة الطبخ القرآن الكريم ملفات الفلاش مقاطع فيديو الصوتيات القصص
شيلات العاب مجلة قصيمي البرامج الحياة الزوجية TV مقالات
للاعلان بطاقات طق زواج أناشيد ألبوم الصور أهازيج أندية قصائد صوتية

العاب اون لاين: العاب بلياردو | العاب سيارات | العاب دراجات | العاب طبخ | العاب تلبيس |العاب بنات |العاب توم وجيري | العاب قص الشعر
 
 
طبخ
 

للشكاوي والاستفسار واستعادة الرقم السري لعضوية قديمة مراسلة الإدارة مراسلتنا من هنا


العودة   منتديات قصيمي نت > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 25 من 3000
استغرق البحث 0.66 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: مها
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 27-04-21, 05:13 AM
مشاركات: 93
المشاهدات: 2,932
أرسلت بواسطة مها
رد: طبيبه اسنان

طيب السؤال اللي يطرح نفسه

هل تشعر بآنها بتوافق عليك ؟

يمكن تتعبنا في الحل وتكون متزوجة

مجرد انك تفكر وتقرر علي طول هذي تدل علي انها فكرة غير ناضجة

مايكفي اننا نشوف صور ونقرر
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 27-04-21, 05:06 AM
مشاركات: 31
المشاهدات: 1,118
أرسلت بواسطة مها
رد: الانفلات اللفظي وكيفية التعامل معه ::(

هههه هرمنا يابو لجين 😂

الناس يطلع لهم شيب في الراس وانا صار يطلع لي لحيه 🤣😙
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 27-04-21, 05:04 AM
مشاركات: 31
المشاهدات: 1,118
أرسلت بواسطة مها
رد: الانفلات اللفظي وكيفية التعامل معه ::(

هههههه

كل شي صار مضروب 😂😂
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 27-04-21, 05:01 AM
مشاركات: 31
المشاهدات: 1,118
أرسلت بواسطة مها
رد: الانفلات اللفظي وكيفية التعامل معه ::(

يااهلين وسهلين فيك(q30)

انا صدقني ماني انفعالية اضبط اعصابي ولا عمري استعملت يدي 😃

الا في القيادة اصير انسانة ثانية لآن الاسترس يتعبني

احس العالم ماتعرف تسوق ، ابلش في السيارات طول ماانا...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 26-04-21, 05:33 AM
مشاركات: 100
المشاهدات: 3,064
أرسلت بواسطة مها
رد: مين الرايق ؟!

بالعكس عادة جميلة عادة تفطير الصائم

لكن الوقت مايسمح لإن التجمعات محظورة 🙂
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 26-04-21, 05:31 AM
مشاركات: 31
المشاهدات: 1,118
أرسلت بواسطة مها
رد: الانفلات اللفظي وكيفية التعامل معه ::(

انا والله مااعصب الا اذا صرت اسوق

ماادري ليش يفلت لساني اعوذبالله

واشوف من تالي طالع لي لحيه ع خفيف 😂😂
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 23-04-21, 03:34 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 1,087
أرسلت بواسطة مها
رد: هل نعرف حجم مشاعر الاخرين من خلال ما يقدمونه لنا ؟

اي نعم اللي يحبني يبي يقدرني

ان عطاني رنج روفر هذا يعبر عن حبه بشكل قوي

ويعطيني احساس ان حبي في نفسه كبير

وان عطاني بوكس شوكيلت هذا برضوه يعني انه يحبني وابقدر هالشي فيه

لكن اكيد ماراح...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 23-04-21, 03:28 AM
مشاركات: 64
المشاهدات: 2,966
أرسلت بواسطة مها
رد: لماذا تفعلها المرأة ؟!

