المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدينة (سافونيا )السعودية عام 3000 للميلاد


mona.moon
11-09-09, 09:22 AM
صباحكم سكر ...
هذي الله يسلمكم مقاله للأخ عبدالله القرني أنا ماراح أعلق عليها أنتم اقروها وكيفو عليها :)
http://www.gulfup.com/gfiles/12526494641.jpg (http://www.gulfup.com/)

ظهرت الدكتورة "بتريشيا" (الكندية) فجأة عند "وضحى" (السعودية) على جهازها "الرحال" وهو أحد وسائل الإتصال ذلك الوقت, قائلة:

- مرحبـًا يا وضحى, أنا رئيسة أكاديمية "سانوس" الكندية, وأنا الآن أقود مركبتي (الفضائية) على أوروبا وفي طريقي لإلقاء المحاضرة في جامعتكم الموقرة, سأصل بعد عشر دقائق

أجابتها وضحى:

- أخفتيني يا دكتورة "بتريشيا"! ظننتك رجل اتصل بالخطأ, فلدينا الشباب لا يفتؤون يعاودون الإتصال بمجرد أن يعرفوا أن هذا الرحال, رحال امرأة... عموما أعذريني سأكون متأخرة نصف ساعه فأنا لا أستطيع قيادة المركبة الفضائية, وسأضطر لإنتظار القائد "الهندي" فكما تعلمين ديننا يحرم قيادة المراكب الفضائية على المرأة!


ضحكت "بتريشيا" ضحكة مواسية, ثم قالت:

- ولكن لدينا مسلمات في "كندا" يقدن المركبات, وأراهن أيضا يقدنها في كل دول العالم بكل اريحية! ثم اردفت كلامها قائلة: لكن جميل جدا أن يكون دينكم "السعودي" متسامح إلى درجة تسمح لكم بالخلوة بـ "الهنود".. حسنا سأذهب إذن لأشتري كوبا من القهوة من مقهى "زايد كوفي" المشهور في دبي, ثم استقل "ليموزين فضائي" الى مدينتكم "سافونيا" طالما ان قيادة المرأة محرمة لديكم.. لنلتقي بعد نصف ساعه في الجامعة إذن.



بعد اربعين دقيقة دخلت "بتريشيا" على "وضحى" في مكتبها قائلة: عذرا على التأخير يا "وضحى" لكن أمام الجامعة الكثير من المركبات الفضائية المعتمة زجاجاتها تماما بالستائر السوداء, والمجهزة بأنواع القنابل والصواريخ!! ولا تكادين ترين سوى رؤوس قائدي تلك المركبات.. يا إلهي ما الأمر؟!! هل تحمل تلك المركبات مطلوبين أمنيا؟ أم أناس مصابين بأمراض معدية؟ أم أنهم أناس مهمين جدا ومهددين بالإنقراض ولذلك تمنعونهم من النظر الى الخارج, وتمنعون الناس من النظر اليهم ؟!!


أطلقت "وضحى" ضحكة مدوية .. ثم قالت: لا يا دكتورة "بتريشيا", هؤلاء طالبات الجامعة, وتلك المركبات هي ناقلات الطالبات الفضائية, وهم يعتمونها و"يظللونها" ويعززونها بتلك القوات حتى لا يراهم, أو يحاول رؤيتهم الرجال, فكما تعلمين, ديننا يشترط العزلة التامة عن الرجال!


خرجت "بتريشيا" و"وضحى" متجهين لقاعة المحاضرة, وفي الطريق لاحظت "بتريشيا" الكثير من القاعات بدون مدرسين, فهناك شاشات وهناك طالبات يتحدثون غير آبهين لتلك الشاشات, فسألت قائلة: وضحى أعلم أني أكثرت من الأسئلة لكن ما بال تلك الشاشات؟

قالت وضحى: هؤلاء طالبات, وتلك شاشات تنقل لهم المحاضرات التي تدرس عن طريق الرجال, فكما تعلمين يا دكتورة, ديننا يعتبر النساء فتنة على الرجال ولا يصح للأساتذة رؤية الفتيات
قالت الدكتورة "بتريشيا": آها.. لكن جميل أن دينكم (السعودي) لا يعتبر الرجال فتنة على النساء أيضـًا !


حين بدأت "بتريشيا" المحاضرة, وجهت سؤالا على الطالبات قائلة:
ما هو أكثر شيء شد انتباهك في العشر السنوات الأخيرة؟
أجابتها فتاة من آخر القاعة: جهاز "الرحال" الجديد يا دكتورة, تخيلي يا دكتورة فيه "البلوتوث" يصل إلى امتداد خمسمئة متر! , صديقتي "وداد" ترسلي مقاطع فيديو وهي في بيتها!
ضحكت فتاة بجانبها وقالت: صديقتك "وداد" هاه .. !! إنه (صديقها) يا دكتورة, هي فقط تخجل أن تصرح بتلك العلاقة!

ثم قالت الدكتورة "بتريشيا": اممم .. حسنا لنسمع من فتاة أخرى, ما هو أكثر شيء أدهشها خلال العشر سنوات الأخيرة؟
أجابتها فتاة بخجل وصوت متألم قائلة: دكتورة, أكثر شيء أدهشني هو الممثل التركي "هاري" عيونه عسلية ...كم هو جذاب يا دكتوره!

لم تعلق الدكتورة "بتريشيا" وكررت السؤال: لنسمع من فتاة أخرى, ما هو أكثر شيء أدهشها خلال العشر سنوات الأخيرة؟
بعد فترة سكوت قصيرة أجابة فتاة أخرى وقالت: أنا اكثر شيء شد انتباهي يا دكتورة كان "زفة" زواج صديقتي "عبير" .. تخيلي يا دكتورة "الديجي" كان عربي وغربي وهندي و(اسلامي) في نفس الوقت!

لم تحاول الدكتورة سماع إجابات أكثر وقررت البدأ في الموضوع الذي حضرت من أجله, وهو الحديث عن تجربة المرأة الكندية ودورها خلال الخمسين سنة الماضية في جعل "كندا" أقوى دولة في ذلك العصر, وعرجت بالحديث عن أشهر اختراعات للمرأة الكندية في مجال الطاقة اللامية وتقنية النانو وعلم الرقميات

بعد انتهاء المحاضرة عادة الدكتورة "بتريشيا" إلي "وضحى" في مكتبها وطلبت منها اصطحابها إلى مديرة الجامعة, وبعد أن وصلتا إليها وتناولن جميعا الشاي قامت مديرة الجامعة بإشعال إصبع "السيقارة" وأخذت في ارتشافها... وبينما هي ترتشفها كانت تتحدث عن إنجازات الجامعة قائلة: لدينا في جامعتنا خمسة عشر كلية للشريعة, وستة عشر كلية مختصة في اللغة العربية, وسبع كليات للفنون وأعمال المنزل, وعشرون كلية في الإدارة, وكلية واحده للأحياء أما الفيزياء والكيمياء فمدموجتين معا نظرا لعدم توفر المعامل الكافية!

قالة الدكتورة "بتريشيا" ألا يوجد لديكم كليات للهندسة؟ أو تقنية المعلومات؟ أو الشبكات والإتصالات؟ أو.الـ


هنا قاطعتها "وضحى" قائلة: صحيح يا سعادة مديرة الجامعة لماذا لا يوجد لدينا مثل هذه الكليات؟!

نظرت مديرة الجامعة إلى "وضحى" بنظرة مستنكرة وبغضب شديد قالت: أستغفر الله يا "وضحى" والله لقد جئتي شيئـًا إدّا !! الدين يقول أن هذه الكليات للرجال فقط, ناقشيني في أي شيء إلا الدين..!



وبينما هن يتحدثن وإذا بوكيلة الجامعة تدخل عليهن.. ماذا هناك يا دكتورة "أماني" قالتها مديرة الجامعة, فردت عليها الدكتورة "أماني" قائلة: كنت أود مناقشتك في بعض قوانين الأمن في الجامعة, لكن يبدوا انك مشغولة...

قالت مديرة الجامعة: لا قولي ما لديك, مجرد زيارة من أحد الصديقات

قالت وكيلة الجامعة (أماني): المشرفات على الأمن يقلن بأن نسبة تعاطي المخدرات والحشيش تزيد بين طالبات الجامعة, وكذلك الشذوذ أصبح يمارس علنا في مرافق الجامعة, وتعلمين أنني على التو استلمت منصب وكيلة الجامعة ولا أعلم ما هي الإجراءات تجاه ذلك..

ابتسمت مديرة الجامعة وقالت: لا تتفاجئين بهذه الأشياء, فهناك ما هو أكبر.. على كل حال, الحشيش والمخدرات ممنوعه, فقط "الدخان" هو المسموح,
أما االشذوذ فيأخذ عليها تعهد بعدم العودة لذلك, لكن انتبهي لخروج الفتيات مع الرجال, وأي فتاة تقوم بذلك -أو مجرد أن تحاول- فلتفصل من الجامعة مباشرة, وليستدعى لذلك الشرطة والمباحث وهيئة الأمر بالمعروف وليعلق اسمعا وصورها وكافة المعلومات عنها في كل زاوية من الجامعة لتكون عبرة لغيرها !


