المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالصور التى تقطع الشك باليقين حقيقة المصري الجيزاوى


طالب رحمة الله
28-04-12, 02:12 PM
https://p.twimg.com/Arj-O2ACAAAbSCZ.jpg

صوره للمتهم المصري الجيزاوى في المطار تقطع الشك باليقين حول التهم الموجه له
،، وترد على كل من شكك في أمننا وحكامنا ووقف مع هؤلاء البلطجيه



واليوم في سبق
متابعة- جدة:
تحقق دائرة المخدرات والمؤثرات العقلية في هيئة التحقيق والادّعاء العام في جدة، اليوم، مع المحامي المصري أحمد محمد ثروت السيد، المعروف بـ «أحمد الجيزاوي» بتهمة تهريبه 21 ألفاً و380 قرصاً من عقار «زاناكس»، بحجم 25 مليجراماً، عبر مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة صباح 25 جُمادى الأولى الماضي داخل ثماني عبوات للحليب، وثلاثة صناديق لحفظ المصحف الشريف، وهي أقراص يقتصر صرفها في المملكة على مستشفيات الصحة النفسية الحكومية تحت إشراف طبي دقيق، لاحتمالية إساءة استخدامها في الاعتداءات الجنسية مسبّبة الإدمان لمتعاطيها.

ووفقاً لتقريرٍ أعدّه الزميل محمد طالب الأحمدي ونشرته "عكاظ"، كشفت مصادر أن الجيزاوي سيخضع للتحقيق من قبل هيئة الادّعاء العام، صباح اليوم، تمهيداً لإحالته للمحكمة الجزئية في جدة مصحوباً بملفٍ متكاملٍ يتضمن إقرار الجيزاوي بالتهريب، والذي وقّع عليه بعد ضبطه عند بوابة تفتيش الأمتعة بالصالة الدولية داخل المطار من قِبل رجال الجمارك، عند السادسة صباحاً، وهي أوراق رسمية عليها شعار «الجمارك السعودية»، بجانب محضر التحقيق الذي جرى معه داخل إدارة مكافحة المخدرات، و23 صورة توثق حيازته ومحاولته تهريب هذه الأقراص، وتسجيل فيديو يقرُّ فيه بذلك شفهياً.


نص الاعتراف

وجاء في إقرار الجيزاوي بالتهريب «أقر أنا أحمد محمد ثروت السيد، مصري الجنسية، بموجب جواز سفر رقم (...) القادم من جمهورية مصر العربية بتأشيرة عمرة صادرة من سفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة رقم (...)، بأنه تم القبض عليّ في الصالة الدولية بمطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، وفي حيازتي 21380 قرص زاناكس، حاولت تهريبها إلى المملكة العربية السعودية».


العمرة بلا إحرام

وفضح التحقيق عن غرض الجيزاوي الدخول إلى الأراضي السعودية بغرض التهريب وحده، حيث دخل بتأشيرة عمرة، وهو غير محرم أبداً، وليس في أمتعته إحرام، بل كان يرتدي قميصاً أبيض، و"جاكيت" أزرق (كحلياً).


صفقة بـ 100 ألف

وكشفت التحقيقات أن الجيزاوي كان يعد لعقد صفقة بيع الأقراص داخل المملكة بمبلغ يتجاوز 100 ألف ريال، بواقع خمسة ريالات عن القرص الواحد، فيما تمكن من شراء كامل الكمية من مصر بـ 5131 جنيها، أي ما يعادل 3170 ريالاً، بمعنى أنه كان يستهدف تحقيق ربح من وراء هذه الصفقة يبلغ 31 ضعف رأس المال.


الجيزاوي ليس معروفاً

وأوضحت مصادر أنه بعد تداعيات القبض على الجيزاوي، وتصعيد القضية عبر وسائل الإعلام المصرية ومنابر الأحزاب السياسية، تلقت الجهات المعنية تساؤلات من قبل جهات رفيعة في المملكة عن فحوى التهمة الموجهة إلى الجيزاوي، لكن الرد كان من هذه الجهات «لا يوجد لدينا شخص بهذا الاسم».

وبعد مفاهمات بين وزارة الخارجية السعودية والسفارة المصرية في الرياض تبين أن لقب «الجيزاوي» حركي وغير رسمي، وأن اسمه المدون في القضية «أحمد محمد ثروت السيد»، الأمر الذي يفند افتراءات بعض المحامين والمتحدثين باسم الأحزاب في مصر باستهداف الجيزاوي للقبض عليه.

وفي المقابل تلقى الناشطون في مصر صفعة قوية، بعد أسبوع من تزايد الافتراءات بأن الجيزاوي تم القبض عليه لآرائه السياسية، وأنه تم الحكم عليه بالسجن عاما وجلده 100 جلدة، يتم تنفيذها يوم أمس الجمعة، إلى أن فضح أمره بأنه «مهرب مخدرات».. ليتوارى هؤلاء الناشطون عن الأنظار بعد خيبة عمت عليهم.



"الخارجية" تغرّد خارج السرب

في الوقت الذي تدخل فيه الجيش المصري لإبعاد غوغائيين مصريين من أمام القنصلية السعودية في السويس أمس، والتجاوزات التي ارتكبها آخرون على مقر السفارة في القاهرة، بكتابة عبارات نابية وغير لائقة وطمس اسم «المملكة العربية السعودية» من لوحة المدخل الرئيس، خرجت في هذه الأثناء الخارجية المصرية ببيان رسمي تؤكد فيه متابعتها لقضية الجيزاوي في المملكة، دون أن تدين ما قام به بعض مواطنيها من ممارسات تخدش مبادئ التعايش السلمي وحسن الجوار والاحترام المتبادل بين البلدين، وفي هذا السياق أوضح الوزير المفوض عمرو رشدي المتحدث الرسمي باسم الخارجية «أن السفارة المصرية في الرياض والقنصلية المصرية في جدة تجريان اتصالات عاجلة ومكثفة مع السلطات السعودية المعنية بقضية المواطن المصري أحمد الجيزاوي المحتجز على ذمة اتهامه بجلب أقراص مخدرة إلى المملكة، حيث توجه القنصل ماهر المهدي لمقابلته والتعرف على أوضاعه واحتياجاته وتقديم الدعم القانوني له».

وأكد المتحدث رشدي: «أن بعثات مصر الدبلوماسية في الخارج ملزمة وملتزمة بتقديم المساعدة القضائية والدعم القانوني لأي مواطن مصري يواجه أي مشكلة قانونية خارج مصر، بغض النظر عن أي اعتبارات تحيط بقضيته».

وأضاف، «أن محمد عمرو وزير الخارجية قد أصدر تعليماته للسفارة والقنصلية المصريتين بمتابعة وضع السيد أحمد الجيزاوي متابعة لصيقة على أعلى المستويات لضمان حصوله على حقوقه القانونية كاملة».


محامو مصر في جدة

إلى ذلك طلب مجلس النقابة العامة للمحامين في مصر، البارحة الأولى، من جهات قضائية سعودية السماح للجنة من مجلس النقابة بالسفر إلى المملكة، لمؤازرة المحامي الجيزاوي، ومقابلته وبحث الإجراءات القانونية اللازم اتخاذها في قضيته، حيث تضم اللجنة التي اعتمدها نقيب المحامين سامح عاشور أربعة أعضاء هم: وكيل النقابة محمد الدماطي، خالد أبو كريشة، إيهاب البلك، وصلاح صالح.


السماح لزوجته بالزيارة

وسمحت إدارة مكافحة المخدرات البارحة الأولى لزوجة الجيزاوي شاهندة فتحي بزيارة زوجها في الإدارة، حيث جلست معه قرابة ساعة ونصف الساعة.



دبلوماسيون مصريون: واثقون من القضاء السعودي

أكدت مصادر دبلوماسية مصرية مطلعة ثقتها في القضاء السعودي ونزاهته، رافضة أي شكل من أشكال التشكيك فيه، لافتة إلى أن المواطن أحمد الجيزاوي سيلقى معاملة تتفق والقانون والعدالة، وفقا لما صدر عن الرياض من تأكيدات، وكذلك سفارتها في القاهرة بهذا الخصوص.

ورفضت المصادر طريقة تناول وسائل الإعلام قضية الجيزاوي المحتجز رهن التحقيق على ذمة اتهامه بإدخال مواد مخدرة إلى المملكة.

وجددت القول إنه ليس من المصلحة المصرية اللعب على وتر تأجيج أي خلاف أو تصعيد أي مشكلة عابرة، فيما أبدت أسفها حيال تصرفات ومسلك بعض المرشحين لانتخابات الرئاسة، باستغلال هذه الواقعة للعزف على عواطف ومشاعر الناس لا لشيء سوى لأجل تسجيل مواقف انتخابية فقط بصرف النظر عن مصلحة الدولة والمصريين العاملين في المملكة.

وكان الناطق الرسمي باسم الخارجية عمرو رشدي قد عبّر عن عدم ارتياحه للتناول الإعلامي للواقعة، مشددا على أن إظهار العواطف لا ينبغي أن يجرنا إلى مشاعر الغضب، خصوصا أن الموضوع برمته رهن اتصالات عالية المستوى بين البلدين، وبات في يد القضاء السعودي

خالدالجارح
28-04-12, 02:14 PM
نطلب القصاص من المجرم

الحب خالد
28-04-12, 02:31 PM
الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات
والله يعز هالديره ويرفع شانها

والله هالهمجيه العنتريه ما شفناها عندما قتلت اسرائيل جنود مصريين على الحدود
>>> منقول من ابو فيصل

عموما حملة شعواء على المملكه
ومانقول الا دام عزك ياوطن

wk4778
28-04-12, 02:53 PM
يااخوان لاتلومون المصريين كل اللي قاعدين تشوفنه هو مدفوع ثمنه مسبقا هناك اطراف ومصالح دوليه تلعب دور كبير داخل مصر الموضوع اكبر من فكره مهرب او محامي او ناشط سياسي لكن المشكله الاسوء الاعلام المصري جزء كبيرمنه فاسد لدرجه انه باع وطنه لاكثر من جهه طمعا بالمال والامر الاخر نجاح الاخوان وهم لايمكلون ذيك التجارب الاستخبارتيه السابقه لان كل من كان مع حسني سوف يتم طرده يعني الله يعيين الدبلوماسيه السعوديه ماتدري هي تتغطي وين وتترك وين

الشيخـــــه شجـــــون
28-04-12, 04:31 PM
ماقصرت ياطالب على مجهوداتك لكن

الاهم فهذا كله ان الدوله ماتخذل الشعب

وترجعه ولا كأن شئ حصل


انتظروا اعدامه(zm)

بنتـ المذنبـ
28-04-12, 05:28 PM
عاجل

نتيجة للمظاهرات والاحتجاجات غير المبررة ومحاولات الاقتحام والتهديد


المملكة تستدعي سفيرها في مصر للتشاور
وتغلق سفارتها بالقاهرة وقنصلياتها


" سبق "

ظغط عاالي
28-04-12, 05:44 PM
لا اله الا الله


قلت في بداية قيام الثورة في مصر انا مصر ليست كباقي الدول العربيه ...وسوف تكون هنالك فوضى وتسيب ولن تعود مصر كسابق عهدها ...



