المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الاهلي الراقي في صحافة الجمعة28/5/1425هـ


عاشق فن القلعة
16-07-04, 03:29 AM
جريدة الرياض


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







المشرف العام طارق كيال : الصداقة بداية العودة للبطولات الأهلاوية








جدة - عبدالخالق الزهراني:
أكد المشرف العام على كرة القدم الاهلاوية طارق كيال ان الموسم المقبل سيكون موسم الحصاد لجهود رجال النادي الاهلي الأوفياء ومحبيه وفي مقدمتهم الأمير خالد العبدالله الذي بذل جهودا كبيرة في سبيل الحفاظ على توازن الفريق الأهلاوي الاول لكرة القدم.. واضاف وكما تشاهدون تم تجهيز الفريق بصورة جيدة واختفت سلبيات الموسم الماضي والتي اهمها فترة التجارب الطويلة للاعبين الأجانب وكذا الجهاز الفني حيث جلبنا مجموعة من اللاعبين المحليين في بعض المراكز وكذلك التعاقد مع اللاعب البرازيلي بيتشار لينضم الى زميليه روجيرو وكيم دياز وكذلك الاستقرار الفني بتجديد عقد المدرب البرازيلي القدير "فلايمير لوروز" وكل هذه الامور ستجعل الأهلي يخوض المسابقات المقبلة بدءاً بدورة الصداقة الدولية على كأس الأمير عبدالله الفيصل - يحفظه الله - التي ستنطلق الشهر القادم بأبها بثبات وروح عالية تؤهله لحصد اكثر من بطولة باذن الله تعالى.العودة للتمارينوحول انطلاق التمارين الاهلاوية التي ستكون بداية فترتها الاولى مطلع الاسبوع القادم قال ان ادارة الكرة وكذا الجهاز الفني قامت بدراسة العودة للتمارين بصورة تدريجية لكافة اللاعبين حيث ستبدأ المرحلة الأولى بعودة اللاع
بين المنضمين حديثا سواء الذين تم التعاقد معهم كمالك معاذ والصبحي والتركي وزملائهم الذين اختيروا من فريق شباب النادي ومن لم يشارك بصورة منتظمة من نجوم الفريق الاول وبعد اسبوع يكتمل عقد اللاعبين ونبدأ التجهيز الأقوى لخوض دورة الصداقة.. واشار الى أن الفريق سيخوض عددا من المباريات التجريبية لتنفيذ برنامجه الاعدادي بالصورة المطلوبة.







الشهري والزهراني تحت مجهر (فلامير) في صداقة 2004م








كتب - خالد الحربي:

ستمنج بطولة الصداقة الدولية على كأس الأمير عبدالله الفيصل بأبها مدرب الأهلي فلامير الفرصة منذ بداية الموسم للوقوف على استعدادات اللاعبين وأيضاً تجهيز عدد من اللاعبين المصابين والذين غابوا الموسم الماضي بسبب الإصابة أمثال فهد الزهراني وفوزي الشهري حيث تحدد هذه البطولة مدى جاهزيتهم من عدمها.وخصوصاً أن المدرب البرازيلي والذي وصل للفريق الموسم الماضي متأخراً استطاع أن يوجد عدد من اللاعبين البدلاء في زمن قياسي. ولكن حضوره المبكر وإشرافه على الفريق في هذه البطولة والتي تعتبر إعداداً للفريق للموسم القادم ستجعل المدرب يفكر في اللاعب الجاهز وليس في الأسماء. حيث تم تصعيد عدد من اللاعبين الشباب للفريق الأول ومتى ما اثبتوا الجاهزية فسوف يجدون الفرصة متاحة أمامهم.

عاشق فن القلعة
16-07-04, 03:39 AM
جريدة عكاظ

الاهلي يواصل سياسة استقطاب اللاعبين ويغير رابطة مشجعيه
مساعدو فالمير يصلون اليوم.. والطيران يؤخر اللاعبين الاجانب

المصدر : محمد دماس - فهد بن عفي - جدة:

