المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فضل أسامة بن لادن .. على الأمريكيين والأوربيين ..للانصاف


جسـاس
02-02-10, 10:45 PM
الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبى بعده وعلى اله وصحبه ومن تبع هديه .






تمنيت الا يكتب كاتبا ايا كان الا بعد ان يضع نصب عينيه ان ما يكتب صغيرا كان ام كبيرا , ستقراه الاجيال القادمه , بعد ان تتكشف الامور , وتعرف الحقائق , وحتما ستحكم هذه الاجيال على الكاتب , ولا شك ان هذه الاحكام ستلازم الكاتب حتى بعد مماته فى اهله وابنائه واحفاده وهكذا .

ناهيك عن الاهم , وهو الوقوف الحتمى بين يدى خالقه ليحاسبه عما كتب .

ولقد مرت على ايام كرهت فيها الرجل واتهمته بالعماله واشياء ارجو الله ان يسامحنى عليها .

ولكن بعد ان تكشفت بعض الامور , اقر اليوم واسال الله ان يحفظ هذا الرجل ومن معه من الفتن ما ظهر منها وما بطن , فوالله عندما بحثت عن الكرامه وجدت ان هذا الرجل وفى هذا الوقت بالذات هو ومن معه ومن على شاكلتهم , هم البقيه الباقيه لنا من كرامه , نتمسح بهم لننال ولو بعضا من هذه الكرامه .

ولا يطعن بهم او يفترى عليهم الا كافر حقود او ضال جاهل او منافق معلوم النفاق , وجد نوعية الكرامه التى يطلبها فى الدياثه والفجر والمجون ومخالفة شرع الله .

واحسست انه من واجبى نحو دينى واحقاقا للحق ان انزه نفسى كليتا عن اى تعصب او انحياز , قبل ان اروى وقائع هى حتما ستكون فى ميزان العدل يوما ما .

كما احسست انه من العدل والانصاف ان اروى هذه الوقائع مقرونه بادله وقرائن لا تخرج عن الواقع الحى الملموس , والا اصبح الكلام جزافا .

هذا الرجل اسامه بن لادن ضرب اليهود فى مقتل عندما سحب البساط الاعلامى من ايديهم بمساعده الهيه بحته , وما فعله هذا الرجل باليهود اعلاميا فاق فى تاثيره مئات العمليات العسكريه ضدهم بل الاف .

ولكننا كما تعودنا بسبب ضعفنا الواضح , ان ننظر الى الوقائع والامور بنظره قصيره سطحيه لا تتعدى المسافه بين حجم الانف ومركز العين .

كان من المسلمات ان الاعلام الامريكى خاصه والاعلام الغربى عامه, بدون استثناء تقريبا , يستحوذ عليه ويتحكم فيه اليهود .

حتى ظلت صورة العربى وبالتالى المسلم دائما فى تخيل الامريكى عامه , لا تخرج عن الرجل الهمجى رث الثياب كثيف اللحيه حاملا خنجرا او سيفا وحوله مجموعه كبيره من الخمر والنساء , تعبيرا عن البطش الهمجى بلا رحمه والمتعطش دائما للملذات والجنس .

وكان الامريكى قبل وفى اثناء الحادى عشر من سبتمبر لا يعرف ما يدور فى بلده فى الداخل حتى اسم نائب الرئيس .

ولقد قامت دراسات واستطلاعات لا حصر لها تؤكد جهل الامريكيين بواقعهم وبعدهم الكلى عن السياسه او ما يتعلق بادارة الامور داخل بلدهم , فما بالك بما هو خارج الارض الامريكيه .

ولقد عرضت بعض هذه الدراسات والاستطلاعات على التلفزيون الامريكى مرارا للضحك والتسليه التى تعمدها الاعلام اليهودى ليزيدوا الاحباط وفقدان الامل عند الامريكيين .

حتى ان بعض هذه الاستطلاعات كانوا يسالون فيها قطاعات مختلفه مثقفه عن اسم نائب الرئيس , فلا يجدوا حتى ولو اجابه صحيحه بين قطاعات كبيره من الشعب الامريكى .

وحتى انه عرض عليهم اسماء رؤساء دول فاجابوا باسماء دول وماكولات ومشروبات وما الى ذلك والعكس صحيح .

ولقد كان واضحا تعمد الاعلام اليهودى تهميش المجتمع الامريكى واغراقه والهائه بالملذات والنعيم , ليتسنى لهم التحكم بكل صغيره وكبيره فى السياسه الداخليه والخارجيه .

وحتى بمجرد وقوع احداث الحادى عشر من سبتمبر , تم توجيه الشعب الامريكى بسهوله الى ما اراد له اليهود وهو توجيه الاتهام الى مسلمين ثم الى الاسلام , وتصوير الاسلام والمسلمين على انهم متعطشين للدماء وانهم خطر على البشريه يجب التخلص منه , وسبق ذلك افلام كثيره , تصور الامريكى وتوحى له , انه الوحيد الذى يستطيع ان يخلص العالم ويقضى على اى شر او تهديد يهدد العالم .

ولعلى اتذكر انه بمجرد اصطدام الطائره الثانيه بالبرج الثانى , كان اول تصريح واتهام مباشر على يد شومر اليهودى السيناتور عن نيويورك, بدون اى انتظار للتحقيقات او النتائج , مما يؤكد التنسيق المسبق والتخطيط الجاهز .

لان الامريكان معروف عنهم التدقيق والتانى وجمع الادله المؤكده قبل توجيه الاتهام .

ولعل محاكمة اوجيه سمسن والتحقيقات الخاصه بالقضيه , وتبرئة الرجل رغم علم الجميع انه القاتل , لمجرد الشك فى الادله وبعض الشهود , وحادثة طائرة الtwa التى لم يحددوا الاتهام فيها حتى جمعوا اجزاء الطائره التى تفتت فى المحيط , جمعوا اجزائها الصغيره قبل الكبيره , ليعيدوا تجميع الطائره ليحددوا سبب الانفجار ويحددوا الاتهام .

