المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ديشان يؤكد بقاء تريزيغيه وكامورانيزي..


برساوي
16-08-06, 01:33 PM
ديشان يؤكد بقاء تريزيغيه وكامورانيزي

http://www.aljazeerasport.net/arabic//News/football/images/tre_camoranesi_B.jpg
أكد الفرنسي ديديه ديشان مدرب يوفنتوس الإيطالي الذي استلم مهامه مؤخرا خلفا لفابيو كابيللو المنتقل إلى ريال مدريد الإسباني، أن مواطنه دافيد تريزيغيه وماورو كامورانيزي سيبقيان في صفوف "السيدة العجوز" رغم إنزال الأخير إلى مصاف أندية الدرجة الثانية لتورطه في فضيحة التلاعب بنتائج الدوري المحلي.

وأعلن ديشان خلال مؤتمر صحافي في مركز فيلار بيروزا حيث يتحضر يوفنتوس للموسم الجديد: "أنهما باقيان مع النادي مئة بالمئة، لقد تحدثت معهما ولن يرحلا عن الفريق".

وكان الحارس الدولي جانلويجي بوفون، المتوج بطلا للعالم مع منتخب بلاده قد أكد في حديث إلى صحيفة "لا ستامبا" أنه لن يرحل عن يوفنتوس، مضيفا: "هذا النادي جعلني أفوز وانتصر، وأنا بطل العالم بفضل يوفنتوس, يمكنني تحمل عام في الدرجة الثانية".

وسيخوض يوفنتوس، ببقاء بوفون وكامورانيزي، غمار الدرجة الثانية وفي صفوفه 3 لاعبين حائزين على لقب مونديال ألمانيا مع "الأزوري" في ظل وجود القائد أليساندرو دل بييرو أيضا، كما سيعول الفريق على التشيكي بافيل ندفيد وتريزيغيه.

وكان يوفنتوس فقد قائد المنتخب الإيطالي فابيو كانافارو والدولي البرازيلي إيمرسون لمصلحة ريال مدريد الإسباني، والفرنسي ليليان تورام وجانلوكا زامبروتا اللذين حصل على خدماتهما برشلونة بطل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، فيما انتقل الفرنسي الآخر باتريك فييرا والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى إنتر ميلان الذي حصل على لقب الدوري بعد تجريد يوفنتوس من لقبي الموسمين الماضيين.

وأكد ديشان خلال المؤتمر الصحافي انه لا يزال يؤمن بفرص يوفنتوس في البقاء في دوري الأضواء، خصوصا أن اللجنة الاولمبية المحلية ستنظر في استئنافه الجمعة المقبل.

وأضاف: "على ضوء القرارات الأخيرة (في إشارة إلى نجاح الاستئناف الأول الذي خفض العقوبة المفروضة على الأندية الأربعة المتورطة)، أؤمن بإمكانية أن نلعب في الدرجة الأولى هذا الموسم".

واعتبر ديشان أن الوضع الحالي الذي يشوبه عدم معرفة المصير النهائي ليوفنتوس يؤثر على تحضيرات الفريق وعلى الخطط الرياضية للمدرب الفرنسي الذي تابع: "نعمل بجهد، لكن عندما نعرف وضعنا النهائي والأكيد، يمكن للتحضيرات أن تتحسن".

وكان يوفنتوس أنزل إلى الدرجة الثانية مع خصم 17 نقطة من رصيده للموسم المقبل، كما جرد من لقب الدوري للموسمين الماضيين، بسبب فضائح التلاعب في النتائج التي شملت أيضا أندية ميلان وفيورنتينا ولاتسيو الذين حصلوا على عقوبات أقل قساوة من "السيدة العجوز".



المصدر
http://www.7mml.com/uploads/7d3fc2db8c.jpg (http://www.aljazeerasport.net/arabic//News/football/article4543.html)

المشااااكس
16-08-06, 01:49 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

:::ـهههههـ انتهى يوفنتوس بقى اسوء لاعب تريزيغية الذي اضاع ضربت الجزاء في كأس العالم؟؟؟:::

الكتالوني
16-08-06, 07:36 PM
ازين على شان يرجع اليوفي الى الدرجه الاولى

الإعصار
18-08-06, 05:34 PM
شكرا أخي برساوي