يصل مساء اليوم الجمعة الجهاز الفني المساعد لمدرب فريق القدم بالنادي الاهلي فالمير لبدء مهمة الاعداد للموسم الرياضي الجديد الذي سينطلق مساء غد السبت بحضور اللاعبين الجدد الذين تم استقطابهم مؤخرا بالإضافة للاعبين تم اعتمادهم للمشاركة في بطولة الصداقة الدولية.
وسيبدأ الجهاز المساعد منذ يوم الغد في تنفيذ البرنامج الذي اعده فالمير الذي سيتأخر حضوره بعد اجرائه لعملية جراحية في البرازيل وسيتحدد ومن خلال الايام القادمة برنامج الاعداد الذي قد يشمل خوض عدة لقاءات ودية واقامة معسكر اعدادي في ابها قبل انطلاق الصداقة.
وستنطلق التدريبات بغياب اللاعبين الاجانب كيم وروجيريو وتيشاور الذين ابلغوا ادارة النادي بتأخرهم لعدة ايام لظروف الطيران ومن جهة اخرى واصلت ادارة النادي سياسة استقطاب اللاعبين صغار السن من اندية الظل بعد ان ابرمت يوم امس عقدين من لاعبين من الاحساء.
وعلى صعيد آخر كلفت ادارة النادي حسن مريع برئاسة رابطة مشجعي النادي اعتبارا من الموسم القادم على ان يكون الرئيس السابق عادل الحازمي نائبا له وذلك عقب الاجتماع الذي عقد مساء امس للرابطة وتم خلاله اتخاذ هذا القرار.

عاشق فن القلعة
16-07-04, 03:51 AM
جريدة الجزيرة

استقبال جماهيري أهلاوي للاعبي الأنصار معاذ والصبحي





* جدة - محمد الجابري:
وصل مساء أمس إلى مقر النادي الأهلي اللاعبان مالك معاذ وماجد الصبحي (المنتقلان حديثاً من نادي الأنصار) ويأتي وصولهما للترتيب لمقر سكنهما الجديد والتهيئة للانضمام لتدريبات فريق الأهلي الأول والتي ستنطلق مساء السبت استعداداً لدورة الصداقة التي ستنطلق في شهر أغسطس القادم. وقد أقامت جماهير الأهلي حفل عشاء كبير ترحيباً بهما وتجاذبت معهما الحديث مطالبة منهما تقديم المستويات الجيدة والتعاون مع بقية لاعبي الفريق من أجل تحقيق الانتصارات والبطولات للنادي الأهلي.

غريب الماضي
16-07-04, 04:12 AM
الـسـلام،، عـلـيـكـم



مـا شـاء الله كـل هـذا عـن الاهــلـي.


والله بـجـد الاهـلـي يـعـجبـك لـعـبـة وأسـلـوبـة لـكـن


وتـحـصـلـة يـزداد قـوة مـن مـبـاراة إلـى آخـر لـكـن


أذا جـاء الـنـهـائـي،،،،،،،،، يـنـقـلـب حـالـة،،،،؟


ويـصـيـر كـنـه فـريـق مـبـتـدأ لا يـعـرف الـتـعـامـل مـع النهائيات.


والف شكررررررررر يا عـاشـق الـعـمـيـد والـوحـدة


بالـتـوفـيـق لـلأهــلـي،،،،،،أن شـاء الله.

عاشق فن القلعة
16-07-04, 04:48 AM
إنشالله الاهلى الموسم القادم بيكون غير

شاكر لك مرورك

عاشق فن القلعة
16-07-04, 04:53 AM
جريدة الوطن





على طريقة طلب النصر انتقال العجمي
الأهلي يطالب إدارة الخليج بإسقاط لاعبها المسجن من كشوفاتها تمهيداً لضمه





جدة: فيصل الغامدي

خاطبت إدارة النادي الأهلي نظيرتها في نادي الخليج بخصوص طلب ضم المهاجم علي المسجن (19 عاما) حيث أرسلت مساء أمس خطابا لرئيس مجلس أعضاء شرف النادي محمد المطرود تطالب فيه بإسقاط المهاجم من كشوفاتها لنقل خدماته لفريقها قبل انطلاق الموسم الحالي.
وعلمت "الوطن" بانزعاج رئيس نادي الخليج سلمان المطرود من عدم مخاطبته شخصيا من قبل الإدارة الأهلاوية واكتفائها بمخاطبة رئيس أعضاء شرف النادي الذي قام بدوره بتحويل الخطاب لإدارة ناديه.
وترغب إدارة الخليج في ألاَّ تكون إدارة الأهلي سببا في إحداث شرخ جديد بين الإدارة والمجلس الشرفي بعدما تسببت إدارة النصر في ذلك من خلال انتقال المدافع العجمي من خلال رئيس أعضاء شرف النادي دون العودة لناديه مما تسبب في توتر العلاقات داخل النادي.
يذكر أن العلاقات الأهلاوية - الخليجية قد شهدت أخيراً تحسناً كبيراً في ظل فتح باب التنقلات بين الناديين حيث استفاد الأهلي من ذلك في نقل خدمات لاعبي كرة القدم صاحب العبدالله وحسن التركي واستفاد الخليج بنقل خدمات لاعب كرة اليد حسين أخوان.
وفي حال إسقاط المسجن سيكون بذلك خامس لاعب محلي ينتقل للأهلي هذا الموسم بعد مالك معاذ وماجد الصبحي وصاحب العبدالله وحسن تركي.