وحوادث اخرى كثيره مشابهه تؤكد ان سرعه اتهام الاسلام والمسلمين كان مبيت له مع سبق الاصرار والترصد .

حتى بعد احداث سبتمبر ظل الامريكان على حالهم يحركهم اهواء الاعلام اليهودى , بل وكان واضحا ان هذا الاعلام يريد استغلال الحادثه الى اقصى درجات الاستغلال .

فكان واضحا زيادة الشحن الاعلامى ضد الاسلام والمسلمين , وتناغمت مع ذلك اقوال جورج بوش وتصريحاته , وزاد عليها استخدام النبره الدينيه , حتى بات جليا ان هناك تنسيق كامل بين الاداره واللوبى اليهودى .

ولعل اسباب هذا التنسيق بدات تظهر على حقيقتها بعد الاعتداء على افغانستان واحتلاله , لان من عاش هذه الفتره وعايشها , كان من السهل عليه ان يلمس ان المجتمع الامريكى فى اغلبه كان ينظر الى رد الفعل الامريكى فى اقصاه , انه مجرد انتقام ورد فعل ربما قد يصل الى مضاعفه حجم الانتقام ربما مرات عده او حتى تدمير بلد مسلم بالكامل , ولكن احتلال البلد ونوعية الاعذار لم تكن لتنطلى على شعب بدا يقيق من غفوته ويعلم ان هناك شئ ما يتم الترتيب له مع اليهود .

وبدات بيانات اسامه بن لادن تخرج لتثبت فشل الحمله الامريكيه من ناحيه , ومن ناحيه اخرى تشرح الاسباب التى من اجلها تم ضرب امركا فى عقر دارها .

وبدا يظهر سؤال على الساحه الامريكيه مفاده : ماهى الاسباب التى من اجلها ضربونا ؟؟؟

وبدا اسامه بن لادن يصدر البيانات الواحد تلو الاخر , وبدات تلمس تعطش وترقب لبيانات الرجل , بشكل بدا ينمو وتستطيع بسهوله ان تلمسه داخل المجتمع الامريكى .

وكان تخطيط اسامه بن لادن يعتمد على تباعد الفترات بين كل بيان ليخلق تشويقا يعوض به نقص الامكانيات الاعلاميه .

واتبع الاعلام اليهودى سياسة الثوانى المعدوده مع كل بيان يخرج , وفى هذه الثوانى يعرضون فيها بعض من كلمات الرجل التى يتوعد فيها ويهدد فقط .

وفطنت القياده فى القاعده لهذا وبدات فى ترجمة البيانات كتابيا مع كل بيان واضطرت قناة الجزيره فى عرض بيانات الرجل مع الترجمه , ولكن الضغوط الامريكيه اجبرت الجزيره على وضع المقتطفات المختاره العربيه فوق الترجمه الانجليزيه للتغطيه عليها , وشاهدنا ولمسنا حجم الاقبال الامريكى على بيانات الرجل والطريقه الهستيريه التى سارع بها الامريكان الى مواقع الانترنت للبحث عن بيانات اسامه بن لادن كامله ومترجمه .

وهذا مما دفع قناة الجزيره لاغراض الشهره اولا ان تحاول ترجمة نشراتها وبرامجها وبالتالى بيانات الرجل , وكان هذا فى بداية الامر شبه مستحيل , بسبب حجم النفوذ الضخم الذى يتمتع به اليهود داخل دوائر صنع القرار الامريكى .

وامام الضغط الشعبى الامريكى وحجم الاستطلاعات التى تظهر اقبال الشعب على معرفة المزيد , ولانه بدا واضحا ان الانترنت بدات تجذب قطاع عريض من الشعب الامريكى , ونزوح الكثير منه عن الاعلام الداخلى لفقدان الثقه , اضطر الاعلام اليهودى لزيادة الجرعه من بيانات الرجل .

ومع تناسق والتقاء الفشل الامريكى فى القبض على الرجل او ايا من قيادات الصف الاول من القاعده رغم الامكانيات الهائله التى تتمتع بها اجهزة المخابرات الامريكيه , بل ومع العجز الواضح لجميع اجهزة المخابرات على مستوى العالم اجمع , والتى كانت تتسابق وتتنافس للقبض على الرجل , ومع الفشل الواضح فى افغانستان والفشل الذريع فى القضاء على القاعده , بدات شعبية اسامه بن لادن تزيد بين الامريكان انفسهم , وبداوا يعرفون ان الرجل صاحب قضيه .

وهذا مما اضطر الاداره الامريكيه للاسراع بتنفيذ باقى الخطط واولها القضاء على العراق كقوه عسكريه .

عندما بدات بعض الحقائق تتكشف وتتناسق مع كلام اسامه بن لادن وتوقعاته , وما جعل الرجل يكون مسموع الكلمه اعلاميا هو ظهور القاعده فى العراق بهذا الحجم والنفوذ , مما جعل الامريكيين يتعجبون من قدرة التنظيم ورغم كل الضربات ومع هذا الحجر الاعلامى الواضح , من العوده وبقوه اكبر مما كان عليه بمراحل .

واصبح ملموسا بعد ظهور التوابيت وحجم الخسائر فى العراق وافغانستان تماما كما قال اسامه بن لادن وحذر الشعب الامريكى والاوربى , ان الرجل لا يتكلم من فراغ وان ما يقوله اصبح محل ثقة الامريكان رغم عداوتهم الظاهره له .

ولعله من الانصاف القول ان شهرة قناة الجزيره خاصه ودولة قطر عامه هو اسامه بن لادن وسماحه للجزيره باحتكار بياناته , وتخصيصهم باشياء كان من المستحيل على اى احد الحصول عليها .

