المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة سروال ..............


سنام الاسلام
20-08-07, 03:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حقيقة يا اخوان وقعت على مقال في احدى الصحف الأردنية أثار عندي نوبة من الضحك مع نوبة من الصراع الفكري التاريخي العربي إن صح التعبير .........

في الغرب .....من أجل شيء تافه يطالبون بالتعويض بملايين الدولارات .......
من اجل سروال .......رفع صاحبه قضية في محكمة أمريكية يطالب بتعويضه عن فقدانه بإحدى محلات التنظيف بمبلغ 45 مليون دولار ......
ليس هنا مربط الفرس ..........
مربط الفرس هو بمفارقة سريعة من جراء مقارنة بين حال العرب اجمالا في العالم الذين أضاعوا أوطانا ولم يطالبوا حتى برجوع القرارات التي فقدت من مجلس الامم المنحلة .مع قصة صاحب السروال الذي يطالب بتعويض وقدره 45 مليون دولار .......

لنقرأ المقال ونرى هذا المفارقة الغريبة ....
يقول كاتب المقال :

قصّة سروال


تقدم قاض أمريكي بطلب أمام المحكمة العليا الخاصة في واشنطن لاستئناف النظر في قضية كان قد رفعها على أحدى مغاسل الملابس مطالباً بتعويض قدره 45 مليون دولار ، بعد أن أضاعوا سرواله لعدّة أيام في شهر مايو من العام 2005.مؤكّداً أن السروال المستلم بعد ضياعه عدة ايام ليس سرواله الحقيقي ، ذاكراً بتفاصيل الدعوى كل التكاليف التي ألحقت به الأذى جرّاء فقدان السروال ،ومجموعها حوالي 45 مليون دولار فقط لا غير..

من أجل سروال لا يساوي شيئاً ، قلب الدنيا هذا الرجل: عدّوا على أصابعكم : لقد أضعنا في مغسلة مجلس الأمن عام 48 وطناً كاملاً و 200 مليون متظاهر و200 مليون قصيدة و200مليون وعد وقرار ومؤتمر ولم نحتج ، وأضعنا في عام 67 في مغسلة مجلس الأمن أيضاَ وطناً كاملاً وشعباً آمناً و 200 مليون خطاب تاريخي و200 مليون ميكروفون خطابي و200 مليون مسيرة ولم نشتك أو نحتج، وأضعنا في عام 2003 وطناً وشعباً وراية و 200 مليون عقال عربي ولم نطالب بتعويض ولم نحتج...فنحن الأمّة الوحيدة في الدنيا التي تقايض الوطن الصامد المطوي تحت تضاريسه..بقضية ورقم تسلسلي مجاني ..

ثم يأتي ملعون الحرسي ويقاضي مغسلة الملابس من أجل سروال ، ولك حتى أحلامنا أرسلناها ل دراي كلين الأمم المتحدة ولم تعد بعد..

انتهى المقال


برأيكم هل يمكن لنا ارجاع ما فقدناه في الامم المنحلة قياسا على قصة السروال الأمريكي المفقود ؟؟؟؟؟؟


مع التحية


الله أكبر........الله أكبر......والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)

اللطيفة
20-08-07, 03:54 AM
أخوي سنام الاسلام:_
صدقت فانهم لايفرطون في شيء
الحيوان عندهم يشغل مشاكل اذا مات00
اما نحن فلا قيمة لنا عندهم لاننا مسلمون
000نحب الله ورسوله 00
وحنا لو توخذ رقبتك عند أسيادنا عادي000 المهم الكرسي مايطير000
الى الله المشتكى00
اللطيفة00

سنام الاسلام
20-08-07, 04:01 AM
أخوي سنام الاسلام:_
صدقت فانهم لايفرطون في شيء
الحيوان عندهم يشغل مشاكل اذا مات00
اما نحن فلا قيمة لنا عندهم لاننا مسلمون
000نحب الله ورسوله 00
وحنا لو توخذ رقبتك عند أسيادنا عادي000 المهم الكرسي مايطير000
الى الله المشتكى00
اللطيفة00



صدقتي أختي اللطيفة ...........بارك الله فيك ...............
وسأعطيك مقالا عن هدر أغلى ما يملك المسلم تحت اسم الأمم المنحلة ...........ومن يقول لا فهو ارهابي مباح الدم انه الشرف ، ويبدو أن السروال الأمريكي أغلى من الشرف الاسلامي عند حكامنا للأسف.................


