المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ± ||[ تعلم - خطوة بخطوة ! ]|| ±


تفاصيل
26-10-06, 12:40 AM
http://www.moveed.com/data/thumbnails/24/12.gif (http://www.moveed.com/details.php?image_id=511)



تعلم الرسم خطوة خطوة بالألوان التاالية ...

1-اللوحة الاولي .. خطوات بالزيتي..

http://www.saher4ever.com/vb/uploaded/941/1155561463.gif

http://www.saher4ever.com/vb/uploaded/941/1155561493.gif

http://www.saher4ever.com/vb/uploaded/941/1155561504.gif

http://www.saher4ever.com/vb/uploaded/941/1155561608.gif



2- اللوحة الثانية .. خطوات بالأكريليك..


http://www.saher4ever.com/vb/uploaded/2723/1155562246.gif

http://www.saher4ever.com/vb/uploaded/941/1155561353.gif

http://www.saher4ever.com/vb/uploaded/2723/1155562359.gif

http://www.saher4ever.com/vb/uploaded/2723/1155562270.gif

http://www.saher4ever.com/vb/uploaded/941/1155561374.gif

http://www.saher4ever.com/vb/uploaded/941/1155561380.gif

http://www.saher4ever.com/vb/uploaded/941/1155561427.gif

http://www.saher4ever.com/vb/uploaded/941/1155561434.gif

http://www.saher4ever.com/vb/uploaded/941/1155561458.gif

http://www.saher4ever.com/vb/uploaded/941/1155561626.gif



3- اللوحة الثالثة .. خطوات بالمائي ..


http://www.saher4ever.com/vb/uploaded/941/1155560985.gif

http://www.saher4ever.com/vb/uploaded/941/1155561110.gif

http://www.saher4ever.com/vb/uploaded/941/1155561111.gif

http://www.saher4ever.com/vb/uploaded/941/1155561141.gif

http://www.saher4ever.com/vb/uploaded/941/1155561203.gif

http://www.saher4ever.com/vb/uploaded/941/1155561247.gif

http://www.saher4ever.com/vb/uploaded/941/1155561276.gif



منقولــ

http://www.cheesebuerger.de/images/smilie/konfus/f010.gif

*** قلم رصاص ***
26-10-06, 03:59 AM
سلااااااااام عليكم .........

ومــــــــــــازاااااااال الجــــهـــــاز معيد .....

انا وجهازي في المنتدى هذا كنه العميان وزوجته !!
يقولك المثل القديم وهو كنايه عن الإنسان الذي يتعب ويجتهد لكي ينتبه الناس لعمله وجهده ولكن لا حياة لمن تنادي ... فزوجة العميااان وش بيفيدها لو المكياج والتسريحه غير شكل !!
فيقول المثل (( فلان مثل مرة العميان تزين ولا يشوفها )) .........
اللهم يااااامن رددت ليعقوب بصره .... رد بصر كل مسلم يخافك ويخشاك واشف كل مريض واجعله ممن قلت يصبر على ما ابتلي لكي ينال الجنه .

الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلا .. الحمد لله

تفاصيل
26-10-06, 07:06 PM
سلااااااااام عليكم .........

ومــــــــــــازاااااااال الجــــهـــــاز معيد .....

انا وجهازي في المنتدى هذا كنه العميان وزوجته !!
يقولك المثل القديم وهو كنايه عن الإنسان الذي يتعب ويجتهد لكي ينتبه الناس لعمله وجهده ولكن لا حياة لمن تنادي ... فزوجة العميااان وش بيفيدها لو المكياج والتسريحه غير شكل !!
فيقول المثل (( فلان مثل مرة العميان تزين ولا يشوفها )) .........
اللهم يااااامن رددت ليعقوب بصره .... رد بصر كل مسلم يخافك ويخشاك واشف كل مريض واجعله ممن قلت يصبر على ما ابتلي لكي ينال الجنه .

الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلا .. الحمد لله

ههههههههههههههههههههههههه

اللهم رد عليه بصره (q69)

ام أيمن
26-10-06, 09:21 PM
مشكورة مون على النقل الموفق

تفاصيل
27-10-06, 07:52 PM
مشكورة مون على النقل الموفق

يسلمووو مذهلة

خاااااالد*****
28-10-06, 01:40 AM
الف شكر على نقلك الرائع والموفق وان شاءالله نتعلم ..

ادعي لنا .. ويجيب الله خير ..

دمت بخير ..

تفاصيل
28-10-06, 06:28 AM
الف شكر على نقلك الرائع والموفق وان شاءالله نتعلم ..

ادعي لنا .. ويجيب الله خير ..

دمت بخير ..

العفووو أخوي خالد

وأتمنى انك تجرب لو خربشات وتجيبها هنا

وماراح نبخل عليك بالنصيحة

ومشكور على الحضور الكريم

معاتب غربتة
21-02-07, 02:12 PM
مشاء الله عليك



أبدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع بمعنى الكلمة ..

نهـى
21-02-07, 07:15 PM
وش هالحركااااااااااااااااااات

مووووووووووونة

الرسمة الاولى ابداع

مشكورة على النقل

الـكاســــر
22-02-07, 01:03 AM
بصراحــة موضوع رائــع
ومشكوووره يا أختي مون على النقل الرائــع
والله يعطيك العافيــة

ساراية
22-02-07, 02:20 PM
موضوع جذاب
الله يخليك

تفاصيل
24-02-07, 03:41 PM
مشاء الله عليك



أبدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع بمعنى الكلمة ..

يعطيك العافية

وألف شكر

تفاصيل
24-02-07, 03:42 PM
وش هالحركااااااااااااااااااات

مووووووووووونة

الرسمة الاولى ابداع

مشكورة على النقل

يسلمووو قلبي

أسعدني مرورك

تفاصيل
24-02-07, 03:44 PM
بصراحــة موضوع رائــع

ومشكوووره يا أختي مون على النقل الرائــع

والله يعطيك العافيــة


تسلم اخوي الكاسر

ويعطيك العافية

تفاصيل
24-02-07, 03:44 PM
موضوع جذاب
الله يخليك

تسلمين ساراية

وألف شكر قلبو

شموع
24-02-07, 07:58 PM
موضوع راااائع

تسلم يمناك

تفاصيل
01-03-07, 02:16 AM
موضوع راااائع



تسلم يمناك


يسلموو شموع

وألف شكر

ماجدة الصاوي
29-03-07, 07:18 AM
http://www.21za.com/pic/thankyou004_files/34.gif