الان وبعد أنا اتضحت الامور الجميع اطلق العنان لنفسه ....هنالك طوائف من الشعب المصري بينهم حرب طاحنه وتراشق بالكلمات وردح وكلام غير لائق على جميع وسائل الاعلام



وهنالك شرائح من الشعب تمارس البلطجه والعربده حتى على الشعوب الاخرى ...وتعتدي وتشتم الشعب السعودي وحكومته ...



هذا ما كانت الناس تخشاه عندما رحل الرئيس محمد حسني مبارك ...



للأسف الشعب المصري لازم فيه احد يحكمه وبقبضه من حديد ...يجب ان يعود الكرباج ويجب ان تعود ضلمة التخشيبه ..ويجب ان يعود حبيب العادلي ورفقائه ..للسيطره على حاله الفوضى تلك ...



مهما حاول البعض تصوير الشعب المصري بأنه شعب متحضر ويمتلك ثقافه فلن يفلح في اثبات ذلك ....90% قد فقد كل مقومات الانسانيه في تلك الدوله ...



النظام يجب ان يبسط وبقوة في مصر ......

عنفوآآن
28-04-12, 05:57 PM
http://images.alwatanvoice.com/news/large/9998300279.jpg





الله يعينك يابو متعب ..







.

فيــــصـــل 22
28-04-12, 06:22 PM
عاجل

نتيجة للمظاهرات والاحتجاجات غير المبررة ومحاولات الاقتحام والتهديد


المملكة تستدعي سفيرها في مصر للتشاور
وتغلق سفارتها بالقاهرة وقنصلياتها


" سبق "




صورة مع التحية ..
لكل عضو او عضوة انتقد غضبنا على اهانات المصريين لنا في قضية الجيزاوي ..
انظروا ايرضيكم هذا ؟؟
وانتم تنافحون وتدافعون عن المصريين ..!!
واستكثرتم على السعوديين ان يعبروا ولو تعبير
كتابي عن استيائهم من اهانات بعض المصريين . .!!
انظروا الى نهاية الامــر ..السعودية تغلق سفارتها في مصر ؟؟
شكراً طالب ..

القاصي الداني
28-04-12, 06:35 PM
هذا ماكنا نتمناه ويجب طرد سفير مصر من السعوديه

شموخ ا
28-04-12, 06:42 PM
الله يرد كيد كل من أراد بالمملكة سوء ويشغله في نفسه ..قضية واضحه ..كيف تحورت واتهمت مملكتنا بالسوء فيها ..هؤلاء هم الاعداء من تحت لتحت ..
وبدا سقوط الاقنعة ..

همكم همي
28-04-12, 06:44 PM
وجايبين محامي بعد

اي محامي واي خرابيط


ليه يحسبون قضائنا مثل امريكا كله تلفيق وتزوير




تكفى يابو متعب لاعدمناك

دوا ذالمفسد البتار يخلصنا منه ومعه الخاينين المفسدين شراوه


منكل بلد ومن كل حزب
عليهم من الله مايستحقون

يبي يتاجرون على حساب اعراضنا وحياة عالنا





تسلم ياطالب ونا اختك

دانه السبيعي
28-04-12, 07:03 PM
يعطيك الف عافيه يا طالب...
هذا الشي اللي جميعا مقتنعين ومؤمنين فيه..
الله يحفظ لنا كل ذره من تراب ديرتنا الغاليه ...

هنوف القصيد
28-04-12, 07:12 PM
طالب الف شكر

نثق ف نزاهة القضاء لدينا

امر مؤسف استدعاء السفير لان ايران الان ستحكم مصر بمساعدة الاخوان

لا حول ولاقوة الا بالله

طالب رحمة الله
28-04-12, 08:44 PM
مشكورين جميعااااا
على تواجدكم ومروركمـ

هناكـ أخبار كثيرهـ وشائعات قوية تتحدث
عن نية الممكله العربيه السعوديه في طرد كل العماله المصريه اذا لم أسترمت الأوضاع على ماهى عليه من تأزم للموقف ومحاولة تشوية صورة السعوديه عقب القاء القبض على الجيزاوى

مجدلاوي
28-04-12, 09:11 PM
قسم ان المخدرات في مصر كالدخان في المدينة المنورة
كله بنقو وحشيش واضرب ياعم..!!!
المخذول قد باعها مسبقاً بمبلغ 100الف ريال...
كلفته 3000الاف ريال يعني عندهم رخيص ومتوفر
**
*
*
*
اخي طالب الرحمة معرفك علم لبنان ممكن توضح لي..

عنفوآآن
28-04-12, 09:16 PM
إضاءات مشرقة.. من عقلاء شعب مصر .. العظيم


أشكرهم .. على اعتذارهم و تعليقاتهم المنصفه ..وأرجو أن تعود المياه لمجاريها .. :whwhwh:



http://im12.gulfup.com/2012-04-28/1335622315791.png

http://im12.gulfup.com/2012-04-28/1335622315522.png


http://im18.gulfup.com/2012-04-28/1335618448491.png

http://im20.gulfup.com/2012-04-28/1335618653892.png

http://im12.gulfup.com/2012-04-28/1335622586722.png

http://im20.gulfup.com/2012-04-28/1335618653573.png

http://im20.gulfup.com/2012-04-28/1335618654904.png

http://im12.gulfup.com/2012-04-28/133562258571.png

http://im27.gulfup.com/2012-04-28/1335623156281.png

الحب خالد
28-04-12, 09:32 PM
احلى شيء احمد عبدالحميد
تعليقه شيء
هنا نقف احتراما لهذه لاراء
الان عرفنا ان هناك عقلاء يستطيعوا ان يميزوا بين الغث والسمين

باقي الان دور الاعلام المصري المهايطي
اظن ماتوقعوا ابدا سحب السفير السعودي من المملكه
خطوة قويه وجريئه
سعود الفيصل انت واااااااااااجهه للرجل السعودي
شكرا لك

طالب رحمة الله
28-04-12, 09:55 PM
قسم ان المخدرات في مصر كالدخان في المدينة المنورة
كله بنقو وحشيش واضرب ياعم..!!!
المخذول قد باعها مسبقاً بمبلغ 100الف ريال...
كلفته 3000الاف ريال يعني عندهم رخيص ومتوفر
**
*
*
*
اخي طالب الرحمة معرفك علم لبنان ممكن توضح لي..

غيرنا يا مجدلاوى للعلم الأغلى والأحلى والأجمل
علم المملكة العربيه السعوديه
علم لبنان حطيته بالصيف يوم سجلت بهالمعرف ونسيت أغيره :126:

لِيلَدانْ
28-04-12, 10:13 PM
ربي لاتجعل بأسنا بيننا ولاتُشمت الأعداءْ علينا

شامخة رغم الصعاب
28-04-12, 10:22 PM
الموضوع بجد اكبر من مساله تهريب
هناك اهداف اخرى من قوى خارجيه

روابي نجد ..
28-04-12, 10:25 PM
والله من المؤسف حقاً مارأيناه من الشعب المصري الثائر
يمكن تعودوا على الثورات !!
طيب كل مخطىء يآخذ جزاه .. وليه الثورات والبلبلة !!؟
السعودية ومصر دولتين عربيتين إسلاميتين .. المفروض نكون يد وحدة على الأعداء المتربصين لــ هذا الشقاق إلا راح يصير بين الدولتين ..
ولاحول ولاقوة إلا بالله ..
الله يصلح الأحوال ..

فيــــصـــل 22
28-04-12, 11:07 PM
في خيانة للوطن كعادتهم ...

رافضة القطيف يتظاهرون ويطالبون بإطلاق سراح الجيزاوي ..!!





w61PhbTHd1E&feature=player_embedded#!

om reema
28-04-12, 11:56 PM
من يكون هذا الجيزاوي حتى تقوم الأرض في ثوره جديده للدفاع عنه؟؟
هو مجرم مهما كانت جنسيته ...شخص دخل بلادنا يريد الفساد ومن حقنا حماية انفسنا !!!!
تصعيد الأمر وشحن النفوس هو مخطط شيعي تقف وراءه ايراااااااان
لايهمنا مايقولون فنحن على حق
شكرا اخي طالب ولك تقديري

عنفوآآن
28-04-12, 11:58 PM
الصحافة الإسرائلية .. تقرأ الأحداث بمنطقيه أكثر من العرب (q30)



بصراحه .. شيء مؤلم جداً



شوفوا وش تكتب الصحافة الإسرائليه .. عن السعودية ومصر .. وكيف ايران

المحرك الهادم لأخر خط دفاع .. للعرب .. المتمثل في ( السعوية و مصر )



/

( العنوان بحد ذاته مستفز )


اذا سقطت السعودية ستسقط بقايا المقاومة العربية لايران... وحلفاء امريكا العرب مستاؤون من تخليها عنهم
صحف عبرية

2012-04-26







مقدمة: يتضعضع في المدة الاخيرة المحيط الاستراتيجي الذي تعمل فيه اسرائيل، الى درجة التهديد بانهيار أجزاء كبيرة من المنظومة التي اعتمدت سياستها عليها. وأحد العناصر البارزة هو أنه بازاء غياب أو خفوت أكثر اللاعبات 'الثقيلات الوزن' في العالم العربي، بقيت السعودية عاملا أخيرا تقريبا ما يزال يعمل باصرار على صد ايران وهو قادر على ان يكون معادلا لتركيا. ان الضعف الذي يُلم بالعالم العربي قد أصبح على نحو غير متوقع مشكلة لاسرائيل ويزيد احتكاكها بالقوى الاقليمية وراء منطقة سايكس بيكو التي تحاول أن تُعمق تأثيرها في الساحة. وعلى هذه الخلفية تصبح السعودية فجأة دولة قريبة جدا من اسرائيل في قراءة الخريطة الاقليمية ووضع أدلة العمل الاستراتيجي.
في الجانب الآخر من التل تقرأ ايران الخريطة نفسها. ان نضال السعودية لصد ايران يمتد من اليمن مرورا بالعراق ومصر ثم الى لبنان. وكانت اللحظة التأسيسية التي غيرت طبيعة هذا النضال هي تدخلها غير العادي والمباشر في البحرين. وقد أصبحت الأسرة المالكة أسرة آل سعود بفاعليتها النسبية والمثابرة التي تصاغ بالتدريج، أصبحت هدفا رئيسيا لايران. وعلى هذا فان ايران ربما تحصر عنايتها في المرحلة التالية في تحدي الأسرة المالكة السعودية، ومن الضروري أن نعرف أهمية بقائها. لأنه اذا سقطت أسرة آل سعود فهناك خطر تهاوي بقايا المقاومة العربية لايران.
ان تضعضع المحيط الاستراتيجي قد يراكم ايضا صعابا جديدة أمام محاولة التوصل الى تسوية اسرائيلية فلسطينية. وان أكثر اللاعبات التي شاركت في الماضي في منح غلاف استراتيجي يؤيد تسويات سياسية قد اختفت أو ضعفت أو بردت علاقاتها مع الولايات المتحدة.


تقرير استراتيجي ـ جامعة تل ابيب

وفيه كلام كثير أخطر لكن حذفته (hjh)



شيءيقهر صراحه .. لا تشمتوا فينا العدو السعودية المصد الحقيقي لإيرانالعمق الإستراتيجي مع مصر في المنطقه (qq60)

الحب خالد
29-04-12, 12:09 AM
في خيانة للوطن كعادتهم ...

رافضة القطيف يتظاهرون ويطالبون بإطلاق سراح الجيزاوي ..!!





w61PhbTHd1E&feature=player_embedded#!



لا هين هذولي الروافض خلوهم على جنب (qq136)
كم واحد متلطم جبان طالع يهايط
وبشعارات سخيفه
حسسوني اني في اذاعة ابتدائي
المفروض الدوله تسوي فيهم مثل ماسوت قطر في من انقلب عليها من ال مره
تكشحهم في البر وتحرمهم من وسائل الحياة
او على الاقل تلعب بمولدات الكهرباء والجوال عندهم
عشان يتأدبون
او تقذف فيهم لطهران
سجونهم فاضيه وبتمتلي منكم يا الجحلط

pure purple
29-04-12, 12:09 AM
في خيانة للوطن كعادتهم ...

رافضة القطيف يتظاهرون ويطالبون بإطلاق سراح الجيزاوي ..!!





w61phbthd1e&feature=player_embedded#!







ايران بدت تتحرك عشان يصفى لها الجو

لا حول ولا قوة الا بالله

عنفوآآن
29-04-12, 12:11 AM
الصحافة الإسرائلية (asj)



،


(((الاستعداد للمعركة الاخيرة: النضال من اجل بقاء آل سعود)))



سعي ايران لجعل السعودية وحيدة :(asj)


ربما يكون الحديث اليوم عن معسكر الاستقرار ومعسكر التغيير أصح من الحديث عن معسكر موال لامريكا وآخر معاد لامريكا. ان اسرائيل والسعودية تريدان مضاءلة الزعزعات للوضع الراهن، ومعهما ايضا دول أقل تأثيرا كالاردن ودول الخليج. وتطمح ايران الى زعزعة الوضع الراهن. ومن وجهة النظر هذه على الأقل تُعد تركيا ايضا في المعسكر العدو لأنها تطمح ايضا الى ان تنظم علاقات القوى من جديد. ويُحتاج الى زمن بعد للحصول على منظار يتعلق بنظرة ادارة اوباما الى نسيج القوى في الشرق الاوسط. وعلى أية حال، فان الامور ما تعلقت بمنظار آل سعود فان الصورة قد اتضحت وذاك ان السعودية قد بقيت وحدها تقريبا. وترى الأسرة المالكة السعودية ان الصفقة الاستراتيجية مع الولايات المتحدة النفط مقابل الأمن تفقد من فاعليتها وذاك لسببين: الاول، ان الولايات المتحدة غيرت سياستها من وجهة نظر الأسرة المالكة وهي تترك آل سعود يواجهون بأنفسهم تحدياتهم في الداخل والخارج. وهذا يُحدث فروقا أخذت تتسع بين السعودية والولايات المتحدة، بدءا بطلب الولايات المتحدة اصلاحات ديمقراطية في النظم الملكية السنية مرورا بحوارها مع 'الاخوان المسلمين' في مصر، وصورة علاج الازمة في البحرين، وانتهاءا الى سحب قواتها من العراق بما يشبه 'ليكن الطوفان من بعدي'، والذي يأتي بايران لتقف على عتبة السعودية.


جامعة تل أبيب

/

لذلك
على الإعلام المصري التخلي عن سياسة الهياط تصعيد الموقف

مش في صالح العرب :ham020:

ديفا
29-04-12, 12:22 AM
الصورة مخيفة (z)

كم شاب كان سيكون ضحية وكم أسرة كانت ستنهار بسبب هذه التصرفات المنعدمة الإنسانية

والمصيبة إخفاء هذا كله بغطاء ديني، ويتظاهر أنّه جاء ليعتمر

حسبنا الله ونعم الوكيل

وبالفعل أعتقد أنّ المملكة لها كامل الحق في أن تسحب سفيرها بعد أن تم التعدي عليها وتهديد أمنها

ولا أحد يشكّ في أن هذه القضيّة بالذات قد تم تصعيدها من قِبل قوى خارجية، وهذا لا ينفي أن كثير من المصريين كانت لديهم قابلية مسبقة للإشتعال ضدّ السعودية رغم كونها الحليف الأول

وفي خضمّ أوضاع مصر الحالية أظنّ خسارتها كبيرة جدًا، وأنّها فعلًا تمرّ بمرحلة خطرة

وأكثر ما أخشاه أن هذه كانت مؤامرة لافقاد مصر حليفها الأقوى حاليًّا .


ننتظر ما تحمله الأيّام، والله يحمي بلادنا من كل من أراد بها سوءً، وكذلك مصر وبلاد المسلمين أجمعين.

ظغط عاالي
29-04-12, 12:25 AM
المراقب للوظع الان الحاصل على الارض ..يجد ان هنالك محاولة لأيجاد ثغرات جديده من قبل أيران ومن قبل كل من يشكل ثقل سياسي في الشرق الاوسط ....هي لعبة شبيهه بالشطرنج في الحقيقه


قبل فتره ظهرت على السطح محاوله اغتيال السفير السعودي بأمريكا وما صاحبها من مساومه ومناوره في منطقه خط السته الايراني .

بعد تلك الهجمه السياسيه ظهرت مظاهرات البحرين ...والقطيف ...وما نتج عنها من شد وجذب ..ومحاوله لمساومة دول الخليج والظغط عليها مقابل الكف عن لوي ذراع ايران في سوريا

بعد ذلك فرضت وشددت العقوبات على ايران من قبل الدول الغربيه وامريكا


..وبعدها ظهرت في اقصى شمال العراق على الحدود العراقيه التركيه تمرد كردي ومناوشات عسكريه بين الحزب الكردستاني وبين القوات التركيه ..وهذا ناتج عن موقف تركيا ازاء الثوره السوريه وسعيها للأطاحه بعميل ايران ..



بعد ذلك تم الايعاز للوجه القبيح نوري المالكي بأن يخرج ويقف في صف النظام السوري ضد ما اسماه دول زعزعة الانظمه ...أيضا تلك التصريحات تقف خلفها ايران بكل وقاحه ..



في تلك الاثناء كان هنالك مؤتمر اصدقاء سوريا ...بالمقابل كان هنالك طلب ايراني بنقل مفاوضاتالسلاح النووي الايراني للعراق ...


بعد كل تلك الامور تظهر لنا في الافق (الجزر الاماراتيه ) ومشكلتها وزياره سائق التكسي نجاد لتلك الجزر ...


الرد كان بتنفيذ مشروع (جزر الوفاء )لدرع الجزيره ....



الان هنالك حراك شعبي منظم مدفوع الثمن في مصر لفتح ثغره جديده علي حكومة المملكه العربيه السعوديه وشعبها ...وللأسف ان في مصر العربيه هنالك نظام يقول (ادفع اكتر تبأ انت حبيبي وصحبي ما تدفعش تبأ انت مش صاحبي ولا حبيبي )


هنالك مناورة كبيره جدا على طاوله السياسه في الشرق الاوسط ...ايضا هنالك صرخة شعوب اخرجت ما كانت تكبته الحكومات التي قضت نحبها ...الكل يظهر على وجه الحقيقي الان ...




البقاء للأقوى شريعه الانسان . ...



عاشت المملكه العربيه السعوديه



وعاشت العزه والشموخ

وعاش الملك




وعااااااااااااااااااااااااش سعود الفصيل ...

ديفا
29-04-12, 12:38 AM
أضيف إضافة قد لا تعجب الكثيرين لكن أعتقد والله أعلم لو أنّ مبارك لا يزال متقلدًا زمام السلطة في مصر

لما سمح بكلّ هذا التصعيد والفوضى، ولكانت الأمور الآن أفضل على الأقلّ من ناحية أمنية

نعم مبارك كان ظالم، مبارك كان طاغية، ولكنّه كان يحمي مصر على الأقل من الانفلات الأمني>>> وهذا مصداق لحديث الرسول صلى الله عليه وسلّم عن عدم الانشقاق عن الحاكم...سبحان الله

أرى رغم أنّي لست سياسيّة أن ما يحدث الآن هو انفلات أمني كبير في مصر، وأن الأمر لو استمرّ على هذا المنوال فإنّها ستفقد هيبتها وعظمتها السابقة



وأنّها - أكثر من ذلك - ستفقد حلفائها حينما يشكّل الشعب نفسه تهديد على السفارات الداخليّة

فلا نعرف، وأخشى فعلًا أن يخرج لنا جيزاوي آخر،في سعودية أخرى، فتكون القاصمة بالنسبة لمصر .


الله يحمي مصر ! وللأسف أنا أحمل في قلبي خيبة أمل كبيرة تجاهها لم أكن أتوقع أن يحمل الشعب المصري تجاهنا مثل هذه المشاعر، وأن قضيّة واحدة كانت كفيلة بإظهار كلّ هذه القسوة تجاهنا كقيادة وكشعب .

عنفوآآن
29-04-12, 12:40 AM
المراقب للوظع الان الحاصل على الارض ..يجد ان هنالك محاولة لأيجاد ثغرات جديده من قبل أيران ومن قبل كل من يشكل ثقل سياسي في الشرق الاوسط ....هي لعبة شبيهه بالشطرنج في الحقيقه


قبل فتره ظهرت على السطح محاوله اغتيال السفير السعودي بأمريكا وما صاحبها من مساومه ومناوره في منطقه خط السته الايراني .

بعد تلك الهجمه السياسيه ظهرت مظاهرات البحرين ...والقطيف ...وما نتج عنها من شد وجذب ..ومحاوله لمساومة دول الخليج والظغط عليها مقابل الكف عن لوي ذراع ايران في سوريا

بعد ذلك فرضت وشددت العقوبات على ايران من قبل الدول الغربيه وامريكا


..وبعدها ظهرت في اقصى شمال العراق على الحدود العراقيه التركيه تمرد كردي ومناوشات عسكريه بين الحزب الكردستاني وبين القوات التركيه ..وهذا ناتج عن موقف تركيا ازاء الثوره السوريه وسعيها للأطاحه بعميل ايران ..



بعد ذلك تم الايعاز للوجه القبيح نوري المالكي بأن يخرج ويقف في صف النظام السوري ضد ما اسماه دول زعزعة الانظمه ...أيضا تلك التصريحات تقف خلفها ايران بكل وقاحه ..



في تلك الاثناء كان هنالك مؤتمر اصدقاء سوريا ...بالمقابل كان هنالك طلب ايراني بنقل مفاوضاتالسلاح النووي الايراني للعراق ...


بعد كل تلك الامور تظهر لنا في الافق (الجزر الاماراتيه ) ومشكلتها وزياره سائق التكسي نجاد لتلك الجزر ...


الرد كان بتنفيذ مشروع (جزر الوفاء )لدرع الجزيره ....



الان هنالك حراك شعبي منظم مدفوع الثمن في مصر لفتح ثغره جديده علي حكومة المملكه العربيه السعوديه وشعبها ...وللأسف ان في مصر العربيه هنالك نظام يقول (ادفع اكتر تبأ انت حبيبي وصحبي ما تدفعش تبأ انت مش صاحبي ولا حبيبي )


هنالك مناورة كبيره جدا على طاوله السياسه في الشرق الاوسط ...ايضا هنالك صرخة شعوب اخرجت ما كانت تكبته الحكومات التي قضت نحبها ...الكل يظهر على وجه الحقيقي الان ...




البقاء للأقوى شريعه الانسان . ...



عاشت المملكه العربيه السعوديه



وعاشت العزه والشموخ

وعاش الملك




وعااااااااااااااااااااااااش سعود الفصيل ...



قراءتك صحيحه..


اليوم وأنا اتابع شفت الخريطة اللي راستها امريكا لدول العربية

وحاطه مصر تحت الوصاية الإيرانية ..

المشكله السعودية هي خط الدفاع الأخير القادر على مواجهة ايران ..

وهذي هي تحاول جعل السعوديه وحيدة بدون حلفاء في مواجهتها عن طريق تصعيد المواقف .

والبيت الأبيض .. يعيش برود مع السعودية لنفس الهدف . (asj)

الميسم
29-04-12, 12:46 AM
وأقترح أن يكون هناك موضوع واحد فقط في القسم لمتابعة تداعيات قضية " الجيزاوي "
ويتضمن جميع المواضيع المتعلقة بها ..
....... وأن يدمج به كل مشاركة او خبر مستجد عن القضية ....




هذا رأي للشــادن في موضوع آخر يتحدث عن نفس القضية
وأضم رأيي لرايها ..حتى لا تتعدد المواضيع والمضمون واحد ..


تعبنا يا رايحين يا جايين ..اجمعونا في مكان واحد حتى نستطيع أن نتابع ..

عنفوآآن
29-04-12, 12:48 AM
هذا رأي للشــادن في موضوع آخر يتحدث عن نفس القضية
وأضم رأيي لرايها ..حتى لا تتعدد المواضيع والمضمون واحد ..


تعبنا يا رايحين يا جايين ..اجمعونا في مكان واحد حتى نستطيع أن نتابع ..


وأنا بعد اضم رأيي لكم


تعبت اتابع هنا وهناك .. ادمجو الموضوعين ..



وماعليكم امر (qq136)

عنفوآآن
29-04-12, 12:52 AM
أضيف إضافة قد لا تعجب الكثيرين لكن أعتقد والله أعلم لو أنّ مبارك لا يزال متقلدًا زمام السلطة في مصر

لما سمح بكلّ هذا التصعيد والفوضى، ولكانت الأمور الآن أفضل على الأقلّ من ناحية أمنية




اي والله ياديفا

الله يرحم صدام حسين كان مأدب الرافضه في العراق

مالهم حس ولا صوت ..(qq79)

ومبارك كانت على الأقل تعيش مصر في استقرار أمني

والبلطجية في السجون .. اليوم البلطجيه قدام السفارات .. :(

ديفا
29-04-12, 12:55 AM
قراءتك صحيحه..


اليوم وأنا اتابع شفت الخريطة اللي راستها امريكا لدول العربية

وحاطه مصر تحت الوصاية الإيرانية ..

المشكله السعودية هي خط الدفاع الأخير القادر على مواجهة ايران ..

وهذي هي تحاول جعل السعوديه وحيدة بدون حلفاء في مواجهتها عن طريق تصعيد المواقف .

والبيت الأبيض .. يعيش برود مع السعودية لنفس الهدف . (asj)





أعتقد والله أعلم يا عنفوان

إنّ مصر في وضعها الحاليّ ليست بحليف قد يخافون منه

بل إنّ التركيز الآن لاضعاف مصر هو الأشدّ، ولا ننسى حادثة الجزائر القريبة نسبيًا

أمّا السعودية فهي التي لو لاحظتِ تحمي الدول المجاورة (البحرين كانت ستسقط إلّا قليلًا) وهي تمدّ مصر بالأموال لأغراض سياسيّة قبل كل شيء.

ممّا يعني أن مصر هي المستهدفة وليست السعودية؛ لأنّ السعودية وإن كانت الرأس، فمصر تملك أقوى جيش عربي كما أعلم .

ديفا
29-04-12, 12:59 AM
اي والله ياديفا

الله يرحم صدام حسين كان مأدب الرافضه في العراق

مالهم حس ولا صوت ..(qq79)

ومبارك كانت على الأقل تعيش مصر في استقرار أمني

والبلطجية في السجون .. اليوم البلطجيه قدام السفارات .. :(




مبارك كان سياسي محنك

ولكنّه كان ظالم...ظالم لدرجة أنّي أتمنى لو يُعدم .

أتساءل أحيانًا: هل يمكن أن يُوجد سياسي غير ظالم؟؟؟ أو أن السياسة لعبة الأشرار :gg4mpup:

ظغط عاالي
29-04-12, 12:59 AM
قراءتك صحيحه..






اليوم وأنا اتابع شفت الخريطة اللي راستها امريكا لدول العربية

وحاطه مصر تحت الوصاية الإيرانية ..

المشكله السعودية هي خط الدفاع الأخير القادر على مواجهة ايران ..

وهذي هي تحاول جعل السعوديه وحيدة بدون حلفاء في مواجهتها عن طريق تصعيد المواقف .

والبيت الأبيض .. يعيش برود مع السعودية لنفس الهدف . (asj)



الخريطه السياسيه يرسمها سعود الفيصل ويتحكم فيها من خلال ما يمتلكه من اوراق في يده يمارس فيها الظغط على الكل ..هو بارع جدا في اخذ ما يريد ...


الخواجات يسعون لمصالحهم ..ومصلحتهم تحتم عليهم نشر صواريخ استرتيجية كدرع في منطقه الخليج ...زيارة كلينتون الماضيه كانت مخيبه لأمالها وتطلعاتها ...سعود الفيصل يريد الاطاحه ببشار ..سواء بقرار دولي أم بقوة السلاح لكي يقتلع جذور ايران في سوريا بعد ان تمكنت من لبنان ..واستحوذت على تلك الورقه المحترقه ..


هيلاري كلنتون تخشى الفوضى والانفلات الامني في سوريا وما يصاحبه من تهديد للكيان الصهيوني .....ايضا لا تريد ابدا الدخول في حرب مع ايران ...

كلينتون تريد تغيير السياسه الامريكيه في الشرق الاوسط ...بعد خسارتها في العراق وكسب ايران المبهر فيها ...السعوديه كسبت في لبنان عندما اخرجت الجيش السوري منه ..وخسرت عندما اغتيل رفيق الحريري ...وسوف تعود رابحه في حال سقط الصغير بشار ...

الأن هنالك استماته من الكل على كسب المعركه في سوريا ...لان من يكسب في سوريا هو من سوف يسيطر ...ويكون له النفوذ الاكبر في الشرق الاوسط



أيران عندها ورقه رابحه وهي احراق الخليج ...بغض النظر عن هزيمتها عسكري في حال نشوب حرب بالمنطقه ....هذاالامر ليس مقلق لسيد السياسه سعود الفيصل فالحرب علي جبهة واحده افضل بكثير من دائره حول خارطه السعوديه ...ايران لها تواجد في العراق وسوريا ولبنان ..والأن تهرول بأتجاه مصر ....واليمن خسرت الرهان فيه ....وتستطيع العوده لممارسة الظغط على السعوديه من خلال اليمن ...




بعد ما يسقط بشار ان شاء الله ...سوف يظهر على شاشة سعود الفيصل ...نوري المالكي ...



هي جبهات سياسيه تفتح وتدور فيها المعارك السياسيه ....المطمئن في الامر أن سعود الفيصل يمتلك الكثير ....

الشيخـــــه شجـــــون
29-04-12, 01:01 AM
‏الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 46 ( الأعضاء 12 والزوار 34)

ملكه الصمت, ‏اللطيفة, ‏الجريحة, ‏السلطانه الشمرى, ‏ديفا, ‏جنوبي يحب القصيم, ‏طالب رحمة الله, ‏كفاني جروح


ماشاء الله الشعب كله هنا ؟

فيــــصـــل 22
29-04-12, 01:02 AM
اي والله ياديفا

الله يرحم صدام حسين كان مأدب الرافضه في العراق

مالهم حس ولا صوت ..(qq79)

ومبارك كانت على الأقل تعيش مصر في استقرار أمني

والبلطجية في السجون .. اليوم البلطجيه قدام السفارات .. :(


لا احد يشك في التغلل الايراني الرهيب في مصر بعد تنحية حسني مبارك عن الحكم ..كان هو الحصن المنيع لهذا التغلغل عندما كان على سدة الحكم ..
من اكبر الحسنات التي تنسب له
انه اوقف الكثير من حملات التشّيع التي ترسلها ايران سنوياً الى مصر..

حسني العدو الاول لإيران ..
حتى ان المتظاهرين في ميدان الثورة كانت تمدهم ايران بكل ما يحتاجونه وهي التي كانت تسيرهم ..حسب ما قرأت ..



ا

الشيخـــــه شجـــــون
29-04-12, 01:09 AM
اللي قاعد يحصل كله


حوبة العراقيين


كله حيدفع ثمن الاندفاع الغبي اللي حصل


رئيس عربي يموت بهذيك الطريقه؟

اطفال العراق يقذفون بقذائف تفتت الصخر ؟

جنت على نفسها براقش

اللطيفة
29-04-12, 01:10 AM
سجل ياتاريخ !!(qq60)
زمن الخيبة العربية !!
حسبنا الله ونعم الوكيل !!
تقبل شكري وتقديري
اللطيفة00

ظغط عاالي
29-04-12, 01:16 AM
سجل ياتاريخ !!(qq60)


زمن الخيبة العربية !!
حسبنا الله ونعم الوكيل !!
تقبل شكري وتقديري

اللطيفة00



ما فيه شي اسمه خيبه عربيه ...


صوت الاسلام سوف يظهر قريبا


....وسوف تعصب الروؤس بأكفانها


...تكابلت علينا الاعداء ونحن الاشداء .



.وليس لنا للأعداء الا الدماء الحمراء


فمن اراد عداءنا ف له العداء

ومن أراد خيرنا فهو من الاصدقاء




اليك عني يا من تضعين صورة شيخي في توقيعك



بالامس القريب تكلين المكيالين لأهل جده ....والان تدافعين عن اهل مصر ...




أستحلفكي بالله ان تكفي يا أمراءه

فيــــصـــل 22
29-04-12, 01:18 AM
كلكم يعرف نوارة نجم وتهجمها الاخير على السعوديه في قضية الجيزاوي ...


SFriVcEL2bU


لكن شاهدوا والدها وامها في هذا المقطع لتعرفوا السبب ..!!

qYj5tbwVk40

الشيخـــــه شجـــــون
29-04-12, 01:18 AM
نواره نجم تقول انها اخر سنه لحكم ال سعود في السعوديه


http://www.youtube.com/watch?v=SFriVcEL2bU


هذي هي نواره نجم الشيعيه

http://www.youtube.com/watch?v=qYj5tbwVk40



خلاص الصوره وضحت مؤامره وقلنا لا تتهورون الموضوع فيه ان كبيره

o 0 o e o 0 o
29-04-12, 01:21 AM
اصلن المصرين مامنهم فائدة انتم على بالكم ان المصرين قوة عسكرية ممكن تساعدنا لردع اي عدوان من ايران ياعالم المصرين قوة غوغائية اعلام بس المصري ماعندة غير لوك لوك لوك ولو تلاحضون ان حرب اكتوبر اللي طالعين فيها المصرين انو كان انتصار لمصر كذب لان المصرين ماكانو لحالهم في الجبهه وكان معاهم مجاهدين من كل الدول العربية والا كان سيناء لحد الان لاسرائيل ولا يقدرون يحررونها اهل مصر وانا اشوف اننا نتنازل عنهم احسن


وهذا اول سطر مكتوب في ويكبيديا من حرب اكتوبر

حرب أكتوبر هي الحرب العربية الإسرائيلية الرابعة (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%B1%D8%A7%D8%B9_%D8%A7%D9%84% D8%B9%D8%B1%D8%A8%D9%8A_%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B3%D 8%B1%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D9%84%D9%8A) التي شنتها كل من مصر (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D8%B5%D8%B1) وسوريا (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%B3%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%A7) بدعم عربي (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%B9%D8%B1%D8%A8) عسكري مباشر وسياسي واقتصادي على إسرائيل (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A5%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D9%84) عام 1973م (http://ar.wikipedia.org/wiki/1973).

ظغط عاالي
29-04-12, 01:30 AM
كلكم يعرف نوارة نجم وتهجمها الاخير على السعوديه في قضية الجيزاوي ...



SFriVcEL2bU








عليها فم ....تاخذ التريله فيه لفه بالراحه والسواق غشيم بعد :SmileyBunny:

الشيخـــــه شجـــــون
29-04-12, 01:33 AM
عليها فم ....تاخذ التريله فيه لفه بالراحه والسواق غشيم بعد :SmileyBunny:

والله من شفتها قلت انها شيعيه

الوضع الان حرب شيعيه شوف هالمقطع والكلبه اللي تقول 99من السعوديات شاذات


http://www.youtube.com/watch?feature=endscreen&NR=1&v=GY60Kl3Al5Q

o 0 o e o 0 o
29-04-12, 01:41 AM
كلكم يعرف نوارة نجم وتهجمها الاخير على السعوديه في قضية الجيزاوي ...


sfrivcel2bu







تقول انشاللة هذي اخر سنة لهم بالسعودية ياناس المصرين عاشين دور اقوى دولة بالعالم

تعالو شوفو المصرين عندنا بالدوام واللة محد يعرفهم قدي يقلون اصل اسرائيل عايشة برعب

ومتوترة وخايفة من الثورة المصرية وامريكاا كمان مرعوبة ( لعنة الله على التخلف المزمن )

واللة امريكا واسرائيل اطقع ماتشوف العرب ماقول مصر كل العرب بس هم عايشين

دور القوى اللي لا يستهان بها

ويقلون مصر عندها نووي من تحت لتحت اصلهم دفنينو على شان محدش يعرف ( ياعمي روح دق طبلة احسلك )

ظغط عاالي
29-04-12, 01:45 AM
والله من شفتها قلت انها شيعيه

الوضع الان حرب شيعيه شوف هالمقطع والكلبه اللي تقول 99من السعوديات شاذات


http://www.youtube.com/watch?feature=endscreen&nr=1&v=gy60kl3al5q







دي عالم صايعه يا الشيخه ...




ويقولون خلوكم عاقلين يالسعوديين ....




وربعنا ماسكين جمله المثاليه اللي ناخره روسهم كل ما تحرك الواحد قالو هؤلاء لا يمثلون الشعب المصري ...



طب يا هووووووووه يا ناس


العالم تتظاهر وترمي حجر على السفاره ..واليافطات بالشوارع كلها ضد السعوديه ....ومطار القاهره كل سعودي ينزل فيه ما يصدق يوصل التكسي من تلطيش الكلام ...والاعلام بيشتم ويسب ليل نهار ...




يعني اكتر من كدا أيه




زهقنا من التنازل والحسبه الظالمه اللي تقول هذولي تربطنا فيهم اواصر الدم والدين





خلاااااااااااااااااااااص كفايه ...........ما عاد نبي لا اخوان ولا اي احد حنا نقدر نحمي أنفسنا ...حتى لو العالم اجتمع كله ضدنا ..

اللطيفة
29-04-12, 01:51 AM
ما فيه شي اسمه خيبه عربيه ...


صوت الاسلام سوف يظهر قريبا


....وسوف تعصب الروؤس بأكفانها


...تكابلت علينا الاعداء ونحن الاشداء .



.وليس لنا للأعداء الا الدماء الحمراء


فمن اراد عداءنا ف له العداء

ومن أراد خيرنا فهو من الاصدقاء




اليك عني يا من تضعين صورة شيخي في توقيعك



بالامس القريب تكلين المكيالين لأهل جده ....والان تدافعين عن اهل مصر ...




أستحلفكي بالله ان تكفي يا أمراءه

لاتشعل فتيل الفتنة باإسقاطاتك !!(q30)
ولاتخلط الأوراق وتدمج الفروقات في صفحة واحده لو تكرمت !!
نحن الآن نقف عند أشياء لابد أن نمتلك بعد نظر لمن يقف خلفها !!:ro258es:
ماهي حالة أني أخذ حافز وكأني مخلوقة للأكل والشرب ؟
وأهمل الشيء العظيم الذي خلقت من أجله ؟!
وش قيمة العقول المخدرة
متى بيجي وقت إستخدامها ؟!

نحن في ذل لن ينزع حتى تعلى راية الجهاد !!
وأزيدك من الشعر بيت !
حتى الأخبار
اللي تتعلق بالجيزاوي متضاربة وتراهم أطلقوا صراحة
فلايطق فيك عرق يالضغط العالي !!(q30)
تقبل شكري وتقديري
اللطيفة00

الشيخـــــه شجـــــون
29-04-12, 01:52 AM
الحقائق يرويها السفير احمد قطان


http://www.youtube.com/watch?v=snOx0Rx2w6c&feature=related

ظغط عاالي
29-04-12, 02:03 AM
لاتشعل فتيل الفتنة باإسقاطاتك !!(q30)
ولاتخلط الأوراق وتدمج الفروقات في صفحة واحده لو تكرمت !!
نحن الآن نقف عند أشياء لابد أن نمتلك بعد نظر لمن يقف خلفها !!:ro258es:
ماهي حالة أني أخذ حافز وكأني مخلوقة للأكل والشرب ؟
وأهمل الشيء العظيم الذي خلقت من أجله ؟!
وش قيمة العقول المخدرة
متى بيجي وقت إستخدامها ؟!

نحن في ذل لن ينزع حتى تعلى راية الجهاد !!
وأزيدك من الشعر بيت !
حتى الأخبار
اللي تتعلق بالجيزاوي متضاربة وتراهم أطلقوا صراحة
فلايطق فيك عرق يالضغط العالي !!(q30)
تقبل شكري وتقديري
اللطيفة00



انا ما اشعل فتيل الفتنه ...مواطن عادي جدا ...يحق لي اني اخلي دلوي يتدودل في موضوع يخص حكومتي وشعبي ..(q39)



استغرب من نهوضك وحمل رايه الدفاع في ذا الليله (لونها ما كان عادي ) ..والزج بحسن النيه والتماس العذر (

طب فين هالكلام عن موضوع جده ....والمعسل ....والا لازم المداهنه للي برا وكشف المستور في الداخل ...


يا لهذه النموذجيه والرؤيه بعيدة الافق ....


سبحان الله تتحدثين عن الجهاد ....وتقفين ندا في بلدك للمسلمين ....أم سوف تنكرين أسلامهم الان على خلفية ...ميولك السياسيه الجهاديه





بداية الذل هو السكوت عن التعدي على الانتماء ..



لازم يكون عندك مبدا يا سيدة تقبل الشكر والتقدير .



المبدا لا يجزأ


فمن كان مبدأه الجهاد .....عن شعبه وأهله وحرمة عرضه .فأنه بلاشك سوف يكون لديه نفس المبدأ في جهاده عن دينه




نسب ونشتم في كل مناسبه ...على خلفيه الهويه ...وانتي تتمثلين بصورتك الملائكيه طالبة الجهاد لأعلاء كلمة الله ...




سبحانه جل في علاه ...

الشيخـــــه شجـــــون
29-04-12, 02:03 AM
دي عالم صايعه يا الشيخه ...




ويقولون خلوكم عاقلين يالسعوديين ....




وربعنا ماسكين جمله المثاليه اللي ناخره روسهم كل ما تحرك الواحد قالو هؤلاء لا يمثلون الشعب المصري ...



طب يا هووووووووه يا ناس


العالم تتظاهر وترمي حجر على السفاره ..واليافطات بالشوارع كلها ضد السعوديه ....ومطار القاهره كل سعودي ينزل فيه ما يصدق يوصل التكسي من تلطيش الكلام ...والاعلام بيشتم ويسب ليل نهار ...




يعني اكتر من كدا أيه




زهقنا من التنازل والحسبه الظالمه اللي تقول هذولي تربطنا فيهم اواصر الدم والدين





خلاااااااااااااااااااااص كفايه ...........ما عاد نبي لا اخوان ولا اي احد حنا نقدر نحمي أنفسنا ...حتى لو العالم اجتمع كله ضدنا ..

ضغط

الحكايه وضحت مكايد من الشيعه

ليه ناخذ المتهم مع البرئ؟

انت شايف هالشراذم هذي مصر نفسها مبتلاه بها واعلامهم معظمه شيعه وديانات

ماينعرف لها مله يعني ماينفع نعمم



طيب سؤال

لو السعوديه افرجت عنه اش بتكون ردة فعلك؟

عندك استعداد عالاعتراض ؟

تقدر تعترض بان الاحكام تنفذ على ناس وناس لابالرغم من ثبوت التهمه ؟

خلاص انتظر لما تشوف النهايه وقتها بتعرف غلاتك يالمواطن (a21)

طعفوس
29-04-12, 02:07 AM
سعود الفيصل يهدد مصر


هذا تصريح وزير الخارجيه سعود الفيصل قبل قليل

الأمير سعود الفيصل: عقوبة مهرب المخدرات هي الاعدام وإذا ثبتت التهمة على الجيزاوى سنرسله إلى مصر بتابوت

المصدر: تويتر

ظغط عاالي
29-04-12, 02:08 AM
ضغط

الحكايه وضحت مكايد من الشيعه

ليه ناخذ المتهم مع البرئ؟

انت شايف هالشراذم هذي مصر نفسها مبتلاه بها واعلامهم معظمه شيعه وديانات

ماينعرف لها مله يعني ماينفع نعمم



طيب سؤال

لو السعوديه افرجت عنه اش بتكون ردة فعلك؟

عندك استعداد عالاعتراض ؟

تقدر تعترض بان الاحكام تنفذ على ناس وناس لابالرغم من ثبوت التهمه ؟

خلاص انتظر لما تشوف النهايه وقتها بتعرف غلاتك يالمواطن (a21)


لا ما عليش


خشي ف عبي يا اختي خشي





مؤكد ان الدوله سوف تقوم بالافراج عنه ...



ضرر سجنه ...أكبر من ضرر اطلاق صراحه


وش عرفك انتي ...




هذي دوله يا الشيخه ....عمره ما تكون ند لفرد ...وعمره ما راح تخسر دوله تريدها حليفه لها ...



الامر أذا وصل للسياسيه فعندها يجب أن يخرج ذلك الشي من السجن ...

ظغط عاالي
29-04-12, 02:10 AM
سعود الفيصل يهدد مصر



هذا تصريح وزير الخارجيه سعود الفيصل قبل قليل

الأمير سعود الفيصل: عقوبة مهرب المخدرات هي الاعدام وإذا ثبتت التهمة على الجيزاوى سنرسله إلى مصر بتابوت


المصدر: تويتر





من شفت الفرت في التوقيع ..وانا داري ان الخبر من التويتر




(ghqv)

ظغط عاالي
29-04-12, 02:17 AM
تصبحون على خير يا قماعه

الشيخـــــه شجـــــون
29-04-12, 02:20 AM
لا ما عليش


خشي ف عبي يا اختي خشي





مؤكد ان الدوله سوف تقوم بالافراج عنه ...



ضرر سجنه ...أكبر من ضرر اطلاق صراحه


وش عرفك انتي ...




هذي دوله يا الشيخه ....عمره ما تكون ند لفرد ...وعمره ما راح تخسر دوله تريدها حليفه لها ...



الامر أذا وصل للسياسيه فعندها يجب أن يخرج ذلك الشي من السجن ...


خلاص يعني نأبكم على فشوش

يعني اللي تسوونه ماله معنى حارقين انفسكم ولااحد مسويلكم اعتبار

الراجل وحيرجع وبكره المصريين بيسوولكم كذا (q33)

طعفوس
29-04-12, 02:24 AM
من شفت الفرت في التوقيع ..وانا داري ان الخبر من التويتر




(ghqv)


طيب لوشلنا الفرت ههههههههههههه

اللطيفة
29-04-12, 02:26 AM
انا ما اشعل فتيل الفتنه ...مواطن عادي جدا ...يحق لي اني اخلي دلوي يتدودل في موضوع يخص حكومتي وشعبي ..(q39)





استغرب من نهوضك وحمل رايه الدفاع في ذا الليله (لونها ما كان عادي ) ..والزج بحسن النيه والتماس العذر (


طب فين هالكلام عن موضوع جده ....والمعسل ....والا لازم المداهنه للي برا وكشف المستور في الداخل ...




يا لهذه النموذجيه والرؤيه بعيدة الافق ....




سبحان الله تتحدثين عن الجهاد ....وتقفين ندا في بلدك للمسلمين ....أم سوف تنكرين أسلامهم الان على خلفية ...ميولك السياسيه الجهاديه







بداية الذل هو السكوت عن التعدي على الانتماء ..





لازم يكون عندك مبدا يا سيدة تقبل الشكر والتقدير .





المبدا لا يجزأ




فمن كان مبدأه الجهاد .....عن شعبه وأهله وحرمة عرضه .فأنه بلاشك سوف يكون لديه نفس المبدأ في جهاده عن دينه






نسب ونشتم في كل مناسبه ...على خلفيه الهويه ...وانتي تتمثلين بصورتك الملائكيه طالبة الجهاد لأعلاء كلمة الله ...






سبحانه جل في علاه ...





خل جده والمعسل على جنب علشان مانشتت !!(q30)

أنا في وعكه صحيه(صخنه ) ولاعندي وقت أصير من يد نشيط
لنشيط !!(qq136)
وبعدين وش هالكلام الكبير ؟
ند .........وملائكية ..........إلى آخره !!(q30)
كل مافي الأمر أن إستقراتي للأحداث تختلف عن إستقراءتك للأحداث ؟!(qq136)
وهذا أظن من أبسط حقوقي اللي المفروض أنكم تحترمونه
والا بتصادرون حرية الأراء !!:ro258es:
الموضوع فيه
تضارب في الأنباء
أحد يقول سب الملك عبدالله ومسكوه في محاولة تحريض
وأحد يقول مسكوه وفي حوزته حبوب مخدرة !!




وأنا على قولة الملك عبدالله يوم ينفض ثوبه في مقطع
وأبري ذمتي مماقد يعلق فيها
وأقول كما قال في منتهى البراءة
لاشفت ولاأشرفت (q30)
غير كذا أنا عارفة وش بتكون ردود الأفعال بعد ماتقوم الدنيا وتقعد !!:876564:
علشان كذا خلوا الطابق مستور !!
لاترتفع حرارتي وأتجلط (ekaj)
بالإضافة إلى أن إغلاق السفارة وقطع علاقتنا مع مصر
أمر ماهو من صالح الطرفين وهذا اللي تبية اليهود
والله يستر من تواليها بصراحة !!(hjh)
كل اللي يصير لازال يخدم عدونا وهذا اللي لابد أن نستشعره
ونؤمن فيه !!
تقبل شكري وتقديري
اللطيفة00

حسن محمد !
29-04-12, 02:33 AM
مشكلة العربي المعاصر عاطفته ؟ حتى وهو يفــكر ! ولاأقرب من نماذج الردود وهي تلامس نتـــائج الأحداث ؟ ولاتناقش الأسباب والأدوات .


نعـــم إيــران ! الولايــات النصرانية الغربية ( الحلف الصليبي ) ..الخ . لـــكن الإشكال ليس هنا

. كــلنا يعرف العدو . ولكن هل أدركــنا كيف يفكر . . ؟



لماذا أتفق الأعـــداء على مصــر ؟ . الأسباب هي مفتاح اللغز .



شكرا للجميع .

ظغط عاالي
29-04-12, 02:40 AM
أنا في وعكه صحيه(صخنه ) ولاعندي وقت أصير من يد نشيط





سلامات اختي وما تشوفين شر ....وعسى الله يشفي جميع مرضى المسلمين ...





أعذرينا ....


.....................................