مسلمات بيد الصليبيين.. روتين الاغتصاب



لم تعد صيحات النساء والفتيات المسلمات بالاستغاثة والنصرة تلقى أثراً عند أحد، ولا حتى عند المعتصم، فقد طواه الثرى، فيما طوت المصلحة والضعف والانشغال؛ الدول العربية والإسلامية، حكومات وشعوب.. فبتن نساء المسلمين بأيدي المحتلين الصليبيين.. دون رادع ولا وازع.
ورغم أن الوسائل الإعلامية اليوم سرّعت من وصول أخبار اغتصاب وأسر المسلمات؛ إلى الجميع، من الكهل حتى الرضيع ، إلا أنها لم تسبق جملة "وامعتصماه" ولم تلق آذاناً صاغية، ولا حمية واجبة، ولا نصرة ناصر.. فضاعت أدراج الرياح، وباتت أخبار الاغتصاب تمرّ مرّ السحاب، سريعة كأي خبر، سرعان ما يصبح باهتاً إذا مرّ عليه بعض الوقت.
ففي الأمس، كانت وسائل الإعلام تتحدث عن اغتصاب المسلمات في أفغانستان، وقبلها في الشيشان، ثم بات الحديث أقرب، فأصبحت نساء العراق المسلمات طرائد الأمريكيين، قبل أن تنتقل العدوى إلى دول أخرى، كالسودان والصومال، وربما في غد أو بعد غد، يصبح الحدث أقرب فأقرب.. وتصبح حرائر بلادنا حديث وسائل الإعلام الأخرى.
الصوماليات في قبضة الأثيوبيين:
هللت الكثير من وسائل الإعلام العربية والإسلامية عندما تمكّنت قوات المحاكم الإسلامية من بسط سيطرتها على الصومال، منهية بذلك حقبة كبيرة من الاقتتال والاضطرابات الأمنية وعمليات القتل والسرقة.. وكل ما قامت به تلك المحاكم، أنها طبقت الشريعة الإسلامية، فحرّمت الزنى والمسكرات، وشددت العقوبات على السرقة والاعتداء، وأغلقت دور السينما، ومنعت تداول القات وغيرها، فقررت الولايات المتحدة أن الصومال باتت تشكّل "خطراً على السلام العالمي" معتبرة أنها على علاقة بالقاعدة، ذات التهمة التي قيلت ضد الرئيس العراقي السابق صدام حسين قبيل احتلال العراق.
وخلال فترة وجيزة، كانت القوات في دولة إثيوبية (النصرانية) قد اجتاحت الصومال، بدعم من الولايات المتحدة. ما أجبر المحاكم ومن والاهم؛ للنزوح نحو كسمايو، ثم التضييق عليهم وخنقهم في الجزء الجنوبي الذي يحده المحيط الهندي من الشرق، وكينيا من الغرب.
ولزيادة الحصار، نشرت القوات الأمريكية بارجاتها وزوارقها الحربية على طول الحدود البحرية للصومال، فيما أوعزت لكينا بنشر قوات عسكرية، ومنع أي عمليات نزوح إلى أراضيها.
وقد نقلت وكالة الأسوشيتدبرس في خبر لها بعد العمليات العسكرية الأخيرة في الصومال، عن مصدر أمني كيني قوله: " انتشر الجنود على الحدود مع تعليمات صارمة بعدم السماح لأي صومالي بالعبور إلى هنا".
وإن كان المقاتلون التابعون للمحاكم الإسلامية قد قرروا الاستمرار في الجهاد ضد الاحتلال الجديد، فإن مئات النساء والأطفال باتوا بأيدي القوات الإثيوبية والأمريكية الداعمة لها..
كل تلك الأخبار تم إغفالها وتجاهلها عربياً وإسلامياً.. ربما لا لشيء، إلا لأن المصائب لم تترك لغيرها مكاناً لترى النور.. فالأزمات والاختناقات بسطت سيطرتها على العالم العربي والإسلامي، لدرجة حجبت الرؤية لدى كثير من الناس عن مشاهدة فضائع جديدة.
وكالة رويترز نقلت عن مفوض شؤون اللاجئين في الأمم المتحدة بالصومال، قوله: "إن حوالي 400 صومالياً، معظمهم من النساء والأطفال، يخيمون قرب الحدود مع كينيا، بعد عدم السماح لهم بالمرور".
وأولى الأخبار التي بدت تكشف ما يحدث هناك، وخاصة عمليات اغتصاب وتطويق مسلمات صوماليات على يد الإثيبويين، هو ما نقله موقع "العربية نت" عن زعيم قبلي في جنوب الصومال، بقوله: "إن القوات الإثيوبية ترتكب اعتداءات جنسية بحق فتيات صوماليات"، وأضاف الشيخ عبدالوهاب خليفة (زعيم إحدى فروع قبائل الأوغادين)، أنه "يستطيع أن يؤكد إحدى هذه الاعتداءات في بلدة "دوبلي" جنوب الصومال".
وهذا الخبر على محدودية انتشاره، إلا أنه سيكون نواة لأخبار لاحقة، تتحدث عن حقيقة ما يجري هناك، وكل ذلك مرهون بالوقت.. الوقت الذي ستقضيه القوات الإثيوبية لبسط سطرتها على الصومال.
أزمة أخلاقية في جنوب السودان:
قبل أيام قليلة على أنباء عمليات الاغتصاب في الصومال، كشفت مصادر إعلامية غربية، وجود عمليات اغتصاب من قبل موظفي الأمم المتحدة، ومن يطلق عليهم اسم "قوات حفظ السلام"، بحق فتيات قاصرات في جنوب السودان، والتي أجبرت الولايات المتحدة الحكومة السودانية على قبول نشر قوات فيها، بحجة مراقبة عملية السلام بين الحكومة والجنوب.
التقرير الذي نشرته صحيفة "الديلي تلغراف" البريطانية مطلع العام الميلادي الجديد، نقلاً عن تقرير داخلي لمنظمة اليونيسيف التابعة للأمم المتحدة الخاصة بالطفولة والأمومة، أكد تورّط جنود حفظ السلام في جنوب السودان باغتصاب القاصرات.
وقالت الصحيفة: "إن أكثر من عشرين فتاة صغيرة في بلدة جوبا أجبرهن عاملون مدنيون وعناصر من قوة الأمم المتحدة لحفظ السلام على ممارسة الجنس معهم". مؤكدة أن أكبر هؤلاء القاصرات يبلغ عمرها 12 عاماً فقط.
وأفادت الصحيفة بأن الحكومة السودانية جمعت أدلة بينها لقطات فيديو لعاملين للأمم المتحدة يمارسون الجنس مع فتيات صغيرات.
هذا ما حدث، وما خفي أعظم، رغم أن السودان كانت قد وقعت مع بعثة الأمم المتحدة في شهر ديسمبر بالخرطوم، على اتفاق‏ "سوفا"‏، والذي ينص في المادة الرابعة علي ضرورة التزام البعثة بالشفافية التامة خلال عملها بالسودان مع الاحترام الكامل لمبادئ وقواعد الاتفاقات الدولية التي تطبق علي قواعد السلوك الخاص بالموظفين العسكريين.
ورغم دعوات الحكومة السودانية لمحاكمة المتهمين من بعثة الأمم المتحدة، إلا أن ذلك لم ولن يحدث، وستذهب هذه الأخبار أدراج الرياح قريباً. كما ذهبت أحداث اغتصاب القوات الإفريقية لقاصرات سودانيات في دارفور العام الفائت أدراج الرياح، وباتت نسياً منسياً.
وفي العراق جراح:
للحديث عن الاغتصاب وسفك أعراض المسلمات في العراق شكل آخر، فهناك كل شيء يحدث على الملأ، لا أحد يمكن أن يحرّك ساكناً، ولا يوقف غاصباً، وتصبح عملية حماية النساء المسلمات من اغتصاب الأمريكيين، تهمة كاملة الإدانة بالإرهاب ومقاومة الاحتلال، ينتهي الأمر بمعظمهم بالقتل، وهم على فظاعة ما يعانونه سيكونون أكثر حظاً من ألئك الذين حرقوا أو عذّبوا حتى الموت.
حدثني أحد العراقيين القادمين من العراق بقصة عرفها عن كثب، وعرف بطلاتها اللواتي انتهى بهنّ المطاف إلى الحدود السورية، قال لي: "في مدينتي عاث الأمريكيون الفساد، وهم تستهويهم على الدوام اغتصاب الفتيات اللواتي بعمر الزهور، وقد وقفت بنفسي على حادثة لأحد أقربائنا في إحدى المدن القريبة من الحدود العراقية السودية، حيث قام الجنود الأمريكيون بتفتيش منزل قريبي الذي لديه 3 فتيات في العشرينيات من عمرهن، وخلال التفتيش كان الجنود الأمريكيون يتحدثون فيما بينهم عن الفتيات، قبل أن يكلموا المرافق العراقي لهم، والذي بدت عليه علامات الحيرة والارتباك، ثم خرجوا".
ويتابع أبو خالد بالقول: "وفي أول الليل، جاء المرافق العراقي إلى المنزل متخفياً، وأخبر قريبي أن عليه إخراج بناته من المنزل بأسرع وقت ممكن، حيث أن جنود الاحتلال طلبوا أن يأخذوا الفتيات معهم، إلا أن المرافق أخبرهم أن ذلك سيجعل أهل القرية يهاجمونهم وقد يقتلون أحد الأمريكيين، واقترح عليهم أن يقوموا بمداهمة المنزل ليلاً، ويأخذوا الفتيات معهن".
ويؤكد أبو خالد أن منظر الوداع كان مؤلماً للغاية، وهو يرى العائلة تودع بعضها البعض في جنح الليل، والراحلون يأخذون معهم زوادتهم من الطعام والمال، ويمضون بعيداً عن المدينة هرباً من الأمريكيين.
ورغم أن المأساة لم تنته، خاصة مع قدوم الأمريكيين، وترويع أهل المنزل ضرباً وتعذيباً، إلا أن الفتيات اللواتي وصلن مع أخوهن إلى الحدود السورية العراقية كنّ أوفر حظاً من مئات وآلاف العراقيات اللواتي انتهى بهن المطاف فريسة للأمريكيين. من بينهم فتاة المحمودية الشهيرة، التي قتلها الجنود الأمريكيون وأحرقوا جثتها، بعد أن اغتصبوها ومثلوا بها، وقتلوا عائلتها معها.
لا تزال بعض المنتديات عبر الإنترنت تحتفظ بذاكرة إعلامية تحدثت قبل عامين، عن حادثة الاغتصاب الجماعية التي تمّ تصوريها لجنود أمريكيين وهم يقومون باغتصاب فتاة عراقية، وصور بعض عمليات الاغتصاب التي عرضها بعض الجنود الأمريكيون الذين عادوا من العراق إلى وطنهم من باب "التفاخر"، وغيرها من القصص والأحداث المأساوية التي هزّت المسلمين، قبل أن تنطفئ جذوة الحدث، ويصبح الكلام عنها مجرد تذكير وكلمة "آه" أو مجرد نقطة عبور لمواضيع أخرى.
المأساة التي تتزايد في العراق يوماً بعد يوم، هو ما يحصل للمسلمات من أهل السنة، على يد عصابات شيعية مدعومة من قبل الاحتلال، ومدعومة من الحكومة الموالية لها، وهو ما فجّر ينابيع الغضب، وأشعل النيران في موقد مشتعل أصلاً.. فظلم ذوي القربى أشد مرارة من وقع الحسام المهند. فكيف وما يحصل في العراق من الشيعة بحق المسلمين السنة يجمع الظلم والمهند؟
إذ لم تكد أخبار قيام ميليشيات شيعية باقتحام إحدى دوائر التعليم العالي في بغداد واختطاف الرجل والنساء فيها تخبو قليلاً، حتى انتشر خبر عملية خطف واغتصاب وقتل طالبات جامعيات في الجامعة المستنصرية في بغداد بين العراقيين انتشار النار في الهشيم, وسرعان ما تبادل العراقيون رسائل الجوال وهم يعزون بعضهم بعضاً على هذه الأحداث المؤسفة.
ويؤكد العراقيون هناك أن الجامعة المستنصرية ستكون هدفاً قادماً لضربات المقاومة العراقية انتقاماً لحادثة اغتصاب الطالبات. مشيرين إلى أن الجامعة المستنصرية لم تعد مكاناً للعلم بل أصبحت مكتباً من مكاتب زعيم ميليشياوي شيعي يعيث أتباعه فيها الفساد ويقترفون فيها جرائم القتل والاغتصاب في حق المسلمات الطاهرات.
وبعد هذه الحادثة بأيام قليلة، عثرت الشرطة العراقية على جثث ثلاث طالبات تم اختطافهن من الجامعة ذاتها, وقد تم اغتصابهن وقتلهن والتمثيل بجثثهن من قبل الميليشيات.
ترى متى يتوقف هذا النهر من الظلم والفتنة والطغيان؟، ومتى ينتهي مسلسل القهر الذي يعانيه المسلمون وهم يرون نساءهم وبناتهم عرضة للنهب والاغتصاب؟ ومتى يبعث الله لنا معتصماً جديداً، يضع دماء آلاف المسلمين رهناً لنصرة امرأة مظلومة؟






فهل يا ترى ........نستطيع الممجرد المطالبة بمحاكمة من ارتكب هذه الفضائع ولو شكليا .........
أم أن الوارد في قصة السروال هو ( سروال أمريكي ) وهؤلاء مجرد مسلمين على هامش العالم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟






بارك الله فيك أختي




الله أكبر...............الله أكبر............والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)

THE PROFESSOR
20-08-07, 04:07 AM
شعوب كذابة شعوبة منحلة يا رجل

فعلا زي ماقال أخي بالرد الأول إذا مات عندهم كلب أقاموا الدنيا ولم يقعدوها

وهم يعثون قتلا في شعوب الإسلام في العراق وإفغانستان وغيرها

ههههههههههههههههههههههههههههه شرية البرية ما يضحك ...

شكرا لك أخي ...

اللطيفة
20-08-07, 04:47 AM
صدقتي أختي اللطيفة ...........بارك الله فيك ...............


وسأعطيك مقالا عن هدر أغلى ما يملك المسلم تحت اسم الأمم المنحلة ...........ومن يقول لا فهو ارهابي مباح الدم انه الشرف ، ويبدو أن السروال الأمريكي أغلى من الشرف الاسلامي عند حكامنا للأسف.................


مسلمات بيد الصليبيين.. روتين الاغتصاب



لم تعد صيحات النساء والفتيات المسلمات بالاستغاثة والنصرة تلقى أثراً عند أحد، ولا حتى عند المعتصم، فقد طواه الثرى، فيما طوت المصلحة والضعف والانشغال؛ الدول العربية والإسلامية، حكومات وشعوب.. فبتن نساء المسلمين بأيدي المحتلين الصليبيين.. دون رادع ولا وازع.
ورغم أن الوسائل الإعلامية اليوم سرّعت من وصول أخبار اغتصاب وأسر المسلمات؛ إلى الجميع، من الكهل حتى الرضيع ، إلا أنها لم تسبق جملة "وامعتصماه" ولم تلق آذاناً صاغية، ولا حمية واجبة، ولا نصرة ناصر.. فضاعت أدراج الرياح، وباتت أخبار الاغتصاب تمرّ مرّ السحاب، سريعة كأي خبر، سرعان ما يصبح باهتاً إذا مرّ عليه بعض الوقت.
ففي الأمس، كانت وسائل الإعلام تتحدث عن اغتصاب المسلمات في أفغانستان، وقبلها في الشيشان، ثم بات الحديث أقرب، فأصبحت نساء العراق المسلمات طرائد الأمريكيين، قبل أن تنتقل العدوى إلى دول أخرى، كالسودان والصومال، وربما في غد أو بعد غد، يصبح الحدث أقرب فأقرب.. وتصبح حرائر بلادنا حديث وسائل الإعلام الأخرى.
الصوماليات في قبضة الأثيوبيين:
هللت الكثير من وسائل الإعلام العربية والإسلامية عندما تمكّنت قوات المحاكم الإسلامية من بسط سيطرتها على الصومال، منهية بذلك حقبة كبيرة من الاقتتال والاضطرابات الأمنية وعمليات القتل والسرقة.. وكل ما قامت به تلك المحاكم، أنها طبقت الشريعة الإسلامية، فحرّمت الزنى والمسكرات، وشددت العقوبات على السرقة والاعتداء، وأغلقت دور السينما، ومنعت تداول القات وغيرها، فقررت الولايات المتحدة أن الصومال باتت تشكّل "خطراً على السلام العالمي" معتبرة أنها على علاقة بالقاعدة، ذات التهمة التي قيلت ضد الرئيس العراقي السابق صدام حسين قبيل احتلال العراق.
وخلال فترة وجيزة، كانت القوات في دولة إثيوبية (النصرانية) قد اجتاحت الصومال، بدعم من الولايات المتحدة. ما أجبر المحاكم ومن والاهم؛ للنزوح نحو كسمايو، ثم التضييق عليهم وخنقهم في الجزء الجنوبي الذي يحده المحيط الهندي من الشرق، وكينيا من الغرب.
ولزيادة الحصار، نشرت القوات الأمريكية بارجاتها وزوارقها الحربية على طول الحدود البحرية للصومال، فيما أوعزت لكينا بنشر قوات عسكرية، ومنع أي عمليات نزوح إلى أراضيها.
وقد نقلت وكالة الأسوشيتدبرس في خبر لها بعد العمليات العسكرية الأخيرة في الصومال، عن مصدر أمني كيني قوله: " انتشر الجنود على الحدود مع تعليمات صارمة بعدم السماح لأي صومالي بالعبور إلى هنا".
وإن كان المقاتلون التابعون للمحاكم الإسلامية قد قرروا الاستمرار في الجهاد ضد الاحتلال الجديد، فإن مئات النساء والأطفال باتوا بأيدي القوات الإثيوبية والأمريكية الداعمة لها..
كل تلك الأخبار تم إغفالها وتجاهلها عربياً وإسلامياً.. ربما لا لشيء، إلا لأن المصائب لم تترك لغيرها مكاناً لترى النور.. فالأزمات والاختناقات بسطت سيطرتها على العالم العربي والإسلامي، لدرجة حجبت الرؤية لدى كثير من الناس عن مشاهدة فضائع جديدة.
وكالة رويترز نقلت عن مفوض شؤون اللاجئين في الأمم المتحدة بالصومال، قوله: "إن حوالي 400 صومالياً، معظمهم من النساء والأطفال، يخيمون قرب الحدود مع كينيا، بعد عدم السماح لهم بالمرور".
وأولى الأخبار التي بدت تكشف ما يحدث هناك، وخاصة عمليات اغتصاب وتطويق مسلمات صوماليات على يد الإثيبويين، هو ما نقله موقع "العربية نت" عن زعيم قبلي في جنوب الصومال، بقوله: "إن القوات الإثيوبية ترتكب اعتداءات جنسية بحق فتيات صوماليات"، وأضاف الشيخ عبدالوهاب خليفة (زعيم إحدى فروع قبائل الأوغادين)، أنه "يستطيع أن يؤكد إحدى هذه الاعتداءات في بلدة "دوبلي" جنوب الصومال".
وهذا الخبر على محدودية انتشاره، إلا أنه سيكون نواة لأخبار لاحقة، تتحدث عن حقيقة ما يجري هناك، وكل ذلك مرهون بالوقت.. الوقت الذي ستقضيه القوات الإثيوبية لبسط سطرتها على الصومال.
أزمة أخلاقية في جنوب السودان:
قبل أيام قليلة على أنباء عمليات الاغتصاب في الصومال، كشفت مصادر إعلامية غربية، وجود عمليات اغتصاب من قبل موظفي الأمم المتحدة، ومن يطلق عليهم اسم "قوات حفظ السلام"، بحق فتيات قاصرات في جنوب السودان، والتي أجبرت الولايات المتحدة الحكومة السودانية على قبول نشر قوات فيها، بحجة مراقبة عملية السلام بين الحكومة والجنوب.
التقرير الذي نشرته صحيفة "الديلي تلغراف" البريطانية مطلع العام الميلادي الجديد، نقلاً عن تقرير داخلي لمنظمة اليونيسيف التابعة للأمم المتحدة الخاصة بالطفولة والأمومة، أكد تورّط جنود حفظ السلام في جنوب السودان باغتصاب القاصرات.
وقالت الصحيفة: "إن أكثر من عشرين فتاة صغيرة في بلدة جوبا أجبرهن عاملون مدنيون وعناصر من قوة الأمم المتحدة لحفظ السلام على ممارسة الجنس معهم". مؤكدة أن أكبر هؤلاء القاصرات يبلغ عمرها 12 عاماً فقط.
وأفادت الصحيفة بأن الحكومة السودانية جمعت أدلة بينها لقطات فيديو لعاملين للأمم المتحدة يمارسون الجنس مع فتيات صغيرات.
هذا ما حدث، وما خفي أعظم، رغم أن السودان كانت قد وقعت مع بعثة الأمم المتحدة في شهر ديسمبر بالخرطوم، على اتفاق‏ "سوفا"‏، والذي ينص في المادة الرابعة علي ضرورة التزام البعثة بالشفافية التامة خلال عملها بالسودان مع الاحترام الكامل لمبادئ وقواعد الاتفاقات الدولية التي تطبق علي قواعد السلوك الخاص بالموظفين العسكريين.
ورغم دعوات الحكومة السودانية لمحاكمة المتهمين من بعثة الأمم المتحدة، إلا أن ذلك لم ولن يحدث، وستذهب هذه الأخبار أدراج الرياح قريباً. كما ذهبت أحداث اغتصاب القوات الإفريقية لقاصرات سودانيات في دارفور العام الفائت أدراج الرياح، وباتت نسياً منسياً.
وفي العراق جراح:
للحديث عن الاغتصاب وسفك أعراض المسلمات في العراق شكل آخر، فهناك كل شيء يحدث على الملأ، لا أحد يمكن أن يحرّك ساكناً، ولا يوقف غاصباً، وتصبح عملية حماية النساء المسلمات من اغتصاب الأمريكيين، تهمة كاملة الإدانة بالإرهاب ومقاومة الاحتلال، ينتهي الأمر بمعظمهم بالقتل، وهم على فظاعة ما يعانونه سيكونون أكثر حظاً من ألئك الذين حرقوا أو عذّبوا حتى الموت.
حدثني أحد العراقيين القادمين من العراق بقصة عرفها عن كثب، وعرف بطلاتها اللواتي انتهى بهنّ المطاف إلى الحدود السورية، قال لي: "في مدينتي عاث الأمريكيون الفساد، وهم تستهويهم على الدوام اغتصاب الفتيات اللواتي بعمر الزهور، وقد وقفت بنفسي على حادثة لأحد أقربائنا في إحدى المدن القريبة من الحدود العراقية السودية، حيث قام الجنود الأمريكيون بتفتيش منزل قريبي الذي لديه 3 فتيات في العشرينيات من عمرهن، وخلال التفتيش كان الجنود الأمريكيون يتحدثون فيما بينهم عن الفتيات، قبل أن يكلموا المرافق العراقي لهم، والذي بدت عليه علامات الحيرة والارتباك، ثم خرجوا".
ويتابع أبو خالد بالقول: "وفي أول الليل، جاء المرافق العراقي إلى المنزل متخفياً، وأخبر قريبي أن عليه إخراج بناته من المنزل بأسرع وقت ممكن، حيث أن جنود الاحتلال طلبوا أن يأخذوا الفتيات معهم، إلا أن المرافق أخبرهم أن ذلك سيجعل أهل القرية يهاجمونهم وقد يقتلون أحد الأمريكيين، واقترح عليهم أن يقوموا بمداهمة المنزل ليلاً، ويأخذوا الفتيات معهن".
ويؤكد أبو خالد أن منظر الوداع كان مؤلماً للغاية، وهو يرى العائلة تودع بعضها البعض في جنح الليل، والراحلون يأخذون معهم زوادتهم من الطعام والمال، ويمضون بعيداً عن المدينة هرباً من الأمريكيين.
ورغم أن المأساة لم تنته، خاصة مع قدوم الأمريكيين، وترويع أهل المنزل ضرباً وتعذيباً، إلا أن الفتيات اللواتي وصلن مع أخوهن إلى الحدود السورية العراقية كنّ أوفر حظاً من مئات وآلاف العراقيات اللواتي انتهى بهن المطاف فريسة للأمريكيين. من بينهم فتاة المحمودية الشهيرة، التي قتلها الجنود الأمريكيون وأحرقوا جثتها، بعد أن اغتصبوها ومثلوا بها، وقتلوا عائلتها معها.
لا تزال بعض المنتديات عبر الإنترنت تحتفظ بذاكرة إعلامية تحدثت قبل عامين، عن حادثة الاغتصاب الجماعية التي تمّ تصوريها لجنود أمريكيين وهم يقومون باغتصاب فتاة عراقية، وصور بعض عمليات الاغتصاب التي عرضها بعض الجنود الأمريكيون الذين عادوا من العراق إلى وطنهم من باب "التفاخر"، وغيرها من القصص والأحداث المأساوية التي هزّت المسلمين، قبل أن تنطفئ جذوة الحدث، ويصبح الكلام عنها مجرد تذكير وكلمة "آه" أو مجرد نقطة عبور لمواضيع أخرى.
المأساة التي تتزايد في العراق يوماً بعد يوم، هو ما يحصل للمسلمات من أهل السنة، على يد عصابات شيعية مدعومة من قبل الاحتلال، ومدعومة من الحكومة الموالية لها، وهو ما فجّر ينابيع الغضب، وأشعل النيران في موقد مشتعل أصلاً.. فظلم ذوي القربى أشد مرارة من وقع الحسام المهند. فكيف وما يحصل في العراق من الشيعة بحق المسلمين السنة يجمع الظلم والمهند؟
إذ لم تكد أخبار قيام ميليشيات شيعية باقتحام إحدى دوائر التعليم العالي في بغداد واختطاف الرجل والنساء فيها تخبو قليلاً، حتى انتشر خبر عملية خطف واغتصاب وقتل طالبات جامعيات في الجامعة المستنصرية في بغداد بين العراقيين انتشار النار في الهشيم, وسرعان ما تبادل العراقيون رسائل الجوال وهم يعزون بعضهم بعضاً على هذه الأحداث المؤسفة.
ويؤكد العراقيون هناك أن الجامعة المستنصرية ستكون هدفاً قادماً لضربات المقاومة العراقية انتقاماً لحادثة اغتصاب الطالبات. مشيرين إلى أن الجامعة المستنصرية لم تعد مكاناً للعلم بل أصبحت مكتباً من مكاتب زعيم ميليشياوي شيعي يعيث أتباعه فيها الفساد ويقترفون فيها جرائم القتل والاغتصاب في حق المسلمات الطاهرات.
وبعد هذه الحادثة بأيام قليلة، عثرت الشرطة العراقية على جثث ثلاث طالبات تم اختطافهن من الجامعة ذاتها, وقد تم اغتصابهن وقتلهن والتمثيل بجثثهن من قبل الميليشيات.
ترى متى يتوقف هذا النهر من الظلم والفتنة والطغيان؟، ومتى ينتهي مسلسل القهر الذي يعانيه المسلمون وهم يرون نساءهم وبناتهم عرضة للنهب والاغتصاب؟ ومتى يبعث الله لنا معتصماً جديداً، يضع دماء آلاف المسلمين رهناً لنصرة امرأة مظلومة؟






