المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سباليتي : ميلان والإنتر أقوى من روما!


الكتالوني
27-08-06, 03:36 AM
http://kooora.tv/i.aspx?m=blank

اعترف لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق روما الإيطالي أن قطبي مدينة ميلانو الإنتر وميلان أقوى من فريقه في الوقت الحالي.

وقال سباليتي في تصريحات أبرزتها صحيفة "كوريري ديللو سبورت" عبر موقعها الرسمي يوم الخميس : "لن نخدع أي شخص ، فكل من فريقي سان سيرو (ميلان والإنتر) يعتبر أقوى منا".

وكان روما قد دعم صفوفه بالتعاقد مع ديفيد بيتزارو من فريق الإنتر في مركز خط الوسط المدافع ، وعاد إليه المصري أحمد حسام "ميدو" بعد إعارته لمدة 18 شهرا في توتنام هوتسبر الإنجليزي ، إلا أن فريق العاصمة لا يزال يبحث عن مهاجم جديد ، فيما أشارت تقارير صحفية إلى قرب رحيل ميدو أو الكونجولي شاباني نوندا.

وأضاف مدرب فريق أودينيزي الإيطالي السابق أنه على الرغم من أن فريقه ليس هو الطرف الأفضل ، إلا أن ذلك لا يعني فقد الأمل في المنافسة على اللقب.

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/pic_10442.jpg

وكشف سباليتي عن شعوره بالقلق على مستوى قائده فرانشيسكو توتي في الموسم المقبل ، مؤكدا أن اللاعب أصبح سليما ، إلا أنه قد يحتاج إلى فترة من الوقت لكي يعود إلى سابق مستواه المتميز السابق.

وعن رؤيته لضم ميركو فوستينيتش مهاجم فريق ليتشي الإيطالي ، قال سباليتي : "إنه مهاجم جيد ، وسيكون مفيدا للفريق ، لكن الفريق لن يأكل بحجم أكبر من فمه ، ويجب أن نكون حذرين في خططنا لكي نحصل على النتائج التي نسعى إلى تحقيقها".

يذكر أنه من المقرر أن يلتقي فريق روما مع فريق الإنتر على كأس السوبر الإيطالية يوم السبت المقبل في مباراة "ثأرية" ، وذلك في نهائي مكرر لنهائي كأس إيطاليا في العامين الأخيرين والذي انتهى في المرتين بفوز "الأزرق والأس