المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزوجات يعانن من تصرفات وسلوكيات ازواجهن افسى من الزواج عليهن من زوجة ثانية


مطر الكلمات
16-05-04, 01:28 PM
.... كثير من الزوجات يعانن من بعض تصرفات وعادات وسلوكبات ازواجهن قد ادمن عليها وهي في نظرهن اصعب لو انهم تزوجوا عليهن بزوجة ثانية ! وهي كما يلي :-

1- السهر في الاستراحة كل ليلة او اغلب ايام الاسبوع فتعاني الزوجة من عدم مشاهدة زوجها الا اخر الليل ويترتب علية تاجيل متطلبات البيت ورعاية الاطفال ولكون منشغل في الاستراحة والسهر فاكيد تنعدم زيارة الاهل والاقارب والوصل وايضا تاجيل الكثير من المواعيد الزيارات والشراء ويمكن مواعيد المستشفى !!

2- العصبية والشتم واستخدام الكلمات القبيحة في كلامة لها والاهانات بداعي او بدون داعي تجد الزوجة تتمنى لو انة عند زوجة ثانية ولاتقابلة خوفا على نفسها واولادها وهذا النوع من الرجال يزرعون الرعب وعدم الاستقرار في زوجاتهن واطفالهن .

3- التدخين فتجد الزوج المدخن في كل مكان لة طفاية لايحترم اي مكان واطفالة وزوجتة دائما متعبون من رائحة الدخان التي تقتلهم بسبب شرهتة في التدخين بل ان بعض الازواج يرسل اطفالة للدكان لشراء الدخان وهذا من بشاعة هذة العادة وسذاجة وجهل الزوج المدخن والزوجة اكيد بل اجزم انها تتمنى ان يكون في بيت اخر لراحة رئيتيها هي واولادها من تدخينة ودخان سجائرة .

4- اللكمبيوتر او بالذات ( النت ) ( الانترنت ) وهو ان بعض الازواج يجد في الانترنت وبالذات الشات الصوتي والكتابي هي راحتة ولايحسب لزوجتة اي قيمة وهو يكلم البنات صوتيا او كتابيا فتجدة من العمل وبعد النوم النت او الانترنت لااخر الليل متناسيا ان امامة انسانة لها مشاعر واحاسيس وتغار لذلك تجدها تتمنى ان يترك زوجها النت او الانترنت ولو كان المقابل زوجة اخرى .

حنونه
16-05-04, 02:28 PM
اخوي مطر يعطيك العافيه وبجد هذه صفات انتشرت كثير في بعض رجال هالأيام وعدم المبالات شعارهم ووناسته اهم من كل شيء .. لكن اكيد الزوجه بيدها الحل بيدها انها تخلي زوجها يشتاق للبيت وللجلسه مع عياله ..

اما من ناحية الدخان فحدث ولا حرج لكن ليش الزوجه ماتحاول انها تخلي زوجها يترك هاذي العادة وتحاول تتودد له وتبين له انها تخاف عليه وعلى صحته وانها وعياله محتاجين له ومايقدرون يستغنون عنه .. اكيد بيتركه او على الأقل بيخفف منه ..

اعتقد اخوي ان الزوجه بيدها تقلب بيتها جنه او تخليه نااااااااااااااااااااااار

أم أديم
19-05-04, 08:50 PM
لي عودة ان شاء المولى