المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيدات روسيا يقدمن عروضا متواضعة في بطولة العالم للجمباز


abakeer
18-10-06, 04:37 AM
لم يقدم الفريق الروسي للسيدات ما يشفع له بالفوز بالميدالية الذهبية في بطولة العالم للجمباز بعد غياب طويل بعد أدائه المتواضع في تصفيات البطولة يوم امس الثلاثاء.

وانهى الفريق مشاركته وهو في المركز الثاني بفارق كبير عن الفريق الامريكي صاحب الصدارة رغم وجود ايلينا زامولودشيكوفا الحاصلة على ميداليتين ذهبيتين في دورة سيدني الاولمبية عام 2000.

ومن المرجح أن يتراجع الفريق الروسي في الترتيب اذ انه يحتل المركز الثاني برصيد 800ر234 نقطة بفارق اكثر من ثماني نقاط عن الفريق الامريكي مع عدم دخول الفريق الصيني المنافسات حتى الان.

واكتملت النتائج المتواضعة للفريق مع عدم تأهل أي من لاعباته الى الدور النهائي في منافسات الفردي لجهازي العارضتان والحركات الارضية وهو الجهاز الذي فازت فيه زامولودشيكوفا بواحدة من ذهبيتيها في دورة سيدني عام 2000.

وازداد الامر سوءا بحصول أنا بافلوفا على المركز الثاني عشر في الترتيب العام للفردي. وتتصدر الامريكية تشيلسي ميميل المدافعة عن اللقب جدول ترتيب اللاعبات في منافسات الفردي.

ويسعى الفريق الروسي الذي كان من أقطاب اللعبة في السابق الى العودة مرة أخرى الى منصات التتويج بعد خروجه خاوي الوفاض من بطولة العالم في ملبورن العام الماضي.

(الزعيم)
19-10-06, 01:57 AM
مشكوووور