المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلى الشرفاء/حقيقة ما يجري في فنقد الأنتر كونننتال؟, حقيقة مرة مؤلمة


سعدون المنتفق
10-06-05, 04:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أيها السادة والسيدات من أهالي الأحساء الكرام ، أهل الطيبة والمحبة والدين والمحافظة على الأخلاق والقيم والعادات والتقاليد ، أهل المروءة والنخوة ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من منطلق قول الله تعالى ( ولتكن منكم أمة يدعون إلى الخير ويأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر ) الآية ..

ومن منطلق قوله صلى الله عليه وسلم ( من رأى منكم منكراً فليغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه وذلك أضعف الإيمان ) الحديث ...

ومن باب إبراء الذمة وبيان الحق والحفاظ على كرامة المسلمين والمسلمات من أهالي هذا البلد الطيب الأحساء ، أود أن أصدح بكلمة حق على إثر بيان الحقيقة المرة والمؤلمة والخدعة الكبيرة التي وقع فيها الشرفاء من هذه البلاد عبر بوابة فندق تفاءلنا كثيراً بوجوده في المحافظة ، فإذا به باب شر قد فتح علينا الرذيلة من كل جانب ، ونشر الفسوق من كل صوب ، وبدا من أوكار الاختلاط المحرم ، وأصبح سبباً في ضياع المثل والأخلاق ، ولا نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل ...

هذا بيان للناس في أرض الأحساء من شخص رجل أحب هذه البلاد الطيبة وأهلها ، ويقف مجاهداً في سبيل الأخذ على يد كل عابث بسكان الأحساء الطيبين ...

بيان من موظف في فندق الأنتر كونتننتال ، ذاق المرارة والعذاب ورأى بأم عينيه ما تشيب له الرؤوس وتجزع له الأنفس وينكره الأحرار من الشرفاء الذين يغارون على محارم الله ومحارمهم ، ويصونون أعراضهم بالنفس قبل المال ....

اليوم أسطرها للشرفاء في الأحساء بكل جرأة ولن أخاف في الله لومة لائم أياً من كان ، وإن كان رزقي موقوف على هذا الفندق فإنه لرزق شر لا خير ، والله خير رازق سبحانه ...

سوف أسرد ما يحدث في هذا الفندق بالتفصيل الذي يجعل من الحقيقة واضحة جلية لذوي العقول السليمة الأبية التي تريد الإصلاح ما استطاعت وأجرها على الله ...

أولاً / يجب أن يعلم الجميع أن سياسة إدارة الفندق كشركة عالمية لا يمكن أن يحدها حدود في مثل هذه الفنادق الخمسة نجوم ، فقوانينها ملزمة بسبب طموحاتها وإن تعارضت مع الشريعة الغراء فالمهم هو إبقاء مسمى الإنتر كونتننتال في سماء النجومية وإن كان على حساب المجتمع والعادات والتقاليد ، فهي تتدرج ما استطاعت في تحقيق مآربها سواء أكان ذلك بالحلال أو الحرام فالكل أمام كسب المادة سواء .

ثانياً / يجب أن يدرك الجميع أن إدارة فندق الأنتر كونتننتال الأحساء تتربع على هرم غير إسلامي ، حيث يدير الفندق ذلك المتغطرس المتعجرف الذي يكره الإسلام وأهله ، إنه مدير الفندق المسيحي النصراني ( جون فانوس ) ومتى كان المسيحي النصراني يريد الخير للمسلمين في بلادهم ويريد لهم الرخاء والصفاء ، إن الكفر ملة واحدة لا تتغير مهما روج لها ضعفاء النفوس بالتقارب بين الأديان أو لكم دينكم ولي دين فهذا ليس ما تعلمناه من رب العالمين وخير المرسلين ، بل ( ودوا لو تكفرون فتكونون سواء ) وما زال هذا المدير لا يأبه بتعاليم ديننا وعاداتنا وتقاليدنا مستأسداً بكونه يدير هذا الفندق ومن خلال شركة عالمية لا أحد يستطيع أن يقول لها ( لا ) فيشرق ويغرب كيف يشاء وأين شاء وعلى أي كيفية أراد ، وسوف أفصل لكم حقيقة ما يجري بدقة متناهية .

