المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (((أسامة بن لادن))) مجرم .. ضال .. مفسد.. فلا تنخدعوا به أيها الناس ..


أخت بنيدر
27-05-10, 03:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


الحمدُ للهِ، والصَّلاةُ والسَّلامُ على رسولِ اللهِ أما بعد:

فإن أسامة بن لادن ممن كان له جهود في حرب أفغانستان أيام احتلال الروس، وكان معظم الدول الإسلامية يعملون في هذا الإطار وهو حرب الروس وقتالهم، وعدم تمكينهم من موطئ قدم لهم في أفغانستان ..

بل شارك في ذلك بعض دول الكفر كأمريكا وبريطانيا وفرنسا ..

فلم يكن أسامة بن لادن متميزاً في هذا الأمر بشأن الجهاد ..

فقد كانت بعض الدول ومنها المملكة العربية السعودية - حرسَهَا اللهُ وحَماهَا - تحرض الشباب وتحثهم على الجهاد، وتعطيهم الخطوط السعودية 75% خصم من التذكرة إلى باكستان، وفتحت الباب على مصراعيه للمتبرعين والجامعين للجهاد كتميم العدناني وأسامة بن لادن وعبد رب الرسول سياف وغيرهم كثيرون جداً..

بل كان ذلك في خطب الجمعة ودروس المساجد ..

وكان كل هذا من حرص هذه البلاد على الجهاد في سبيل الله تعالى ..

فماذا كان جزاؤها من أسامة بن لادن وممن غسل أدمغتهم من شباب الأمة؟


أسامة بن لادن الخائن يعمل بمَثَل : " جزاء سنِّمار " !!
لقد قام أسامة بن لادن في معسكراته بالتحريض على هذه الدولة، وغذى عقول الشباب بتكفير الحكام، وعقيدة التمرد على ولاة الأمور، والسعي لاغتيالهم والإطاحة بهم ..

وهذا أثبته أسامة بن لادن واعترف به حيث قال: " هؤلاء يقاتلون ويقاومون الكفر العالمي، فما الذي يغضب أمريكا عندما تعتدي على الناس والناس يقاومونها؟! لكن ادعاءاتها مع ذلك أيضاً باطلة، إلا إذا قصدت أن لي صلة بتحريضهم فهذا واضح، وأعترف به في كل وقت وحين، أتى كثير من الناس بفضل الله كان منهم الأخوة الذين نحسبهم شهداء ، الأخ عبد العزيز المعثم الذي قتل في الرياض ولا حول ولا قوة إلا بالله، والأخ مصلح شمراني، والأخ رياض الهاجري، نرجو الله سبحانه وتعالى أن يتقبلهم جميعاً والأخ خالد السعيد، فهؤلاء اعترفوا أثناء التحقيقات أنهم تأثروا ببعض الإصدارات والبيانات التي ذكرناها للناس ونقلنا فيها فتاوى أهل العلم بوجوب الجهاد ضد هؤلاء الأمريكان المحتلين"



إلى أن قال : "وقد ذكرت من قبل مع بعض الجهات الإعلامية الغربية أنه شرف عظيم فاتنا أن لم نكن قد ساهمنا في قتل الأمريكان في الرياض، نعم فهذه التهم باطلة جملة وتفصيلاً ،إلا إذا قصدت بالصلة التحريض، فهذا صحيح أنا حرضت الأمة على الجهاد، نعم وكثير من إخواننا ومن علماء المسلمين حرضوا على الجهاد."

وتنكر للدولة التي ساعدته، وفتحت له الأبواب محسنة ظنها به..


فاجعة العليا وصدور الحكم الشرعي في المجرمين
فلما تبين هذا الأمر، واتضح مدى الفساد الذي لحق بالشباب بسبب التدرب في أفغانستان صارت الدولة تراقب من يتهم بعقيدة التكفير أو يسعى إلى التخريب والتدمير والتحريق ..

ففجعت البلاد السعودية بتفجير العليا في قلب عاصمة التوحيد مدينة الرياض!

فتم القبض على الفئة المجرمة الفاعلة لذلك الفساد والإفساد، واعترفوا وبينوا سبب إجرامهم ، فأقيم فيهم حكم الله وشرعه وهو قطع رؤوسهم .

وقد "صدر صك شرعي من ثلاثة قضاة يقضي بثبوت ما نُسب إليهم باعترافهم بما أقدموا عليه…وانتهوا إلى أن الجناة يُقتلون عقوبة لهم على ما أقدموا عليه من فعل شنيع هو أبشع ضروب الحرابة والإفساد في الأرض" .

فما هو موقف أسامة بن لادن من حكم الله في أولئك المجرمين؟

موقف أسامة بن لادن من حكم شرعي يصدر من ثلاثة قضاة!!
لقد أنكر أسامة بن لادن قتل أولئك الأربعة –عبد العزيز المعثم ورياض الهاجري وخالد السعيد ومصلح الشمراني- ، ووصفهم بأنهم شهداء لأن من قتلهم يعتبره المفسد أسامة بن لادن طاغوتاً !! ويعتبر أن أولئك المفسدين من المجاهدين!!

قال المفسد بن لادن : " الإخوة الذين نحسبهم شهداء ، الأخ عبد العزيز المعثم الذي قتل في الرياض ولا حول ولا قوة إلا بالله، والأخ مصلح شمراني، والأخ رياض الهاجري، نرجو الله سبحانه وتعالى أن يتقبلهم جميعاً والأخ خالد السعيد"

وقال: " أنه شرف عظيم فاتنا أن لم نكن قد ساهمنا في قتل الأمريكان في الرياض "

فتمنى أن يكون مكان المعثم وجماعته!!!

فأي رد لحكم الله أعظم من هذا الرد ؟

وأي تعطيل للشريعة أعظم من هذا التعطيل؟

فما هو موقف أدعياء الجهاد ودعاة الغفلة من هذا الشخص الذي رد حكم الله ؟

إلى الآن يعتبرونه مجاهداً أو شيخاً مجتهداً!!

يرد حكم الله ..

ويعارض شريعة الله ..

ومع ذلك لم يحذروا منه ولم يصفوه بما يصفون به ولاة الأمر إن حصل منهم هذا!!

فما لكم كيف تحكمون؟


موقف العلامة الشيخ عبد العزيز بن باز -رحمهُ اللهُ- من هذا المفسد
لقد كان موقفه سماحة الشيخ عبد العزيز بن باز -رحمهُ اللهُ- من هذا الفعل الشنيع الذي قام به المعثم وأصحابه ، وممن يؤيدهمواضحاً وصريحاً..

فحكم على من قام بتفجير العليا أن أرواحهم خبيثة :

قال الشيخ ابن باز -رحمهُ اللهُ- : " لا شك أن هذا الحادث أثيم ومنكر عظيم يترتب عليه فساد عظيم وشرور كثيرة وظلم كبير ، ولا شك أن هذا الحادث إنما يقوم به من لا يؤمن بالله واليوم الآخر ، لا تجد من يؤمن بالله واليوم الآخر إيمانا صحيحا يعمل هذا العمل الإجرامي الخبيث الذي حصل به الضرر العظيم والفساد الكبير ، إنما يفعل هذا الحادث وأشباهه نفوس خبيثة مملوءة من الحقد والحسد والشر والفساد وعدم الإيمان بالله ورسوله نسأل الله العافية والسلامة ونسأل الله أن يعين ولاة الأمور على كل ما فيه العثور على هؤلاء والانتقام منهم لأن جريمتهم عظيمة وفسادهم كبير ولا حول ولا قوة إلا بالله ، كيف يقدم مؤمن أو مسلم على جريمة عظيمة يترتب عليها ظلم كثير وفساد عظيم وإزهاق نفوس وجراحة آخرين بغير حق ، كل هذا من الفساد العظيم وجريمة عظيمة ، فنسأل الله أن يعثرهم ويسلط عليهم ويمكن منهم ، ونسأل الله أن يخيبهم ويخيب أنصارهم، ونسأل الله أن يوفق ولاة الأمر للعثور عليهم والانتقام منهم ومجازاتهم على هذا الحدث الخبيث وهذا الإجرام العظيم ."

وهذا رابط كلام الشيخ في موقعه:

http://www.binbaz.org.sa/Display.asp?f=bz01773.htm (http://www.binbaz.org.sa/Display.asp?f=bz01773.htm)

فالشيخ عبد العزيز بن باز -رحمهُ اللهُ- يصف من قام بذلك العمل بأن نفوسهم " خبيثة مملوءة من الحقد والحسد والشر والفساد وعدم الإيمان بالله ورسوله" ، وأسامة بن لادن يتمنى أن يكون له الشرف في ذلك الفساد!!

ووصف ابن باز رجمه الله أسامة بن لادنبأنه من المفسدين في الأرض..

فقال -رحمهُ اللهُ- : "إن أسامة بن لادن: من المفسدين في الأرض، ويتحرى طرق الشر الفاسدة وخرج عن طاعة ولي الأمر " وهذا كان عام1417هـ قبل سحب الجنسية من هذا المفسد.

وقد حذر الشيخ ابن باز رحمه الله من أسامة بن لادن في عدة مواطن منها قوله : "أما ما يقوم به الآن محمد المسعري وسعد الفقيه وأشباههما من ناشري الدعوات الفاسدة الضالة فهذا بلا شك شر عظيم، وهم دعاة شر عظيم، وفساد كبير، والواجب الحذر من نشراتهم، والقضاء عليها، وإتلافها، وعدم التعاون معهم في أي شيء يدعو إلى الفساد والشر والباطل والفتن؛ لأن الله أمر بالتعاون على البر والتقوى لا بالتعاون على الفساد والشر، ونشر الكذب، ونشر الدعوات الباطلة التي تسبب الفرقة واختلال الأمن إلى غير ذلك.

هذه النشرات التي تصدر من الفقيه، أو من المسعري أو من غيرهما من دعاة الباطل ودعاة الشر والفرقة يجب القضاء عليها وإتلافها وعدم الالتفات إليها، ويجب نصيحتهم وإرشادهم للحق، وتحذيرهم من هذا الباطل، ولا يجوز لأحد أن يتعاون معهم في هذا الشر، ويجب أن ينصحوا، وأن يعودوا إلى رشدهم، وأن يدَعوا هذا الباطل ويتركوه .

ونصيحتي للمسعري والفقيه وابن لادن وجميع من يسلك سبيلهم أن يدَعوا هذا الطريق الوخيم، وأن يتقوا الله ويحذروا نقمته وغضبه، وأن يعودوا إلى رشدهم ، وأن يتوبوا إلى الله مما سلف منهم، والله سبحانه وعد عباده التائبين بقبول توبتهم، والإحسان إليهم ، ... " إلى آخر ما قال رحمه الله.

وأضيف إلى كلام شيخ الإسلام ابن باز -رحمهُ اللهُ- كلام علامة اليمن الشيخ الإمام مقبل بن هادي الوادعي - رحمه الله- حيث قال : "أبرأ إلى الله من بن لادن؛ فهو شؤم وبلاء على الأمة وأعمــاله شر".

وقال الشيخ العلامة مقبل بن هادي الوادعي: "ومن الأمثلة على هذه الفتن : الفتنةُ التي كادت تُدَبَّر لليمن من قبل أسامة بن لادن إذا قيل له: نريد مبلغ عشرين ألف ريال سعودي نبني بها مسجداً في بلد كذا. فيقول: ليس عندنا إمكانيات، سنعطي -إنْ شاءَ اللهُ- بقدر إمكانياتنا. وإذا قيل له: نريد مدفعاً ورشاشاً وغيرهما . فيقول: خذ هذه مائة ألف –أو أكثر- وإنْ شاءَ اللهُ سيأتي الباقي!

ثم بعد ذلك لحقه الدبور ، فأمواله في السودان في مزارع ومشروعات من أجل الترابي ترَّب الله وجهه فهو الذي لعب عليه!" انتهى المراد من كلام الشيخ مقبل -رحمهُ اللهُ- .

وهذا موضوع يبين حكم أسامة بن لادن بالقوانين الوضعية وكثير من القطبيين يباركون ولا ينكرون!!

صور من حكم أسامة بن لادن والقاعدة بالقوانين الوضعية!!

http://www.otiby.net/makalat/articles.php?id=47 (http://www.otiby.net/makalat/articles.php?id=47)



سؤال هام!!
فالسؤال : أين موقف دعاة الغفلة ، وأدعياء الصحوة ، وأدعياء الجهاد من منكرات أسامة بن لادن ، ومن رده لشرع الله وحكم القضاة، ووصفه المفسدين في الأرض بالشهادة؟

تنبيه: بعض الناس اغتروا بأسامة بن لادن لأنهترك ثروته وجاهد في سبيل الله، فقد باع الدنيا لأجل الدين!!

فأقول لهم : إنكم مخدوعون بهذا لأنكم لو تأملتم الصوفية الذين يسيرون في البراري، فيصيبهم الظمأوالجوع، ويواصلون الصوم أياماً وليالٍ، وبعضهم كان أميراً ، وبعضهم كان وزيراً،وبعضهم كان تاجراً غنياً، ومع ذلك تركوا الدنيا لأجل البدعة التي هم فيها

!!

وما زال السلف يذمون أولئك الجهال ..

وهذا هو حال أسامة بن لادنترك المباح والغنى والبقاء مع الجماعة ، ووقع في البدعة مع الصبر على الجوع!!

فهو ممن خاب عمله وضل سعيه..



***نتائج أعمال ابن لادن المفسدة والمبتدعة*** :




( 1 )
أصبحنا - نحن المسلمون - بفضل جرائم أسامة بن لادن نوصف بالإرهاب ... و أصبحت الشركات والمعاهد والجامعات تنظر إلى العرب المسلمين العاملين أو الدارسين فيها على أنهم قنابل متحركة يمكن أن تنفجر في أية لحظة ... أصبح المسلم الذي يركب طائرة محط أنظار الجميع ركابا ومضيفين وطيارين حتى لا يندفع إلى غرفة القيادة بسكين لينزع من الطيار مقعده ويقود الطائرة إلى برج أو عمارة أو سوق للخضار.








( 2 )


عشرات الألوف من الشباب المسلم و الذين كانوا يقيمون ويعملون ويدرسون في جامعات أمريكا وأوروبا واستراليا وكندا حتى دون أوراق رسمية ثبوتية ودون اقامات قانونية حرموا من هذه النعمة فطردوا أو سجنوا أو ضيق عليهم الخناق أو منعوا من العمل والدراسة ... وأكثرهم الآن يتجول في عواصم دولهم لا شغلة ولا عملة وكله بفضل أسامة بن لادن.









( 3 )


حماقة ابن لادن خلفت مآسي كثيرة لأبناء العرب والمسلمين ... فقد كان ابن لادن سببا في قطع أرزاقهم وحرمهم من العمل والدراسة ومنهم من كان يعيل عشرات الأنفار في بلده ... وتم تسفير ألاف الشباب ممن لا يحملون اقامات قانونية ولوحق آخرون وأغلقت شركات كثيرة كانت تعتمد على السياحة العربية " الطبية " أبوابها في هيوستون الأمريكية وغيرها .... لا يوجد عربي واحد في امريكا مسلما كان ام مسيحيا الا ودفع ثمن حماقة و .... جرائم ابن لادن بدءا بالشاب المصري " القبطي " الذي قتل في كاليفورنيا بعد يومين من جريمة ابن لادن بعد أن حمله جيرانه مسئولية ما حصل مع أنه مسيحي " قبطي " وانتهاء بمئات من اليمنيين المسلمين الذين دفنهم ابن لادن تحت ركام برج التجارة في نيويورك وكانوا من فقراء اليمن المهاجرين إلى أمريكا طلبا للرزق وأكثرهم يعيل عائلات بأكملها في اليمن حرمها ابن لادن من معيلها الوحيد.








( 4 )



عمليات الاعتقال والجلد والتعذيب للمسلمين المغتربين سببها حماقات ابن لادن ..









( 5 )


ماذا فعل أسامة بن لادن لمواطني بلده السعودية غير دمغهم بصفة الإرهاب حتى أصبح المواطن السعودي يعامل في مطارات العالم كله وكأنه إنسان مصاب بالجرب وبعد أن كان أكثر من ثلاثين ألف طالب سعودي يتوجهون سنوياً إلى جامعات أمريكا وأوروبا ليدرسوا فيها على الرحب والسعة ما شاؤوا أغلق ابن لادن أمامهم هذه الجامعات وتركهم غنيمة لجامعات دول العالم الثالث الاستثمارية والتي لا زالت بعض فصولها تعقد على أضواء الشموع.







باختصآر إن المفسد أسامة بن لادن شوه صورة الإسلام وهو


السبب الرئيسي للاعتقالات والاتهامات التي تعرض لها


المسلمون المغتربون في الخارج ..وهو السبب في منع


الكثير من الدول العربية موضفيها الرجال من إطلاق لحياهم


أو الإبداء بمظاهر السنة والالتزام عليهم ... حتى لا يوصفون


بالإرهابيين !! كلمة لم نكن نعرفها ولم تكن تطلق علينا أو


تلازمنا إلا بعد حماقات ابن لادن .. وعملياته الافسادية


والإجرامية في الأرض ..






http://www.arabwebpaper.com/upload/arabwebpaper-1259901582.jpg



ألا شاه هذا الوجه الذي شوه صورة الإسلام و كان سببا لاعتقالات وتعذيب المسلمين في الخارج ..







وأكرر التنبيه مرة أخرى : لا تغتروا بأسامة بن لادن لأنه ترك ثروته


وجاهد في سبيل الله ،، فهو الآن على بدعة وضلالة .. فمثله مثل


الصوفية الذين يسيرون في البراري، فيصيبهم الظمأ والجوع، ويواصلون الصوم أياماً وليالٍ، وبعضهم كان أميراً ، وبعضهم كان وزيراً، وبعضهم كان تاجراً غنياً، ومع ذلك تركوا الدنيا لأجل البدعة التي هم فيها!!

وما زال السلف يذمون أولئك الجهال ..

وهذا هو حال أسامة بن لادن ترك المباح والغنى والبقاء مع الجماعة ، ووقع في البدعة مع الصبر على الجوع!!



فهو ممن خاب عمله وضل سعيه..



فيا أيها المخدوعين بأسامة بن لادن هذا المفسد الضال ..


فإن مازلتم على إعجابكم به وتمجيدكم له حتى بعد قراءة


هذه السطور ..


فلا يسعني إلا أن أقول :



أخلف الله على عقولكم فإنكم



بلا عقول !!

توليب2
27-05-10, 03:22 PM
أقلوا عليهم لا أبا لأبيكم************* من اللوم أو سدوا المكان الذي سدو

صعبة القياد
27-05-10, 03:24 PM
بعدين وين اللي بتفارق شهر (qq166)


















أقل شي أسامة ثابت على منهجه رغم الويلااااااااااااااات

وانتي كل يوم لك طالعة بخربطة وتشتيت ومخ مقفل وتعترفين بجهلك

مو تسبيني ذا الحين بعدين تفتحي موضوع اعتذار(qq166) ( عذرك مرفووووووووض )


قال مجرم وضال
مين بيسمعلك ياحجة (qq15)

ضفي وجهك وانقلعي



واغسلي فمك سبع مرااات أولاهن بالتراب إذا سبيتي شيخ المجاهدين وسيد قحطان بيض الله وجهه






حاقة تأررررف

امير مهذب
27-05-10, 03:25 PM
موضوع حساس
أتوقع صداما عنيفا

أخاف على الأخت فقط إقناعها السريع




ربما لنا عودة بعد الإحتدام .....