ولعل استماع الشعب الامريكى للرجل ومقارنة اقواله بافعاله كانت من اهم الاسباب التى كشفت الغطاء عن كذب الاداره الامريكيه , وساعدت اوباما للوصول الى الرئاسه , ولاول مره فى تاريخ الولايات المتحده الامريكيه بدون تاثير او سيطرة الاعلام اليهودى , وفوق كل هذا فقد انهى ابن لادن عصر الاحكتار اليهودى للا علام الامريكى وسحب بذلك البساط من تحت ارجل اليهود النجسه .

ولقد شاهدنا كيف اجبر الاعلام اليهودى على عرض تحليلات علنيه لبيانات الرجل , اشترك فيها كثيرا من صناع القرار والمثقفين , لا لشئ الا رضوخا لرغبه عارمه من الشعب الامريكى فى معرفة افكار الرجل واهدافه .

ولقد حاول الاعلام اليهودى استغلال هذه النقاشات لتشويه صورة الرجل , الا ان النغمه السائده بين غالبية الامريكيين ,كانت دائما انهم لايصدقون هذا الاعلام ولا يثقون به مطلقا .

ولقد استماتت وسائل الاعلام اليهودى لجعل الحادى عشر من سبتمبر هو تاريخ بداية الاحداث , ليمحوا وبمكر كل فظائع وجرائم الادارات السابقه وبالتالى جرائمهم من مخيلة الامريكيين والعالم اجمع , وساعدهم فى ذلك اغلب المثقفين من جلدتنا .

الا ان صمود اسامه بن لادن واصراره اجبر الجميع على اعادة تاريخ الاحداث الى وضعها الطبيعى , وليسلط الاضواء على قضايا كثيره على مستوى العالم , ولا انسى يوم ان قال ما معناه : ان الامريكيين والاوربيين لن ينالوا الراحه والاطمئنان الا بعد ان يعيشه الفلسطينيين واقعا , بعدها بدا الامريكان الذين لا يعرفون شيئا عن فلسطين , يسالوا ليعرفوا .

ولقد خلصت دراسات واستطلاعات الى الحجم الهائل لشعبية الرجل داخل المجتمعات الاسلاميه فى كل مكان , وانه لو رفع التهديد الامنى لظهر جليا ان اسامه بن لادن يسكن فى كل قلب وعقل شخص مسلم تقريبا , ولو قورن حجم الاقبال داخل امركا واوربا والعالم على خطاب لاهم رئيس دوله على الاطلاق , بحجم الاقبال والترقب لخطابات بن لادن , لفاقهم بن لادن بالاف المرات .

وانه لو قدر للرجل ان يخرج حرا بامان امنى ليلقى خطابا على العلن , لهرولت كل اجهزة الاعلام على مستوى العالم بدون استثناء لنقل خطاب الرجل وبكل اللغات , ولما غفا رئيس دوله او ملك او مسئول قبل ان يسمع ماسيقوله الرجل .

وهذه والله حقائق واقعه يعلمها الجميع تقريبا .

ان الحقائق من الممكن ان تصيبها الغشاوه لبعض الوقت ولكن الشئ الحتمى انها تظل حقائق وتعود لتطغى وتزيل عن نفسها الغشاوه .

ان فضل اسامه بن لادن على الصحوه الامريكيه والاوربيه بل العالميه , لاينكرها الا حاسد جاحد او مغرور متكبر حاقد , ولا مفر ان يذكرها التاريخ يوما ما بعد انقشاع غيمة الجهل وديكتاتورية الطغاه الظلمه .




صبحي جاد الله

نآآآآيف
03-02-10, 10:53 AM
والترآب في ابن لآدن وآعوآنه كلهم

عــزالخــوي
03-02-10, 12:13 PM
الله ينصره اذاكان هدفه هو رفعة الاسلام والمسلميين وتمنيت على الشيخ ابن لادن وفقه الله هو واعوانه
ان يحولوعملياتهم لاسرائيل العينة لكي يهزونهابالمتفجرات ويعرفون اليهود ان الشعب المسلم قادربعون الله لاختراق اسرائيل وان الشعب المسلم ليساءمجبور بتصرفات الحكومات العربية العميلة التي اتضحت للاعيان
بانهاعميلة وخائنه

الوافي3
03-02-10, 12:31 PM
والترآب في ابن لآدن وآعوآنه كلهم


الصوره اللي بجنبك تهبل (qq15)

الوافي3
03-02-10, 12:36 PM
ولكن بعد ان تكشفت بعض الامور , اقر اليوم واسال الله ان يحفظ هذا الرجل ومن معه من الفتن ما ظهر منها وما بطن


أسأل الله أن أكون مخطئا في توقعاتي وإستقراءاتي لكن
كل الدلائل تدل على أن أسامه بن لادن قد رحل
ونسأل الله أن يحلقنا به إن كان ميت غير خزايا ولامفضوحين
أفراد القاعده وأسامه بن لادن وطالبان أرادو أن يعيشوا عهد الرعيل
الأول ولكن كيف لهم أن يعيشوا في ظل هذه الأنظمه (vv)
سيكتب التاريخ عنهم ولكن ماذا سيكتب التاريخ عنا :(

thepen
03-02-10, 12:54 PM
تمنيت الا يكتب كاتبا ايا كان الا بعد ان يضع نصب عينيه ان ما يكتب صغيرا كان ام كبيرا , ستقراه الاجيال القادمه , بعد ان تتكشف الامور , وتعرف الحقائق , وحتما ستحكم هذه الاجيال على الكاتب , ولا شك ان هذه الاحكام ستلازم الكاتب حتى بعد مماته فى اهله وابنائه واحفاده وهكذا




أن نأخذ الحق ونكتبه ونبينه للناس حق وواجب
وهنا في السطور الأولى كلام عقل يقبله أهل العقل
ولكن هل يعمل به ناقله ؟

سوف نرى ذلك عنما ننتقل لهذه السطور !!



ولا يطعن بهم او يفترى عليهم الا كافر حقود او ضال جاهل او منافق معلوم النفاق , وجد نوعية الكرامه التى يطلبها فى الدياثه والفجر والمجون ومخالفة شرع الله .



سبحان الله
لن أقول أن متبعي أسامه هذه نظرتهم وتلك هي أفكارهم
وهذا لا يعني أنني معه إنما أقول هو رجل أراد الصلاح وفعل الصواب
ولكن من وجهة نظري أنه خالفه والله أعلم
أما أن نقول أنه عميل !
هذا قول ليس صحيح لأنه ليس بعميل
إنما يريد أن يحقق النصر
ولكن لا أحسبه يتحقق بلك الطريقه
لما لها من عواقب وخيمه
وكوارث كبيره
.
.
أخي الكريم
كلامك مسجل عليك
وهو يعتبر من القذف في أعراض المؤمنين
لانه حال لسانك يقول من لم يكن معه
هو كما وصفته
فماذا كنت تقول لو أنك حضرت أيام الفتنه
عن الفئة المقابله لا أحسبك تقول فئه باغيه
ولا أحسبك تقول مثل هذا القول
فعد لرشدك في وصف من يخالفك الرأي
وإن كنت ترى نفسك على الصواب

وللجميع التقدير والاحترام


القلم

كفاح سعيد محمد
03-02-10, 01:12 PM
قضية اسامه بن لادن كلها جاءت فجأه والارهاب والتصدي له والعمليات كلها ايضا جاءت متلاحقه ومن البديهي ان تجعلك تفكر بانه مخطط وصعب بالنسبه لانسان عادي ان يعرفه غدا التاريخ يكتب واتمنى ان يكون تاريخ حقيقي غير مزو.

كفاح سعيد محمد
03-02-10, 01:15 PM
6384548الشعب المسلم[/size] قادربعون الله لاختراق اسرائيل وان الشعب المسلم بانهاعميلة وخائنه


مصطلح جديد علي الشعب المسلم عملنا مثل اسرائيل، وبناءا عليه يتقرر سحب كل الشعب المسلم الى الاراضي الاسلاميه (السعوديه) ولا شو رأيكم.

آل أندلُسيه
03-02-10, 01:31 PM
اللهم آآأرنا الحق حقا وارزقنا إتباعه،،،ــــــ:whwhwh:

اللهم انصر المجاهدين في كل مكان ورد كيد عداوهم في نحره،،

عــزالخــوي
03-02-10, 02:15 PM
مصطلح جديد علي الشعب المسلم عملنا مثل اسرائيل، وبناءا عليه يتقرر سحب كل الشعب المسلم الى الاراضي الاسلاميه (السعوديه) ولا شو رأيكم.

للاسف الاقتباس بتاعك ناقص عشان كذابنيتي افكارك بردك
وردي كان واضح يعني ماجبت شي جديد عشان تقولين مصطلح جديد على الشعب المسلم
اسامة بن لادن تتوقعين شوهويته مسلم ولاعندك شك بذالك وبعدين شودخل السعودية بالموضوع
يمكن توك طالعه من الجامعه عشان كذاتركيزك موبذاك الزود(a26)

جسـاس
04-02-10, 12:34 AM
والترآب في ابن لآدن وآعوآنه كلهم


كلنا تراب ومن تراب وسنغطى بالتراب
ومبروك عليك اللقب اللي في ذيل الموضوع

بنت الهيلا
04-02-10, 01:00 AM
اللهم انصر شيخنا الفاضل اسامه وسدد خطاه

ولي يقول والتراب اعزكم الله سوف يضع هو تحته وسوف يتحاسب على كل كلمه خطته يداه

جسـاس
04-02-10, 01:11 AM
الله ينصره اذاكان هدفه هو رفعة الاسلام والمسلميين وتمنيت على الشيخ ابن لادن وفقه الله هو واعوانه
ان يحولوعملياتهم لاسرائيل العينة لكي يهزونهابالمتفجرات ويعرفون اليهود ان الشعب المسلم قادربعون الله لاختراق اسرائيل وان الشعب المسلم ليساءمجبور بتصرفات الحكومات العربية العميلة التي اتضحت للاعيان
بانهاعميلة وخائنه


صراحة ما أعرفه هو أن القاعدة أستهدفت اليهود عدة مرات خارج أسرائيل

ومن ناحية أن تحاول فهذا شيء معلوم وكلنا يذكر فتح الأسلام في لبنان وكيف

دكت أحياء كامله على أهلها لمدة شهر كامل أمام العالم أجمع وكل هذا فقط لأنها تتبنى منهج القاعدة
وأيضا ماحدث مع كل فصيل يخرج في فلسطين يكون مصيره الأستهداف وأخرها ماحدث في مسجد أبن تيمية

عندما قامت حكومة حماس بتصفيتهم لانهم لم يبايعوا على الدستور الذي يحكم بالقوانين الوضعيه والذي يعتبر كفرا في الكتاب والسنه فأستهدفتهم وقامت بتصفيتهم .
فالكل يطلب رضى أمريكا بأستهداف القاعدة هذا أن لم يكن أيضا له مصلحة شخصية بذلك .
وهذا دائما حال من لايقبل التنازل والمداهنات أما أن يملك القوة والنفوذ وأما أن يتعرض للقتل والتشريد والعداء تبعا لذلك


..

المقداد الأسود
04-02-10, 02:59 AM
حفظ الله الشيخ اسامة..
واطال في عمره لخدمة الإسلام والمسلمين..
...
بارك الله في الكاتب والناقل..
وجعل الله ذلك في موازيين حسناتك أخي الحبيب جساس..
..
للتوضيح والبيان :هجمات القاعدة ضد أمة القردة والخنازير ..
(الصهاينة)
يتبع..

المقداد الأسود
04-02-10, 03:10 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

كتائــب عبــد اللــــه عــزام

(سرايا زياد الجراح)

تقدم
http://img403.imageshack.us/img403/7103/111111c.gif

[ خـــــرق الحــصــــون ]


الحمد لله ناصر المستضعفين ومسدد رمي المجاهدين ، ومذل الكافرين وفاضح المنافقين ، الذي شرع لنا الجهاد بحد السيف لإعلاء الدين الحنيف و رد الحيف ونصرة الضعيف ، وأمرنا بإعداد القوة لإرهاب العدو فقال {وَأَعِدُّواْ لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدْوَّ اللّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لاَ تَعْلَمُونَهُمُ اللّهُ يَعْلَمُهُمْ وَمَا تُنفِقُواْ مِن شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لاَ تُظْلَمُونَ }الأنفال60 ، والصلاة والسلام على الضحوك القتَّال ، المنصور بالرعب في أرض النزال .

فيا أمة يهود يا أمة القردة و الخنازير وعبدة الطاغوت قد بعث الله إليكم موتاً يقض مضاجعكم ، و رعباً يفتت أفئدتكم ، و رجوماً تدك معاقلكم ، و رجالاً يحبون الموت كما تحبون الحياة ، وقد وردوا ساح النزال وخرجوا للقتال والخبر ما ترون لا تسمعون .

وبشراك يا مسرى رسولنا الكريم قد جاءك الجند والمدد ، و قُدمت المهور الأرواح والنحور ،
ورُفعت راية التوحيد بمنهج نقي لا وطني ولا قومي
ليتم الفتح المقصود والنصر الموعود بدحر اليهود .

برجال على درب الحق سائرون ولمنهج الطائفة المنصورة
متبعون ، ولإمام المجاهدين الشيخ أبي عبد الله أسامة بن لادن – حفظه الله - مبايعون .

http://img269.imageshack.us/img269/4397/122222222.gif




المرة الثانيه من جنوب لبنان

الله اكبر 13/ 9/2009القاعده تتينى للمرة الثانيه اطلاق الصواريخ على اسرائيل جديد
http://www.palpt.com/vb/images/icons/hhhhhddd.gif تنظيم القاعدة يتنبى عملية إطلاق الصواريخ على إسرائيل


بسم الله الرحمن الرحيم

http://img215.imageshack.us/img215/9647/logowj.png

[ ضمن سلسلة خرق الحصون ]

عن سلمة بن الأكوع أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: [ ارموا بني إسماعيل فإن أباكم كان راميا ] رواه البخاري

الحمد لله ناصر المؤمنين، الذي شرع الجهاد حفظا للدين، ونصرة للمستضعفين، والصلاة والسلام على محمد خاتم الأنبياء والمرسلين، وعلى آله وصحبه أجمعين..... وبعد:

فلا يزال اليهود الغاصبون يعتدون على أهلنا في فلسطين بالحصار وبالمنع من الصلاة في المسجد الأقصى المبارك, و بشق الأنفاق تحته, إمعانا في إهانة المسلمين واستخفافا بمشاعرهم وبمقدساتهم.

وتجاه هذا العدوان الصارخ قام إخوانكم في سرايا زياد الجراح بإطلاق صاروخين من نوع كاتيوشا من منطقة القليلة في الجنوب اللبناني وبتوفيق من الله وفضل سقطا الصاروخان على "مستوطنة نهاريا" شمال فلسطين المحتلة وذلك يوم الجمعة الحادي والعشرين من شهر رمضان المبارك الموافق 11/9 /2009 م

وذلك عملا بقول الله تعالى:**قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ۞وَيُذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهِمْ } ، وسعيا إلى إقامة الدين ونصرة المستضعفين وطرد اليهود من أرض فلسطين وسائر الكفار من بلاد المسلمين .

ونعاهد الله يا يهود أنه لن يقر لكم قرار, ولن يهنأ لكم عيش, وطيب مقام، مادام فينا عرقٌ ينبض، وقلبٌ يخفق، فنحن قادمون بعون الله ...

** وَلَيَنْصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ }

كتائب عبدالله عزام سرايا زياد الجراح
21 / رمضان / 1430هـ

ادعوا لإخوانكم المجاهدين

إخوانكم في
كتائب عبدالله عزام
(سرايا زياد الجراح)

المصدر: (مركز الفجر للإعلام)


.....
و للتذكير هذا البيان
بيان من المكتب السياسي لتنظيم القاعدة حول عمليتي مومباسا الكينية ضد اليهود
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله القائل : " فاقتلو المشركين حيث وجدتموهم وخذوهم واحصروهم واقعدوا لهم كل مرصد" سورة التوبة ،

والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد:

في هذا الشهر الكريم، وفي هذه العشر المباركة الأخيرة منه، نتوجه إلى أهلنا في فلسطين أولاً، وإلى أمتنا الإسلامية ثانياً، بالتهنئة والتبريك والتي تعمدنا تأخيرها لتتزامن مع عمليتي – مومباسا الكينية – ضد المصالح الإسرائيلية، فتكون – التهنئة - ذات معنى في ظل الظروف التي تعانيها الأمة على أيدي أعداءها من الصليبيين واليهود.

فمن نفس المكان الذي ضرب به (التحالف الصليبي اليهودي) قبل أربع سنوات، وبالتحديد في نيروبي ودار السلام ضد سفارتي أمريكا، هاهم المجاهدون من (تنظيم القاعدة) يعودون مرة أخرى ليوجهوا ضربة موجعة لهذا التحالف الغادر، ولكن هذه المرة ضد اليهود، موصلين لهم بذلك رسالة مفادها: أن ما تمارسونه من إفساد في الأرض واحتلال لمقدساتنا، وأعمال إجرامية ضد أهلنا في فلسطين من قتل للأطفال، والنساء، والشيوخ، وهدم للمنازل، وقلع للأشجار، وحصار جائرٍ، لن يمر دون عمل يماثله في النوع، ويفوقه في التأثير بإذن الله، فمقابل أطفالنا أطفالكم، ومقابل نسائنا نساؤكم، ومقابل شيوخنا شيوخكم، ومقابل بيوتنا صروحكم ومعالمكم، ومقابل حصار اللقمة والعيش حصار الرعب والخوف نلاحقكم به بإذن الله أينما كنتم براً، وبحرا،ً وجواً.

لقد صدق المجاهدون بما عاهدوا الله عليه من نصرة دينه، ووفوا لأمتهم ما قطعوه – على أنفسهم – من إعزازها ورفع الذل والمهانة عنها وذلك بتوجيههم ضربات موجعة وعمليات موفقة بفضل الله عزوجل ضد (التحالف الصليبي اليهودي) الغادر حيث قاموا- ولله الحمد من قبل ومن بعد- بـ:

1-تدمير السفارة الأمريكية في نيروبي.

2- تدمير السفارة الأمريكية في دار السلام .

3- تدمير المدمرة الأمريكية (كول) في عدن .

4- تدمير برجي التجارة العالمي في نيويورك .

5- تدمير القلعة العسكرية الأمريكية(البنتاغون) .

6- خطف طائرة الركاب الأمريكية في (بنسلفينيا) والتي كانت متوجه إلى الكونجرس الأمريكي.

فجن بذلك جنون أمريكا بعد ما أصابتها حالة من الهول،والذعر، والذهول لما ترى وتسمع ولم تتحمل ما أصابها، وهز كيانها، وأسقط هيبتها إلى الأبد، فأرغمت العالم كله على الانضواء تحت رايتها، وضمن فسطاطها، فشن حملته الظالمة - والتي لم يشهد التاريخ لها مثالاً لا في القديم ولا في الحديث- على هذه العصبة المؤمنة المجاهدة والدولة الإسلامية الفتية –ظانين بذلك أنهم قادرون على إطفاء جذوة الجهاد، والقضاء على جند الله.

وتحول العالم كله إلى مكتب من مكاتب إدارة الاستخبارات أمريكية تلاحقهم فوق كل أرض وتحت كل سماء، ونسي هؤلاء أن العقيدة الإسلامية إنما تقوى، وتشتد، وتتجذر عند الشدائد، والمحن، والكروب وهذا ما برهنه المجاهدون واقعاً عملياً حيث استطاعوا -بفضل الله تعالى - توجيه ضرباتهم، وشن هجماتهم خلال عام من الملاحقات، والمطاردات، والتضييق فحاولوا ونفذوا منذ انطلاق الحملة الصليبية على أفغانستان في منتصف رجب 1422هـ إلى يومنا هذا العمليات الآتية :

7- عملية جربا ضد المعبد اليهودي في تونس.

8- الحذاء المفخخ في الطائرة الأمريكية.

9- ضرب العسكريين الفرنسيين في باكستان.

10- ضرب ناقلة النفط العملاقة في (المكلا) باليمن .

11- قتل الجنود المارينز في جزيرة فيلكا بالكويت .

12- تدمير الملهى الليلي في بالي وما صاحبه من عمليات أخرى في نفس اليوم بأندونيسيا.

13- عمليتي مومباسا في كينيا ضد المصالح اليهودية (إطلاق صاروخين على طائرة إسرائيلية وتدمير فندق إسرائيلي) .

14- عشرات العمليات في أفغانستان وأماكن أخرى غيرها في بقاع شتى من العالم.

15- وعمليات أخرى لم تذكر لاعتبارات خاصة .

مؤكدين بأن ضرباتهم ستتواصل بإذن الله عز وجل ليعلم العالم بأسره أن الحرب الصليبية ضد الإسلام والمسلمين قد باءت بالفشل، فلن تنجح، ولن تؤتي أكلها وثمارها كما يشتهي مسعروها من اليهود والصليبييين؛ لأنها باختصار حرب بين الإيمان والكفر، بين الحق والباطل، بين العدل والظلم، وأن الله ناصرٌ لهذا الدين ومؤيدٌ لعباده المجاهدين.

إن عمليتي مومباسا - في كينيا ضد أهداف إسرائيلية - تأتي في هذا الوقت بالذات لتؤكد عدداً من الحقائق المهمة والدلالات الخاصة فمن ذلك:

1- أن المجاهدين نجحوا في الوصول إلى هدفهم المختار - بعناية فائقة ولله الحمد - في وقت يقف العالم بأسره شرقه وغربه ضدهم, بل ويطاردهم في كل بقعة من الأرض، مما يدل على هشاشة هذه الحملة، وتفككها، ووقوفها عاجزة أمام تحركات وهجمات المجاهدين الموفقة بفضل الله.

2- كما تأتي هاتين العمليتين لتقضي على كل أحلام (التحالف اليهودي الصليبي) في تأمين مصالحهم الاستراتيجية في هذه المنطقة، وتؤكد على فشل أمريكا وحلفائها الذين حشدوا أساطيلهم البحرية الضخمة لتطويق ومحاصرة القرن الأفريقي بهدف مطاردة المجاهدين في هذه المنطقة، ومنعهم من التسلل إليها، أو إيصال الإمدادات لهم، وضمان عدم تكرار مثل الهجمات التي طالتهم قبل أربع سنوات.

3- كما تأتي هاتين العمليتين – بفضل الله- لتصفع الموساد الإسرائيلي صفعة أخرى-كما صفعته في ضرب المعبد اليهودي في جربا وكما صفعت جميع أجهزة الأمن الأمريكية من قبل - صفعة تقضي على أسطورته وصورته التي أرهب بها العالم من قدرته على الاختراق، والوصول لمن يريد، ولتقطع الذراع التي أعلن شارون أنها ستطال كل من يحاول العبث بأمن إسرائيل داخلياً وخارجياً!!

4- كما تأتي هاتين العمليتين لتضع ألف علامة استفهام وتعجب أمام دول هذا التحالف والذي أنفق المليارات على برامج حماية الطائرات من الداخل وإذا به يواجه عاصفة المجاهدين من الخارج فأنى له بهذه؟!.

5- كما تأتي هاتين العمليتين لتؤكد على أن الشعوب التي تدفع بالسفاحين والقتلة ومجرمي الحروب إلى سدة الحكم – كما يفعل الأمريكان واليهود وغيرهم - ستتحمل تبعات أفعالها ورغباتها ولن تفلت من الإنتقام الإلهي على أيدي عباده المجاهدين وجديد أدلتنا الملموسة على مانقول ما حدث في بالي وما تبعه من تداعيات أقضت مضاجع أعداء الأمة في كل مكان.

6- كما تأتي هاتين العمليتين لتبشر المسلمين في كل مكان بأن المجاهدين: مع أهلهم في فلسطين متضامنين، وعلى الطريق ماضين، ولما يصيبهم في سبيل الله محتسبين، وعلى رفع الذل عن أمتهم عازمين، وأنهم وبفضل الله وحده مازالوا يملكون زمام المبادرة، والقدرة على مفاجأة العدو، وضرب مفاصله الحيوية في الزمان والمكان المناسبين اللذين يحددانهما.

7- وتأتي هاتين العمليتين أخيراً لتعلن أن الأمة – عربها وعجمها، سودها وبيضها – قد وقفوا وقفة رجل واحد في وجه هذا العدو وأمام هذه الهجمة المعلنة ضد المسلمين.

ونحن هنا ندعوا كل إخواننا أصحاب السواعد السمراء في هذه القارة - وهم أكثر الشعوب معاناة من الاستعمار الذي اغتصب أراضيهم وسلب خيراتهم وجعلهم سخرة له وحرمهم من أبسط حقوق البشر – أن يحذوا حذو أبطال عمليتي مومباسا فيجعلوا الأرض جحيماً تحت أقدام المحتلين من اليهود والصليبيين .

وختاماً: فإننا ندعوا المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها إلى الوحدة والائتلاف، ونبذ الفرقة والاختلاف، كما ندعوهم لتحمل مسئولياتهم كاملة أمام هذه الهجمة - الصليبية اليهودية - والتي تهدف أول ما تهدف إلى استئصال المسلمين وطمس عقيدتهم واحتلال ديارهم وسلب خيراتهم وثرواتهم، وأن يعلموا حقيقةً أنهم قادرون على فعل شيء ضد هذا العدو، فعقدة (الضحية) والتي صاحبتنا أكثر من قرن قد ولّت بلا رجعة، وسنوات التيه والهزيمة التي أراد عدونا أن نعيشها، قد تحولت بإذن الله إلى أيام نصر وعز وتمكين.

" قال رجلان من الذين يخافون أنعم الله عليهما ادخلوا عليهم الباب فإذا دخلتموه فإنكم غالبون* وعلى الله فتوكلوا إن كنتم مؤمنين" سورة المائدة ،

وما قدمه لكم إخوانكم من براهين من خلال عملياتهم، وما دفعوه من دمائهم، وما بذلوه من أمواهم وأوقاتهم لدليل كاف على قدرة هذه الأمة على العطاء والمواجهة والصمود والانتصار بأذن الله.

ولا يفوتنا في هذه المناسبة المباركة أن نذكر المسلمين من خطورة الوقوع في خطيئة الرضا بما تعده أمريكا وحلفاؤها ضد الشعب العراقي المسلم، وعليهم أن يهبوا لنصرة إخوانهم بما يملكون، وأن لا يسمحوا بموطئ قدم لمحتل أمريكي على أراضيهم، وأن يقاوموه بشتى الوسائل والطرق حتى يشعر أنه على أرض لا تسعه ، وتحت سماء لا تظله، وبين شعوب تعاديه وتمقته.

والله أكبر
"ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين ولكن المنافقين لايعلمون".

(المكتب السياسي لتنظيم قاعدة الجهاد)

جسـاس
05-02-10, 09:25 PM
أسأل الله أن أكون مخطئا في توقعاتي وإستقراءاتي لكن
كل الدلائل تدل على أن أسامه بن لادن قد رحل
ونسأل الله أن يحلقنا به إن كان ميت غير خزايا ولامفضوحين
أفراد القاعده وأسامه بن لادن وطالبان أرادو أن يعيشوا عهد الرعيل
الأول ولكن كيف لهم أن يعيشوا في ظل هذه الأنظمه (vv)
سيكتب التاريخ عنهم ولكن ماذا سيكتب التاريخ عنا :(




أنا لا أرى دلائل على أنه رحل بل سمعت ظنون وأشاعات

أما الدلائل على بطلانها فالشواهد ضدها في رسائل الشيخ أسامة الأخيرة

جسـاس
05-02-10, 11:12 PM
أن نأخذ الحق ونكتبه ونبينه للناس حق وواجب



وهنا في السطور الأولى كلام عقل يقبله أهل العقل
ولكن هل يعمل به ناقله ؟

سوف نرى ذلك عنما ننتقل لهذه السطور !!