ثالثاً / لقد كثرت المواضيع في منتديات عديدة عما يجري في فندق الأنتر كونتننتال ، بل أصبح هذا الفندق حدثاً هاماً يتم تداوله وما يجري فيه في المجالس والديوانيات والكل يتحدث ما بين مقتنع ومشكك وموافق ورافض ، والدخان لا يخرج دون نار ، والنار غالباً ما يفضحها الدخان ، وما تصاعدت سيرة هذا الفندق وخرجت رائحته إلا بعد وقائع تم كشفها أراد الكثيرين التكتم عليها بغية عدم إثارة الأحرار والشرفاء ظناً من إدارة الفندق أن هناك من يتقبل هذه الأمور بالرغم من المخالفين وأنه سيكون هناك موازنة وهناك من سيقف جنباً إلى جنب مع إدارة الفندق المسيحية النصرانية جراء ما تقوم به ، ونسيت هذه الإدارة أو تناست أنها في بلد التوحيد ومهبط الوحي وأن لا مجال لقبول الصليب يرزح كمدير في معلم هو من أشهر معالم الأحساء .

رابعاً / يجب أن يعلم الجميع أن إدارة هذا الفندق وما تقوم به من محاولة انفتاح غير مسبوقة في المحافظة وربما في المنطقة الشرقية ، يجب أن ندرك أنه محل ترقب من قبل كثيرين من الشرفاء والأحرار الغيورين من مسؤولين ودعاة ومشايخ وطلاب علم ورجال حسبة وأنهم غاضبون جراء مواقف كثيرة تجري في هذا الفندق وللأسف الشديد .

وختاماً / أود أن ألفت القراء الكرام إلى أن ما سأكتبه حقيقة مرة قد لا يستوعبها البعض كونها صدمة قد لا يتحملها ولا يستسيغها لأنه بعيداً عن الواقع ، عندها أقول تريثوا وخذوا أنفاسكم قليلاً فالواقع جد خطير وما يجري لا يجب السكوت عليه أبداً وليس من رأى أيها السادة والسيدات كمن سمع وما أنا إلا مبلغ لكم والسلام .




أيها الشرفاء الأحرار خذوا حقيقة ما يجري في فندق بدت جدرانه اليوم تخفي خلفها الكثير الكثير والعاقل من اتعظ وحفظ عرضه وصان أهله واتقى لنفسه وأسرته ....


1 / صالة أفراح النساء في الفندق :

كثيرون هم من لا يدركون حقيقة ما يجري في هذه الصالة ويظنون أنها صالة في منزل أحدهم لا يمكن اختراقها أو اختلاس النظر بما يجري فيها ، وكلنا نعلم أن هذه الصالات تجمع النساء في الأفراح وهذه الأفراح تجمع الفتيات بزينتهن وربما تراقصن في الميدان وكل امرأة بأبهى حلة وزينة ، وهنا الفاجعة يوم تعلمون أن إدارة فندق الخمس نجوم عالمياً تفرض قوانين الأمن والسلامة على مثل هذه الصالات وإن كان من يرتادها النساء ، وفي مثل بلادنا المحافظة يخشى خفافيش الظلام ممن يديرون هذه الصالات من إثارة الناس عليهم كونهم يعلمون أنهم لا يرضون مراقبة ما يجري بأي حال وتحت أي ظرف حتى وإن كانت دواعي أمنية ، وحقيقة الأمر أن هناك مراقبة بكاميرات مخفية في هذه الصالة التي في فندق الأنتر كونتننتال ، يقول الفنيين في الفندق المشرفين على المراقبة أنهم فقط يصورون كمراقبة دون تسجيل بوضع فني لا يكشف سوى الهيئة دون وضوح الصورة ؟؟ وهنا أتساءل أهذا يعقل أم ضرب من الجنون ؟؟ والسؤال لأي عاقلة ترتاد صالة أفراح النساء في الفندق هو : توجد شاشتان كبيرتان في صالة أفراح النساء حسب الطلب يتم تشغيلهما إذا أتت العروس تدخل من على المسرح ويتم تصويرها بكاميرات الفيديو ليتم عرضها في هذه الشاشات على الهواء مباشرة ؟؟ إذاً هناك كاميرات وتصور ولكن الإدارة الفنية تقول أنها لا تسجل ؟؟ ومن أباح للإدارة الفنية أن تتكشف على أعراضنا ونساءنا ؟ ألكونهم موظفين غير سعوديين ؟؟ نعم فغير السعودي لا شهوة له ولا رغبة ؟؟