القادسية تهدد العويض بآل نتيف









أبها: الوطن

اقترب فريق القادسية الكروي الأول من ضم حارس مرمى فريق الأهلي تيسير آل نتيف لتمثيل الفريق للموسم المقبل، ويأتي بحث الإدارة القدساوية ضم الحارس آل نتيف بعد حالة الغياب التي ظلت ملازمة لحارس الفريق الأول هاني العويض بسبب عدم تسلمه بعض مستحقاته المادية لدى الإدارة.
من جهة أخرى ينتظر أن يصل الدمام ظهر اليوم المدرب التونسي أحمد العجلاني وطاقمه المساعد لبدء الإشراف على تدريبات الفريق الكروي الأول للموسم الجديد.







سلة الأهلي تنتظر فتح باب التسجيل لضم (قصاص) الوحدة


جدة: فيصل الغامدي

تنتظر إدارة النادي الأهلي فتح باب التسجيل بنهاية الشهر الحالي لحسم صفقة انتقال لاعب سلة الوحدة فواز قصاص بعد الاتفاق مع اللاعب على كامل تفاصيل الانتقال ونصيب اللاعب من الصفقة، الذي تتيح له الأنظمة الانتقال دون العودة لناديه بسبب تجاوزه سن الثامنة والعشرين.
وكان اللاعب المنتقل من الوحدة في الموسم الماضي للاتحاد بنظام الإعارة قد عانى من عدم إشراكه في الموسم الماضي، وهذا ما جعله يفكر بالانتقال للأهلي بعد الموسم الناجح الذي قضاه مع الفريق عندما كان يلعب له بنظام الإعارة في الموسم قبل الماضي.
ويأتي هذا التحرك الأهلاوي لدعم سلة الفريق بعد نجاح إدارة النادي في نقل خدمات نجم سلة أحد يسار مختار الذي انتقل للفريق مقابل 680 ألف ريال يوم الأحد الماضي.
يذكر أن إدارة السلة الأهلاوية كانت قد تلقت دعما كبيرا مع مطلع هذا الموسم وصل لمليوني ريال من قبل شخصية أهلاوية كبيرة رفضت الكشف عن اسمها.








آخر المدافعين المنضمين لـ"القلعة" يوضح حقيقة حقوقه الضائعة
الصبحي: تسلمت كامل مستحقاتي وما يحدث هدفه "زعزعة" الأهلي



جدة: فيصل الغامدي

أكد مدافع فريق الأهلي ماجد الصبحي عدم صحة ما تناقله البعض حول عدم تسلمه قيمة انتقاله للنادي الأهلي، وقال إنه تسلمها كاملة قبل مجيئه للانخراط في تمارين الفريق، وأضاف: "عرف النادي الأهلي بوضوحه والتزامه وهذا ما دعا أندية كبيرة إلى تفضيل عقد صفقاتها مع الأهلي دون الدخول في مزايدات مع أندية أخرى".
واعتبر الصبحي ما نشر أخيراً هدفه زعزعة الثقة بينه وبين جماهير ناديه الجديد، وقال: "أنا واثق من نجاحي مع الفريق ومثل هذه الأقاويل لن تهز ثقتي في قدراتي وأتمنى ألا تعيرها الجماهير الأهلاوية أي اهتمام".
وشدد الصبحي على أن انتقاله للأهلي يمثل نقلة كبيرة في مسيرته الكروية، وتمنى أن يمنحه مدرب الفريق البرازيلي فالمير الفرصة لإثبات قدراته في قيادة الفريق كما يبغي في المستقبل القريب، وأضاف: "أتمنى أن يحالفني الحظ في أخذ موقعي داخل الكتيبة الأهلاوية التي تضم مدافعين على مستوى كبير".

أبو عبد الملك
17-07-04, 05:44 AM
مشكووووور

اخوك / أبو عبد الملك:rolleyes: