المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من لبابا الروم بزلزال ،، يهز عرش الفاتيكان


خالد البديوي
15-09-06, 10:06 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

سمعتم عن تصريحات بابا الروم الكاثوليك بندكت ال16وما قاله عن خير البشر محمد صلى الله عليه وسلم .

بالطبع هذا الكلام خطير جداً وأعظم من اساءة رسامي الكاريكاتير ، لأن رسامي الكاريكاتير ربما يكونون سفهاء جهلة تم اغرائهم بالمال .. الخ .

بينما البابا لا يمكن أن يعذر بأنه سفيه أو جاهل وإلا كيف وصل الى قمة الهرم المسيحي في العالم وبالتأكيد هو لديه معرفة واطلاع وعلم .

ولا يمكن أن يكون تم إغراءه بالمال لأن أموال التكفير عن الذنوب والتبرعات التي تأتي الى الكنيسة تتعدى ميزانيات دول ومناطق عدة في العالم.

وإذا كان ما قاله اقتباساً ،، فإن من يقتبس كلاماً إنما يعود الى أنه يؤمن به .

إذن الموضوع أكبر واخطر من رسامي الكاريكاتير ، يبين مرحلة جديدة وتعطي شرعية مسيحية لجرائم الغرب في العالم الإسلامي.

نحتاج الى وقفة صادقة ونصرة لنبينا محمد صلى الله عليه وسلم ، ولا تنتظروا مواقف حكومات أو مؤسسات بل يجب أن ننظر الى أنفسنا وماذا سنعمل لنصرة خير البشر .

الوسائل والطرق كثيرة منها :
- دعم طباعة وترجمة الكتب عن سيرة خير البشر
- بيان مواقف الاسلام والمسلمين من المسيحية
- المشاركة في منتديات الانترنت الغربية وبيان الصورة الحقيقية لنبينا صلى الله عليه وسلم

أتمنى من جميع الأعضاء والمشرفين دعم هذا الموضوع والتفاعل معه .

خالد البديوي
15-09-06, 10:47 PM
العودة يدعو إلى "غضبة إسلامية" ضد بابا الفاتيكان

الإسلام اليوم/الرياض/عبد الله الرشيد
22/8/1427 10:33 م
15/09/2006


دعا فضيلة الشيخ الدكتور سلمان بن فهد العودة ـ المشرف العام على مؤسسة الإسلام اليوم ـ إلى "غضبة إسلامية" قوية ضد بابا الفاتيكان الذي أساء للإسلام في محاضرته التي ألقاها بجامعة رتيسبون الألمانية.
وكان من بين تصريحات البابا، قوله بأن "الإسلام لا يدين العنف بالشدة المطلوبة، وأن المشيئة فيه منقطعة عن العقل، واستشهد بحوار بين إمبراطور بيزنطي مع مثقف فارسي حيث قال الإمبراطور للمثقف: أرني ما الجديد الذي جاء به محمد، لن تجد فيه إلا أشياء شريرة وغير إنسانية، مثل أمره بنشر الدين الذي يبشر به بحد السيف".
ولم يستغرب الشيخ سلمان تصريحات البابا بنيديكت السادس عشر المسيئة للإسلام، مشيراً إلى أن الدراسات كثرت حول ماضي البابا المتشدد والمتطرف الذي بدأ حياته البابويه بتصريح يقول فيه: "إن اليهود اخوة أعزاء. بينما لم يشر للمسلمين لا من قريب ولا من بعيد".

وأكد الشيخ سلمان على أن ما قاله البابا كان مرتباً ومدروساً ومخططاً له ، ولم يكن زلة لسان أبداً، "فهو يلقي خطابه في جامعة أكاديمية حول العقل والمنطق، وكأنه لم يجد الجرأة في مهاجمة الإسلام ونبيه بشكل مباشر، فاستعار هجوماً لإمبراطور بيزنطي في القرن الرابع العاشر في حوار مع أحد المثقفين الفارسيين وكان هذا الحوار يتم في مقربة من القسطنطينية حيث يفترض أن البابا سيزور تركيا قريباً، وكأنه يمهد لمثل هذه الزيارة".