فهل يا ترى ........نستطيع الممجرد المطالبة بمحاكمة من ارتكب هذه الفضائع ولو شكليا .........
أم أن الوارد في قصة السروال هو ( سروال أمريكي ) وهؤلاء مجرد مسلمين على هامش العالم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟






بارك الله فيك أختي




الله أكبر...............الله أكبر............والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)



حسبنا الله ونعم الوكيل هذا مانقدر نقوله يااخ سنام الاسلام0
فرضاً مثلا :_
لو أنا وانت سوينا زيطه وجمعنا مجموعه وقلنا لهم هالكلام اللي حضرتك تقوله 00
بتصورك أن قيمتنا تبي تصير مثل قيمة هالسروال عند اسيادنا وعند أمريكا؟؟؟؟؟(a14)
ولا القطه اللي قامت مطافي امريكا وماقعدت حتى أخرجتها حتى لاتحترق في هذا البيت المقبوع بالنيران00
لو كانت قيمتنا تعدل قيمة هذا السروال عند أمريكا لطالبنا بوش بدم صقر العروبه
صدام حسين هاهو قٌتل ومات كما تموت الشات 00نضحي بشياهنا وامريكا تضحي بصقراً بدأت أولاً به لانها تخاف منه انهم اجبن خلق الله 00
أضف على ذلك كان ماسك عنا شر عظيم الا وهو شر الشيعه كان قاعد لهم قعده 00
ثم نتكلم عن القضايا الاخرى00
الله المستعان00أحييك على حماسك الذي أتمنى من الله أن لاينطفيْ في يوما من الايام:)
اللطيفة00

عبد الهادى نجيب
20-08-07, 05:20 AM
برأيكم هل يمكن لنا ارجاع ما فقدناه في الامم المنحلة قياسا على قصة السروال الأمريكي المفقود ؟؟؟؟؟؟
مرحبا أخوى سنام الإسلام
الله يعطيك العافية
رغم أن فكرة الموضوع مأخوذة من قصة منقولة
غير أن استفسارك الأخير يستحق النقاش
عليه ننتظر معك رأى الأعضاء
فقط أرجوا أن لا يخرج أحدهم عن صلب الموضوع وعن حسن الحوار
تحياتى

بندر الايداء
20-08-07, 06:31 AM
برأيكم هل يمكن لنا ارجاع ما فقدناه في الامم المنحلة قياسا على قصة السروال الأمريكي المفقود ؟؟؟؟؟؟