فيا أحرار الأحساء ، أبعد هذا تقومون بأفراحكم في مثل هذه الصالات التي تكشف العورات ؟؟ أيها الأحرار الشرفاء كيف تسمحون لبناتكم ولزوجاتكم ولأمهاتكم أن يذهبون إلى هذه الصالات ويحضرون مثل هذه الأفراح تحت تصوير الكاميرات الخفية بحجة الأمن والسلامة ومخافة حدوث حادث أو كارثة لا قدر الله ؟؟


وخذ مثالاً آخر في ارتياد هذه الصالات ومن خلال واقع أراه وأعلمه وهو يوم أن ترى بجانب بوابة الدخول للنساء ذلك السكرتي ( رجل الأمن ) السعودي الذي يقف كحارس على بوابة النساء ، هل تعلمون هؤلاء الشباب من هم ؟؟ إنهم من أحط وأوضع شباب المجتمع الذين فشلوا في حياتهم وانتشلهم الفندق من الشارع كي يضعهم رجال أمن على أعراضكم عند بوابة صالة النساء ، وليتكم تسمعون هؤلاء الشباب ماذا يحكون لبعضهم عن بناتكم وزوجاتكم الآتي لا شك أنهن يتعرضون لاختلاس النظر من هؤلاء الشباب الأنذال باسم رجال أمن ، إنهم ينظرون ويختلسون النظر علهم أن ينظرون كف امرأة أو قدمها أو عينيها أو ما بين عباءة منفتحة علهم يبصرون شيئاً يسد شهوتهم ويسعر نار الهوى في داخلهم ، وتجد كل واحد منهم يناوب في ليلة عرس طويلة ويحكي لرفاقه ما رأى من تلك البت وتلك الزوجة وتلك الفتاة ومن هؤلاء الفتيات والبنات ؟؟ إنهن بناتنا وزوجاتنا وأمهاتنا ؟؟ ويا ترى هل الرجل السكرتي لا يشم عطر النساء في تلك الليلة ونحن نعلم أيما امرأة تطيبت وخرجت وشم رائحتها رجل لا يحل لها فهي زانية زانية ؟؟ فهل ترضون هذا الضيم من إدارة هذا الفندق المسيحي النصراني الذي يود أن يرى من نساءنا كاسيات عاريات كي يعلن نصره على تعاليم ديننا ؟؟؟ أدع الجواب لكم .

2 / لو تعلمون ما يجري من اختلاط في صلات الحفلات الخاصة الأخرى حيث الاجتماعات المغلقة والسرية والمتعددة ما بين فينة وأخرى لقلتم نحن لسنا في السعودية ، فهناك قاعات اجتماعات في الدور الأول يحدث فيها العجب العجاب ، وأما مطاعم الفندق فحدث ولا حرج فسترى أنواع التكشف من نساء من غير سعوديات وأخرى سعوديات أتوا دون ولي أمر وتواعدن في الفندق كي يحيون ليلتهم تحت أصوات الضحكات الماجنة التي تدعو للفجور والعياذ بالله ، وسترى في البهو السفلي بين فترة وأخرى مقاعد الرجال والنساء سواء ، فالفندق قد خصص على استحياء وغضب وتحت إكراه أماكن سموها للعائلات ولكن لو رأيتموها لضحكتم كثيراً ولبكيتم في نفس الوقت فهي أماكن غير ساترة أبداً وليتهم ابقوا الأمر مفتوحاً كي لا يستغل البعض مثل هذه الأمان للخلوات المحرمة .

3 / لا يكاد يكون مكاناً في الأحساء يصلح كموعد بين الشباب والفتيات في لقاءات محرمة أصلح من فندق الأنتر كونتننتال ، وإدارة الفندق تعلم ما يجري علم اليقين ولكنها تأخذ موقع المتفرج فهذا في نظر إدارة الفندق المسيحي النصراني شيء مطلوب وعلى قائمة أولوياته ، فالحرية قادمة على يديه بنشر الرذيلة والفجور ، فلا تتساءلون عن غرف نوم تؤخذ لمدة سويعات ومن ثم يتم إفراغها ؟؟ أتدرون من سكانها ؟؟ إنهم شباب وفتيات من أهالي الأحساء تواعدوا في الفندق وسكنوا وأقاموا ليلة حمراء وخرجوا بصور بطاقات عائلية تابعة لقريب أو بعيد فلا يتم التشديد على هذه البطاقات المصورة فالثقة عمياء وغض الطرف عن هذه الأمور سياسة هذه الإدارة وليس يعنيها ما يجري فالمهم استقطاب أكثر كم من سكنى الغرف وكأننا في دبي أو البحرين ، ثم من المسؤول عن كل هذا وكل ما يجري ؟؟ الجواب إدارة مسيحية نصرانية تدعي الحياد واحترام ديننا وتقاليدنا ويمكرون بنا ليل نهار سراً وجهار دون أدنى إحساس أو مسؤولية ، ونحن نتفرج على ما يجري وللأسف .

