المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساركوزي يتحدث عن الحجاب والحقوق ؟؟؟!!!!


اياس بن معاوية
22-06-09, 10:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

لقد اتحفنا التيس الفرنسي نيكولا ساركوزي الاثنين 22-6-2009 في خطاب امام مجلسي البرلمان في فرساي قرب باريس، ان البرقع او النقاب الذي يغطي المراة من راسها الى اخمص قدميها ليس رمزا دينيا ويشكل "علامة استعباد" للمرأة وان ارتداءه "غير مرحب به" في فرنسا.

http://sarkononmerci.fr/assets/06-05-03-sarkozy.jpg
ولقد اكد ساركوزي ان البرقع او الحجاب الكامل الذي ترتديه النساء خصوصا في افغانستان، "ليس رمزا دينيا (بل) رمز استعباد" للمراة. واضاف "اريد ان اؤكد علنا ان البرقع غير مرحب به في اراضي الجمهورية الفرنسية".

ونقلت الوكالة الفرنسية عن ساركوزي قوله "لا يمكن ان نقبل في بلادنا نساء سجينات خلف سياج ومعزولات عن اي حياة اجتماعية ومحرومات من الكرامة. هذه ليست الرؤية التي تتبناها الجمهورية الفرنسية بالنسبة لكرامة المراة".

واعرب عن تأييده لقيام لجنة تحقيق حول مصير الحجاب الكامل في فرنسا التي كان طالب 60 نائبا بها في خطوة اعادت مجددا الجدل حول العلمانية الموضوع الحساس في فرنسا.

واكد ساركوزي "ان العلمانية ليست رفضا للديانات بل مبدا يقوم على الحياد والاحترام".

واضاف "لا ينبغي ان نخطىء المعركة، وفي الجمهورية يجب احترام الدين الاسلامي بنفس قدر احترام باقي الاديان


ونسي اهانة المرأة عنده في بلده وجعلها سلعة لاشباع الرغبات
ونسي الاحصائيات التي تعرف عن حالات انتهاك كرامة وحرية المرأة

وهذا تقرير عن عدم استعباد المرأة في الغرب

كشف تقرير نشرته وزارة الدفاع الأمريكية أن أكثر من 300 حالة تحرش جنسي ضد نساء بينها 64 حالة اغتصاب و34 حالة لواط، سجلت في ثلاث أكاديميات عسكرية أمريكية عام .2004
وجاء في التقرير أن النساء يمثلن بين 15 و17 في المائة من تلميذات الضباط في أسلحة البر والبحر والجو وأن عددا كبيرا من حالات التحرش الجنسي لم يعلن عنها. وفي الأكاديمية العسكرية الأمريكية الشهيرة في ويست بوينت وفي الأكاديمية البحرية في انابوليس ''كشفت الوثائق المتوافرة عن السنوات العشر الماضية أنه خلال هذه الفترة الطويلة لم تتم إحالة أشخاص متهمين بالاعتداء الجنسي وبطريقة فعلية إلى المحاكم الجنائية''، حسب ما قالت البعثة المكلفة إجراء التحقيق. وأضاف التقرير أنه ''في حالة استثنائية واحدة تقريبا، بين 1994 حتى لوقت سابق، فإن إجراءات إدارية بوشر بها (...) ضد المتهمين بالتحرش الجنسي'' ولكنه لم يعط إيضاحات إضافية ما إذا كانت هذه الإجراءات قد اتخذت فعليا. وأوضح ''على الرغم من تحقيق تقدم في هذا المجال، فإن التصرفات المعادية وغير اللائقة استمرت ضد النساء''.
وارتكب عدد كبير من حالات الاغتصاب خلال ''لقاءات غرامية'' أو من قبل ''أشخاص معروفين''. وأوصت البعثة بإجراء إصلاحات في النظام القضائي العسكري للأخذ في الحسبان العدد المتزايد في أعمال التحرش الجنسي وأن يكون بإمكان ضحايا الاعتداءات الجنسية الخضوع لعلاج طبي سري والحصول على مساعدة نفسية.

وهنا صورة اعطاء المرأة كافة حقوقها ؟؟؟؟؟؟


http://img249.imageshack.us/img249/8019/latheworker0295334.jpg



وهذا فاصل للمهزلة الاسرائيلية
http://1.bp.blogspot.com/_GTY0R-GphRg/SVzxu32n-2I/AAAAAAAAARg/ebT7WuMpR_A/S214/image001.jpg (http://www.aljazeera.net/)


وهنا حرية المرأة وحرية الاعتقاد والمشكلة عندهم ان المرأة المموس تعطى رخصة دعارة
اما المسلمة المتحجبة تسلب جميع رخصها حتى رخصة الحرية تسلب
وهذا يسمى الان في عهد عكس المصطلحات حقوق
http://www.3bir.com/web/a/37731_11197653810.jpg



وهنا تكمن قوة الكرامة والانسانية عند الغرب وكيفية معاملة المرأة
و ارجوا من الاعضاء ضبط النفس
واظفاء روح السلام بيننا والاخر ولا تخافون على دينكم


http://www.3bir.com/web/a/37731_11197653887.jpg



وهنا عندما منعوها من ارتداء الحجاب
جعلت رأسها كما ترون
وهذا وين في اوروبا و يا ليت اللي عندنا يستفدون من القوة والعزيمة التي عند هذه الشريفة

و لا يتنازلون عن قيمهم الاسلامية عند ركوب الطائرة !!!

http://www.3bir.com/web/a/37731_11197654002.jpg


وهنا قمة احتقارهم وامتهانهم لدين الاسلام وكل ما يتعلق بالاسلام
يعني بلا حوارات بلا هم


وضع المرأة المحجبة كمرحاض

http://clip2net.com/clip/m12604/1234456789-clip-15kb.jpg



وهنا احصاءات عن حقوق المرأة في اوربا ارجوا قرائتها بتأمل
لكي نعرف سارس كوزي عن ماذا يتحدث



عدد حالات الإغتصاب في السويد أكثر من دول أوروبية أخرى
PNA - وكالات: أظهرت دراسة أوروبية أجريت على عشرة دول أوروبية منها ألمانيا وفرنسا وبريطانيا والسويد ان عدد حالات الإغتصاب في السويد هو أكثر من الدول الأوروبية الأخرى إذ يتم التبليغ عن ستة وأربعين حالة أغتصاب لكل مائة ألف مواطن وهو ضعف عدد الإغتصابات في بريطانيا وأربعة أضعاف عدد حالات الإغتصاب في دول الشمال.

وبحسب القائمين على الدراسة فإن سبب هذه الزيادة لا يقتصر على عزم السويدين وتعودهم على التقدم ببلاغات عند حدوث حالات إغتصاب لكنه أيضاً بسبب وقوع مثل هذه الجرائم في السويد إضافة إلى ممارسة الجنس في سن مبكرة وتعاطي الكحول

.وترى لوتي هيلستروم طبيبة مسؤولة في مستشفى سودر أن أسباب تعاطي الشابات للكحول يؤدي إلى بقائهن في الأماكن التي تجرى فيها الحفلات فقد تنام الشابة على الكنبة لتصحو وتجد أنها اغتصبت من قبل شخص تعرفه إن هذا الأمر شائع وهو ما تراه هيلستروم وزملاؤها.


وهذا تقرير



نُشرت مؤخرا إحصائية لوزارة الداخلية الفرنسية، تشير إلى وقوع 4412 حادثة اغتصاب خلال العام الماضي في فرنسا، أي ما معدله حادثة كل ساعتين تقريبا، إذ تعيش الفرنسيات، وبالأخص الشابات المقيمات في باريس، تحت هاجس الخوف من التعرض للعنف، الذي قد يصل إلى حد الاغتصاب، أثناء عودتهن إلى بيوتهن ليلا، كما أشارت الكثير من التعليقات، التي رافقت الكشف عن تلك الأرقام، حيث احتلت تلك القضية حينها مركز الصدارة في نشرات الأخبار ووسائل الإعلام الفرنسية.




يأتي نشر الإحصائية مترافقا مع صدور كتاب لمساعدة عمدة باريس كليمانتين اوتان، 33 عاما، كشفت فيه تعرضها للاغتصاب قرب جامعة باريس الثامنة، الواقعة في الضاحية الشمالية، عندما كانت طالبة هناك. المؤلفة التي تخصصت في مشكلات الشباب، أوضحت كيف أن الاعتداء عليها تم تحت تهديد سكين كانت بيد الجاني. وتتم معظم حالات الاغتصاب في المناطق الشمالية من باريس، تحت تهديد السلاح الأبيض، وفي مواقف السيارات الداخلية أو الحدائق الخالية، ويقوم بها أكثر من شخص واحد أو مجموعة من شبان، حسبما تشير تقارير الشرطة.

وهناك شرطيات من النساء متخصصات في تلقي بلاغات هذا النوع من الحوادث والتعاطي مع ضحاياها. لكن الأجهزة الأمنية تعترف ـ حسب تقرير لصحيفة عربية صادرة من لندن- بأن البلاغات المسجلة هي جزء بسيط من حالات الاغتصاب التي تتم في الواقع، ذلك أن أغلب الضحايا يقعن تحت الشعور بالخوف والمهانة ويلجأن إلى الصمت.

وبينهن من تتصل هاتفيا بالأرقام التي وضعها تحت تصرفهن "التجمع النسائي ضد الاغتصاب"، وهو جمعية مقرها العاصمة باريس، تأسست لمساعدة النساء من ضحايا العنف الجنسي. وتؤكد المشرفات على الجمعية أن واحدة فقط من كل 10 مغتصبات تجرؤ على الذهاب إلى مركز الشرطة لتقديم شكوى، مما يعني أن الأرقام الحقيقية أكبر بكثير من الأرقام المعلنة رسميا




واخيرا

لقد قامت الدنيا في وسائل الإعلام الاسترالية ولم تقعد، ورافق الأمر هستيريا إعلامية عبرت الحدود وانتشرت عالميا، منددة بتصريحات مفتي استراليا الشيخ تاج الدين الهلالي، لأنه وفي درسه المغلق اعتبر أن التعري والتبرج واحدا من الأسباب المؤدية لانتشار جريمة الاغتصاب وتفشيها.

وإن كنت أفهم مغزى الهجوم على الرجل والمبالغة في تأويل تصريحاته ومحاولة اغتياله معنويا، الذي يندرج في إطار حملة مبرمجة ومكثفة تهدف إلى إرهاب مسلمي الغرب ومحاصرتهم، ووضعهم وباستمرار في موقف دفاعي يشغلهم عن المطالبة بحقوقهم محليا والتفاعل مع قضايا أمتهم عالميا كما تفعل الجاليات اليهودية هناك.

الغرب الذي يفتح الباب واسعا, وتحت مسمى حرية التعبير المقدسة, أمام كل دعي وحاقد للهجوم على الإسلام والتجديف فيه، والتطاول على رموزه والإساءة لمقدساته, تضيق عنده حرية التعبير تلك، إذا كان الأمر مرتبطا بموقف إسلامي، فكريا كان أو إعلاميا, ولتُشن بعد ذلك حملات إرهاب فكرية وإعلامية تحت مسميات شتى، منها مواجهة التطرف ومكافحة الأصولية وما إلى ذلك.

إن لغة الأرقام الصادرة من المؤسسات الغربية، والتي يصعب مواجهتها، تشير إلى خلل كبير في النظام العالمي من الناحية الأخلاقية والاجتماعية، مما ينعكس على المشهد السياسي الدولي, والذي تسود فيه وتسوسه الدول الغربية, ظلما وقهرا، ونفاقا فاقعا في ألوانه وأشكاله.

وفي الختام اقول لساركوزي كلامك ده بيطلع من العقيدة بتاعتك يعني بالفم المليان

من النصرانية المحرفة المخلوطة مع شوية يهودية محرفة

والحرب اللي بيننا اساسها الدين

والسلام ختام

قطر الندى
22-06-09, 11:10 PM
بالطبع سيقول هذا لأن مظهر المرأة المحجبة بات يشكل رعبًا لهم

فوجود مرأة محجبة في قلب أوروبا يعني أن الإسلام موجود في قلب أوروبا

و أن هذه المرأة ستنجب أطفالاً مسلمين أيضًا أي سيكون خلفها أسرة كاملة مسلمة و عدد المسلمين في أوروبا بازدياد ...

حتى بابت مقلقًا لهم و هذا مقطع يوتيوب يوضّح سبب حربهم على الإسلام متمثلاً بالمرأة لأنهم يخشون المدّ الإسلامي الذي يتقدم بقوة في بلادهم ..

http://www.youtube.com/watch?v=9a2pokVTBpM


بارك الله فيك أخي على هذا الموضوع الهام لكن بالنسبة للصورة الأخيرة فهذا شكل راهبات و ليست امرأة مسلمة تأمل شكل غطاء الرأس لتتأكد من ذلك.

سمــو الاحســاس
22-06-09, 11:17 PM
لا أعلم عن أي ديمقراطيه وعن أي حقوق يتحدثون ؟؟
اذا كانت فرنسا تزعم بأنها تدعم حريات الاديان وحريات التعبير
فالحجاب يعد حريه شخصيا وهو بمثاية تصرف ديمقراطي للشخص !!
حقيقة تذكرت الحرب الشرسه من العلمانيين على زوجة رئيس الوزراء التركي لأنها محجبه
وتناسو الديمقراطيه اللتي يزعمون تطبيقها في بلادهم ..
هي من المفارقات والتناقضات العجيبه لدى الغرب !!

همس الانوثه
23-06-09, 01:01 AM
حسبي الله عليهم اول ايطاليا والحين فرنسا00الله ينصر الاسلام والمسلمين00مشكور اخوي000

اياس بن معاوية
23-06-09, 03:11 PM
بالطبع سيقول هذا لأن مظهر المرأة المحجبة بات يشكل رعبًا لهم

فوجود مرأة محجبة في قلب أوروبا يعني أن الإسلام موجود في قلب أوروبا

و أن هذه المرأة ستنجب أطفالاً مسلمين أيضًا أي سيكون خلفها أسرة كاملة مسلمة و عدد المسلمين في أوروبا بازدياد ...

حتى بابت مقلقًا لهم و هذا مقطع يوتيوب يوضّح سبب حربهم على الإسلام متمثلاً بالمرأة لأنهم يخشون المدّ الإسلامي الذي يتقدم بقوة في بلادهم ..

[


بارك الله فيك أخي على هذا الموضوع الهام لكن بالنسبة للصورة الأخيرة فهذا شكل راهبات و ليست امرأة مسلمة تأمل شكل غطاء الرأس لتتأكد من ذلك.







كلام جميل وجهد تشكرين عليه

اما الصورة الاخيرة فلقد رأيت ضيفاَ في قناة المجد يستشهد فيها على اهانة المرأة المحجبة في الغرب وعلى ذالك لا املك معلومات قوية تفيد ان الصور عن المحجبات

اياس بن معاوية
23-06-09, 03:17 PM
لا أعلم عن أي ديمقراطيه وعن أي حقوق يتحدثون ؟؟
اذا كانت فرنسا تزعم بأنها تدعم حريات الاديان وحريات التعبير
فالحجاب يعد حريه شخصيا وهو بمثاية تصرف ديمقراطي للشخص !!
حقيقة تذكرت الحرب الشرسه من العلمانيين على زوجة رئيس الوزراء التركي لأنها محجبه
وتناسو الديمقراطيه اللتي يزعمون تطبيقها في بلادهم ..
هي من المفارقات والتناقضات العجيبه لدى الغرب !!


مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

اياس بن معاوية
23-06-09, 03:27 PM
حسبي الله عليهم اول ايطاليا والحين فرنسا00الله ينصر الاسلام والمسلمين00مشكور اخوي000

امين........
ومشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

$ حجـازية مــوت $
23-06-09, 04:13 PM
بعيد عن العاطفة ,,

بالسعودية الحجاب واجب ويتقيد به حتى الغير مواطنين أو مسلمين لانه من قوانين البلد

ويجب أحترامها ,,

بالمقابل فرنسا لها الحق بفرض قوانيها ع من تشاء ,, فالسعودية وفرنسا من بلاد العالم

والا السعودية فوق رأسها ريشة (q39)

وعن الدمقراطية المزعومة لايوجد بلد تقيد بها فهيا مجرد كلمة يرددونها كالببغاوات ,,