المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العين الاماراتى ينسحب من خليجى اليد


abakeer
07-03-07, 02:13 AM
العين الاماراتى ينسحب من خليجى اليد

http://www.moheet.com/image/large443481.jpg


قررت ادارة نادى العين الإماراتي الاعتذار عن المشاركة في منافسات بطولة الأندية الخليجية السابعة والعشرين للأندية أبطال الكؤوس والتي ستنطلق في العاصمة البحرينية المنامة يوم الخميس القادم وتستمر حتى العشرين من الشهر الجاري.

ومن جانبه أرجع المشرف العام على كرة اليد بنادي العين الإماراتي صالح الشعيلي اسباب انسحاب فريقه عن البطولة إلى كثرة الإصابات التي حلت بالفريق وجعلته في موضع حرج للبحث عن البديل المناسب خاصة وانهم لم يوفقوا في استعارة عدد من اللاعبين المحليين بسبب ارتباطاتهم مع فرقهم المحلية.

وأبدى الشعيلي أسفه الشديد لعدم تمكنهم من المشاركة في هذه البطولة بعد الاستعداد الجيد الذي أقامه الفريق والذي تمثل في المعسكر التدريبي بالمجر مشيرا إلى أن هناك حالة من الاستياء من جانب اللاعبين من بينهم المدرب الجزائري زين الدين الصغير الذي كان يعلق الآمال على الاستفادة من هذه البطولة من جميع المستويات.

ورحب الشعيلي بأي قرار قد يصدر في حق ناديه بعد الانسحاب من البطولة وأنهم سيدفعون الغرامات المالية المرتبة على هذا القرار مؤكداً بأن دفع الغرامات أفضل من المشاركة وتحقيق نتائج مخيبة لا تشرف الدولة ولا تليق بالطموحات.

وكانت قرعة البطولة قد أوقعت العين في المجموعة الأولى التي تضم بجانبه النجمة البحريني والصليبيخات الكويتي والأهلي القطري.

المشااااكس
25-03-07, 01:32 PM
الله يعطيك العاافيه على الخبر