المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الأهلي (الراقي) في صحافة الجمعة 6/6/1425هـ


عاشق فن القلعة
23-07-04, 03:28 AM
جريدة الرياض


الثلاثي الأجنبي يصل الليلة : إدارة الأهلي تعلن أسماء الأعضاء الجدد




جدة - عبدالخالق الزهراني: يصل اليوم إلى مدينة جدة الثلاثي البرازيلي "كم دياز وروجيرو وبتشار" للانضمام بدءا من مران الغد مع زملائهم في الفريق الأول وذلك استعدادا لخوض غمار مسابقات الموسم الرياضي المقبل والذي سيستهله الفريق الأهلاوي ببطولة الصداقة الدولية على كأس الأمير عبدالله الفيصل التي ستنطلق فعالياتها بمشيئة الله بعد "17" يوما من الآن وسيتبع وصولهم خلال الايام القادمة وصول المدرب "فلا يمبرلوروز" الذي تماثل للشفاء عقب العملية الجراحية التي أجراها قبل عشرة ايام في البرازيل.وسوف تتواصل التمارين الأهلاوية في مرحلتها الثانية بدءا من مساء الغد بعد ان بدأت المرحلة الأولى التي ضمت المستجدين والمسجلين حديثا مطلع الاسبوع الماضي تحت اشراف مساعدي لوروز البرازيليين: اندريه لويس وماريو كما ستعلن خلال الايام القادمة الاسماء الجديدة التي ستنظم لمجلس الادارة الأهلاوية بعد اعتذار بعض الأسماء السابقة عن الاستمرارية لظروفهم الخاصة حيث تأجل الاعلان عن ذلك نتيجة لظروف سفر رئيس مجلس الادارة الدكتور ايمن فال وبعض اعضاء المجلس الآخرين وكذلك للمحاولات التي لا تزال جارية لاقناع بعض الأسماء المؤثرة والمعروفة للبقاء في المجلس الاداري.

عاشق فن القلعة
23-07-04, 03:29 AM
جردية عكاظ



عودة فوزي الشهري في الصداقة
الأهلي يتأهب لحسم صفقة (حارس) ويضم (4) لاعبين




المصدر : محمد دماس(جدة)

من المنتظر ان تمنح الاجهزة الطبية والفنية المشرفة على قدم الأهلي الضوء الأخضر لمدافع الفريق فوزي الشهري للمشاركة في دورة الصداقة الدولية الثامنة ليسجل من خلالها عودته للملاعب بعد غياب تجاوز الموسم والنصف بعد الاصابة التي لحقت به بجانب فهد الزهراني..
على صعيد آخر يجري الاهلاويون مفاوضات جادة لضم حارس مرمى(صغير في السن) لتدعيم خطوط وقاعدة الفريق.
من جهة ثانية سجل النادي الاهلي اربعة مواهب من ضمن اللاعبين المستجدين الذين تدربوا تحت اشراف مساعدي فالمير كوستا ودي سانتوس. بينما تواصلت تدريبات الفريق الاول اللياقية..

على صعيد اخر اجتاز المدربان الوطنيان مسفر الشمراني وايمن كنو الدورة التدريبية المتقدمة التي أقيمت في التشيك.

















الأهلي يلاقي دبي وديا قبل الصداقة
روجيريو يصل وكيم وبتشارا غدا




المصدر : محمد دماس-جدة:
وصل مهاجم فريق القدم بالنادي الأهلي المحترف البرازيلي روجيريو مساء أمس برفقة عائلته وذلك قبل الموعد المحدد مسبقا لحضوره فيما سيصل اللاعبان كيم وبتشارا مساء اليوم أو غد حسب ظروف الطيران.

وفي جانب اخر تلقت ادارة النادي موافقة نادي دبي الاماراتي على خوض لقاء ودي في جدة قبل مغادرة الفريق للمشاركة في بطولة الصداقة.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة يوم أمس على أن يعاودوا تدريباتهم يوم غد بمشاركة اللاعبين الأساسيين حسب البرنامج المعد مسبقا.

