المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بصراحة وبدون مجاملة حاسبوه .. ولكن لا تشنقوه .. !!!!!


كردوبا
24-07-04, 01:59 PM
نعم يستحق المدرب الهولندي فاندرليم المحاسبة لا الشنق ( الاقالة )لأنه قد اعذر من أنذر فـ (فاندرليم) أنذر وحذر ولكن لم يجد الأذن الصاغية التي ربما تصغي الآن للأصوات التي تطالب بتعليق المشنقة لـ (فاندرليم) الذي لا يستحق المشنقة بقدر ما يستحق لمحاسبة الهادئة البعيدة عن العشوائية التي ضيعت الكرة السعودي ..

* حاسبوا فاندرليم على التشكيلة التي بدأ بها المباراة وحاسبوا اللاعبين على إضاعتهم الفرص وعدم إحراز الأهداف ..

* ولكن قبل أن تحاسبوا فاندرليم حاسبوا من وضع برمجة المسابقات والبطولات المحلية السعودية ومن سمح لفريق يضم 13 لاعبا دوليا بأن يشارك في 5 بطولات محلية وخارجية بالإضافة إلى مشاركتهم في العديد من المباريات الدولية مع المنتخب السعودي الأول والأولمبي والشباب ..

* حاسبوا من ضيق على ( فاندرليم ) الزمن وجعله لا يستطيع أن يلعب مباريات ودية مع منتخبات قوية لكي يكتشف اللاعبين الذين ربما خدع بمستوياتهم التي ظهروا بها امام منتخبات أقل مستوى من المنتخب السعودي في بطولات عربية وخليجية وتصفيات آسيوية أولية أقل من الضعيفة وتكاد تكون تعيسة ..

* حاسبوا من تسبب في اصابات نور والدعيع والواكد والصقري ومبروك زايد وناجي مجرشي ومناف وإرهاق عبدالغني ومرزوق والمنتشري والمشعل والبقية ..

* حاسبو من حقن اللاعبين في انديتهم بالإبر المهدئة للألم والتي خسرت المنتخب أبرز لاعبية ..

* ولا تنسوا أن ( فاندرليم ) كان أحد صناع الفرح الأخضر في الكويت مرتين لاتنسوا انه أعاد إلينا الثقة في منتخبنا من جديد لاتنسوا أننا خسرنا أمام ألمانيا بالثمانية في عام 2002 م وأن فاندليم جاء كمنقذ ومنحناه الثقة حتى عام 2006 م ولم يمضي منها الا سنتان ولا تنسوا أن خسارتنا قبل الامس هي الخسارة الرسمية الأولى مع فاندرليم ، وأننا لم نكن نطالبه الإ بالتأهل إلى كاس العالم 2006 م !!!! ورغم ذلك أحرز لنا بطولتين وها هو مازال يتشبت بالبطولة الثالثة رغم الأمل الضعيف ..

ولاتنسوا أيضاً أن اليونان هي بطلة أوربا 2004 م ، وأن الجميع يتطور ويعمل ..