وقال الشيخ سلمان إن البابا أراد أن يعبر عما في نفسه من حقد على الإسلام باستشهاده بمثل هذه الأقوال القديمة التي لا معنى لها في السياق، "فهو لم يستطع أن يسب الإسلام بنفسه صراحة فاستعار مسبة إمبراطور بيزنطي في القرن الرابع عشر وأعلنها وكررها أكثر من مرة".

و انتقد الشيخ سلمان ما طرحه البابا من أن النبي عليه الصلاة والسلام يُكره الناس على الإسلام بالسيف، مؤكداً أن هذا الكلام بعيد عن العلمية والموضوعية وهو عار حين يصدر من أكبر شخصية دينية مسيحية، بينما جميع المسلمين متفقين على أنه لا يقبل دين من دخل الإسلام مكرهاً مرغماً.

وقال الشيخ سلمان: "لماذا نواجه بسوء الظن حين ننتقد هؤلاء، إن لم يكن كلامهم متعمداً في الهجوم على الإسلام فعلى ماذا نفهمه".
وأضاف: "كيف يلمح بابا الفاتيكان إلى أن المسلمين هم صانعوا الإرهاب في العالم، بينما أتباع المسيحية هم الذين اعتدوا على كل بلدان العالم الإسلامي، فمن الذي غزا أفغانستان، ومن الذي احتل العراق، ومن الذي قال إنها حرب صليبية.؟! .. إن تصريحات البابا هي محاولة لوضع غطاء ديني للبغي والعدوان السياسي الذي تمارسه الإدارة الأمريكية على المسلمين".

وأكد الشيخ العودة أن تصريحات البابا لا يمكن أن تمر مرور الكرام، "فالمسلمين انتصروا لنبيهم محمد عليه السلام لما اعتدى عليه الرسامون الدانمارك، فلابد من غضبة إسلامية سلمية عامة على مستوى الأصعدة من الحكومات والجماعات والأفراد ضد لغة البابا العنصرية البغيضة".

خالد البديوي
15-09-06, 10:52 PM
مقال الأخ ابو لجين ابراهيم في منتدى الساحات : " بابا الفاتكيان أعلنها بصراحة . وفي أمريكا إنشاء معهد لمكافحة الإسلام !"

لا شيء يدعوا إلى الغرابة في التصريحات الأخيرة التي أطلقها بابا الفاتيكان بنديكتوس السادس عشر خلال زيارته إلى ألمانيا ، والذي استشهد بمقطع من كتاب يحوي محادثة بين الإمبراطور البيزنطي المسيحي مانويل باليولوجوس الثاني وأحد المثقفين الفارسيين حول حقائق المسيحية والإسلام في القرن الرابع عشر حيث قال

"ارني ما الجديد الذي جاء به محمد. لن تجد إلا أشياء شريرة وغير إنسانية مثل أمره بنشر الدين الذي كان يبشر به بحد السيف".

هذا الكلام يقوله من منطلق عقدي يؤمن به ويصرح به وما يخفيه من الحقد على الإسلام وأهله أكبر وأعظم كما قال الله تعالى :

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ بِطَانَةً مِّن دُونِكُمْ لاَ يَأْلُونَكُمْ خَبَالاً وَدُّواْ مَا عَنِتُّمْ قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاء مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الآيَاتِ إِن كُنتُمْ تَعْقِلُونَ }

فهو يقول ويؤكد أن محمد صلى الله عليه وسلم لم يأت إلا بما هو سيء وغير إنساني ، وقد أكد جيل كيبيل الخبير الفرنسي الشهير في الإسلام أن الباب حاول الدخول في منطق النص القرآني لكنه رأى أن النتائج تنطوي على مجازفة يخشى عواقبها !!