لايمكن ذلك
وكيف لامه مشتته وتقاتل بعضها البعض ان تنتصر في ظل تكاتف العدو ضدهم
قليلاً من الحكمه والاعتصام والتوكل على الله وعدم الفرقه حينها سترى ويرى الجميع بما فيهم الاعداء قوة الاسلام ورجاله
اين نحن من خداع الحرب والقيادة الحكيمه
اضرب فجر اقتل دون اي حسابات لما سينتج بعد ذلك
فهل بعد ذلك يمكن ان نتسأل عن ارجاع مافقدناه في الامم او غيره
سنام الاسلام
قصة السروال وضياعه
عندما علم ماقد ضاع وهو السروال قد قيمته بما ذكرت عند اهل الكفر والفجور
ولكن الذي ضاع عندنا هو الدين فقيمة ضياع الدين هو شرف اخواتنا المسلمات في كل مكان واسترخاص دمائنا في كل مكان

اسال الله لي ولك ولسائر المسلمين بالهدايه

نسر
20-08-07, 10:16 AM
شر البلية ما يضحك
الأمريكان لا يضيعون سروالا وأمة الإسلام تضيع الأعراض
لماذا؟ هم لا يضيعون أصغر الأشياء لأنهم أمة مادة كل شيء عندهم يقاس بالدرهم والدينار
ونحن لدينا عقائدنا ومبادئنا نؤمن بها . لكن لماذا أضعنا ما نهتم له وهم حافظوا على يهتمون له؟
لإعادة ما فقدناه فيزيائيا يجب علينا إعادة ما فقدنا روحيا ودينيا
لقد أعزنا الله بهذا الدين ومتى أضعناه أضعنا كل ما سواه

الهنـوف
20-08-07, 03:08 PM
http://www.dobhran.com/images2/iwillbethere-anim1new.gif


اذا عدنا إلى الله عوده صادقه ممكن يرجع حقنا ..

لكن بما أنا على هذا الحال نلاحق الغرب بكل تصرفاتهم وعاداتهم مستحيل يرجع الحق بل سيضيع واي ضياع ..


http://www.dobhran.com/images2/iwillbethere-anim1new.gif

سنام الاسلام
20-08-07, 04:36 PM
شعوب كذابة شعوبة منحلة يا رجل

فعلا زي ماقال أخي بالرد الأول إذا مات عندهم كلب أقاموا الدنيا ولم يقعدوها

وهم يعثون قتلا في شعوب الإسلام في العراق وإفغانستان وغيرها

ههههههههههههههههههههههههههههه شرية البرية ما يضحك ...

شكرا لك أخي ...



بارك الله فيك أخي البروفيسور .......
نعم أخي تلك الشعوب لا تعرف للصدق طريقا ........فقط هي مصالح دنيوية ........بمعنى إذا وعدك للقاء هو يستفيد منه ستجده دقيقا في الموعد .......وإذا لا يوجد له استفادة فهو لا يعرفك ........
لاحظ ألأخبار التي تأتي من الغرب أو الشرق ........
مثلا في روسيا قرأت خبرا ...........أن رجلا متوفى له من الزمن 7 سنين في إحدى الشقق ولم ينظر لحاله أحد .........
فقط بالصدفة اكتشفوا جثته وهي جالسة على مقعد في المطبخ يتناول الكحول فمات على حاله ..........
فعندما سألوا الجيران أقرت جارته أن آخر رؤية لجارها كانت عام 2000

سبع سنين لا يعلم عنه احد أين هو ............
لوأن هذه الجارة لها مصلحة مع هذا الجار لوجدتها أدق موعدا وأكثر خدمة له من غيره ولكن عندمات انتفت المصلحة فكأنه غير موجود بتاتا
للأسف .................


بارك الله فيك أخي



الله أكبر..........الله أكبر........والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)

سنام الاسلام
20-08-07, 05:06 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل هذا مانقدر نقوله يااخ سنام الاسلام0





نعم أختي هو نعم الوكيل ونعم الناصر ..............ولا يكفي الأقوال بل لا بد من الافعال ..................




فرضاً مثلا :_
لو أنا وانت سوينا زيطه وجمعنا مجموعه وقلنا لهم هالكلام اللي حضرتك تقوله 00
بتصورك أن قيمتنا تبي تصير مثل قيمة هالسروال عند اسيادنا وعند أمريكا؟؟؟؟؟(a14)
ولا القطه اللي قامت مطافي امريكا وماقعدت حتى أخرجتها حتى لاتحترق في هذا البيت المقبوع بالنيران00





بل يمكن فعل الكثير بالزيطة ...................

وأكثر مما نتصور ...................

لا أريد تقريب الامر أكثر مما يجب ولكن حدث رسول الله صلى الله عليه وسلم وما بث فيه من صور وقيام الشعوب الاسلامية قومة رجل واحد وضع النقاط على الحروف وألزم الغرب بالاعتذار ومحاسبة من رسم الرسوم وأصبح يحسب ألف حساب قبل المساس بشعور المسلمين .................

صحيح أن الاعتذار لم يكن بالقدر الكافي ..........
ولكن حصل وتم تفعيله بقوة وقامت الامم المنحلة كلها تشجب وتجرم هذا الفعل ...............

إذاً نستطيع فعل الكثير ..............ولكننا لا نريد أن نفعل ...........بل نكتفي بالقول وننتظر نصر الله ............
وهو لن يأتي إلا بالفعل .................




00
لو كانت قيمتنا تعدل قيمة هذا السروال عند أمريكا لطالبنا بوش بدم صقر العروبه
صدام حسين هاهو قٌتل ومات كما تموت الشات 00نضحي بشياهنا وامريكا تضحي بصقراً بدأت أولاً به لانها تخاف منه انهم اجبن خلق الله 00
أضف على ذلك كان ماسك عنا شر عظيم الا وهو شر الشيعه كان قاعد لهم قعده 00
ثم نتكلم عن القضايا الاخرى00






أفضى الرجل لما قدم .................

ولكن الأمر إلى هنا لا يعد اشكالية ...............إشكالية الأمر أن هذا رئيس دولة ............
و القبض عليه واعدامه مخالف لكل الأعراف الدولية ووثائق الامم المنحلة وقوانين مجلس الأمن وتم ضرب كل هذه القواعد بعرض الحائط .....................

والرؤساء العرب كلهم مصفق وناظر للأمر ...............
بل أن الاعتراض لم يكن على اعدامه ...........بل الاعتراض كان على وقت إعدامه ...................

فالـأمر لا يتعدى أن يكون مجاملة سياسية لهذا الحدث ......................

على كل ...........

أمريكا دولة لا أخلاقية في تعاملاتها الخارجية والداخلية .............
لذلك أتمنى من جميع المجاهدين أن يقتلوا الأمريكي ولو كان إمرأة في خدرها .................
أينما وجدوه ............في أي شارع كان ............
هل هو مسلح أم غير مسلح .....................

فهو مخلوق غريب لا أخلاقي لايستحق الحياة ........................


00
الله المستعان00أحييك على حماسك الذي أتمنى من الله أن لاينطفيْ في يوما من الايام:)
اللطيفة00




جزاك الله خيرا .............

ولا أظن أنه سينطفيء في يوم من الأيام ....................


بارك الله فيك ................




الله أكبر..............الله أكبر..........والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)

سنام الاسلام
20-08-07, 05:10 PM
مرحبا أخوى سنام الإسلام
الله يعطيك العافية
رغم أن فكرة الموضوع مأخوذة من قصة منقولة
غير أن استفسارك الأخير يستحق النقاش
عليه ننتظر معك رأى الأعضاء
فقط أرجوا أن لا يخرج أحدهم عن صلب الموضوع وعن حسن الحوار
تحياتى






الله يعيفيك أخي عبد الهادي ...........


نعم أشرت لهذا في موضوعي ..........

فجزاك الله خيرا على تفهم الهدف من الموضوع ........

وبالنسبة للحوار أرجو من الله تعالى ألا يخرج عن مساره أو طوره .........

بارك الله فيك


الله أكبر........الله أكبر........والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)

سنام الاسلام
20-08-07, 05:13 PM
لايمكن ذلك
وكيف لامه مشتته وتقاتل بعضها البعض ان تنتصر في ظل تكاتف العدو ضدهم
قليلاً من الحكمه والاعتصام والتوكل على الله وعدم الفرقه حينها سترى ويرى الجميع بما فيهم الاعداء قوة الاسلام ورجاله
اين نحن من خداع الحرب والقيادة الحكيمه
اضرب فجر اقتل دون اي حسابات لما سينتج بعد ذلك
فهل بعد ذلك يمكن ان نتسأل عن ارجاع مافقدناه في الامم او غيره
سنام الاسلام
قصة السروال وضياعه
عندما علم ماقد ضاع وهو السروال قد قيمته بما ذكرت عند اهل الكفر والفجور
ولكن الذي ضاع عندنا هو الدين فقيمة ضياع الدين هو شرف اخواتنا المسلمات في كل مكان واسترخاص دمائنا في كل مكان

اسال الله لي ولك ولسائر المسلمين بالهدايه



نعم أخي ...............