يوهمها بإنه يحبها لكن في حياته معوقات كثيرة

حتى يوصل لها ومن اهمها انه مايملك مهر

لكن السؤال هل يتزوجها ؟

انا اشوف ان الرجل اللي يضع اعذار كذاب ولايحب

وممكن المرأة تتعلق لكن اذا وصل...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 17-04-21, 04:47 AM
مشاركات: 63
المشاهدات: 2,392
أرسلت بواسطة مها
رد: الإجابة ساحرة ! ❤🌹

طيب ليش مايتبادلونها شفهي ويرتاحون بدل الرسائل (qq122)

أحسها كذا بتكون اصدق لما مايكون بينهم حجاب ويولعون شمعة بعد ههههههه

من جد هالرسائل تشعرك بالجفاف اكثر (qq122)
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 17-04-21, 04:35 AM
مشاركات: 91
المشاهدات: 3,622
أرسلت بواسطة مها
رد: رمضانيات .... فقط ..

هلا فيك :gg4mpup:

النظام متعب جداً بالنسبة لي

هو الامتناع عن الكربوهيدرات والسكريات تماماً

قائمة ماشيه عليها ابكسر فيها النظام القديم بشكل جذري

ولإني ماتعودت على أكل اللحوم والاجبان...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 17-04-21, 04:23 AM
مشاركات: 17
المشاهدات: 944
أرسلت بواسطة مها
رد: اضحك وغير مزاجك

سبحان الله أنا مااحب المقالب ابداً

لويسوي لي احد مقلب يمكن اذبحه ها1
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 17-04-21, 04:20 AM
مشاركات: 91
المشاهدات: 3,622
أرسلت بواسطة مها
رد: رمضانيات .... فقط ..

كل عام وانتم بخير ، والشهر علينا وعليكم مبارك

انا هالرمضان مو انا غيرت برنامجي النظامي وبدأت اطبق نظام الكيتو وتعبت من قلة شربي للشاي

كنت اشرب الشاي سكر زيادة

وبدأت اشربه بالستيفينيا...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 09-04-21, 03:08 PM
مشاركات: 20
المشاهدات: 718
أرسلت بواسطة مها
رد: الحنين للمكان والأشخاص

لاتقول كبرنا قلنا نضجنا واصبحنا نعطي عصارة خبراتنا وتجاربنا يارجل (q41)

وان كنت مصر على اقوالك فأنا كبر بنتك اللي في مستوى ثامن في الجامعة (qq115)

سقى الله الايام الماضية ، لو اُعيدت لمااستهلكت...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 09-04-21, 03:02 PM
مشاركات: 20
المشاهدات: 718
أرسلت بواسطة مها
رد: الحنين للمكان والأشخاص

[SIZE="4"]أُغالـــــــــــبُ آهـــــــــات تنــــــــــــــــــــــــــوءُ بهـــــــــــــــــــا نفســــــــــــــــــــــــــــــــي

وبالأُفــــق لاَذَ الخـــاطــــرُ الطَّافحُ الهوى
...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 09-04-21, 02:58 PM
مشاركات: 20
المشاهدات: 718
أرسلت بواسطة مها
رد: الحنين للمكان والأشخاص

انت جميل ، والمثل يقول كن جميل ترى الوجود جميل

الله لايحرمنا من الناس الطيبة اللي نشوفها في كل مكان

الله لايحرمنا من الناس اللي تضيف لنا بوجودها الشيء الكثير

الأمان والراحة الذي نلمسه في...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 09-04-21, 02:53 PM
مشاركات: 20
المشاهدات: 718
أرسلت بواسطة مها
رد: الحنين للمكان والأشخاص

يبي لنا صورة ملطخة بالالوان خصوصاً بعد كوفيد 19

ماادري ليه من فترة تخطر ع بالي كثير (hjh)
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 09-04-21, 02:48 PM
مشاركات: 20
المشاهدات: 718
أرسلت بواسطة مها
رد: الحنين للمكان والأشخاص

ههههههههههههه

الله يحييك

لكن فكنا من الرسميات يابولجين تراها تخنقني خصوصاً ان جت من كبير


احس اني في هالحالة مثل المصري اللي مخنوق في كرفتته(q31) (q41)

كبير يابولجين (ghqv)
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 09-04-21, 02:45 PM
مشاركات: 20
المشاهدات: 718
أرسلت بواسطة مها
رد: الحنين للمكان والأشخاص

