المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صفقة بمليار ريال تسقط مشعوذاً نيجيريا في مكة


حروف العز
21-04-08, 08:32 AM
صفقة بمليار ريال تسقط مشعوذاً نيجيريا في مكة
3 يناير 2008 الساعة 17:15 مساءا

http://www.yasater.com/img/onebilliondeal.jpg
تمكنت شرطة العاصمة المقدسة مكة من القبض على أحد أكبر المشعوذين من الجنسية النيجيرية في احد اكبر الاحياء في مكة المكرمة. كان المشعوذ النيجيري والذي زعم لرجال الأمن الذين قاموا بوضع كمين محكم للاطاحة به انه قادر على صنع الاموال من الهواء عن طريق استحضار الجان الذي يقوم بدوره في عملية جلب الاموال له عن طريق اسقاطها من السماء، ودون اي وسائل مساعدة اخرى .
وحاول المشعوذ خلال القبض عليه ان يثبت لرجال الامن قدرته على انزال وخلق المبالغ المالية، فصعد على متن مركبة رجال الامن المدنية وقام ببعض الحركات البهلوانية التي تزامن معها المناداة باسماء مبهمة وبصوت مرتفع والضرب على احد الكتب الصغيرة التي يحملها، واذا به في خدعة بصرية سريعة يسقط المبلغ الاول المقدر بريالين فقط، ليعيد الكرة مرة اخرى ويسقط نحو خمسة ريالات، وكان حينها يشعر بان حيلته نجحت وان رجال الأمن سقطوا في الفخ الذي نصبه لهم قبل ان يطلبوا منه احضار مبلغ مليار ريال دفعة واحدة.
ولم يتوان المشعوذ بعد شعوره بالنجاح بفرض مطلبه الاول، عندما طلب من رجال الامن ان يحضروا له مبلغا يقدر بنحو خمسة الاف ريال كدفعة اولى تحت الحساب يتمكن من خلالها جلب الادوات اللازمة لإكمال العملية التي اشار الى انه سيحتاج الى خروف اسود ليذبحه للجان، ونوع من انواع البخور ليطيب به المكان، ومادة القورو التي ادعى بأنها المفضلة لدى الجان. ولكن رجال الامن المتخفون في ملابس مدنية على أنهم زبائن كشفوا عن هويتهم وسارعوا بإلقاء القبض عليه.