سبحان الله
لن أقول أن متبعي أسامه هذه نظرتهم وتلك هي أفكارهم
وهذا لا يعني أنني معه إنما أقول هو رجل أراد الصلاح وفعل الصواب
ولكن من وجهة نظري أنه خالفه والله أعلم
أما أن نقول أنه عميل !
هذا قول ليس صحيح لأنه ليس بعميل
إنما يريد أن يحقق النصر
ولكن لا أحسبه يتحقق بلك الطريقه
لما لها من عواقب وخيمه
وكوارث كبيره
.
.
أخي الكريم
كلامك مسجل عليك
وهو يعتبر من القذف في أعراض المؤمنين
لانه حال لسانك يقول من لم يكن معه
هو كما وصفته
فماذا كنت تقول لو أنك حضرت أيام الفتنه
عن الفئة المقابله لا أحسبك تقول فئه باغيه
ولا أحسبك تقول مثل هذا القول
فعد لرشدك في وصف من يخالفك الرأي
وإن كنت ترى نفسك على الصواب

وللجميع التقدير والاحترام



القلم




مع أني لم أتمعن بنهاية المقال لكني لم أكن ضده
لكن من المعلوم أن التخذيل عن الجهاد من صفات المنافقين
والمجاهدين أناس باعوا دنياهم طلبا في ماعند الله
فحق أن يكونوا من أولياء الله ولا نزكي على الله أحدا
والله يقول .. من عاد لي وليا فقد أذنته بالحرب . فكيف بمن يتجرأ الطعن دون بينة
فما بال من يفتري ونحو ذلك .
وشيخ الأسلام أبن تيمية عندما ذكر شرعية أن يقتل بعض المسلمين تبعا عند قصد قتل الكفار
عند الخوف على الجهاد في مسائل التترس ذكر أن الحرص على حياة المجاهدين تكون من باب أولى في حال دفع العدو فبهم تتم حماية بيضة الأسلام .
وفي جانب المخذلين والمرجفين ذكر الأمام أحمد وغيره في باب الجهاد
أن الأستعانة بالكافر أهون من الأستعانة بمخذل في الحرب
فانظر الى الفرق بين الثرى والثريا في كلا الحالتين
فان لم يكن هذا الطاعن فيهم بقائم بواجب الجهاد ولم يكلف نفسه ليساندهم بالرأي بالأقل
وترك عنه مجابهة خيانة الحكومات ومساندتها الحرب على الأسلام بدعم العلمانيين والكفار
فمابال من ترك هذا وذاك وتفرغ للطعن في من قاموا بواجب النفير من على أريكته .
ومن مارأينا لم نرى منتقدا محبا للمجاهدين الا قلة مثل الشيخ حامد العلى ولهم أجتهادهم
أما غيرهم فهم شرذمة غارقون في وحل أهوائهم .


وعن الفتنه.. ففي زمن الفتنة الى يومنا هذا والأبتعاد عن الخوض فيها أسلم لديننا
لأنه مدعاة للطعن في سنة النبي عليه الصلاة والسلام .
( لا تسبوا أصحابي )

..

المصوقر
06-02-10, 01:01 AM
حسب علمي بالكتاب و التاريخ

سيكون أسامة مجدد الدين في هذا الزمان

و إن بقي حيا لسنوات سصبح خليفة المسلمين

فهذه سنة الله ولن تجد لسنة الله تبديلا

فيعرف الرجال بالحق و لا يعرف الحق بالرجال

فأسامة عرف بالحق في القول والفعل

فنسأل الله ان يرينا الحق حقا و يرزقنا إتباعه

ويرينا الباطل باطلا ويرزقنا إجتنابه

و ان لا يلتبسا علينا فنضل ونضل .

نآآآآيف
06-02-10, 11:11 AM
الصوره اللي بجنبك تهبل (qq15)

تسنه ينكت خخخخخخخخخخ

بس صدقني مليغه لأن صآحبهآ مشآبه لهآ هههههههه

نآآآآيف
06-02-10, 11:14 AM
اللهم انصر شيخنا الفاضل اسامه وسدد خطاه

ولي يقول والتراب اعزكم الله سوف يضع هو تحته وسوف يتحاسب على كل كلمه خطته يداه


كلنآ رآجعين للترآب ..

ولكن اين ابن لآدن من اسرآئيل ؟؟

ومآشفنآ آتبآعه الا ذبح برجآل الامن في بلآد الحرمين وهم اللي يحرسوكم وآنتم مستقرين في بيوتكم وكم موآطن رآح ضحية بدون ذنب ..

كفاح سعيد محمد
06-02-10, 01:52 PM
للاسف الاقتباس بتاعك ناقص عشان كذابنيتي افكارك بردك
وردي كان واضح يعني ماجبت شي جديد عشان تقولين مصطلح جديد على الشعب المسلم
اسامة بن لادن تتوقعين شوهويته مسلم ولاعندك شك بذالك وبعدين شودخل السعودية بالموضوع
يمكن توك طالعه من الجامعه عشان كذاتركيزك موبذاك الزود(a26)


اختي يعني ابن لادن معروف انه مسلم انتي ما فهمتي علي شو بقصد انتي بتحكي الشعب المسلم ما هي صفة الشعب ان تجمعهم عادات وتقاليد ولغه واحده هل يملك الباكستاني المسلم نفس عادتك انتي او انا العربيه المسلمه والي قصدته انه بهيك مصطلح رح نعمل متل اليهود الي بجمعو كل الشعب اليهودي حسب مصطلحهم وبرحلوا فيهم لفلسطين.وبناء على المصطلح الشعب المسلم كل الشعوب المسلمة لازم تتجمهع على ارض وحده منشأ الدين الاسلامي فهمتي قصدي ولا بعدك .

thepen
06-02-10, 11:40 PM
مع أني لم أتمعن بنهاية المقال
..
وهذه هي مصيبتكم
ومصابنا فيكم


القلم