ولكن لا يمكن أن تتصور أن أهادن رافضي وأمضي تحت رايته بحجة توحيد الأمة ................

أو أن أهادن علماني بحجة توحيد الأمة وأقبل قيادته ........................


أو أن أهادن أهل البدع والفجور والخنا ...........بحجة توحيد الأمة ............................


فالتوحيد يكون على اسس العقيدة الخالصة لا على أسس ممجوجة منذ ومن ................قومية وطنية عروبة ....الخ



حياك الله أخي



الله أكبر............الله أكبر............والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)

سنام الاسلام
20-08-07, 05:18 PM
شر البلية ما يضحك
الأمريكان لا يضيعون سروالا وأمة الإسلام تضيع الأعراض
لماذا؟ هم لا يضيعون أصغر الأشياء لأنهم أمة مادة كل شيء عندهم يقاس بالدرهم والدينار
ونحن لدينا عقائدنا ومبادئنا نؤمن بها . لكن لماذا أضعنا ما نهتم له وهم حافظوا على يهتمون له؟
لإعادة ما فقدناه فيزيائيا يجب علينا إعادة ما فقدنا روحيا ودينيا
لقد أعزنا الله بهذا الدين ومتى أضعناه أضعنا كل ما سواه



نعم شر البلية ما يضحك .......................

نعم أخي لدينا العقيدة .............لدينا الدين .............نحمل اسم الاسلام عاليا .................
ولكن ..........
كلها وضعت في التجميد في درجة حرارة 10 تحت الصفر................


نحمل كل هذا ............ولانعمل يهذا ..............
نحمله شعارا ............ولا نحمله عملا ...................

وما كان شعارا لا بد له من أن يخبو بغياب العمل ...........................


هذا هو المبدأ .................
شعار + عمل = تعزيز ونصر

شعار + عدم عمل = فشل ذريع وضياع بين العمل والنتيجة والتخبط بينهم ..............



بارك الله فيك



الله أكبر................الله أكبر............والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)

سنام الاسلام
20-08-07, 05:20 PM
http://www.dobhran.com/images2/iwillbethere-anim1new.gif


اذا عدنا إلى الله عوده صادقه ممكن يرجع حقنا ..

لكن بما أنا على هذا الحال نلاحق الغرب بكل تصرفاتهم وعاداتهم مستحيل يرجع الحق بل سيضيع واي ضياع ..


http://www.dobhran.com/images2/iwillbethere-anim1new.gif

نعم اختي الهنوف ............هذا زبدة الكلام .........................



بارك الله فيك



الله أكبر................الله أكبر.............والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)

الوافي3
20-08-07, 05:51 PM
أخي الفاضل سنام الاسلام

لقد ضيعنا ديننا فهل سنفقد شيئاً أعظم منه !!!!
لقد ضيعنا كرامتنا فهل سنضيع أفضل منه
بل ضيعنا أنفسنا ,,,, إذا وجدنا ذالك
فسنطالب بحقوقنا غير ذالك لاتأمل
شكرا لك

الصواعق
20-08-07, 06:43 PM
أنا مرة ضاع علي سروال في مغسلة .. وعوضوني بـ 15 ريال قالوا لي عاجبك ولا رح اشتك ..!
وأنا بصراحة ماني بجيح مثل صاحبنا وأروح المحكمة وأقدم شكوى علشان سروال ..
بس تدري .. ذكرتني بموضوعي : السروال الوردي

عبدالله آل موسى
20-08-07, 07:35 PM
مقارنة السروال الأمريكي بالحاكم العربي

إهانه في نظر الغرب للسروال ........

فهذا ضاع سرواله وعوضوه

وحكامنا أضاعوا العقائد لخاطر أمريكا وأضاعوا أفغانستان وأضاعوا العراق وأضاعوا القدس كله لأجل أمريكا

وإلى الآن السروال في الصداره

سنام الاسلام
20-08-07, 10:45 PM
أخي الفاضل سنام الاسلام

لقد ضيعنا ديننا فهل سنفقد شيئاً أعظم منه !!!!
لقد ضيعنا كرامتنا فهل سنضيع أفضل منه
بل ضيعنا أنفسنا ,,,, إذا وجدنا ذالك
فسنطالب بحقوقنا غير ذالك لاتأمل
شكرا لك



للأسف أخي الفاضل هذه هي الحقيقة ...........
لا زيادة على كلامك
بارك الله فيك ....................



الله أكبر.................الله أكبر..............والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)

سنام الاسلام
20-08-07, 10:48 PM
أنا مرة ضاع علي سروال في مغسلة .. وعوضوني بـ 15 ريال قالوا لي عاجبك ولا رح اشتك ..!
وأنا بصراحة ماني بجيح مثل صاحبنا وأروح المحكمة وأقدم شكوى علشان سروال ..
بس تدري .. ذكرتني بموضوعي : السروال الوردي



هههههههههههههههههه
والله اخي الصواعق أنت أخذت تعويض على الاقل ............
أما أنا فلم آخذ شيء بدل سروال مفقود ..............
أخذ صاحب المحل يقول لي أعطني اسبوع لأتفقد لعله ...........ولعله ............ولعله ................
فتركته ...............................


حياك الله اخي


الله أكبر...............الله أكبر............والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)

سنام الاسلام
20-08-07, 10:51 PM
مقارنة السروال الأمريكي بالحاكم العربي

إهانه في نظر الغرب للسروال ........

فهذا ضاع سرواله وعوضوه

وحكامنا أضاعوا العقائد لخاطر أمريكا وأضاعوا أفغانستان وأضاعوا العراق وأضاعوا القدس كله لأجل أمريكا

وإلى الآن السروال في الصداره



أخي الداعي إلى الله .....................
يوجد مثل في بلاد الشام معروف ولا اعرف هل يعرفه أهل الخليج أم لا ............
يقول المثل ............

( كلب الشيخ شيخ ) ............
فما بالك بسروال الشيخ ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!

وفهمك أخي كفاية



بارك الله فيك



الله أكبر................الله أكبر..............والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)

الصواعق
20-08-07, 11:50 PM
هههههههههههههههههه
والله اخي الصواعق أنت أخذت تعويض على الاقل ............
أما أنا فلم آخذ شيء بدل سروال مفقود ..............
أخذ صاحب المحل يقول لي أعطني اسبوع لأتفقد لعله ...........ولعله ............ولعله ................
فتركته ...............................


حياك الله اخي


الله أكبر...............الله أكبر............والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)






هم كاتبين بالفاتورة
راح نعوضك بـ قيمة المفقود بدبل سعر الغسيل عشر مرات
وأنا مغسله بـ 3 ريال

يعني المفروض يعطوني 30
لكن تسلاب وش نقول

لكن انا الكسبان شاريه بـ 5 من سوق المينا ( حراج الصواريخ ) بجده(a14)
وأخذت من وراهم 10 ريال مكسب .. بس انت عارف السروال غالي ... ولا ضاع يمكن تروح في داهية(qq152)

سنام الاسلام
21-08-07, 12:35 AM
هم كاتبين بالفاتورة
راح نعوضك بـ قيمة المفقود بدبل سعر الغسيل عشر مرات
وأنا مغسله بـ 3 ريال

يعني المفروض يعطوني 30
لكن تسلاب وش نقول

لكن انا الكسبان شاريه بـ 5 من سوق المينا ( حراج الصواريخ ) بجده(a14)
وأخذت من وراهم 10 ريال مكسب .. بس انت عارف السروال غالي ... ولا ضاع يمكن تروح في داهية(qq152)

ليس كل ما يكتب صحيح أخي الصواعق .............فما كتب على الفاتورة كان مجرد روتين متبع .........

ولكنك أخذت حقك وكسبت ............هههههههههههههههههههههههه



رد الله إليك سروالك (a14)



بارك الله فيك




الله أكبر................الله أكبر...............والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)

أم أديم
21-08-07, 12:40 AM
برأيكم هل يمكن لنا ارجاع ما فقدناه في الامم المنحلة قياسا على قصة السروال الأمريكي المفقود ؟؟؟؟؟؟


لا بالطبع لانستطيع

فهو أمريكي يهودي

ونحن عرب مسلمون !!!!!!!!!!!!

وضيعنا بلاد الاسلام والمسلمين بسبب الخوف والخضوع والخنوع تحت رحمة أمريكا

مسلمون فقط بالاسم والله المستعان

والمسلم الحق لايترك أخوانه في ايدي الطواغيت الكفار

ومن فكر من أبنائنا للذهاب الى الجهاد يسجن ويعذب !!!

لماذا ؟؟

فقط لان امريكا لاتريد ذلك !

حكومات عربيه مسلمه .. تسجن العلماء وتسكت كل من تلكم بكلمة حق !

والويل لمن يدعو الى فتح ابواب الجهاد !

اللهم ثبتنا ولاتزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا

اللهم وأيقظ قلوب الامه لنصرة الاسلام والمسلمين وانزع الحكم من كل حاكم موالي للكفار

بارك الله فيك

سنام الاسلام
21-08-07, 12:55 AM
لا بالطبع لانستطيع

فهو أمريكي يهودي

ونحن عرب مسلمون !!!!!!!!!!!!

وضيعنا بلاد الاسلام والمسلمين بسبب الخوف والخضوع والخنوع تحت رحمة أمريكا

مسلمون فقط بالاسم والله المستعان

والمسلم الحق لايترك أخوانه في ايدي الطواغيت الكفار

ومن فكر من أبنائنا للذهاب الى الجهاد يسجن ويعذب !!!

لماذا ؟؟

فقط لان امريكا لاتريد ذلك !

حكومات عربيه مسلمه .. تسجن العلماء وتسكت كل من تلكم بكلمة حق !

والويل لمن يدعو الى فتح ابواب الجهاد !

اللهم ثبتنا ولاتزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا

اللهم وأيقظ قلوب الامه لنصرة الاسلام والمسلمين وانزع الحكم من كل حاكم موالي للكفار

بارك الله فيك





بارك الله فيك أختي .......

حسنا لنعكس الوضع كالتالي

لو تخيلنا أن هذا السروال هو سروال الملعون بوش .......

وضاع في دراي ملين في احدى الدول الاسلامية
وتبين بالخطأ أن احد الزبائن المسلمين أخذه مع ملابسه ......
وقام هذا المسلم باتلاف السروال بحجة أنه وجده خطأ ولا يلزمه .....

ماذا تتوقعون أن يحصل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سيحصل كالتالي ومن الزعماء العرب أنفسهم يتسابقون لاثبات الولاء لهذا السروال :


دولة العراق الإسلامية // بعض نتائج عملية " ضربة الشبح " التي أعلن عنها الصليبيون



قال تعالى { وَإِذَا الْمَوْؤُودَةُ سُئِلَتْ * بِأَيِّ ذَنبٍ قُتِلَتْ } [سورة التكوير: 8-9]

الحمدُ لله ربّ العالمين والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد وعلى آله وصحبه أجمعين.
أما بعد:

فقد قام الصليبيون في ليلة يوم الجمعة 4 شعبان 1428 الموافق 17 / 8 / 2007 بجريمة جديدة تُضاف إلى سلسلة جرائهم التي قاموا بها ضد أهلّ السُّـنّة في العراق، حيث قاموا بقصف عائلة ثائر داود السالم المجمعي في ولاية ديالى منطقة الهاشميات المكونة من أربعة وثلاثين فرداً:

- الوالد وزوجاته الثلاثة.
- بناته السبع.
- زوجات أبنائه الثلاثة
- إثنا عشر إبناً.
- ثمانية أحفاد.

ويُذكر أن هذه العملية الوحشية جاءت بعد أيام من إعلان الصليبيين عن ما أسموه بـ " عملية الشبح " والتي تستهدف القضاء على إخواننا من أهل السُّـنّة تحت مُسمّى الحرب على الإرهاب.

وهذه صور توضح حقيقة الأشخاص الذين تمّ استهدافهم بينما كانوا نائمين في منازلهم، وكذلك صور المواشي التي تكشف عن كذب دعاوى الأمريكان في كلّ يوم من أنهم في المراحل النهائية من القضاء على الإرهاب وأنهم أسروا وقتلوا.. الى آخر أكاذيبهم التي لا تنتهي.

ولا يفوتنا أن نُشير هنا إلى تواطىء معظم القنوات الفضائية مع القوات الصليبية، وإلا فلماذا كل هذا التغاضي عن جرائم الأمريكان؟
هل لم يعد للإنسان قيمة في العراق؟
أين المصداقية في نقل الواقع؟
وأين وأين وأين؟

http://up-p.net/uploads/11b183a8c1.jpg

http://up-p.net/uploads/ac7a370282.jpg

http://up-p.net/uploads/a7bf193c9c.jpg

http://up-p.net/uploads/686ac5d512.jpg

http://up-p.net/uploads/088e6ad52d.jpg

http://up-p.net/uploads/13986d2710.jpg

http://up-p.net/uploads/e0613021de.jpg

http://up-p.net/uploads/a9e703c550.jpg

http://up-p.net/uploads/935ff4d95b.jpg

http://up-p.net/uploads/3bb4778dd9.jpg

http://up-p.net/uploads/21cf590ae9.jpg

http://up-p.net/uploads/414cdf0f50.jpg

http://up-p.net/uploads/7c1564e625.jpg

http://up-p.net/uploads/e9c444fbc3.jpg

http://up-p.net/uploads/52409138f2.jpg

http://up-p.net/uploads/bebccac773.jpg

http://up-p.net/uploads/bc44d80f6d.jpg

http://up-p.net/uploads/eccfd2527d.jpg

http://up-p.net/uploads/06021bc273.jpg

http://up-p.net/uploads/0614589f55.jpg

http://up-p.net/uploads/4880129e60.jpg

http://up-p.net/uploads/6600ac5578.jpg




لتحميل الصور

http://www.sendspace.com/file/gx0bsi
http://www.badongo.com/file/4093334
http://4filehosting.com/file/65126/er-rar.html
http://www.al-mobile.org/File/1187542365.rar
http://www.megaupload.com/?d=JRWW5LXL
http://rapidshare.com/files/49982385/er.rar.html
http://www.zshare.net/download/32148961a01245/





اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب، اهزم الروافض الحاقدين والصليبيين المتصهينين ، ومن حالفهم ...
اللهم اجعلهم وعتادهم غنيمة للمسلمين..
اللهم دمّرهم وزلزلهم..
اللهم أنت عضدنا وأنت نصيرنا, اللهم بك نصول وبك نجول وبك نقاتل..


والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

دولة العراق الاسلامية/وزارة الاعلام


المصدر: (مركز الفجر للإعلام)




بارك الله فيك أختي ............



الله أكبر.............الله اكبر......والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)

أم أديم
21-08-07, 01:09 AM
حسبنا الله هو نعم الوكيل

صور تقطع القلب

يا أخي الكل يعلم أنا أمريكا تمادت في طغيانها وفسادها

ولكن مالعمل مادام الخوف يملاً قلوب المسلمين !! ونسوا أن المؤمنين لابد أن يكونوا أقوياء بالاسلام

ولاعزة الا بالاسلام

للهم منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب، اهزم الروافض الحاقدين والصليبيين المتصهينين ، ومن حالفهم ...
اللهم اجعلهم وعتادهم غنيمة للمسلمين..
اللهم دمّرهم وزلزلهم..
اللهم أنت عضدنا وأنت نصيرنا, اللهم بك نصول وبك نجول وبك نقاتل..


اللهم امين

وصبر جميل والله المستعان

سنام الاسلام
21-08-07, 01:26 AM
حسبنا الله هو نعم الوكيل

صور تقطع القلب

يا أخي الكل يعلم أنا أمريكا تمادت في طغيانها وفسادها

ولكن مالعمل مادام الخوف يملاً قلوب المسلمين !! ونسوا أن المؤمنين لابد أن يكونوا أقوياء بالاسلام

ولاعزة الا بالاسلام



اللهم امين

وصبر جميل والله المستعان




بارك الله فيك أختي

هؤلاء هم الذين يرفضون الولاء لهذا السروال الأمريكي

فتصوري حالهم
ومن يدافع عنهم هو ارهابي لأنه لا يريد لهذا السروال أن ينصب مكان شريعة الله تعالى

ووسائل الاعلام التي يفترض أن تكون اسلامية ركزت على السروال الأمريكي وأخذت تعدد كم خيطا فيه وكم نساجا نسجه وما هي فضائله وكيف هو تراث عالمي لا يجوز المساس به وما نوع قماشه ...الخ

وغضت الطرف
عن أبناء جلدتها الذين يسلخون يوميا بحجة ضياع السروال الأمريكي

جزاك الله خيرا


الله أكبر...........الله أكبر........والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمامن الأردني)

ابـو معــاذ
21-08-07, 02:02 AM
حسبنـا اللـه ونعــم الوكيــل
واللـه إن المسـلـم ليبكي دمـاً لحــال أمـة الإسـلام
حسبنـا اللـه ونعـم الوكيــل

بـارك اللـه فيـك أخي ابو الهمـام

سنام الاسلام
21-08-07, 08:05 AM
حسبنـا اللـه ونعــم الوكيــل
واللـه إن المسـلـم ليبكي دمـاً لحــال أمـة الإسـلام
حسبنـا اللـه ونعـم الوكيــل

بـارك اللـه فيـك أخي ابو الهمـام




نعم أخي لمثل هذا يذوب القلب كمدا ........