4 / وكلنا سمعنا عن النادي الصحي ( النسائي ) في الفندق والذي يعد النادي الصحي الوحيد في الأحساء بهذه الهيئة وعلى هذه الصورة ، النادي الصحي النسائي أيها السيدات والسادة ، يضج بأصوات الغناء الماجن وبكل أنواع الأغاني التي تدعو للعشق والحب المحرم والسفور والفسوق ، ويتدربن النساء فيه على أصوات الغناء ويزاولون السباحة ، أتدرون كيف يزاولون السباحة ؟ أتظنون بالقميص أو بالجلابية لا يا سادة بل بلباس رياضي عصري خاص للسباحة وأدعكم تتصورونه ، ووالله ثم والله إن بعض النساء يخرجون كاشفات الوجه للعمال والموظفين في الصالة الرياضية كمدير الصالة الأجنبي وبعض معاونيه لأنهم ليسوا سعوديين إذاً فليس لهم شهوة ينظرون للنساء ، هذا هو النادي الصحي النسائي الذي يزفه لنا فندق الأنتر كونتننتال في الأحساء وحسبنا الله ونعم الوكيل .

5 / هل علمتم بمكان في الأحساء من قريب أو بعيد يقوم فيه النساء بشرب الدخان والأرجيلة ( الشيشة أو المعسل ) قد تستغربون إذا علمتم أن فندق الأنتر كونتننتال هو المكان الوحيد في الأحساء الذي يشرب النساء فيه الأرجيلة ، تخيلوا هذا المنظر يحدث في محافظتنا الغالية علينا جميعاً ؟؟ أيعقل هذا أيها السادة والسيدات ؟؟ يا لهاذ الفندق وإدارته المسيحية النصرانية كي تجرأت على قيمنا وعاداتنا وتعاليم ديننا حتى بدت تنشر الرذيلة عياناً دون مهابة أحد ؟؟

وختاماً أقول : إلى أين يا ترى تريد إدارة فندق الأنتر كونتننتال أن تذهب بنا وبمحافظتنا الغالية علينا والمحافظة على دينها وشريعة ربها ، إلى متى ستستمر هذه الإدارة ومديرها المسيحي النصراني في استفزاز مشاعرنا كمسلمين نغار على حرمات الله وأعراضنا ، هل ننتظر من هذه الإدارة أن يخرج من صالة أفراح النساء فيها أشرطة فيديو تبث صور فتياتنا لدى الشباب الساقط المراهق أو عبر شبكة الانتر نت كي ينهون كل شيء جميل في محافظتنا وكي يشوهون صورة عوائلنا الكبيرة والمعروفة بخلقها ونسبها وحسبها ؟؟ ، هل تريد هذه الإدارة أن تحول هدوء محافظتنا ومعالمها الطيبة إلى نشر فساد واختلاط وتبرج وسفور وانحلال ؟؟

إننا ننادي الأحرار الشرفاء في هذه المحافظة بمقاطعة هذا الفندق حتى يصلح حاله ويرضخ للأدب الإسلامي وتعاليم الدين الحنيف وإلى أن يتم تغيير هذا المدير المسيحي كي يحترمون مشاعرنا كمسلمين يرون ما يحدث في عالمهم الإسلامي من بني النصارى الحاقدين كي يأتون وينصبون على أكبر صرح في الأحساء مدير نصراني يريد نشر الفسوق والفساد في محافظتنا الغالية .


هذا واللهم هل بلغت اللهم فاشهد

والسلام عليكم ورحمة الله

موظف في فندق الأنتر كونتننتال الأحساء منقول مندى الاحساء

نوره الجعيثن
10-06-05, 04:33 PM
جزاك الله كل الخير
ماصار فيه احساس بالأمان لا في فندق ولا استراحة ولا في مجمع تجاري
الله يعين ويحفظ الكل

مستغرب
10-06-05, 05:24 PM
اللهم ألطف بنا من لطفك

لا حول ولا قوة الا بالله

صانع الأمجاد
10-06-05, 10:38 PM
اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

