المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان من المسجد الأقصى المبارك


ابو القعقاع 2
06-10-08, 09:50 PM
بيان من المسجد الأقصى المبارك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إلى كل مسلم غيور على هذا الدين, إلى محب الرسول الكريم محمد بن عبد الله عليه أفضل الصلاة والسلام
نبعث هذه الرسالة نكتبها من قلب حزين وعين تدمع على ما حدث في ليلة 21من شهر رمضان المبارك حيث قام أحد الأئمة بسب وشتم واعتداء غير أخلاقي لا نقبله من مسلم في الشارع العام وفي غير رمضان فكيف نقبله وهذا الاعتداء وقع في محراب رسول الله وفي أول القبلتين وثالث المسجدين التي تشد إليهم الرحال ومتى حدث هذا ! في رمضان .
وبفضل الله قام شباب من المسجد الأقصى من الغيورين على هذا الدين ومحبي الرسول الكريم منتفضين من أجل الله ساعين إلى تغيير المنكر رافضين لما حدث في محراب رسول الله رافضين أن يصلوا خلف إنسان متكبر لا يقبل النصح من إخوانه .
فقاموا بزيارة وزارة الأوقاف في القدس والاجتماع مع جميع المسئولين هناك وقد استقبلوهم بكل ترحيب واستمعوا إليهم رافضين ما حدث داخل محراب رسول الله وقد وعدوا بان لا يسكت عن هذا الأمر وأقسموا اليمين على أن يقوموا بتغير الأئمة وتعين من هم أهل لمحراب رسول الله من أصحاب الأصوات الشجية فقد اشتاق عشاق الأقصى ورواده أن يسمعوا صوتا نديا في الأقصى وتم بفضل الله تعين مؤقت للشيخ سعيد إبراهيم داود ملحم من قلقيلية صاحب الصوت الذي تخشع له القلوب ووعدوا أن يتم تعينه بشكل دائم بإذن الله .
ومن هنا نناشد كل من يحب رسول الله ولا يقبل أن يهان محرابه أن يشد على التغيير ويساعد على هذا الأمر بكل ما استطاع من قوة.
وعليه فإننا نوجه رسالة إلى أصحاب القلوب المريضة الذين حاولوا الاصطياد في المياه العكرة وتحويل الأمر إلى مشكلة عائلية نقول لهم اتقوا الله في أنفسكم فنحن لم يجمعنا إلا حب الله ورسوله والغيرة على المسجد الأقصى المبارك .
قال تعالى :
( ولتكن منكم أمة يدعون إلى الخير ويأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر وأولئك هم المفلحون (
مصلي المسجد الأقصى المبارك



وصل هذا الإعلان الى موقع الصراط بتوقيع الأقصى الحزين


ونحملكم مسؤولية نشره حتى يتم تغير

ابو القعقاع 2
07-10-08, 06:59 PM
ونحملكم مسؤولية نشره حتى يتم تغير