المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسكين أيها الجمل ... هناك من هو أحقد منك (مثبت بالأدلة)


Marat
08-01-10, 04:27 PM
بسم الله الرحمن الرحمن

تقديرا لوقت القراء الكرام، إلى الموضوع مباشرة ...

النجيمي يطلب من رئيس وزراء حكومة الاحتلال في العراق مراجعة موقع التكفيري السكستاني على الانترنت للفتاوى التكفيرية التي طالت اكثر من مليار مسلم وسبعين الف صحابي ... وردت كما يلي

أولاً: قال السيستاني "من لم يؤمن بالأئمة الأحد عشر بأنهم معصومون، ولا يعرف إمام زمانه - الإمام الثاني عشر- فهو على حد الشرك بالله , وإذا مات فإنه من الهالكين الخالدين في نار جهنم .

ثانياً: قال السيستاني: "من لم يؤمن بالإمامة ثم مات, مات ميتة جاهلية على ما كان قبل الإسلام" .

ثالثاً: قال السيستاني: "لا تعجب أنه ارتد 70 ألفاً من بني إسرائيل, بسبب عبادتهم العجل, فلا تعجب أن ارتد بعد وفاة رسول الله 70 ألفاً من الصحابة ".

وقال الدكتور النجيمي من يراجع هذه الأقوال وغيرها فعليه أن يطلع على الموقع العقائدي لآية الله السيستاني ويقرأ الأقوال التي تكفر من ليس من الشيعة الاثني عشرية، بل يعتبرهم السيستاني مرتدين مكبلين في نار جهنم .

وتساءل الدكتور النجيمي قائلاً: من هو المكفر, هل هو الذي يكفر أشخاصاً بضوابط شرعية محددة بالكتاب والسنة أم من يكفرون المسلمين كافة، بما فيهم الصحابة الكرام ما عدا أربعة أو سبعة فقط؟

وقال الدكتور النجيمي إن علماء المملكة سلفيون لا يكفرون إلا إذا توافرت الشروط وانتفت الموانع, وهذه الضوابط تضيق التكفير إلى درجة العدم .

وطالب الدكتور محمد النجيمي حزب الدعوة في العراق وحزب الله في لبنان, أن يراجعوا كتب "المفيد" و"الكليني" و"نعمة الله الجزائري" وغيرهم الذين تفصح كتبهم بالتكفير, وكذلك كتب وأشرطة آية الله الشرازي وهو من كبار علمائهم.

إلى آخر ما قال ...

قبل أن تذهب بعيدا .. شاهد هذه المقارنة البسيطة ... ارجوك شاهدها لأني احسبها مهمة جدا

http://www.youtube.com/watch?v=UODSofgdpDg

شكرا لمرورك الطيب

الحب خالد
08-01-10, 04:38 PM
حسبي الله عليهم هالروافض
الله يفنيهم من الارض
ابناء المتعه ازدادوا كفرا وطغيانا
لاول مره اعرف قيمة صدام حسين رحمة الله عليه
وكيف كان ممسك بزمام الامور

بنت الهيلا
08-01-10, 05:21 PM
حسبي الله عليهم

الله ينتقم منهم في القريب العاجل

أصفر عرقوب
08-01-10, 06:32 PM
لماذا يا نجيمي سكتم طوال هذه الفترة الماضية ولماذا سكتت هيئة كبار العلماء ، هذه المقاطع ليست جديدة واستمرار معممي الرافضة على الجرأة على أهل السنة وعلماء السنة كله بسبب هوانكم في الدفاع عنا و عنكم لأن من يهن يسهل الهوان عليه والذي أعرفه أن هيئة كبار العلماء لا تتحرك إلا بأمر من أعلى وإلا فلو انقلبت محاور الكرة الأرضية فسيظلون صامتين حتى يأتي الأمر .



.

.Never
08-01-10, 07:08 PM
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم