المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقارير صحافية ترشح محمد صلاح للكرة الذهبية في حال انضمامه للريال


سور التكنولوجيا
09-01-18, 11:25 AM
علَّق موقع "غول" العالمي عن تتويج النجم المصري محمد صلاح المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017 من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، متفوقاً على السنغالي ساديو ماني والغابوني أوباميانغ. وقال: "محمد صلاح أصبح ثاني لاعب مصري يتوج بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا بعد محمود الخطيب، كما توج بجائزة الأفضل في القارة السمراء من جانب هيئة الإذاعة البريطانية في ديسمبر/كانون الأول الماضي، وهو يعد الموهبة البارزة في الكرة المصرية حالياً".

وأضاف "محمد صلاح في طريقه لكي يصبح من أعظم اللاعبين في تاريخ مصر وأفريقيا، وقدم مستويات رائعة مع ليفربول، ليلفت أنظار نادي ريال مدريد الإسباني، هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري وزين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أشادوا به ويتوقعون نجاحه حال انضمامه للفريق الملكي".

تابع "الانضمام لصفوف ريال مدريد سيشكل خطوة مناسبة للاعب المصري محمد صلاح للفوز بجائزة الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب في العالم، مع نادي ريال مدريد سيجد محمد صلاح البيئة المثالية لتكرار إنجاز الليبيري جورج وياه عندما توج بتلك الجائزة عام 1995 مع ميلان الإيطالي".

وواصل الموقع العالمي حديثه عن محمد صلاح، قائلاً "هو يبلغ من العمر 25 عاماً والفرصة أمامه لتحقيق مزيد من الإنجازات في المستقبل، بمرور السنوات ستخلو الساحة من الثنائي الأفضل في التاريخ ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، مما يعزز من ظهور شخصيات جديدة تتنافس على حصد جائزة الكرة الذهبية مثل محمد صلاح".

وأوضح الموقع أن هناك أصوات بين الجماهير المصرية ترى أن محمد صلاح ليس الأعظم في تاريخ الكرة المحلية حتى الآن، لاسيما أنه لم يتذوق طعم الحصول على بطولة كأس الأمم الأفريقية مثل محمد أبو تريكة وعصام الحضرى وأحمد حسن وآخرين، كما لم يحصد ألقابا كثيرة على صعيد الأندية التى لعب ضمن صفوفها، ويرون أن الإنجازات التي حققها هؤلاء سيكون من الصعب على محمد صلاح أن يكررها، فيما يرى آخرون أن ما يفعله نجم منتخب مصر مع ليفربول لم يفعله أي لاعب مصرى آخر.

المغرب الرياضى (http://www.moroccosports.net/)

gold estate
25-01-19, 12:13 PM
جميل بالتوفيق


___________________
شركة عقاري الذهبي
افضل تقدم خدماتها لكم في تركيا
شقق للبيع في اسطنبول
(https://aqaratturkey.net/ar/istanbul/properties/istanbul-realestate/apartments-istanbul/)شقق للبيع في تركيا (https://aqaratturkey.net/ar/properties/apartment/)
عقارات للبيع في اسطنبول (https://aqaratturkey.net/ar/istanbul/)
عقارات للبيع في تركيا (https://aqaratturkey.net/ar/)