بعد أن انتهى اللقاء مع مديرة الجامعة خرجت "بتريشيا" و "وضحى" متجهات الى مكتب "وضحى" , وبينما هن في الطريق كانت تبدوا الحيرة على وجه الدكتورة "بتريشيا" .. فسألتها "وضحى" قائلة:

ما الأمر يا دكتورة "بتريشيا"؟


قالت "بتريشيا": كنت أقرأ قبل أن أحضر إلى هنا عن الإسلام, وكنت أراه كأروع ما يكون على المسلمين في كندا وامريكا واوروبا.. وكنت أتوقع أن أراه هنا أفضل حالا من هناك, لكن تناقضات كثيرة إعترتني عندما عرفت أن نظامكم (أيها السعوديون) يمنع المرأة من قيادة المركبة وفي نفس الوقت يسمح لها بالخروج مع رجل "أجنبي" كالسائق, وكنت أتوقع أنكم بعزلكم للطالبات حتى من الأساتذه ستحافظون على الفتيات من الرذيلة فوجدت العلاقات تتم من خلف الكواليس, بل وظهرت لديكم ظواهر لم تظهر في أي بلد أخر, كالتحرش عن طريق وسائل الإتصال.. وتفاجأت عندما عرفت أن المرأة لديكم محرومة من دراسة بعض التخصصات, فحرمتوهن من حرياتهن وحرمتم وطنكم من قدرات النساء رغم ارتفاع نسبة النساء لديكم على الرجال.. ليصبح اهتمام الغالبية منهن زفة الزواج أو متابعة التلفاز والتعلق بـ" الوسيم" من المشاهير.. واستغربت كثيرا.. كيف يكون الشذوذ لديكم أهون من علاقة المرأة بالرجل!

قاطعتها "وضحى" قائلة: أرى أنك بالغتي يا دكتورة "بتريشيا" فغالبية السعوديات راضيات بهذا الحال (طالما ان الإسلام "السعودي) ينص على ذلك, بل ومستمتعات بحياتنا هكذا,, ونملك كل حقوقنا!


فقالت الدكتورة "بتريشيا": جميل أنك قلتي أن "الغالبية" فقط هم الراضيات, فلابد أن هناك عاقلات بينكن !
7
7
7
7
أوبس جابها على الجرح :ro258es: أهنيه بصراحه على عقليته بس برضو يعني يضل عندي تحفظ على بعض الاشياء اللي ذكرها.
وسلامتكم ... (j)

cardiac
11-09-09, 09:32 AM
نسيت تكتب منقووووووووووووووووووووووووووووول او ملطووووووووووووووووووووووووووش :)

عضوسوبر
11-09-09, 09:41 AM
لكن تناقضات كثيرة إعترتني عندما عرفت أن نظامكم (أيها السعوديون) يمنع المرأة من قيادة المركبة وفي نفس الوقت يسمح لها بالخروج مع رجل "أجنبي" كالسائق, وكنت أتوقع أنكم بعزلكم للطالبات حتى من الأساتذه ستحافظون على الفتيات من الرذيلة فوجدت العلاقات تتم من خلف الكواليس, بل وظهرت لديكم ظواهر لم تظهر في أي بلد أخر, كالتحرش عن طريق وسائل الإتصال.. وتفاجأت عندما عرفت أن المرأة لديكم محرومة من دراسة بعض التخصصات, فحرمتوهن من حرياتهن وحرمتم وطنكم من قدرات النساء رغم ارتفاع نسبة النساء لديكم على الرجال.. ليصبح اهتمام الغالبية منهن زفة الزواج أو متابعة التلفاز والتعلق بـ" الوسيم" من المشاهير.. واستغربت كثيرا.. كيف يكون الشذوذ لديكم أهون من علاقة المرأة بالرجل!

قاطعتها "وضحى" قائلة: أرى أنك بالغتي يا دكتورة "بتريشيا" فغالبية السعوديات راضيات بهذا الحال (طالما ان الإسلام "السعودي) ينص على ذلك, بل ومستمتعات بحياتنا هكذا,, ونملك كل حقوقنا!

عضوسوبر
11-09-09, 09:47 AM
فغالبية السعوديات راضيات بهذا الحال (طالما ان الإسلام "السعودي)

===========

قولو ماشئتم فلن تعدو قدركم
ستبقى الفتاة السعوديه رغم مايؤخذ عليها علقما في نحر العلمانيه والليبراليه
وبحلق كل طائفة وفرقة تدعي حب الله ورسوله
وهي ابعد مايكون عن ذلك
========
والمملكة العربية السعودية أرض الحرمين الشريفين ومولد خاتم الأنبياء والمرسلين ومبعث والرسالة المحمديه (دين الإسلام) ستبقى بدينها وسنة نبيها إن شاء الله سهما قاتلا لقلوب الحقد الكراهيه

==========

(( قل موتوا بغيضكم إن الله عليم بذات الصدور ))

mona.moon
11-09-09, 10:17 AM
الله يهداك cardiac هذا أول شي كتبته !! بعدين ترى ماحبيت اسلوبك فيه شي غلط ؟!

عضوسوبر
11-09-09, 10:20 AM
مقاله للأخ عبدالله القرني؟؟

رابط الموضوع اذا ممكن

لم اجد في ساحة عبدالله القرني هذا الموضوع

إنما هي أنترنتيه ساخرة بالحقد والكراهيه على السنة والسعوديه

فالأسماء تؤخذ من صاحبها او تركيب متعمد للإيهام

عضوسوبر
11-09-09, 10:24 AM
الله يهداك cardiac هذا أول شي كتبته !! بعدين ترى ماحبيت اسلوبك فيه شي غلط ؟!

ويهديك

قصدكي نقلتيه وكان نقلا يجبر قارئه الذود عن دينه ووطنه وأعراض المسلمات اللاتي شملهن التعميم

mona.moon
11-09-09, 10:25 AM
فغالبية السعوديات راضيات بهذا الحال (طالما ان الإسلام "السعودي)

===========

قولو ماشئتم فلن تعدو قدركم
ستبقى الفتاة السعوديه رغم مايؤخذ عليها علقما في نحر العلمانيه والليبراليه
وبحلق كل طائفة وفرقة تدعي حب الله ورسوله
وهي ابعد مايكون عن ذلك
========
والمملكة العربية السعودية أرض الحرمين الشريفين ومولد خاتم الأنبياء والمرسلين ومبعث والرسالة المحمديه (دين الإسلام) ستبقى بدينها وسنة نبيها إن شاء الله سهما قاتلا لقلوب الحقد الكراهيه

==========

(( قل موتوا بغيضكم إن الله عليم بذات الصدور ))



ياساتر ياساتر (q41) أنا ترى قلت قبل ان لي تحفظات على بعض كلامه يعني مش متفقه معه ميه بالميه بس هذا مايمنع انه رجال واعي وفاهم وطريقته في كتابة المقاله أكثر من رائعه ولاأحد يقدر ينكر الشي هذا ..وهو ماسوى شي الا اللهم انه وضح انو بعض بعض الناس يا عضو سوبر بيظل تفكيرهم سقيم مهما كان ...

عضوسوبر
11-09-09, 10:35 AM
ياساتر ياساتر (q41) أنا ترى قلت قبل ان لي تحفظات على بعض كلامه يعني مش متفقه معه ميه بالميه بس هذا مايمنع انه رجال واعي وفاهم وطريقته في كتابة المقاله أكثر من رائعه ولاأحد يقدر ينكر الشي هذا ..وهو ماسوى شي الا اللهم انه وضح انو بعض بعض الناس يا عضو سوبر بيظل تفكيرهم سقيم مهما كان ...

التعميم ودس السم في العسل


لايحتمل المدارة والمجاملة طالما أنه جعل المملكة العربية السعوديه ذات إسلام خاص ؟؟

عضوسوبر
11-09-09, 10:39 AM
انو بعض بعض الناس يا عضو سوبر بيظل تفكيرهم سقيم مهما كان ...

والله ماعقيم إلا من عشق الحياة الدنيا

ونسي أو كذب بالأخره


http://www.qassimy.com/vb/image.php?u=108914&dateline=1246542881 (http://www.qassimy.com/vb/member.php?u=108914)
mona.moon (http://www.qassimy.com/vb/member.php?u=108914) http://www.qassimy.com/vb/images/statusicon/user_online.gif
عضو نشيط جدا


http://www12.0zz0.com/2009/09/11/07/717503300.jpg (http://www.0zz0.com)

عسل 2009
11-09-09, 11:17 AM
فغالبية السعوديات راضيات بهذا الحال (طالما ان الإسلام "السعودي)

===========

هو فى اسلام سعودى واسلام مصرى واسلام كويتى مع احترامى لناقل الكاتب حماااااااااار برخصه واستماره:SmileyBunny::SmileyBunny:

mona.moon
11-09-09, 11:28 AM
شكراً على احترامك لناقل الموضوع ياعسل2009 بس ماعلموك بالمدرسه ان هالالفاظ عيب و ما تنقال ؟! بعدين اقرا الموضوع واذا حسيت انك باقي مافهمته ولا استوعبته اقراه مره ثانيه وثالثه لاتعلق كذا على طول ...

عسل 2009
11-09-09, 11:40 AM
شكراً على احترامك لناقل الموضوع ياعسل2009 بس ماعلموك بالمدرسه ان هالالفاظ عيب و ما تنقال ؟! بعدين اقرا الموضوع واذا حسيت انك باقي مافهمته ولا استوعبته اقراه مره ثانيه وثالثه لاتعلق كذا على طول ...
الالفاظ هذى عيب ؟
والغمز والمز والاستهزاء بالاسلام مو عيب؟
نقل للموضوع يعنى انك مقتنعه فيه وهذا ان دل على شى دل على جهل الكاتب والناقل
بس انا ماحبيت احرجك(zm)(zm)
صحيح بالنسبه للمدرسه علمونا ان المراه الشريفه المسلمه لازم تغطى وجهها وما تبين شعرها

http://www.qassimy.com/vb/image.php?u=108914&dateline=1246542881 (http://www.qassimy.com/vb/member.php?u=108914)
mona.moon (http://www.qassimy.com/vb/member.php?u=108914) http://www.qassimy.com/vb/images/statusicon/user_online.gif
عضو نشيط جدا

أصحاب السعاده
11-09-09, 12:05 PM
مقال متميز ورائع ويجسِّد بعض التناقضات التي يعيشها مجتمعنا

ولاتستغربي أبداً من وجود بعض الردود المتطرفة والبعيدة عن الأدب , فهي نتاج فكر أُحادي لايمكن تغييره

ولم يصل حتى الآن إلى مرحلة الحوار مع الآخر



ألف شكر على الموضوع

تحياتي لك

عسل 2009
11-09-09, 12:16 PM
ولاتستغربي أبداً من وجود بعض الردود المتطرفة والبعيدة عن الأدب , فهي نتاج فكر أُحادي لايمكن تغييره

سبحان الله اول مره اشوف ناس توجههم لبرالى علمانى يتكلم عن الادب؟
هؤلاء هم اول من دعو لتحير رالمراه اقصد لعرى المراه

أصحاب السعاده
11-09-09, 12:39 PM
سبحان الله اول مره اشوف ناس توجههم لبرالى علمانى يتكلم عن الادب؟
هؤلاء هم اول من دعو لتحير رالمراه اقصد لعرى المراه

أنتِ ياصاحبة التوجه المتطرف

لم نشاهد منكِ إلا الألفاظ البذيئة والبعيدة كل البعد عن روح الإسلام

وزيادة على ذلك تقذفين أعراض المسلمين وأنتِ صائمة

عجبي !

(qq171)

عسل 2009
11-09-09, 12:45 PM
أنت ياصاحب التوجه المتطرف


ماشفنا منك إلا الألفاظ البذيئة والبعيدة كل البعد عن روح الإسلام

وزيادة على ذلك تقذف أعراض المسلمين وأنت صائم

عجبي !


(qq171)

غريبه قبل شوى كنت تمدح التهجم على الاسلام والان تتشدق بروح الاسلام فعلا البراليه يعنى غباء
وبعدين لاتكذب هذا اذا كنت انت صايم انا متكلمت فى عرض احد يامنافق واتحدك تثبت انى جبت طارى عرض المسلمين

أصحاب السعاده
11-09-09, 12:53 PM
غريبه قبل شوى كنت تمدح التهجم على الاسلام والان تتشدق بروح الاسلام فعلا البراليه يعنى غباء
وبعدين لاتكذب هذا اذا كنت انت صايم انا متكلمت فى عرض احد يامنافق واتحدك تثبت انى جبت طارى عرض المسلمين


أصير ليبرالي

ولا يصير لساني بذيء مثلك



(gfp)

عسل 2009
11-09-09, 01:02 PM
أصير ليبرالي

ولا يصير لساني بذيء مثلك




(gfp)

اسمحلى لن لمستواك

أصحاب السعاده
11-09-09, 01:11 PM
اسمحلى لن لمستواك

ممكن ترجمة ؟

أنا ما أتكلم ( أردو )




(qq15)

عسل 2009
11-09-09, 01:15 PM
ممكن ترجمة ؟


أنا ما أتكلم ( أردو )




(qq15)

انا اترجملك






















لكل داء دواء الاالحماقه اعيت من يداويها

أصحاب السعاده
11-09-09, 01:24 PM
انا اترجملك

لكل داء دواء الاالحماقه اعيت من يداويها


أصحاب الفكر المتطرف دائماً ماتخونهم الألفاظ

فيختارون بذيئها

وينكشفون على حقيقتهم البائسة

فهم نتاج فكر مشوه

ولايعلمون عن أخلاق الإسلام شيئاً

ثم يتحدثون باسمه


عجبي !