قلت سبحان الله يوجد في كتاب الله تعالى وسنة محمد صلى الله عليه وسلم ما يغني عن الرد على هؤلاء ، حيث آيات كثيرة تتلى في كتاب الله تعالى إلى يوم القيامة تكشف حقيقة هؤلاء القوم ، ويكفي أن تقرأ هذه الآية العظيمة لتكون نبراسا لنا وشاهدا إلى يوم القيامة والذي تبين لنا أن اليهود والنصارى لن يرضوا عنا مهما فعلنا لهم فهم أعداء لنا منذ أن بعث الله محمد صلى الله عليه وسلم إلى يوم القيامة شئنا أم أبينا إذ يقول سبحانه وتعالى :

(ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم )

وفي أثناء ما كنت استمع إلى خبر تصريحات بابا الفاتكيان وأنا في السيارة أدرت المذياع إلى إذاعة لندن حيث كان المذيع يعلق على خبر أحد الناشطين النصارى في أمريكا وهو دانيا بيبيس والذي يقول أن لديه فكرة جهنمية يستطيع من خلاله أن يمحو الإرهاب ويقضى عليه ، هذا الفكرة الجهنمية والتي يرى من خلالها إنها الإسلام والحركات الإرهابية ! المنتشرة في العالم وهو إنشاء معهد لمكافحة الإسلام في أمريكا ، وأيضا يرى فض الله فاه أن يتم تعليم الشباب العربي المسلم من خلال المعهد الذي سيقدم المنح المجانية والبعثات التي ستطرح من اجل استكمال مراحل محو الدين الإسلامي وإلغاء ما يسمى بالمحرمات بشكل يقطع دابر الإرهاب تماما!

ويقف مع بيبيس في توجهه هذا ستيفن سفارتز وهو يهودي يرأس مركز التعددية الإسلامية وهو أيضا ناشط في مناهضة الحركات الإسلامية المسلحة، كما يقف معه منتدى الشرق الأوسط ولجنة تحرير لبنان التي يرأسها زياد عبد النور، وكل هؤلاء يرون في الدين الإسلامي عدوا لدودا للصهيونية العالمية ولدولة إسرائيل وأمريكا ، ويرون في قيام حركتهم الجديدة انتصارا لليهود أينما كانوا !

ويهدف المعهد الجديد إلى اعتبار كل من يعادي دولة إسرائيل وأمريكا مجرما ويجب أن ينال العقاب الذي يندرج على مرتكبي العمليات الإرهابية في العالم، وكذلك معاقبة مؤيدي الفلسطينيين، والمتعاطفين مع الدين الإسلامي، ويرى بيبيس وسفارتز أن هذا المعهد سيوجد اهتماما خاصا بالقضية الفلسطينية من خلال التأكيد الدائم على دعم إسرائيل والوقوف معها وترجمة سياساتها على ارض الواقع وإجبار العرب والفلسطينيين بتبني هذه السياسات.

إذا فأعداء الإسلام يتزايدون يوما بعد يوم وهم في تزايد كبير سواء في الولايات المتحدة الأمريكية أو في أوروبا ، فلديهم أساليب وأعمال وخطط للقضاء على الإسلام وأهله ولكن مهما فعلوا وخططوا نقول كما قال أصدق القائلين :

(يُرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُواْ نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ )

انتهى.

خالد البديوي
15-09-06, 11:06 PM
http://www.up07.com/upload-15/wh_536792411.jpg



.

غريب الماضي
16-09-06, 02:32 AM
جزاكـ الله خير وباركـ الله فيكـ
والله يقتص من الملحدين أعدائنا وأعداء الدين
ولا عجب ولا غرابة فيما ذكر خنزير الزريبه
فهو أكبر عدوا ً للآسلام والعدوا لا ينتظر منه خيرا ً
اليوم ليس يومه هو بل يوم المسلمين ماذا سوف يفعلون
ويقولون من المفترض إن يهتز العالم بأسرهـ
من أصوات المسلمين ماذا عن الخطباء ماذا عن
خطبة الجمعة بالحرم المكي لماذا لم تكن
ردا ً على هذا الخنزير الداشر

ام أيمن
16-09-06, 02:36 AM
دعم طباعة وترجمة الكتب عن سيرة خير البشر
- بيان مواقف الاسلام والمسلمين من المسيحية


هذه اهم نقطة بدل الشجب والاستنكار

乀م.ـِـَلاّكـَ.آلــرٍوٍح 乀
16-09-06, 03:20 AM
اليوم ليس يومه هو بل يوم المسلمين ماذا سوف يفعلون