الله يحييك ويرفع قدرك

لاأدري والله

لكني أجد مشاعر مختلفة ومختلطة كلما دخلت هنا

أجدني اقلب صفحات من الماضي اتذكر فلان وفلانه حين كانوا يكتبوا هنا

احن للمكان ، ولمن ملاء المكان وكان له...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 09-04-21, 02:37 PM
مشاركات: 20
المشاهدات: 718
أرسلت بواسطة مها
رد: الحنين للمكان والأشخاص

غريب الماضي من كبار المسحورين الذين يحتاجون لراقي شرعي

يرقيهم

فما هي وسائل ابطال السحر في منظوركم الشرعي حفظكم الله ؟

أجدني في بعض الأحيان اشعر بالحنين والرغبةالى الوقوف أمام البحر
...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 09-04-21, 02:31 PM
مشاركات: 20
المشاهدات: 718
أرسلت بواسطة مها
رد: الحنين للمكان والأشخاص

اهلاً بك يامدير (qq115)

ومايسدن هذي تدل على السخاء وليس بغريب عليك ياغريب

فأنتم حفظكم أهل الجود والكرم (qq136)

كلامك منطقي ، لكن البعض لايجد ذلك الشعور على اية حال

كما يجده البعض هنا...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 08-04-21, 01:32 PM
مشاركات: 20
المشاهدات: 718
أرسلت بواسطة مها
الحنين للمكان والأشخاص

اشتقت لتلك المساحة التي اكتب فيها وتشاركوني فيها اعضاء الحوار المدهش افكاركم

ولا أدري ماسر الحنين الذي يقودنا بين فترة وأخرى للمكان الذي تعودنا عليه

هل هو حباً وولاء للمكان ،أم حباً للنخبة...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 08-04-21, 01:11 PM
مشاركات: 47
المشاهدات: 2,105
أرسلت بواسطة مها
رد: هذيان ../

طهور ان شاء الله ياودق

والحمدلله ع سلامتك

ماتشوفين شر ياقلبي :sh652:
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 08-04-21, 01:04 PM
مشاركات: 173
المشاهدات: 5,984
أرسلت بواسطة مها
رد: -- عضو وعضوة يلفتون انتباهي --🌝🤷🏻‍♂

هذي دعوى لتفعيل الحدس (a14)

بكل صدق انا احرص كثيراً على قراءة ردود ريما وسليمان واتعجب كثيراً مما يكتبون

يتمتعوا بنفس قوي ، وحس فكاهي عجيب

أزيد على ريما ملاحظة تثير اعجابي كثيراً الاتزان...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 19-03-21, 12:35 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 348
أرسلت بواسطة مها
Smile الكشف عن الهوية

يقول الشاعر الدكتور ابن سعدون

وضيعت نفسي..


مراراً عديدة

فما بين صمت مشاعر .. صاخب ..

يحاورني ..في تذمر ..
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 01-03-21, 01:07 PM
مشاركات: 206
المشاهدات: 15,059
أرسلت بواسطة مها
رد: الكاتبة القديرة : الميسم

الف الف مبروك ياحبية قلبي 🌹🌹

اجدني اقف اجلالاً لهذه الشخصية

الميسم نحن داعمون لوصولك ، بل لاابالغ لوقلت لك انتي كل الطريق بالنسبة لنا


لو تحدثت كثيراً في حقك ، سأشعر بإني لم أقل شئياً
...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 3000

 
الانتقال السريع

للإعلان معنا

العاب

RSS  RSS 2.0  

في الانترنت في قصيمي نت

الساعة الآن 06:28 AM.
 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir

راديو وتلفزيون قصيمي مطبخ قصيمي نت قصص قصيمي نت صوتيات قصيمي نت
مجلة قصيمي نت الحميه والرجيم كتب قصيمي نت الحياة الزوجية
الأذكار صور قصيمي نت بطاقات قصيمي نت العاب قصيمي نت
الأدعية الصحيحة أخبار قصيمي نت شرح برامج فيديو قصيمي نت
عالم حواء اطفال قصيمي نت فلاشات قصيمي نت جوال قصيمي نت