المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زوجة تصرخ:زوجي يلجأ للعرافين بحثا عن حقيقة نسب طفلنا!


VIP
15-08-04, 02:49 PM
أحبها من أول نظرة، وسارع الى الزواج منها، لكنه لم يبق معها إلا أياماً معدودات، ثم رجع للعمل بإيطاليا وتركها بين أهله وذويه. ولما عاد بعد غياب، اتهمها بأن الطفل الذي أنجبته ليس من صلبه، والتجأ إلى العرافين والأطباء بحثا عن حقيقة نسب ابنه!.. ووراء هذه التهمة لزوجته، وشاية من امرأة أخرى نهشتها الغيرة وغلب عليها حب الانتقام..
سلوى، ربة بيت في الثلاثين من عمرها، أثقلت الأحزان كاهلها لشدة معاناتها من زوج اتهمها بخيانته، وامرأة تكنّ لها كرهاً وحقداً دفيناً بسبب حب قديم لم يتوج بالزواج.. تقول سلوى لـ «سيدتي»:
ـ شاهدني شاب في حفل زفاف عائلي، فأعجب بي، وسارع بإرسال والدته لخطبتي من أهلي، وبعد تفكير لم يطل، وافقت على الارتباط به، فهو شاب وسيم ويعمل بإيطاليا. تزوجنا ولم يبق معي سوى 26 يوماً فقط، ثم حزم حقيبته وعاد من حيث أتى. كنت أعلم أنه ينتمي إلى عائلة فقيرة، ولا يملك من الدنيا سوى قوة ذراعيه، فرضيت به، وقد وعدني بأخذي معه إلى إيطاليا، لكنه أخلف وعده وسافر بمفرده.
الكلام المعسول
وكان قد أغرقني بمعسول الكلام وكبير الأماني، وهو ما جعلني أحبه وأتعلق به، وغذّى لديّ الحلم بأن أعيش في أوروبا، فحلّق بي الخيال نحو السعادة التي سأنعم بها بجواره.
ساعدته على شراء قطعة أرض بكل ما كسبته من مال، ورضيت أن يسجلها باسمه بطلب منه، متعللاً بأنه يفعل ذلك حتى يتفادى انتقاد عائلته له. وكنت أعلم أن بإمكانه أن يقوم باجراءات التسجيل باسمي من دون إخبار عائلته، لكني تظاهرت بأني موافقة على الحجة التي قدمها لي.
تزوجته وأقمت معه في منزل والديه، ولما عاد أول مرة كنت حاملاً بابني الأول، واعتقدت أنه يشتعل شوقاًً لملاقاتي بعد غياب، وأنه سيغمرني حباً ووداً واهتماماً، وفوجئت به يخرج في الصباح الباكر ولا يعود إلا ليلاً، ترددت بداية في سؤاله عن سر غيابه، ثم تجرأت وعبّرت له عن استغرابي من تصرفه معي، فشرح لي أنه يعاني من آلام في صدره، وأنه يتردد على عراف لمعالجته بحثاً عن التخلص من الأوجاع المبرحة التي تؤرقه.
كيد النساء
علمت أن ابنة عمه، وهي زوجة شقيقه، كانت ـ لغاية في نفسها ـ تكيد لي لدى زوجي، وقد أوهمته أنني سحرته وأن كل الآلام التي يشعر بها هي بفعل السحر، وأصبح زوجي كثير التردد على العرافين، وقد أخبره أحدهم أنني وإياه ضحية سحر يهدف إلى التفريق بيننا.
وتأكد لي أن ابنة عمه كانت تقوم بكل ما في وسعها لاستمالة زوجي وإثارة غيرتي، فهي تتعمد الحديث إليه همساً، وتتعمد قطع الكلام كلما اقتربت منهما. وأدركت أنها تسعى إلى استفزازي وتحطيم أعصابي، متلذذة بصنيعها ذاك
مجلة سيدتي

سيف العداله
16-08-04, 01:47 AM
الشك قاتل

كسيرة القلب
16-08-04, 06:35 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

قصيمي موووووووت
16-08-04, 07:07 AM
اله لايبتلينا قولوا أمين:(:(:(:(

VIP
02-09-04, 12:54 AM
شكرا على الرد والتواصل للجميع

نور القصمان
08-10-13, 05:49 AM
الشك الحمد لله والشكر مرررررررض

قلب العنا
08-10-13, 06:55 AM
الشك هو بداية النهاية للحياة الزوجية



الله يعينها على بلواها

اللبيب1
11-10-13, 03:21 PM
تكيد هي بالمقابل لإبنة عمه ، حتى تنشغل بنفسها وتتخلص من شرها وقرفها ، وداوها بالتي كانت هي الداء .