(qq15)

عسل 2009
11-09-09, 01:29 PM
[quote=أصحاب السعاده;5674922]أصحاب الفكر المتطرف دائماً ماتخونهم الألفاظ



فيختارون بذيئها

وينكشفون على حقيقتهم البائسة

فهم نتاج فكر مشوه

وتلايعلمون عن أخلاق الإسلام شيئاً
تصدق احسن شى اروح انام بلاش افطر عليك
لان الحوار معاك بدون نتيجه

أصحاب السعاده
11-09-09, 01:47 PM
تصدق احسن شى اروح انام بلاش افطر عليك
لان الحوار معاك بدون نتيجه


عن أي حوار تتكلمين عنه ؟

لم نشاهد منكِ سوى كلمات بذيئة

وقذف بأعراض المسلمين

وهذا هو ديدنكم في الحوار يا أصحاب الفكر المتطرف

فحواراتكم تقوم على أساس نبذ الآخر

والتفنن في الألفاظ الدنيئة

(qq15)

AbduLraHmN
11-09-09, 01:57 PM
اخت عسل حواريه او لاتجعلي نفسك وتيارك في حرج فانت لم تناقش اي شي

mona.moon
11-09-09, 02:07 PM
الالفاظ هذى عيب ؟
والغمز والمز والاستهزاء بالاسلام مو عيب؟
نقل للموضوع يعنى انك مقتنعه فيه وهذا ان دل على شى دل على جهل الكاتب والناقل
بس انا ماحبيت احرجك(zm)(zm)
صحيح بالنسبه للمدرسه علمونا ان المراه الشريفه المسلمه لازم تغطى وجهها وما تبين شعرها

http://www.qassimy.com/vb/image.php?u=108914&dateline=1246542881 (http://www.qassimy.com/vb/member.php?u=108914)
mona.moon (http://www.qassimy.com/vb/member.php?u=108914) http://www.qassimy.com/vb/images/statusicon/user_online.gif
عضو نشيط جدا

فيه عالم بس تطالع الصور هذي شغلتها ولا تقرا صح يا عسل ؟؟

memo-chan
11-09-09, 06:15 PM
مقال رائع و في الصميم ..

ولا تخافون ستتحرر السعوديه من العادات الجاهليه عاجلا ام اجلا :)

وسيصبح الاسلام صافيا دون عادات سعودية وخرابيط :)

لا تخافون لن نبقى على هذه الحالة أبدا

ربع ريال
11-09-09, 06:35 PM
مقال رائع و في الصميم ..

ولا تخافون ستتحرر السعوديه من العادات الجاهليه عاجلا ام اجلا :)

وسيصبح الاسلام صافيا دون عادات سعودية وخرابيط :)

لا تخافون لن نبقى على هذه الحالة أبدا

الله لا يبقيك حيه لا انتي ولا كل علماني وليبرالي يحاول يشيل الحجاب من المراه

اللهم جمد الدم في عروقهم
اللهم اكشف حقدهم للمسلمين
اللهم انزل عليهم رجزك من السماء
اللهم واخرج لهم من عذاب الارض
اللهم مزق رؤسهم و اقدامهم
اللهم اجعلهم عبرة لمن اراد بهذا الدين الشر
اللهم انهم طغو وبغو فعليك بهم
اللهم انهم لا يعجزنك

memo-chan
11-09-09, 06:53 PM
وش دخل الحجاب؟

انا حكيت شي عن الحجاب؟:)

واضح بعض الناس موسوسين(q39)

عسل 2009
11-09-09, 07:31 PM
فيه عالم بس تطالع الصور هذي شغلتها ولا تقرا صح يا عسل ؟؟
لا مو صح؟؟
على فكره ليس حرام شرعا قياده المراه للسياره ولكن بظوابط وشروط تحميها
الحرام هو الغمز واللمز والاستهزاء بالاسلام
طريقه الكاتب استفزازيه وفيها استهزاءوسخريه

عسل 2009
11-09-09, 07:36 PM
اخت عسل حواريه او لاتجعلي نفسك وتيارك في حرج فانت لم تناقش اي شي
انا اخ مواخت يعنى زكرررررررر
يخى انا ماعندى تيار ولا يحزنون انا انسان عادى السالفه وما فيها استفزنى استهزاء وسخريه الكاتب

عسل 2009
11-09-09, 07:40 PM
عن أي حوار تتكلمين عنه ؟


لم نشاهد منكِ سوى كلمات بذيئة

وقذف بأعراض المسلمين

وهذا هو ديدنكم في الحوار يا أصحاب الفكر المتطرف

فحواراتكم تقوم على أساس نبذ الآخر

والتفنن في الألفاظ الدنيئة


(qq15)

متى قذفت اعراض المسلمين يامنافق اتقى الله اذا كنت تؤمن بوجوده؟(qq11)(qq11)
اكيد انت احول اقراء الموضوع من اوله:secret25:

أصحاب السعاده
11-09-09, 09:34 PM
متى قذفت اعراض المسلمين يامنافق اتقى الله اذا كنت تؤمن بوجوده؟(qq11)(qq11)


اكيد انت احول اقراء الموضوع من اوله:secret25:




وهذا كلامك يدينك



صحيح بالنسبه للمدرسه علمونا ان المراه الشريفه المسلمه لازم تغطى وجهها وما تبين شعرها

http://www.qassimy.com/vb/image.php?u=108914&dateline=1246542881 (http://www.qassimy.com/vb/member.php?u=108914)
mona.moon (http://www.qassimy.com/vb/member.php?u=108914) http://www.qassimy.com/vb/images/statusicon/user_online.gif
عضو نشيط جدا




كلامك هذا أكبر قذف

يعني اللي ماتغطي وجهها وشعرها . . . . . . . .


أنتم يا هواة التطرف

تخرجون الناس من الدين على أهوائكم المريضة

بل وتستخدمون بذيء الألفاظ

ثم تتحدثون باسم الدين

وأنتم لاتعلمون من أخلاقه شيئاً

عجبي !

(a24)

عضوسوبر
11-09-09, 09:39 PM
وهذا كلامك يدينك






كلامك هذا أكبر قذف

يعني اللي ماتغطي وجهها وشعرها . . . . . . . .


أنتم يا هواة التطرف

تخرجون الناس من الدين على أهوائكم المريضة

بل وتستخدمون بذيء الألفاظ

ثم تتحدثون باسم الدين

وأنتم لاتعلمون من أخلاقه شيئاً

عجبي !

(a24)


مشمر ساعدك في الردى .

أعجبك مانقل ولاعجب فالذباب يعجبه الوقوع في ؟؟؟؟؟

أصحاب السعاده
11-09-09, 10:16 PM
مشمر ساعدك في الردى .

أعجبك مانقل ولاعجب فالذباب يعجبه الوقوع في ؟؟؟؟؟


8

8

8

8


لاجديد فهؤلاء عقولهم لاتتسع للنقاش

ولايعلمون معنى الحوار

فقط يستخدمون كلمات بذيئة

هذا هو سلاحهم الوحيد

(a24)

عسل 2009
11-09-09, 10:46 PM
يعني اللي ماتغطي وجهها وشعرها . . . . . . . .
ههههههههههه
يعنى هذا الى زعلك يعنى انت ترضى ان نسائك تكون متبرجات
انت كيفك بس انا بصراحه انسان عندى شرف ونخوه ماارضاها على
نفسى
بصراحه احس من كلامك انك رافضى

عضوسوبر
11-09-09, 11:00 PM
8

8

8

8


لاجديد فهؤلاء عقولهم لاتتسع للنقاش

ولايعلمون معنى الحوار

فقط يستخدمون كلمات بذيئة

هذا هو سلاحهم الوحيد

(a24)



اذا أنت مستعد للحوار والنقاش


أجب بكل صدق

لماذا كلمة الضلاميون <<همزا على علماء ومشائخ السنه ؟

لماذا كلمة الوهابيون <<< بقصد إفهام السذج أنه دين خاص بالسعوديين ؟

لماذا السعودية بالذات هي عدوكم الخاص الذي يؤرق منامكم ؟

رزان ~
12-09-09, 01:11 AM
مقال ركيك واسلوب تهكمي ساقط ....لايستحق النقل
هؤلاء هم بغال الليبرالية ...ينظرون الى زاوية الحظارة والتطور بمدى رضى الغرب عنا

عسل 2009
12-09-09, 02:06 AM
مقال ركيك واسلوب تهكمي ساقط ....لايستحق النقل
هؤلاء هم بغال الليبرالية ...ينظرون الى زاوية الحظارة والتطور بمدى رضى الغرب عنا


ظلمتى البغال بالتشبيه هم اضل منها

أصحاب السعاده
12-09-09, 02:39 AM
يعني اللي ماتغطي وجهها وشعرها . . . . . . . .

