المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصدقون إن دحيّم اذكى من الملحم..!


@اسمـــراني
09-08-11, 01:19 AM
السعودية وما اردكـ مالخطوط السعودية متى تتطور؟ متى تتحسن خدماتها ؟! لا اعتقد أن ذلك سيكون قريب ..السعودية الجوية تضع أمام نشاطها أكثر من علامة إستفهام ..!!
لا استغرب إن قال قائل أن باصات خط البلدة التي تجوب شوارع الرياض أكثر ربحاً من خطوطنا الرئيسية من حيث الربح لا من حيث الإيراد فهي تحسب نسبه وتناسب.. فباص مثل باص "دحيّم" يتردد مابين البطحاء والعليا ذهاباً وإياباً بتذكرة قيمتها لا تتجاوز الريالان لا شك أنها أكثر ربحاً من طائرة تقلع من مطار أبها إلى جدة الإيراد كما قلت لا يقارن ولكن الأخيرة بلا ربح فالخطوط السعودية هي اللي( مشتهيه ) الخسائر..أما "دحيّم" الكداد راعي الباص لو خسر في مشوار واحد وقتها سيعيد حسابته وسيناقش الاسباب مع معاونه اللي على باب يمين ولن يتردد وقتها في تغيير مسار مشاوير باصه..
من يصدق أن رحلات الخطوط السعودية رحلتين يومياً فقط من القصيم إلى جدة جميعها فُل(q104)
لا توجد مقاعد شهر كامل فمن تاريخ 1/ رمضان إلى 30 / رمضان لا توجد إمكانية على حسب ماشاهدته عصر اليوم في حاسب الخطوط الرئيسي وفي نفس الوقت نجد أن رحلات أبها / جدة متوفرة ورحلاتها لا تقل عن اربع رحلات يومياً والمقاعد متوفرة و شبه خاليه..! بل أنه في 18 أغسطس 6 رحلات من أبها / جدة وفي نفس اليوم المذكور رحلتين القصيم / جدة وهي كالعادة فُل..
حقيقة لا اعلم هل هناك عائق في تحويل بعض الرحلات للمناطق التي تعاني من تلك المشكلة حتى لو كان ذلك فقط في مواسم معينة ,,فالمهم أن يكون هناك حل لمشكلة طالت ..هذا الامر ليس بجديد ولم يكن حديث السنه فالمعاناة من سنوات سابقه..
الشركة الناجحه تنظر لإعادة توزيع الرحلات حسب الطلب وهو المدر لها مادياً وهذا المراد..بينما خطوطنا لم تحرك ساكناً مع العلم أن الأمر لا يخفى على من يديرها..فليت الملحم يتعلم من "دحيّم" راعي ( باص ) خط البلدة كيف يجني الارباح لخطوط سئمنا خدماتها..