بنت الهيلا
27-05-10, 03:27 PM
اللهم انصر المجاهدين نصر عزيزآ مقتدر

أصفر عرقوب
27-05-10, 03:30 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه

دانه بعين بحاري
27-05-10, 03:35 PM
ياعزتي لبنيدر من اخته
اسامه هو مابقي للعرب
من كرامه ضئيله في هذا العصر 00
على الاقل تحس امريكا بوجود نقص في كبرياءها وجبروتها
امام العالم لم تستطع اثبات وجود اسامه
من عدمه0

ستيف نبراسكا
27-05-10, 03:40 PM
.........................

الحبق
27-05-10, 03:45 PM
قبح الله وجه بنيدر .

صعبة القياد
27-05-10, 03:45 PM
بما أن الموضوع سيحذف (q62)


http://www.youtube.com/watch#!v=qC6QG2hhCCg&feature=related

أهم شي الشرذمت(qq166)

ستيف نبراسكا
27-05-10, 03:58 PM
بما أن الموضوع سيحذف (q62)


http://www.youtube.com/watch#!v=qC6QG2hhCCg&feature=related

أهم شي الشرذمت(qq166)


هههههههههه


والله اني كتبت رد ومسحته


البنت هذي فيها شي بس مدري وشو

اول مادخلت تقول البنات حرام يسولفن هنا

وبعدين تغربشت لها كم واحد ومحطته في ردوها (qq15)

وبعدين قامت تسئلنا عن نوع الهديه الكويسه لخطيبها


بعين سافرت ههههههه واكتشفت فجأه ان الاسد اسامه ماهو كويس



لاتخلونها على كيفها ياناس (q30)

بنت الهيلا
27-05-10, 04:01 PM
الشيخ اسامه شيخ المجاهدين

الله بنصره ويعمى بصيره اعداءه

الروقي 511
27-05-10, 04:05 PM
خافي الله ذا شيخ ترك كنوز الدنيا وذهب للجهاد

هداك الله يابنيدر يوم تترك اختك تكتب شيء لايعقل

ضلع اعوج صعب تقنعها(ekaj)

امير مهذب
27-05-10, 04:11 PM
بعين سافرت ههههههه واكتشفت فجأه ان الاسد اسامه ماهو كويس



هل أستنتج من ذلك أنك توافق ع
لى منهج أسامة بن لادن وأتباعه

ربما الهالة الإعلامية والعاطفة الجامحة
لدى بعضنا وإحساسنا بالظلم
الكبير الذي يتعرض له إخواننا في شتى بقاع العالم من طرف
الغزاة كانوا أمريكانا أو غيرهم من أرباب الكفر

هو ما جعلنا نتعاطف معه


أود أن يطلع أحدكم فقط على أعمال القاعدة
في ما يسمونه بالمغرب الإسلامي
ومصـــر سابقا وغيرها

ولنظر حال المسلمين



أتدرون

العاطفة غلبت بل وطغت على عقولنا
أصبحنا نرى - كل ما يلمع ذهبا -

أخت بنيدر
27-05-10, 04:19 PM
أنا ما علي من ردودكم البايخة واللي تنم عن جهل

أهل الحق دوما هم القلة ..

أقسم بالله انكم ما قرأتوا الموضوع بذمة ؛ لانكم لو قرأتوه بذمة ما كنتوا رديتوا هذي الردود اللي تنم عن جهل وعدم تشغيل للعقل ..

أما أنت يا ستيف الله يسامحك ..

وأنتِ يا رب اغفر وارحم عذري اسحبه منك لأنك لئيمة ولا تستاهلي احديعتذر منك ..

أما انت يا أمير مهذب الله يوفقك ويزيدك فطنة و فهما .. ماشاء الله عليك ..

sun silk
27-05-10, 04:25 PM
يعيش

يعيش

يعيش

اسامه بن لادن
يعيييييييييييييييش البطل

روز
27-05-10, 04:26 PM
أقلوا عليهم لا أبا لأبيكم************* من اللوم أو سدوا المكان الذي سدو




ياعيني على الاختيار الموفق

سدو المكان الذي سدو
سدو ..سد الله مناسم اليهود!!!