المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خليفة بن سلطان بن خليفة يحقق أمنيتي شقيقين مصابين بالثلاسيميا


سوار
01-10-12, 08:40 PM
خليفة بن سلطان بن خليفة يحقق أمنيتي شقيقين مصابين بالثلاسيميا

المصدر:

أبوظبي - وام

التاريخ: 01 أكتوبر 2012

حقق الشيخ خليفة بن سلطان بن خليفة آل نهيان أمنيتي الطفلين السوريين أكرم وعامر طارق اللذين يعانيان من مرض "الثلاسيميا الكبرى"، بزيارة فندق جزيرة "ياس وعالم فيراري" وامتلاك دراجة إلكترونية.

واستقبل الشيخ خليفة بن سلطان الطفلين عامر (6 سنوات) و أكرم (4 سنوات) اللذين قدما من دبي برفقة ذويهما، في فندق ياس بجزيرة ياس في أبوظبي، وذلك بحضور أعضاء من مجلس إدارة مؤسسة "تحقيق أمنية" وأعضاء من إدارة الفندق.

و تحدث الشيخ خليفة خلال اللقاء إلى الطفلين وتعرف على حالتيهما المرضية ثم انتقل الجميع إلى الجناح الذي تم حجزه باسم عامر لمدة ثلاثة أيام على أن تشاركه عائلته الأمنية التي ساهم الفندق في تحقيقها ومنح ذوي عامر وشقيقه فرصة الإقامة في الفندق لمدة ثلاثة أيام إضافة إلى منحهم 12 تذكرة تتمكن الأسرة من خلالها زيارة عالم فيراري والاستمتاع بما فيها من ألعاب ترفيهية، فيما تمكن أكرم من قيادة الدراجة الإلكترونية التي تمناها.

وسعت مؤسسة "تحقيق أمنية" التي تعمل على تحقيق أمنيات الأطفال الذين يعانون من أمراض مستعصية تعرض حياتهم للخطر الشديد الذي قد يودي بها سعت إلى الوقوف إلى جانب الشقيقين مثل بقية أقرانهما من الأطفال الذين حققت المؤسسة أمنياتهم على مدى السنوات الماضية.

يذكر أن المؤسسة التي ترأسها حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان، كانت قد بدأت عملها الخيري والإنساني في الإمارات قبل عدة أعوام حققت خلالها مئات الأمنيات.