المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أميركا: احتجاز طالبة هندسة سعودية بتهمة «الكراهية»


cardiac
18-05-11, 12:20 PM
أميركا: احتجاز طالبة هندسة سعودية بتهمة «الكراهية»
http://www.burnews.com/contents/newsm/23010.jpg



05-18-2011 10:33 AM
عاجل( متابعة)-

ذكرت صحيفة «أورلاندو سنتنيل» التي تصدر في ولاية فلوريدا، أن شرطة منطقة بالم باي أبلغتها بأنها احتجزت طالبة سعودية للتحقيق معها بتهمة «البصق» في وجه مواطن أميركي كان يتبضع في أحد متاجر «والمارت»، لأنه نبهها إلى أنها تستخدم الباب الخطأ لدخول المتجر. وقالت الشرطة إنها احتجزت السعودية «ن.م.د.» (21 عاماً) طالبة الهندسة بمعهد التكنولوجيا بفلوريدا في مدينة ملبورن بتهمة ارتكاب «جريمة كراهية»، بحسب تصريح أدلت به المتحدثة باسم الشرطة ييفون مارتينيز.

وأوضحت مارتينيز – وفقاً لصحيفة «يو إس إيه توداي» أمس – أن تصرفات الطالبة السعودية كانت موجهة إلى الموجودين بوجه عام على أساس انتمائهم العرقي، وأنها أكدت ذلك في أقوالها التي أدلت بها للشرطة. وقالت الأميركية تيري راكوسكي (39 عاماً)، تقيم في بالم باي، للصحيفة إن الحادثة وقعت نحو الواحدة صباح الأحد، حين كانت «ن.م.د.» تهم بدخول المتجر وهي تجر عربة تسوَّق برفقة طفلها البالغ من العمر 15 شهراً، فاصطدمت العربة بالباب، فحاولت راكوسكي أن تنبهها إلى أنها دخلت من الباب المخصص للخروج، فردت عليها بأن بصقت في وجهها، وأشارت إلى أن «ن.م.د.» كانت ترتدي «البرقع».

وأشار شهود – بحسب «يو إس إيه توداي» – إلى أن الطالبة السعودية بصقت باتجاه أميركي آخر سعى للاقتراب ليستطلع الأمر. وأضافت المتحدثة باسم الشرطة مارتينيز أن الطالبة السعودية متهمة أيضاً بالبصق بوجه أستاذ بدرجة «بروفيسور» في المعهد الذي تدرس فيه.

وتقول صحيفة «فلوريدا سنتنيل» إن الشرطة صرحت بأن المتهمة السعودية ذكرت في أقوالها أنها بصقت في وجه «البيض» رداً على المعاملة التي يلقاها المسلمون، وأورد الشرطي الذي قام بالتحريات بعد وقوع الحادثة أنه اتصل بإدارة الأطفال والعائلات التابعة للحكومة الأميركية ليقوموا بتسليم طفل الطالبة السعودية إلى والده، بعدما تقرر احتجاز الأم في سجن بلدية بريفارد.

وأضافت الصحيفة أن زوج الطالبة المتهمة أبلغ الشرطة بأنَّ زوجته بصقت بوجه أحد أساتذتها في المعهد الذي تدرس فيه قبل أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، وأن عميد المعهد أبلغ مسؤولي السفارة السعودية الذين قدموا النصح إلى مواطنتهم.

لالـه
18-05-11, 12:26 PM
الأدب لا يدخل بشيء الا زانه .. الإسلام بريء من هادي التصرفات الحمقاء
ياعمري على طفلها باس

المهم خوف الله
18-05-11, 12:48 PM
لا أحد يعلق على الموضوع حتى تتم معرفة الأمور
كاملة0فقد يكون عند الطالبة كلاما لم ينشر بعد 0

هليل لاينام ولايقيل
18-05-11, 12:52 PM
كله كذب بكذب

سيف فيصل
18-05-11, 12:53 PM
فحاولت راكوسكي أن تنبهها إلى أنها دخلت من الباب المخصص للخروج، فردت عليها بأن بصقت في وجهها، وأشارت إلى أن «ن.م.د.» كانت ترتدي «البرقع».


كيف جالسه توزع (...) وهي ترتدي البرقع :SmileyBunny:

الرواية فيها إناااا (qq1) وأنا أؤيد أن لا نستعجل في الحكم

عبدالله آل موسى
18-05-11, 01:02 PM
ليكون رفعت البرقع عشان تبصق ؟

امريكا وتتهم مسلمه بتهمة الكراهية ؟

وش خلوا للكراهية الامريكان من معنى في حروبهم ؟

ارطاوي
18-05-11, 01:42 PM
تبصق وعليها البرقع وزوجها قال انها بصقت على استاذها بالمعهد
واعترفت انها بصقت في وجه البيض اكيد انها سمره
كلام فيه تناقض

فراولة
18-05-11, 03:21 PM
وكيف زوجها يبلغ على زوجته

ناوي يتخلص منها ولا شلون ؟؟؟؟؟؟؟؟

الخبر ملفق

Miss MoOoza
18-05-11, 03:40 PM
ماخرطت مشطي

(بدون اسم)
18-05-11, 03:43 PM
الخبر فيه حلقات مفقوده
شلون تبصق وهي لابسه برقع
ياله تتنظر شوي ونشوف تكذيب الخبر

هدى3
18-05-11, 05:43 PM
هاذي شكلها عندها زيادة العاب قامت تخلصه في وجه الاجانب :SmileyBunny:
وقلبتو محققيين ليش ماتكون القصه حقيقة انتم عارفين معاملة الاجانب للعرب وخاصة اذا كانو اصحاب البشره السمره لان عندهم عنصريه واضحه وقصدهم لابسه حجاب بدون برقع ايش عرف الامريكان اين البرقع واين الحجاب (zm)