عاشق فن القلعة
23-07-04, 03:30 AM
جريدة الوطن

الأهلي دخل طرفاً في المفاوضات من الصين
الشباب يرفض توسلات الهلال ويحدد 13 مليون ريال قيمة انتقال الغنام




الرياض: بندر الماضيأكدت مصادر مقربة من صفقة انتقال لاعب فريق الشباب الكروي الأول عبداللطيف الغنام أن إدارة الشباب رفضت رفضا قاطعا تقليص مبلغ الصفقة بعد (13 مليون ريال نصيب النادي منها 10 ملايين) فيما يتم تسليم اللاعب الثلاثة الملايين المتبقية إلى جانب سيارة فارهة تكفل بها أحد أعضاء الشرف الداعمين.

وجاهدت إدارة الهلال في الـ 48 ساعة الماضية مع نظيرتها في نادي الشباب في تقليص المبلغ وهو ما قوبل بالرفض من كافة الشبابيين الذين أكدوا أنهم سيخسرون في حال انتقال الغنام أبرز لاعب لديهم حاليا وهو ما سيشكل عبئا ثقيلا في استحقاقات الموسم المقبل الذي سيدافع الشباب فيه عن لقب كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
وكانت المفاوضات قد توقفت بين إداراتي الناديين في اليومين الأخيرين بسبب تمسك رئيس الشباب المكلف طلال آل الشيخ بحق اللاعب.

وبينت المصادر أن اللاعب تلقى أثناء وجوده حاليا في معسكر المنتخب السعودي في مدينة تشنجدو الصينية عرضا جادا من عضو شرف بارز في النادي الأهلي بجدة برغم أن الغنام تم إبعاده من قائمة الـ 22 لاعبا الذين يمثلون المنتخب السعودي في نهائيات أمم آسيا الحالية في الصين.
















إدارة الأهلي تستعجل نظيرتها في الطرف بشأن انتقال الفرحان








أيمن فاضل

أبها: سلطان عوض
طالبت إدارة النادي الأهلي برئاسة أيمن فاضل، نظيرتها في نادي الطرف بسرعة الرد حول طلبها انتقال لاعب كرة الطائرة عبد الله الفرحان (20 سنة) لطائرة الأهلي بدءا من الموسم المقبل مقابل 150 ألف ريال. وكانت إدارة النادي الأهلي قد أرسلت يوم الثلاثاء الماضي فاكساً لإدارة الطرف بهذا الشأن أكدت خلاله أن المبلغ قابل للزيادة في حالة الموافقة الأخيرة.















معللا عدم حضوره في الوقت المحدد بإجرائه عملية جراحية
فلامير يرفض العودة للأهلي احتجاجاً على التفريط في السويد وقهوجي









جدة:عبد الرحمن القرني تأكيداً لما أشارت إليه "الوطن" في عدد سابق حول غضب المدرب الأهلاوي فلامير بسبب عدم أخذ رأيه من قبل إدارة ناديه في مسألة عدم التجديد لنجمي الفريق الكروي الأول المنتقلين حديثا إلى فريق الاتحاد خالد قهوجي وإبراهيم السويد، فقد أكدت مصادر لـ"الوطن" أن عدم حضور فلامير في الموعد المحدد للإشراف على الفريق الأهلاوي وإعداده لدورة الصداقة الدولية الثامنة التي ستقام بمدينة أبها في التاسع من أغسطس المقبل هو غضبه من التفريط في نجمي السويد وقهوجي وعدم أخذ رأيه في ذلك مما جعله يمتنع عن العودة ويتعذر بإجرائه عملية جراحية في الوقت الذي يستعد فيه فريقه لخوض دورة الصداقة الدولية.

وأشار المصدر إلى قلق الأهلاويين من عدم حضور فلامير والبحث عن كيفية لإصلاح الشرخ الذي حدث بسبب السويد والقهوجي وكيفية تعويضهما بلاعبين في قدراتهما، خاصة وأن الأهلي جدد ثقته في فلامير بعد أن حقق معه نجاحات ملموسة الموسم المنصرم من حيث الاستقرار الفني الذي أوصله فيما بعد إلى نهائي كأس ولي العهد والدخول إلى المربع الذهبي لكأس دوري خادم الحرمين.