المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نبآت الفربيون..!


... بنت الجنوب ...
17-06-12, 07:56 AM
http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/6/62/Euphorbia_February_2008-2.jpg/624px-Euphorbia_February_2008-2.jpg

الفربيون ينتمي إلى عائلة من النباتات اللبنية. وبالتالي، من المهم أن نفهم أن مصنع الفربيون هو جنس من النباتات. في واقع الأمر هو واحد من أجناس الأكثر تنوعا. ويشار أحيانا إلى أفراد الأسرة الفربيون كما spurges، ولكن لأن هناك أكثر من 2000 نوعا من النباتات الفربيون، هي معروفة من قبل أسماء أخرى مختلفة جدا. أنواع كثيرة من الفربيون شعبية في الحدائق حاوية. هذه النباتات المعمرة، ونفضي سنوي، نصف النباتات دائمة الخضرة والخضرة، وبالتالي، تزرع معظم أنواعها في جميع أنحاء العالم. هو شائع في أجزاء الفربيون الاستوائية وشبه الاستوائية من افريقيا وامريكا. الحفاظ على قراءة المقالة لمعرفة المزيد عن هذه النباتات.
خصائص النبات الفربيون
أفراد الأسرة الفربيون والاشجار والشجيرات الخشبية والشجيرات، وانخفاض متزايد تغطية النباتات البرية والنباتات المزهرة. جذور هذه النباتات هي درني وسمين، ومعظم هذه الأنواع نضر. كما أنها شائكة وغير مسلحين. أوراق نبات الفربيون تختلف وفقا للأنواع. على سبيل المثال، بعض من هم البديل، والعكس في زوبعة، (في أصناف نفضي)، في حين أن أوراق النباتات النضرة هي قصيرة الأجل وأصغر في الحجم. هذه النباتات لها الزهور للجنسين، ومعظم الأنواع من الزهور الفربيون يكون من الذكور والإناث في نفس النبات. ثمار هذه النباتات لها ثلاث أو حجرتين ويكون تفزر المتفجرة التقليدية. هذه النباتات لديها أربعة بذور الزاوية التي هي في معظمها بيضاوية وكروية في بعض الأحيان. بعض الأنواع من لحيمات دب النشوة، وهيكل لحمي من البذور.
الأنواع السامة
تم العثور على أبيض أو أصفر، حليبي النسغ من الأنواع الفربيون، وهو ما يسمى أيضا اللاتكس أن تكون سامة. هذا النسغ يعمل أساسا ليكون رادعا لآكلات العشب. وهو يعمل أيضا على معالج الجرح للنباتات. سمية من هذا النسغ يختلف من نوع الى آخر وتكوين terpen عيد الفصح في النسغ يحدد سميتها بالنسبة لنا البشر. عادة، وتهيج الجلد والعينين والأنف والفم تهيج والتهاب مؤلم هي أعراض قليلة مشترك من طفح جلدي مصنع الفربيون والحساسية. هناك وجهات نظر مختلف وجهات النظر حول مكافحة سمية استر terpen وساب الفربيون. بعض الدراسات تقول أن عدة أنواع من استر terpen مسببة للسرطان، وهو ما يعني أنها يمكن أن تسبب عدة أنواع من السرطان. هذا هو السبب الذي ينبغي للمرء أن يكون حذرا أثناء التعامل مع النباتات المنزلية الفربيون. إذا كان النسغ يأتي في اتصال مع الجلد أو أي جزء من الجسم، ينبغي للمرء أن غسل جزء بعناية مع الماء أو الحليب.
أصناف
كما قلت من قبل، وهناك أكثر من 2000 عضو التي تنتمي إلى أجناس مصنع الفربيون. هذا هو السبب في أنني سوف تتيح لك معرفة فقط عدد قليل منها، التي تحظى بشعبية كبيرة للحدائق وأغراض الطبية. الأنواع عصاري من الفربيون مثل، Pekinensis الفربيون هو الطب التقليدي الصيني. كما تستخدم عدة أنواع من الفربيون ومصانع المواد الغذائية. جميع في كل شيء، والاستخدام الأكثر شيوعا للنباتات الفربيون في حدائق الزهور. هذه النباتات هي مناسبة لجميع أنواع الحدائق. هذه النباتات وتشمل الثلوج على الجبال (الفربيون الهامشية)، الفربيون روب، والقربيون نبات دائم الخضرة، الفربيون فروست الماس، الفربيون إكليل الشوك، Elkhorn، الفربيون martinii Redwing (هجين)، البلاكبيرد الفربيون، رودولف الفربيون، أحمر الخدود الفربيون هيلانة، الفربيون الأزرق الجليدي، السيدة روب وغطاء محرك السيارة، الفربيون myrsinites، الفربيون amygdaloides أو الخشب القربيون نبات، الخ.
الفربيون رعاية النباتات
كل الأنواع المختلفة من الفربيون المطالبة مختلفة قليلا نهج البستنة. ومع ذلك، سوف زرعها في كامل لمنطقة مشمس جزئيا واستنزاف التربة بشكل جيد في تحقيق نتائج جيدة. وهناك حاجة إلى الشجيرات الفربيون من ناحية أخرى إلى أن مطلي في منطقة ظليلة، وبعيدا عن المناطق عاصف قوي. ينبغي أن تزرع الأنواع السنوي للالفربيون في فصل الربيع، في حين أن تتمكن من زرع بذور دائمة خلال فصل الربيع في وقت مبكر. ما عليك القيام به تشذيب منتظم مرة واحدة في موسم الازهار قد انتهى. لذلك، وإزالة ينبع جانب من النباتات. تأكد من أن أداء التقليم من خلال ارتداء الملابس المطلوبة والقفازات والبستنة. بعض الأمراض النباتية الشائعة التي يجب أن تكون على علم، وتشمل المن والعفن الرمادي وmealybugs. هذا هو السبب لماذا يجب استخدام الأسمدة مثل الفطريات سلفا. إذا وجدت أي مصنع ملوث، ثم ينصح التي يجب إزالة هذا المصنع في أقرب وقت ممكن.
كما قلت سابقا، الفربيون مصنع هي واحدة من أكبر أجناس النبات، وبالتالي، تحتاج إلى دراسة حول كل من نوعه على حدة، إلى أن يكون خبيرا في ذلك! سعيد الحدائق!

ابـــو وريـــف
17-06-12, 08:41 PM
يعطيكِ العافيه ام باسم ع المعلومات

╝◄ مشاعر ►╚
19-06-12, 12:08 PM
مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه