المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جوالات الكاميرا { الباندا } ... مظلومة


the king
25-08-04, 04:00 AM
لقد تعودنا على سماع وجهة نظر واحدة بزاوية تخلو من الرأي والرأي الآخر حتى أصبحنا نوصف بالعالم الثالث أو العالم النامي وهنا أود أن أتحدث عن جوال الكاميرا وهو قمة الاختراعات والإبداع فبدلا من حمل كاميرا على حدة وجوال فقط ..

وتفويت بعض اللحظات التي غالبا ما تذهب سدى لعدم حملنا كاميرا أو لعدم وجود فيلم تصوير أو لضعف البطارية أصبح الآن اثنين بواحد إضافة إلى بعض البرامج التي يمكن استخدامها من وإلى الكمبيوتر وقد هوجم هذا الجوال مهاجمة المتهمين المطرودين وغير المرحب بهم بحجة أنه لا يناسب مجتمعاتنا وينتهك الاعراض فهل حقا أن الجوال ينتهك الاعراض أم أن الفرد هو المسؤول عن تصرفاته سواء معه جوال أبو كاميرا أو معه صدفه من البحر ؟؟

فيمكن للإثنين استخدامهما إما بطريقة واعية وصحيحة أو بطريقه سلبية فالمشكلة لا تنحل بمنع الجهاز لمجرد أن قلة من الشواذ استخدموه استخداما خاطئا والحل هو التعرض لمسبب المشكلة إذا كان هذا الجوال يباع بأسعار رخيصة بكل الدول دون منع أما هنا فيباع بسعر مرتفع وهو ممنوع والممنوع مرغوب فالمسألة أصبحت مصالح وليست قيما ... وهل جميع الدول ليس لديها جرائم شرف ولدينا نحن ؟؟

وهل بمنع هذا الجوال تصلح الأمور ؟؟

إن الجوال ما هو إلا مسمار جحا أو الشماعــة التي نعلق عليها أخطاءنا والحـل هو بالأصول وليس بالفروع وهنا لو كان الجوال هو الملام الأول فمن الملام الثاني ؟؟
أكيد الكاميرا الرقمية الصغيرة جدا والكمبيوتر أيضا ملام والإسكنر ؟؟!!!












منقووووووووووووووول .....

كسيرة القلب
25-08-04, 09:17 AM
مشكور للنقل


بس على فكره بداء من يوم السبت الماضي لجنه من وزارة الاعلام والشرطه في المنطقه الشرقيه من مصادرة الجوالات ذاة الكاميرا من المحلات وبدا اصحاب المحلات تذمرا كبيرا (q78)

ولم يقتصر على المحلات ؟؟فقط ؟؟بل وصل الى عامه الناس الي بالشارع ؟؟

اين الموزع الكبير لهذه الجوالات ؟؟

اين بائع الجمله ؟؟

في النهايه الضحيه المستهلك(q78)

ابن الامير
26-08-04, 02:55 AM
(qq55)مــــــــــــشـــــــــــكـــــــــــــور

قصيمي ورافع الراس
19-08-08, 03:47 PM
يسلموووووووووووووووووووووو