ماينفع الصـفير في أذن ميت
راح يمر الموقف مـرور الكرام والمسلمين مااخـذو موقف


دعوهم عنكم فلا ينبغي للعضماء إن يلتفتوا لأحقر الحشرات


المسلمين مـاراح يصلحـون شـيء
إلا يمكن إيــران بتمرد على امريـكا أكـثر

الصواعق
16-09-06, 05:24 AM
نسبهم في المنابر ليل نهار

وتبيهم يمدحوننا :)

&*غروب*&
16-09-06, 08:25 AM
و انتقد الشيخ سلمان ما طرحه البابا من أن النبي عليه الصلاة والسلام يُكره الناس على الإسلام بالسيف، مؤكداً أن هذا الكلام بعيد عن العلمية والموضوعية وهو عار حين يصدر من أكبر شخصية دينية مسيحية، بينما جميع المسلمين متفقين على أنه لا يقبل دين من دخل الإسلام مكرهاً مرغماً.

تاريخنا يثبت انه الاسلام هو دين الرحمه والعدل والسلام

الجهاد لا بد منه لنشر الدعوه وحربنا ماهي مثل حرب اسرئيل على فلسطين كله مجازر وانتهاك اراضي واعراض

ولا مثل امريكا تدمير لحضارة شعب ومبانيه وحياته ومستقبله واستغلال خيراته

كنا خير أمة أخرجت لناس ومازلنا ولما يرجع الاسلام لمجده راح تسكت كل الاصوات ومايبقى الا صوت الحق

مرسول19
16-09-06, 08:33 AM
http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=84674




نسبهم في المنابر ليل نهار

وتبيهم يمدحوننا


(qq65)

والراي(qq104)

ألحضرمي
16-09-06, 09:30 AM
والله شئ مخجل حقا ان يكون علماء السعوديه آخر من يعلم او آخر من ينتقد ويشجب ويسنتكر .. مع ان الثلاثة (شجب استنكار انتقاد) في أمر يخص عقيدتنا لهو خزي وعار ..

ماهذا عندما يوم الصليبيون بتشويه اسلامنا فأول صوت نسمعه في الشوارع الاسلاميه (باكستان ، اندونيسيا ، ماليزيا) ومن بعدها تأتي مصر ضمن الدول العربيه طبعا الدول الاخرى العربيه لا تسمن ولا تغني من جوع . فجميعها خلف الكراسي الديكتاتوريه إن امروهم زعماءهم بالتحرك في الشوارع وحمل اللوحات المندده وإلا الكل يلزم مساره وبيته .

ومن التصريحات لبعض علماء المسلمين ان منهم من طالب الفاتيكان بالاعتذار والاخر يطالب بالتوضيح وآخرون يغطون على فعلته بتحبيب المسلمين في الصليبيين كأن يقولوا ان هذا البابا هو من طائفه ضمن العديد من طوائف النصارى ولكن الطوائف الاخرى لا تتفق معه في الكثير من الامور والاحكام .

ماهذا الخزي والركاكه في القول هل مثل هؤلاء يعول عليهم في الدفاع عن ثوابتنا وان نستمع لفتاواهم واقوالهم لا شئ سيطفئ غضب الشعوب الاسلاميه سوى المواجهه معهم بطرق شتى اولها قطع العلاقات مع الصليبيين وطرد السفراء .. غير ذلك سيتدفق العديد من ابناء الاسلام تحت راية الجهاد غير آبهين بإذن احد ولا خوف من احد عندما يترسخ الايمان في قلوبهم .

عائداًً لله
16-09-06, 02:57 PM
يا إخوة محمد
انصروا محمد(صلى الله عليه وسلم)
انصروا دينكم



دينكم يهان
ونبيكم يهان
وعقيدتكم تهان



فأين الاسد الأحرار



من لنا بأسد مثل محمد بن مسلمة
ومن لنا بمحرض مثل خالد الراشد
قاتل الله من سجنه
حسبي الله ونعم الوكيل

الوافي3
16-09-06, 03:24 PM
كل الخوف أن يمر هذا الموقف كسابقة مرور الكرام

شكرا لك خالد

مستغرب
17-09-06, 09:28 AM
كل الخوف أن يمر هذا الموقف كسابقة مرور الكرام

شكرا لك خالد


خلاص ابو اسامة مر الموقف مثل سابقة

امس الباب تأسف وحنا قلنا انه اعتذر ومشيناها

ألحضرمي
17-09-06, 07:05 PM
الاخوان المسلمين بمصر يعتبرون أسف البابا ازاء ما قاله عن الاسلام"كافيا" (ekaj)




القاهرة :

قالت جماعة الاخوان المسلمين بمصر اليوم الاحد إن تصريحات البابا "بنديكت السادس عشر" التي أبدى فيها الاسف لردود الفعل ازاء اقواله عن الاسلام يمكن أن تكون "اعتذارا كافيا".


وقال محمد حبيب نائب المرشد العام لجماعة الاخوان "نعتبر أن هذه التصريحات الجديدة تمثل تراجعا عما سبق ونستطيع اعتبارها "اعتذارا كافيا"، مضيفا "كنا نود أن يذكر البابا أفكاره ورؤيته للاسلام الذي يمثل المحبة والحق والعدل والحرية والسلام."


وأوضح حبيب أن البابا يقول انها (الكلمات التي اقتبسها من نص يرجع للعصور الوسطى) لا تعبر عن أفكاره الشخصية. كنا نود أن يقول لنا ما هي هذه الافكار الشخصية."


وكان طلاب الاخوان المسلمين في جامعة الازهر طالبوا الحكومة التركية في بيانا "بأن تمتنع عن استقبال البابا بنديكت السادس عشر، الذي من المقرر أن يزور تركيا نوفمبر القادم.


وجاء في البيان "ندعو العالم الاسلامي حكومات وشعوبا للرد على هذه الهجمة الشرسة على الاسلام ردا يوقف هذا المسلسل المتكرر من الاساءة الى الاسلام ونبي الاسلام."


ويشير البيان الى الرسوم المسيئة للنبي محمد "صلى الله عليه وسلم" والتي نشرتها صحيفة دنمركية العام الماضي وتسببت في ردود فعل عنيفة في الدول العربية والاسلامية.


هذا وأعرب البابا بنديكتوس السادس عشر عن اسفه وصدمته الشديدة لردود الفعل التي اثارتها تصريحاته بشان الاسلام ، مؤكدًا ان ما نقله كان اقتباسًا لا يعبر بأي طريقه عن أفكاره الخاصة .



وأضاف البابا في عظته المعتادة في ميدان القديس بطرس على مشارف روما أنه يأمل ان يؤدي هذا التوضيح، الذي لم يرقي إلى مستوي الإعتذار ، إلى تهدئة نفوس المسلمين في كل أنحاء العالم .



وقد ذكر البابا بالبيان الصادر عن الفاتيكان امس والذي جاء فيه :"ان البابا يشعر بالاسف لايذاء مشاعر المسلمين وان تصريحاته أسيء فهمها" .



وقال وزير خارجية الفاتيكان، الكاردينال تارتشيسيو بيرتوني، في بيان نشر على موقع الفاتيكان على الإنترنت، إن مقتطفات وردت في محاضرة البابا بدت للبعض هجوما على العقيدة الإسلامية وفسرت بطريقة لا تتوافق مع نواياه.

ألحضرمي
17-09-06, 07:10 PM
ما موقف منافقي العرب والمسلمين من المشائخ او الذين يزعمون المشيخه بمجرد وضع اللحى ،، ما موقفهم هؤلاء في حالة لم يعتذر ابيهم البابا !!!!

غالبية من يزعمون الفتوى والافتاء يريدون فقط ابسط عذر كهذه الاعتذارات ليتكؤا عليها فهل يعول الاسلام على هؤلاء هل يعتبرون من يزعمون انهم مفتيين انهم آخر مرجع او معقل للاسلام !!!!!!!!!

قصيمي2
18-09-06, 02:28 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

يافا
18-09-06, 08:53 PM
اعتذاره غير كافي

يجب ان يتعلموا وان يلقوا درس بالا يسئوا لنا ولا لديننا بجميع الاشكال

واي اعتذار بعد الاساءة غير مقبول وهو مردود عليهم