المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : °¨¨¨™¤¦ غذائــــك ينعكس على مظهرك ¦¤™¨¨¨°


الله عليها عودت
31-08-05, 08:00 AM
يرى خبراء التغذية بأن الغذاء الصحي كفيل بإعطاء نتائج تنعكس على مظهرك تفوق مايمكنك توقعه من مستحضرات التجميل الباهظة الثمن .

والبشرىأن الجمال يختبيء في المكونات الغذائية السليمة والفيتامينات... والمطلوب أن تستجيبي لما يحتاجه جسدك فبنظرة واحدة في المرآة سيكون بوسعك أن استيعاب الشكوى، والحل نقدمه لك في نقاط سريعة .


توهج الجلد ونعومته

تحققي من أنك تحصلين على القدر الكافي من الفيتامينات والمعادن... فجفاف الجلد وشحوب البشرة إشارة إلى أن نظامك الغذائي يفتقد إلى البروتين وفيتامين ( ب ) والحديد والماء.... وينصح بتناول التوت البري الذي يحتوي على مادة Anthocyanin التي تساعد على الحصول على بشرة صحية .


لمعان الشعر


لشعر لامع عليك تناول فيتامين ( ب6) و ( ب12 ) بالإضافة لحمض الفوليك والحديد وفيتامين ( سي ) حيث يساعد كل من فيتامين ( ب ) والحديد تحديداً على صحة الدم ليصل الأكسجين لفروة الرأس... أما فيتامين ( سي ) فيساعد على معالجة تقصف الشعر.


الأظافر القوية

الأظافر الضعيفة علامة على افتقاد الزنك والكالسيوم في غذائك... والمأكولات البحرية تعتبر المصدر الطبيعي للحصول على الزنك... أما إذا كنت تعانين من تكسر الأظافر فعليك بالصويا التي تحتوي قدر من الأستروجين الذي يقلل من رطوبة الأظافر... كما أن البيض بما يحتويه من ( بيوتين ) يساعد الأظافر على النمو.



بريق عينيك

للحصول على نظره ساحرة ومشعة ببريق أخاذ ينصح الخبراء بمضادات الأكسدة التي تحتوي على مادة ( اللوتين ) والموجودة في الخضروات مثل السبانخ .



ابتسامة مشرقة

للأسنان احرصي على توفر الكالسيوم في غذائك ويعتبر الحليب من أفضل مصادر الكالسيوم كما أنه غني بالفوسفور والبوتاسيوم والماجنيزيوم التي تعتبر عناصر تساعد الجسم على امتصاص الكالسيوم بفعالية أكبر .

عـتـيبـية وافـتـخر
31-08-05, 01:09 PM
نصــائح مــفـيـدة و قـيـمـة ..

ما قصرتي يالغاليـــــة ..

عساج على القوة

تحياتي لج

الله عليها عودت
02-09-05, 05:20 PM
يقويج ويجبر بخاطرج

بنت نجد
02-09-05, 11:10 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلمين حبيبتي ... بنت الكويت ... على هالنصائح المفيدة ...
الله ينفع فيها البنوتات ... ولا يحرمك الأجر يا غالية ...

حفظك الله
أختك
بنت نجد

هاويه
03-09-05, 08:23 PM
الله يعطيك العافيه

الله عليها عودت
10-09-05, 11:05 PM
يسلمكم حبيباتـــــــــي

هبوب الشمال
16-03-06, 12:21 AM
د0 الله عليها عودت

رائعة فى كافة البحور