واكن أمة الاسلام أمة ولود .........لا تعرف للضعف طريقا .......
هب ثلة من ليوث الاسلام تمزق جسد الصليبي قبل قلبه

هؤلاء هم ...........
لا يريدون نياشين .......وأوسمة تعلق على الصدور والكروش متدلية .........
ولم يتخرجوا ما أكاديمية سنت هيرست العسكرية ........

انهم فتية آمنوا بربهم ............فرزقهم ربهم الشهادجة والله حسيبهم .......

أنظر لهذا الاستشهادي ( أبو أنس النجدي ) تقبله الله تعالى وهو ييودع اخوته في كتيبة الاستشهاديين قبل انطلاقه لتنفيذ الغزوة

http://www.youtube.com/watch?v=BKb6Kf5ow-k&mode=related&search

=

وأنظر لهذا الاستشهادي من مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم

http://www.youtube.com/watch?v=l131znyV_GE&mode=related&search=

وانظر ألى هاذين الاستشهاديين من جنوب بلاد الحرمين :

http://www.youtube.com/watch?v=sS-zfZ7BNWo&mode=related&search=
وأنظر لهذا الأسد ...........

http://www.youtube.com/watch?v=8V4NfcGVt5Q&mode=related&search=


وانظر اهذا الاستشهادي من بنغلادش .......نعم هو من بنغلادش لله دره .......اسنشهد في العراق تحت راية الدولة الاسلامية .........
أنظر إليه :

وأنظر لهذا العلم العامل من بلاد الحرمين ......مات شهيدا والله حسيبه على ارض الرافدين

http://www.youtube.com/watch?v=6c5fbZ7785Y&mode=related&search=



أنظر اليهم .................
هل مثل هؤلاء يخضعون؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
هل عند هؤلاء تضيع دماء المسلمات هدرا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

هل هم فعلا ارهابيون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أنظر إليهم وقل لي بربك ...........
لولا هؤلاء الليوث ما كان حال العراق الآن؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بربك أعن هؤلاء تنزع الجنسية وتعطى للعلماني في البلاد ؟؟؟؟؟؟
والله لو كانوا في دول الغرب لصنعوا لهم تماثيل من ذهب وسجدوا لها وعبدوها من دون الله ............

ولكنهم عند عبيد الغرب للأسف .........

بارك الله فيك أخي



الله أكبر...........الله أكبر..........والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)

سنام الاسلام
21-08-07, 08:28 AM
وأنظروا بالله عليكم لهذا الشهيد والله حسيبه ........
كان رافضيا ......تاب ......أصبح مجاهدا في سبيله الله تعالى تحت راية الدولة الاسلامية ........تبرع بسيارته لعملية استشهادية .....

أنظروا اليه :

أبو محمد الأنصاري - من الرفض والشرك إلى الإيمان والشهادة


http://www.youtube.com/watch?v=NcKt-vKM9fU&mode=related&search=
وهذا الاستشهادي أبو جراح اليمني تقبله الله تعالى

سعادة الإستشهادي أبي الجراح اليمني

http://www.youtube.com/watch?v=YsnNZRhRSQM&mode=related&search




ماذا بهم حتى يستحي حكامنا منهم ؟؟؟؟!!!!!!!!
ماذا بهم هؤلاء الأسود حتى يكون السروال الأمريكي أغلى منهم ؟!!!!!!

من غيرهم غذا ما أطبق الظلام على البلاد والعباد يضيئون لنا الدروب حتى نمشي فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟


فلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

الله أكبر........الله أكبر.......والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)



=

مطنشه
21-08-07, 09:33 AM
يمكنه سروال ماركه :)

بورك النعر
21-08-07, 10:16 AM
حتى لو كان سروال حسني مبارك ماجاب القيمه هذه

هذا سروال
---------



امريكي
--
حتى سراويلهم اغلى منا العرب
لعنة الله عليهم
ومن
عاونهم من حكامنا العرب الانذال

سنام الاسلام
21-08-07, 08:40 PM
يمكنه سروال ماركه :)

نعم أختي ماركة .............made in usa


ماركة ولا كل الماركات ......ههههههههههههههههههههههههههههههه


بارك الله فيك



الله أكبر..................الله أكبر..............والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)

سنام الاسلام
21-08-07, 08:50 PM
حتى لو كان سروال حسني مبارك ماجاب القيمه هذه

هذا سروال
---------



امريكي
--
حتى سراويلهم اغلى منا العرب
لعنة الله عليهم
ومن
عاونهم من حكامنا العرب الانذال


للأسف عند معظمنا حتى أحذيتهم أغلى من كل العرب والمسلمين ....................

أنظر .......كم عربي أحيل للمحاكمات في أمريكا لأسباب تافهة جدا ..............وأهين أمام كميرات التلفزة علانية ..............وما أحداث أخينا وزوجته عنا ببعيد ..............خلع حجابها جهارا نهارا في محكمة امريكية وأمام العالم أجمع .............وأهينت أختنا .......................من الذي تكلم وتدخل ؟؟؟؟؟؟؟
مَن من حكامنا هُزت فيه شعرة واحدة ......................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قارنها بموقف الممرضات البلغاريات في ليبيا .................قتلوا مئات من أطفال المسلمين مع سبق الاصرار والترصد .................قام العالم كله ومن ضمنه الحكام العرب ...............دفعوا الملايين لانقاذهن ............هددوا بالحصار ...................شددوا العقوبات على ليبيا .....................أجهزة الاعلام العربية ركزت على الجوانب النفسية للممرضات ............. أهملت الأطفال وأهلهم ........................ وعند اطلاقهن تم الاحتفال والعربية شاركت أهلهم بالاحتفال في عقر دارهم .......ولم تكلف نفسها حتى مجاتملة بزيارة أهل الأطفال وابراز معاناتهم مع أطفالهم ........لا يهم بما أن هؤلاء الاطفال المسلمين ذهبوا فداء السروال الأمريكي......

أقول لك أن هؤلاء الممرضات من ضمن هذا السروال ..........الأمريكي ................
فهو أغلى من أي مسلم على وجه الأرض ............................قسما بمن رفع السموات وبسط الأرض إن قتلهم حلال...........أمة محاربة للإسلام والمسلمين ........................واجمع الفقهاء على أن الأمة التي تحارب الاسلام والمسلمين يقتل أفرادها أينما وجدوا وأينما حلوا .................(( وإذا لقيتم الذين كفروا فضرب الرقاب )).......

بارك الله فيك أخي


حسبنا الله ونعم الوكيل ...................



الله أكبر...............الله أكبر.............والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)

عبْث
21-08-07, 08:52 PM
بالعكس

الدعوى ومافيها حق ودستورهم بغض النظر عن جوازه من عدمه يفرض تعويضات للمتضرر

وبعدين المتضرر ذا خسر ملايين بتأخره عن الموعد حسب علمي وهو فنان وممثل كبير

خله يأدب المصبغه >المغسله بالسعودي< ماتتهاون

شف عندنا ياكثر الملابس اللي تاخذها وبالاخير تطلع ماهي بلك

دمت بخيـــــر

سنام الاسلام
22-08-07, 08:37 PM
بالعكس

الدعوى ومافيها حق ودستورهم بغض النظر عن جوازه من عدمه يفرض تعويضات للمتضرر

وبعدين المتضرر ذا خسر ملايين بتأخره عن الموعد حسب علمي وهو فنان وممثل كبير

خله يأدب المصبغه >المغسله بالسعودي< ماتتهاون

شف عندنا ياكثر الملابس اللي تاخذها وبالاخير تطلع ماهي بلك

دمت بخيـــــر



حياك الله أخي الراسي .........
المسألة ليست مسألة حق أو عدمه .....فهذه لها جانب آخر .......
فالمسألة هي مقارنة بين هذا السروال والحق المترتب عليه وبين سعر الشعوب الاسلامية عند حكامهم وعند الغرب والشرق عموما ........


بارك الله فيك أخي .........



الله أكبر........الله أكبر.......والعزة لله ولرسوله وللذين آمنوا
( أبو الهمام الأردني)