اللهم احمنا وأعراضنا واحفظنا بحفظك

جزاك الله خير أخي

صانع الأمجاد

ملك المحبه
10-06-05, 10:48 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

اللهم لاتاخذنا بما فعل السفهاء منا

السهاوي
10-06-05, 10:53 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يعطيك العافيه
على النقل

زهرة الشتاء
10-06-05, 11:15 PM
جزيت خيرا أخي الفاضل على نقلك...
ولكاتب الموضوع :أثابك الله في تعرية بعض مظاهرالفساد في ذلك الفندق والتي لاتراها الأعين ،ونتمنى من كل مسلم غيورعلى أعراض المسلمين من أهالي الأحساء سرعة التصرف بماينبغي ؛فذاك والله مما لاينبغي الصمت ازاءه ،ونحمد الله لوجود من لايخاف في الحق لومة لائم للتبليغ الفوري عن أي مجاهرة بالفساد سواء لجهاز هيئة الأمربالمعروف والنهي عن المنكر أو لأي مسؤول يخشى الله في الأحساء والله لن يخذل كل طالب للحق ولوكان ضعيفا فالنصروعده الله لعباده المؤمنين ((ان تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم))

وتقبلوا تقديري
أختكــــم / زهرة الشتـــــاء

تحدوها البشر
10-06-05, 11:25 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
هذا قليل وما خفي كان أعظم ومن قال أن الفنادق فيها أمان
قبل فترة سمعنا عن فنادق تصور العرسان وهم في غرفهم
فماذا بعد ذلك لانقول إلا حسبنا نعم الوكيل في الدنيا قبل الآخرة
والله يمهل ولكن تيقنواأنه سبحانه لا يهمل ولكل أجل كتاب .

جسيكا
11-06-05, 02:05 AM
اللهم أستر على أعراضنا....

والله الاجانب هم السبب الكبير في انحلال مجتمعنا ونشر الفساد والتشجيع على الاباحيه والفسق....

اين الموؤسسات المسؤله عن تنظيم الفنادق عن هذه الفوضى التي تعم فندق الانتر وغيره من الفنادق...

لا حول ولا قوة الا بالله ....

جسيكـــــــــــــــــــــا

راقي قول وفعل
11-06-05, 02:20 AM
لا حول ولا قوة الا بالله


الأوضاع مهيأة لما هو أكبر من ذلك للأسف

المأمون
11-06-05, 08:07 AM
هذا من ناحية ومن الناحية الاخرى فإن ما يؤلمنى حقا .. بأني سمعت أكثر من مرة بأن رجال الهيئة ممنوعين من دخول بعض الفنادق (7 نجوم)... لآن فيها اجانب وبالطبع سعوديين لايودون أي ازعاج او اعتراضات (الغير حضارية) وكأنهم في مدينة أوربية.. ولا ا صدق ذلك ولكن إن صح... فلا أملك سوى أن أقول (حسبنا الله نعم الوكيل.)..
واختم تعليقي هذا.. بأننا لو لم نمارس النقد الهادف والبناء.. ونضع النقاط في الحروف .. وظللنا نردد أننا بخير... وكل شيء تمام .. فتاكدوا بأننا لا نخدع الا انفسنا...
المأمون.

==================================================
هذه كانت الفقرة الاخيرة من تعليقي في موضوع جديد طرحه الاخ صواعق في هذا المنتدى عن (بصراحة هالمرة مسختها الهيئة) - اذا ما يقال همسا ربما هو صحيح... لكن السؤال الاهم :
هل منعت الهيئة من دخول الفنادق (5) نجوم..أو بعض منها ...؟؟؟؟ وإن كان صحيحا فلماذا قبلت الهيئة ذلك.. وأين هي من قول رسول الله صلى الله عليه وسلم (وأيم الله لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها)...؟؟..فهل هذا المنع صحيح.. نأمل أن نجد اجابة صادقة...
المأمون.

بنت الرعد
11-06-05, 01:30 PM
معظم النسآء يعلمن بذلك سيدي

الكامرات في كل صوب وحدب تصور وتنشر ....حتى بعدم وجود تلك الصالات النتنة........


ولكن من منهن من ستعتصر ألما بعدم كشف زينتها في تلك الليلة السعيدة الحزينة؟

بل أقول لك .......إن ذلك في تزايد مع العلم والإصرار والترصد من بعضهن!

ولكن ندعوا الله أن يزيدنا يقينا بأن الراية العليا للمبادئ العظيمة والحشمة الكريمة...والتربية السليمة...مع التقدم والحضارة المنغلقة المفتوحة قسرا ....