المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تخاف من زوجتك .... تعال عندي


الــنــوخــذة
30-09-04, 02:30 PM
عند طرح هذا السؤال على عدد من الرجال فلن تكون الردود بسيطة ومباشرة
لأن السؤال هو (هل تخاف من زوجتك ؟ ) فأحدهم ممكن أن يقول بشيء من الهزل والتنكيت: (ومن منا لا يخاف من زوجته ) للهروب من واجهة الموضوع بجدية .
بينما قد يرد آخر بسخرية، ويهزأ من السؤال والسائل ويرى في السؤال إهانة لا تغتفر .
ويبدأ الثالث في وصف شدته وقسوته مع زوجته بالضرب والإهانة، لإيقافها عند حدها عند الحاجة ليقنع الجميع بأنه لا يخاف منها .
ومثل هذا السؤال يوضح عقدة لدى الرجل مفادها أنه من العيب أن يخاف من زوجته، ولابد أن ذلك عيب ولكن ينبغي أن يعرف أنه لا مكان للارهاب في الحياة الزوجية والخوف من الزوج هو أيضا عيب .
ويقول كاتب بريطاني ساخر: (على الرجل أن يأخذ العبر مبكراً من منحنى التفوق النسائي في أشياء عديدة وعليه أن يتفكر ملياً في مقولة (كما تدين تدان) فقد يأتي يوم على الناس تكون للمرأة فيه الكلمة العليا وتصبح فيه صاحبة الامتياز والكلمة الأخيرة)
وقد بدأت التقارير توضح أن النساء يتفوقن على الرجال في حقول المعرفة العصرية مثل العلوم الحيوية ومهارات القيادة الإدارية والأعمال الإلكترونية .
وفي بحث أجري في بريطانيا على 1800 شخص تبين أن الفتيات تفوقن على الشباب بشكل لافت للنظر في مجال فهم المعادلات الرياضية المعقدة .
وقال خبراء أستراليون إن عضلات المرأة مصممة بحيث تعطيها القدرة على احتمال الضغوط البدنية والأوجاع والظروف الصعبة وإذا أضيفت تلك النتيجة مع القول إن قدرة المرأة على الاحتمال نابعة من الخصائص النفسية فإن المرأة تكون قد امتلكت جميع عوامل التفوق على الرجل من النواحي النفسية والبدنية .
ويقول كاتب بريطاني محذراً: ( أيها الرجال اعتبروا منذ الآن واتخذوا احتياطاتكم فعما قريب لن تقتصر أسلحة المرأة على مجرد الأسنان والأظفار) .



وختاماً هل من الممكن أن يسأل كل رجل نفسه: (هل تخاف من زوجتك ؟ ) .

الصويب
02-10-04, 02:18 AM
يسلمووووو