راع الفرت



تحياتي لك

اللطيفة
29-04-12, 02:49 AM
سلامات اختي وما تشوفين شر ....وعسى الله يشفي جميع مرضى المسلمين ...





أعذرينا ....


.....................................


راع الفرت



تحياتي لك

الله يسلمك ويبارك فيك ياضغط عالي
تقبل شكري وتقديري
اللطيفة00

اللطيفة
29-04-12, 02:55 AM
مشكلة العربي المعاصر عاطفته ؟ حتى وهو يفــكر ! ولاأقرب من نماذج الردود وهي تلامس نتـــائج الأحداث ؟ ولاتناقش الأسباب والأدوات .



نعـــم إيــران ! الولايــات النصرانية الغربية ( الحلف الصليبي ) ..الخ . لـــكن الإشكال ليس هنا

. كــلنا يعرف العدو . ولكن هل أدركــنا كيف يفكر . . ؟



لماذا أتفق الأعـــداء على مصــر ؟ . الأسباب هي مفتاح اللغز .




شكرا للجميع .




أتفقوا على مصر لإنه شعب لايستهان فيه أكيد !!
والا ناوينهم وبيسوون فيهم مثل ماسووافي العراق !!
تقطع العلاقات وتدين الشعب المصري بالتصرفات
الغوغائية اللي حصلت أجل تتوقع أن قطعة الغاز سهلة على اليهود !!
لكن المشكى لله !!:gcr852:

تقبل شكري وتقديري
اللطيفة00

حسن محمد !
29-04-12, 03:26 AM
أتفقوا على مصر لإنه شعب لايستهان فيه أكيد !!
والا ناوينهم وبيسوون فيهم مثل ماسووافي العراق !!
تقطع العلاقات وتدين الشعب المصري بالتصرفات
الغوغائية اللي حصلت أجل تتوقع أن قطعة الغاز سهلة على اليهود !!
لكن المشكى لله !!:gcr852:

تقبل شكري وتقديري
اللطيفة00
[/center]



لأنه شعب لايستهان فيه ؟ هذه إجـــابة غير منطقية ولاتناسب ماطرحته من سؤال ؟ لأن قراءة القضية من خلال ادواتها لا من خلال أنطباعتنا الأولية او من خلال العاطفة . لأن الأعداء لهم أجندتهم وقراءتهم لطباع الشعوب وشخصياتها عبر التــاريخ . فالمجتمع السعودي تلعب البيئة الإجتماعية دورها في تشكيل طبيعته عبر اجيال متعاقبة وهذا ماجعله في أمن من الهجمات المطالبة بثورته على النظام مثلا لكن ماجعلته في أمان من هجمات اخرى تناسب طبيعته ؟؟؟ . بخلاف المجتمع المصــري وطبيعته المختلفة بشكل يسهل التلاعب به بسهولة .


لابأس طهور عليك .

همكم همي
29-04-12, 07:08 AM
[QUOTE=الشيخـــــه شجـــــون;9641447]والله من شفتها قلت انها شيعيه

الوضع الان حرب شيعيه شوف هالمقطع والكلبه اللي تقول 99من السعوديات شاذات


http://www.youtube.com/watch?feature=endscreen&NR=1&v=GY60Kl3Al5Q[/QUOTE





واضح جدآ جدآ انها حرب شيعيه


وماظنتي تمشي هالامور على لبيب


يعني يبونا نصدقهم ونكذب واقعنا


واللي حصل في برج المملكه هوشه


بعيده كل البعد عن ماقالوا

ليه ناقصنا ناس اكابر ومزايين

لو صدق تدافعو على العريفي عسى الله يحفظه


ولا على غيره من الكثير من شبابنا

ومن الأسره الملكيه كثير منهم


يجدع الطير من السما ربي يحفظهم




وبعدين اللي تقول انها مرشده


هي كلبه فاسقه ترمي اهل السنه


وتلفق عليهم اي شيئ عليها من الله ماتستحق








قالت ايش 90طالبه ميتين على دباديبها


هي عاد لو قالت ثنتين ولا بالكثير خمس كان هضمناها


بس هذي شطحه ابليسيه من شطحات المندسين

طالب رحمة الله
29-04-12, 05:15 PM
http://www.al-marsd.com/thumb.php?src=/uploads/news/2d5a7ea0d9fba5fedd06bb9f549487eb.jpg&w=400&h=
صحيفة المرصد : كشفت زوجة المحامي المصري، أحمد محمد ثروت السيد، الشهير بـ"الجيزاوي"، أن زوجها لم يتعرض للعنف، ولم تشاهد على جسده أي آثار تفيد بأنه اعترف بحيازة حبوب مخدرة تحت الإكراه، مؤكدة في الوقت ذاته أن الحقيبة التي ضبطت مع زوجها هي ذات الحقيبة التي سافرا بها من القاهرة.
وكما ذكرت صحيفة الوطن قالت الدكتورة شاهنده فتحي في اتصال هاتفي مع الصحيفة قبل عودتها إلى مصر بساعة بعد أدائها العمرة، إن السفارة المصرية سهلت لها مقابلة زوجها لمدة قصيرة.
أما المشرف العام على فرع الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان بمنطقة مكة المكرمة الدكتور حسين الشريف، فأكد أن الجمعية تلقت توجيها من رئيس الجمعية بسرعة تشكيل فريق للوقوف على خلفية قضية "الجيزاوي"، المتهم بحيازة حبوب مخدرة.
وأضاف أن الجمعية تواصلت مع عدد من المحامين السعوديين الذين تطوعوا للدفاع عن المتهم، وسيقوم فريق آخر بزيارة الموقوف. كما سيتواصل فرع الجمعية مع القنصلية المصرية لمتابعة وتقديم كافة أوجه التعاون اللازم للخروج بقناعة تثبت ما اتهم به المحامي. وسيبدأ الفريق غدا الاثنين الحصول على توكيل من المتهم "الجيزاوي".
من جهته، أفاد المستشار القانوني والمحامي السعودي سليمان الحنيني بأنه ترأس فريقا من 5 محامين سعوديين تطوعوا للدفاع عن المتهم المصري الموقوف على ذمة قضية جلب حبوب مخدرة للمملكة، مشيرا إلى أن الفريق سيطلع على تفاصيل قضية المتهم وفق النظام المعمول به في المملكة. وسيترافع الفريق عن "الجيزاوي" بعد انتهاء جهات الضبط من توجيه التهمة له.

طالب رحمة الله
29-04-12, 05:20 PM
عاجل - ( متابعات - القاهرة )
ضبطت سلطات مطار القاهرة الدولي اليوم راكباً مصرياً حاول تهريب عدد كبير من أقراص عقار "التامول" المخدر أثناء سفره إلى المملكة العربية السعودية.
وأوضحت وكالة أنباء الشرق الأوسط أنه أثناء إنهاء إجراءات سفر ركاب الطائرة السعودية المتجهة إلى جدة اشتبه ضباط الأمن بالمطار في الراكب .. وبتفتيش حقائبه عثر بداخلها على علب "مش" تحتوي على 76 شريطاً من عقار التامول المخدر أي 760 قرصاً فتم ضبط الراكب والتحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

هنوف القصيد
29-04-12, 05:55 PM
عاجل - ( متابعات - القاهرة )
ضبطت سلطات مطار القاهرة الدولي اليوم راكباً مصرياً حاول تهريب عدد كبير من أقراص عقار "التامول" المخدر أثناء سفره إلى المملكة العربية السعودية.
وأوضحت وكالة أنباء الشرق الأوسط أنه أثناء إنهاء إجراءات سفر ركاب الطائرة السعودية المتجهة إلى جدة اشتبه ضباط الأمن بالمطار في الراكب .. وبتفتيش حقائبه عثر بداخلها على علب "مش" تحتوي على 76 شريطاً من عقار التامول المخدر أي 760 قرصاً فتم ضبط الراكب والتحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.


خبر بمليون جنيه

ف مطار ايه القاهره

الف شكر طالب

شموخ ا
29-04-12, 05:57 PM
غيرنا يا مجدلاوى للعلم الأغلى والأحلى والأجمل

علم المملكة العربيه السعوديه
علم لبنان حطيته بالصيف يوم سجلت بهالمعرف ونسيت أغيره :126:

العلم وغيرته..وفهمنا انك نسيت ياطالب...
طيب والدوله لبنان ؟؟؟؟ليش
لايكون فيك عرق بس(a26)ولا قرابة من بعيد

عنفوآآن
30-04-12, 12:03 AM
http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc4/211190_204290289601899_3555039_n.jpg



تضامن شباب مصر مع ايـــــــــــــران















فضيحه ..

بدعوة من عدد من الصحفيين المصريين بـ"اليوم السابع، الجمهورية، صوت الأزهر،
عقيدتى"، شارك الوفد المصرى المتواجد بالعاصمة الإيرانية طهران
فى مؤتمر الصحوة الإسلامية المقرر عقده غدا الأحد ويستمر ليومين
بمشاركة المئات من شباب الثورات العربية من جميع أنحاء العالم، للاحتفال
بذكرى جمعة الغضب المصرية.

واجتمع الوفد المصرى بكافة انتماءاته السياسية للاحتفال بتلك الذكرى
وسط الفندق بإلقاء الكلمات والتجارب عن جمعة الغضب، وما إن اجتمع الوفد
إلا وانضم إليه كافة الوفود الشبابية المشاركة من معظم دول العالم
العربى والإسلامى حيث أشادوا بالثورة المصرية وألقوا الشعر والمدح لها.





خارج النص :

ماتكفي اسرائيل .. تبون ايران تزاحمكم في وطنكم (a14)

اسير المنتديات
30-04-12, 12:21 AM
مســــاء الخيــــــر .. .. :)


الان احنا ملخبطين وحالتنا حالة عشان فقط محامي انتقد التدخل الخليجي والخارجي

والسعودي خصوصا في تشكيل الحكومة المصرية ..!!

وليس هو الوحيد في الف واحد مثله واحسن منو .. لكن هذا الشخص اتى على بروفة منظمة جدا وبتوقيت لعين ذكي ماكر ...!!

مابقي الا حكومة وجيش ان يحط عقله بعقل واحد مثل هذا وربط مصير اكبر دولتين اقليمية اوسطية (asj)

هذا الامر التافه شوفوا ايش قاعد يعمل فينا ..!!

مين هو اصلا الجيزاوي وايش يسوى اصلا .. ومن هو ؟؟ مجرد علبة الوان كان ..!!

وضرب استقرار المعيشة في مصر وربطها بالسعودية انها السبب هو سبب اعجازي

يتمناه الفرس والروم لضرب اقوى علاقة بين شعبين مثل مصر والسعودية .!!

لانها الحبل الوحيد الي يربط العالم العربي والاسلامي بين هالدولتين .!

مجرد فئة او ثلة من الجهلة او ثلة من المندفعين .. ربطنا مصير دولة عريقة وشعب عظيم بتلك الفئة اللافئوية اصلا !

لسه هاذي نقطة من بحر عميق عفن من السياسات العربية تجاه بعضها والخليجية خصوصا .!!

عاد كيف لو تم نشر مقاطع الفيديو لوزراء الاستخبارات

كيف لو توترت الامور عالاصول وانتخابات مصر خربت بكل معاني الخراب ..!!

وتم كشف اصوات واوراق رسمية وفضايح بين مصر والسعودية

شو راح يصير فيكم يا بني عرب (qq168)

لسه باقي طبخــة سوريا ..!! والله ربيع جهنم منتظر امة ضحكت من جهلها كل الامم ..

تمت البدأ في مرحلة الخطة الاخرى لنقل التوتر بين شعوب ووسائل اعلام مصرية

وسعودية بإتفاق دولي منظم تحت رعاية سعودية خليجية عربية منظمة للحفاظ على ملكية حكومة الاسد واعطائها فرصة من نوع غريب آخر ....

لكي يلتفت الرأي العام لمصارعة الاخوة !!

لسه هاذي لعبة الاستخبارات العالمية ... باقي ماشفتوا شي والله ثم والله انها بروفة

لمرحلة قادمة اكبر ... والسعودية مسرح كبير لهذا الشي ...

والله يستر من القادم .......!

اقرأوا مابين سطور صحفنا ..

يالا بس .................. مجرد فضفضة وطلعتوا لون من الوان الوطنية لكنها لا تليق بقيمة هذا الوطن الحقيقية ....!!

كما يقال هوشة الجارة لجارتها ....... وبكرة المية ترجع لطبيعتها ....

مااجمل كلمة وطن ...... لكن ... :(

كلنا معذورين لكن الى متى العذر بيعذرنا .. مادري ؟

حتى الدفاع الي هو الشي الوحيد الي يصوّر لنا مامدى تطور الشعوب ونضجها ..!!

واحنا فين وطريقة الدفاع لدينا فين ..!!

حتى بالكلام نحن ......... (asj)!!!

شعب عربي ... عنوانه صارغجري ... مجهــول الهوية وجاهل التاريخ ... وضايع ووضيع اصبح كما الآن ..!

تركنا اعز ما نملك ونعتز فيه .. وعلى قولة الاخت اللطيفة تدحدرنا وراء او خلف ستار الحقيقة .!

فضوها سيـــرة .. ولا تفكروها هي حالة حرب او تحرير او فوز .. ماهي الا سقطات

مخزية لنا جميعا نرجوا من الله العفو والعافية يارب ..

الذل والعار والهزيمة اذا تصارعا الاخوة وتركوا عفو الله وحكمة الله فيهم !!

وبسسس (qq115)

عنفوآآن
30-04-12, 12:32 AM
بوادر الندم على محيا مصر (vv)


المئات أمام السفارة السعودية يهتفون: «الشعب يريد عودة السفير»


http://www.almasryalyoum.com//sites/default/files/imagecache/highslide_zoom/photo/2012/04/29/80366/2-7_hzm_bd_lhmyd_fmt.jpeg (http://www.almasryalyoum.com/node/805601)



والشعب يريد عودة السفير


نظم المئات من العاملين بشركات توظيف العمالة بالاتحاد العام للغرف التجارية، HGHP، مظاهرة حاشدة أمام السفارة السعودية، للمطالبة بعودة السفير أحمد قطان، مؤكدين أن العلاقة بين البلدين لا يهزها أى حادث فردى. ورفع المتظاهرون لافتات (الشعبة العامة لشركات توظيف العمالة بالاتحاد العام للغرف التجارية.. تشجب ما حدث أمام السفارة السعودية وإنها من فئة لا تعبر عن شعب مصر العظيم.. رئيس الشعبة العامة لشركات توظيف العمالة)، وفى لافتة أخرى: (تشجب ما حدث.. وتناشد جلالة الملك عبدالله بن عبدالعزيز عودة السفير والقناصل إلى أماكنهم لاستمرار العمل بين الدولتين الشقيقتين نظراً للروابط الأخوية.. رئيس وأعضاء الشعبة العامة لشركات توظيف العمالة بالاتحاد العام للغرف التجارية)، وفى لافتة ثالثة: (جميع شركات إلحاق العمالة المصرية بالخارج تستنكر ما فعلته قلة المندسين أمام السفارة السعودية، حيث إنهم لا يمثلون الشعب المصرى ، وتعتذر عما حدث لخادم الحرمين الشريفين والسيد السفير والقنصل العام والهيئة الدبلوماسية ولشعب السعودية الشقيق)، وكذلك لافتات (مصر والسعودية.. إيد واحدة شعب واحد)، (نثق فى عدالة القضاء السعودى الشامخ)، (آل سعود يا آل سعود خلى السفير قطان لمصر يعود)، (يا سعودية يا سعودية إحنا أمة عربية ما يفرقناش 1%)، كما رفع جمال عبدالستار، صاحب شركة العدالة لإلحاق العمالة المصرية بالخارج، صورة الملك عبدالعزيز آل سعود، وردد المتظاهرون هتافات: «السعودية فين الشعب المصرى أهو، السعودية السعودية دائما دائما غالية عليا، يا مشير يا مشير رجع لنا السفير»، ومن خلال ميكروفون هتف خالد شوقى، صاحب شركة البركة، قائلا: «يا شبابنا يا أهالينا السعودية غالية علينا.. والشعب يريد عودة السفير»، كما رددوا: «آل سعود يا آل سعود الشعب المصرى بيحبوك

رجل من اقصى المدينه
30-04-12, 07:13 AM
يااخوان لاتلومون المصريين كل اللي قاعدين تشوفنه هو مدفوع ثمنه مسبقا هناك اطراف ومصالح دوليه تلعب دور كبير داخل مصر الموضوع اكبر من فكره مهرب او محامي او ناشط سياسي لكن المشكله الاسوء الاعلام المصري جزء كبيرمنه فاسد لدرجه انه باع وطنه لاكثر من جهه طمعا بالمال والامر الاخر نجاح الاخوان وهم لايمكلون ذيك التجارب الاستخبارتيه السابقه لان كل من كان مع حسني سوف يتم طرده يعني الله يعيين الدبلوماسيه السعوديه ماتدري هي تتغطي وين وتترك وين



:gg4mpup:

عنفوآآن
30-04-12, 07:20 AM
عكاشه : يعتذرللقيادة و للشعب السعودي بالنيابه عن مصر (q30)








http://www.youtube.com/watch?v=Ui9rPULCBak&feature=player_embedded#!

رجل من اقصى المدينه
30-04-12, 07:22 AM
بوادر الندم على محيا مصر (vv)


المئات أمام السفارة السعودية يهتفون: «الشعب يريد عودة السفير»


http://www.almasryalyoum.com//sites/default/files/imagecache/highslide_zoom/photo/2012/04/29/80366/2-7_hzm_bd_lhmyd_fmt.jpeg (http://www.almasryalyoum.com/node/805601)



والشعب يريد عودة السفير


نظم المئات من العاملين بشركات توظيف العمالة بالاتحاد العام للغرف التجارية، hghp، مظاهرة حاشدة أمام السفارة السعودية، للمطالبة بعودة السفير أحمد قطان، مؤكدين أن العلاقة بين البلدين لا يهزها أى حادث فردى. ورفع المتظاهرون لافتات (الشعبة العامة لشركات توظيف العمالة بالاتحاد العام للغرف التجارية.. تشجب ما حدث أمام السفارة السعودية وإنها من فئة لا تعبر عن شعب مصر العظيم.. رئيس الشعبة العامة لشركات توظيف العمالة)، وفى لافتة أخرى: (تشجب ما حدث.. وتناشد جلالة الملك عبدالله بن عبدالعزيز عودة السفير والقناصل إلى أماكنهم لاستمرار العمل بين الدولتين الشقيقتين نظراً للروابط الأخوية.. رئيس وأعضاء الشعبة العامة لشركات توظيف العمالة بالاتحاد العام للغرف التجارية)، وفى لافتة ثالثة: (جميع شركات إلحاق العمالة المصرية بالخارج تستنكر ما فعلته قلة المندسين أمام السفارة السعودية، حيث إنهم لا يمثلون الشعب المصرى ، وتعتذر عما حدث لخادم الحرمين الشريفين والسيد السفير والقنصل العام والهيئة الدبلوماسية ولشعب السعودية الشقيق)، وكذلك لافتات (مصر والسعودية.. إيد واحدة شعب واحد)، (نثق فى عدالة القضاء السعودى الشامخ)، (آل سعود يا آل سعود خلى السفير قطان لمصر يعود)، (يا سعودية يا سعودية إحنا أمة عربية ما يفرقناش 1%)، كما رفع جمال عبدالستار، صاحب شركة العدالة لإلحاق العمالة المصرية بالخارج، صورة الملك عبدالعزيز آل سعود، وردد المتظاهرون هتافات: «السعودية فين الشعب المصرى أهو، السعودية السعودية دائما دائما غالية عليا، يا مشير يا مشير رجع لنا السفير»، ومن خلال ميكروفون هتف خالد شوقى، صاحب شركة البركة، قائلا: «يا شبابنا يا أهالينا السعودية غالية علينا.. والشعب يريد عودة السفير»، كما رددوا: «آل سعود يا آل سعود الشعب المصرى بيحبوك



صباح الخير عنفوان

المصريين فرق وجماعات وتركيبات اجتماعيه ودينيه ومذهبيه مختلفه ..

لذلك من الافضل والايجابي ان لانخسر امثال هؤلا الشرفاء .

بسبب فئه لم ولن ترضى عنا مهما قدمنا لهم .

لانها بختصار ...محكومه بمصالح وتوجهات لاتتطابق ابداً مع مصالحنا .

دمتي بخير