ههههههههههه
يعنى هذا الى زعلك يعنى انت ترضى ان نسائك تكون متبرجات
انت كيفك بس انا بصراحه انسان عندى شرف ونخوه ماارضاها على
نفسى

بصراحه احس من كلامك انك رافضى



هذه الردود تعبر بشكل واضح عن مدى التخلف والجهل الذي يسيطر على أصحاب الفكر المتطرف

ولذلك لايسعني سوى الضحك والاستمتاع بردودهم الطفولية

(q69)

أصحاب السعاده
12-09-09, 02:48 AM
اذا أنت مستعد للحوار والنقاش


أجب بكل صدق

لماذا كلمة الضلاميون <<همزا على علماء ومشائخ السنه ؟

لماذا كلمة الوهابيون <<< بقصد إفهام السذج أنه دين خاص بالسعوديين ؟

لماذا السعودية بالذات هي عدوكم الخاص الذي يؤرق منامكم ؟



يا ابني هداك الله

ماذا تريد أن نتناقش فيه ؟

هل نتناقش عن كلماتك البذيئة !

أم عن ألفاظك السوقية !

عجبي لأمركم أيها القوم

الحوار أبعد ما يكون عن فكركم المتطرف


* نصيحة من أخيك المسلم : عليك بإصلاح نفسك والتوبة إلى الله من هذه الأفكار الشيطانية

(qq22)

mona.moon
12-09-09, 04:39 AM
QUOTE=عضوسوبر
اذا أنت مستعد للحوار والنقاش


أجب بكل صدق

لماذا كلمة الضلاميون <<همزا على علماء ومشائخ السنه ؟
لا هذي سلمك الله همزاً عليك و على اللي مثلك وبعدين أنا ابي اعرف شي واحد وش دخل علماء السنه في السالفه ؟؟ (q41)

لماذا كلمة الوهابيون <<< بقصد إفهام السذج أنه دين خاص بالسعوديين ؟
السذج هذولا لولا الله ثم لولاهم كان انت الحين عايش بخيمه وتتنقل بجمل وياليت والله انك عايش فيها الى الان كان تفكنا من ردودك اللي مالها سنع

لماذا السعودية بالذات هي عدوكم الخاص الذي يؤرق منامكم ؟
أنا عايشه في السعوديه وشايفه بعض الأشياء الغلط اللي تصير فيها ( يمكن انت ماشفتها) ؟!!وأبي هالأشياء تتصلح لأني أحب السعوديه ويهمني امرها .

mona.moon
12-09-09, 04:49 AM
مقال متميز ورائع ويجسِّد بعض التناقضات التي يعيشها مجتمعنا

ولاتستغربي أبداً من وجود بعض الردود المتطرفة والبعيدة عن الأدب , فهي نتاج فكر أُحادي لايمكن تغييره

ولم يصل حتى الآن إلى مرحلة الحوار مع الآخر



ألف شكر على الموضوع

تحياتي لك


يا كذا التعليقات يا بلاش ... بردك هذا عطيت درس لغيرك وأنت ماتدري

mona.moon
12-09-09, 04:57 AM
مقال ركيك واسلوب تهكمي ساقط ....لايستحق النقل
هؤلاء هم بغال الليبرالية ...ينظرون الى زاوية الحظارة والتطور بمدى رضى الغرب عنا


مشكله اللي يقطون كلمتين توهم متعلمينها ولا يدرون وش معناها ...يعني لو اقول لهم عرفوا الليبراليه تنحوا .

mona.moon
12-09-09, 05:03 AM
مقال رائع و في الصميم ..

ولا تخافون ستتحرر السعوديه من العادات الجاهليه عاجلا ام اجلا :)

وسيصبح الاسلام صافيا دون عادات سعودية وخرابيط :)

لا تخافون لن نبقى على هذه الحالة أبدا

أقدر الناس اللي اذا قرت تفهم عقولهم شغاله الله لايضرهم
أسعدني مرورك ميمو تشان (q81)

mona.moon
12-09-09, 05:16 AM
غريبه قبل شوى كنت تمدح التهجم على الاسلام والان تتشدق بروح الاسلام فعلا البراليه يعنى غباء
وبعدين لاتكذب هذا اذا كنت انت صايم انا متكلمت فى عرض احد يامنافق واتحدك تثبت انى جبت طارى عرض المسلمين

(q41) انا الغلطانه المفروض اكتب جنب العنوان +18