المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تهنئة الى اخي الغالي


باسم ابو محمد
03-03-07, 12:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني في هذا المنتدى الرائع ارجو ان يتسع صدركم وان تسمحوا لي بتقديم هذه التهنئة لشقيقي وزوجته
وكلي امل ان تعلموا ان ما دفعني لوضع هذه التهنئة هنا فرحتي العارمة وثقتي باحترامنا وحبنا لبعض كاعضاء في هذا المنتدى المميز .


ألف مبروك إلى أخي حاتم ( ابو محمد ) هذه الهدية من الله

بعد زواج دام حوالي عشر سنوات كان خلالها أخي حاتم وزوجته الإيمان والقناعة يملأن قلوبهما بان الله عز وجل لن يخذل عباده الصابرين المتوكلين على الله العلي القدير الذي لا يعجزه شيء ولا يوجد أمام مقدرته وكرمه أي مستحيل ‘ من الله عز وجل عليهما برؤية مولودهما ( محمد ) الذي ملأ الدنيا عليهم سعادة وتعظيم لله الذي أكرمهم أخيرا به بعد طول صبر وتوكل .

وبعد أن احتسبوا طفلهم الأول بصبر ورضاء بقضاء الله وقدره عند الله طير من طيور الجنة الذي رزقوا به في بداية زواجهما والذي فاضت روحه لبارئها وهو لم يكمل العام الأول من حياته .

ما أجمل قطرات الدموع التي سالت على خد الوالدين عند رؤية مولودهما الذي لطالما انتظروه ودعوا الله مخلصين أن يرزقهم إياه .

فالحمد لله حمدا كثيرا عظيما وفعلا من أيقن بحكمة الله وعدالته وصبر على قضائه وقدره ( كان إماما في المتقين ) ولن يخذله الله أبدا وسوف يستجيب الله الدعاء والرجاء بتذلل وخشوع ولو بعد حين .

اللهم يا رب نرجوك ان يكون الطفل سليم معافى من الأمراض جماله في جمال نبيك يوسف وخلقه كخلق حبيبك المصطفي ( صلى الله عليه وسلم ) يحبك ويطيعك وينشر دينك ويعلوا كلمة التوحيد


اللهم اجعله خيرا ممن أخذته واجعله بارا بأهله محبا لدينه

... بنت الجنوب ...
03-03-07, 01:35 PM
http://www.shuf.com/arabic/cards/images/cards/125/card.gif

مبروك اخوي
جعله الله زيادة في عدد المسلمين
والله يحفظه ويخليه لوالديه

غريب الماضي
03-03-07, 05:43 PM
أزفـ أطيب التهاني والتبريكات لأبومحمد وأم محمد
على مولود السعادة إن شاء الله حمودي :)
وجعله يتربى بعزهم يارب العالمين
أبومحمد
الــف .. الــف ..الــف ..الــف ..
الف ..الف ..الف ..الف ..
الف .الف .الف .
الف .الف .
الف .
................... م
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ و
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ ك

هلالي للقبر
04-03-07, 05:54 PM
الف الف الف مبروووك
قرة عيني والديه

باسم ابو محمد
06-03-07, 12:15 AM
بكل الاحترام والتقدير اتمنى ان تسمحوا لي بوضع هذه الكلمة لاخي حاتم ( والد محمد ) :

بعد عام عامين وربما جيل باكمله ، وبعد طول انتظار لكن بدون ان افقد اليقين والايمان رزقني الله بنور عيني وعين امه ابننا محمد .
قبل عشر سنوات وبعد زواجنا بعدة اشهر قليلة حملت زوجتي بابننا البكر ( حمزه ) وبعد تسعة اشهر من الحمل رزقنا الله بابننا حمزة في تلك الايام لم يكن على وجه الارض من هو اسعد منا ، بعد ثلاثة ايام ادخلناه الى المستشفى لوجود بعض الالتهابات والجراثيم والاصفرار ، مكث في المستشفى حوالي العشرين يوما وبعد خروجه من المستشفى بعدة ايام قليلة بدا يعاني من عدة امراض من بينها ضيق في التنفس وعرضناه على الكثير من الاطباء في الاردن بدون فائدة او تحسن ثم ادخلناه مرة اخرى الى المستشفى ، ومكث فيه ما يقارب من الاسبوعين وهنالك حولونا الى اخصائي قلب اطفال وبدوره اكتشف هذا الطبيب وجود تضخم في القلب اعطانا بعض الادوية وعندما سالناه عن الحالة ؟ قال الامر بيد الله ولا نملك الا الدعاء . وبعد عدة اشهر من الادوية والمراجعات توفاه الله وكان عمره لم يتجاوز الستة اشهر قضاها متنقل بين المستشفيات والاطباء .
احتسبنا امرنا عند الله والام بكل ما استطاعت حاولت تجاوز هذه الازمة او الامتحان هذا لكن يبدوا ان حزنها اثر على رحمها ، بعد ان تاخر الحمل مرة اخرى بدانا بمراجعة الاطباء الذين لم يجدوا سببا لهذا التاخر ولم تكن هنالك طريقة الا جربناها من فحوص ومختبرات وتحاليل لي ولها ومن صور اشعة وادوية للاخصاب وحقن لكن النتيجة كانت دائما سلبية ، وبعدها عند طبيب مشهور في الاردن اسمه زيد الكيلاني جربنا طريقة الحقن الخارجي او المجهري وحصل الحمل وظننا ان فرحتنا قد اكتملت .. ـــ عندما قالوا لنا في المختبر مبروك زوجتك حامل ـــ ولكن عندما ذهبنا الى الطبيب وعندما فحص الرحم قال لنا من قال لكم بانه يوجد حمل ..؟ ربما هنالك خطأ في الفحص وطلب منا ان نعيد الفحص مرة اخرى في مختبره في المستشفى . في المختبر قالوا مبروك هنالك حمل ...؟ لكن الرحم يقول لا يوجد بداخلي الحمل ! اذن هو حمل خارج الرحم او حمل عنقودي . فقرر الطبيب فورا اجراء عملية تنظيفات . وطلبوا منا بعد اسبوع ان نعيد الفحص مرة اخرى ، بعد اسبوع وبعد الفحص ما زال الحمل موجودا ، ويبدوا انه انتشر في عدة امكنة مما اضطر الطبيب ان يحولنا الى طبيب مختص في الانسجة وما شابه ذلك واضطر هذا الطبيب بان يعطي زوجتي ادوية واشعاعات حتى تمكن من توقف الحمل .
بعد هذه المعاناة وطبعا لم تكن التجربة الاولى في المستشفيات والاطباء قرننا ان تكون هذه هي المحاولة الاخيرة لبني البشر ورغم ايماننا الا انه ربما اعتمدنا على الاطباء اكثر مما ينبغي ، وبعد فترة راحة لزوجتي من الادوية والاطباءارسلتها مع اهلي الى العمرة والدعاء عند بيت الله الحرام . وعندما رجعت اخبرتها بان لا تفكر باي نوع من العلاجات او الادوية او الاطباء وعلينا ان نستمر بالابتهال والدعاء والصبر على كل الصعاب . وحتى ان قدر الله لنا الا يكون لنا اطفال.... فيكفي ان نبتهل الى العلي القدير بان يلهمنا نعمة الصبر ... وعاهدتها وعاهدت نفسي بان اتمسك بها وان لا اتخلى عنها رغم نصح الكثيرين لي بالزواج .

وبعد ثلاثة اعوام من البعد عن الادوية والاطباء والاتكال فقط على الرزاق الكريم اتصلت بي زوجتي وهي تبكي : انا حامل ؟؟؟

طبعا بسبب المعاناة منعت نفسي من الفرح فربما انه حمل كاذب او لا قدر الله هو مثل الحمل السابق عنقودي . وذهبت الى مختبر اخر والى عدة اطباء ولسان حالي يقول ( قدر الله وما شاء فعل ) وبالمعنى الشعبي ( اللي الك الك واللي مش الك محرم عليك ) وبعد تسعة اشهر وخمسة ايام من الحمل ولدت زوجتي بعد عملية جراحية بابننا محمد .
الدعاء الذي كان على لساني وكنت احب تكراره ( الله لا تجعلني فردا وانت خير الوارثين )
اللهم انت بشرت الصابرين... وابتهل الى العلي القدير بان اكون منهم .... وابتهل الى العلي القدير بان يلهمني حسن الشكر لله رب العالمين على نعمته التي انعمها علي .......اللهم كما جعلتني من الصابرين اجعلني من الشاكرين
المعذرة على الاطالة لكنني احببت ان اورد قصتي لعلها تكون عبرة لمن قدر الله لهم ان يتاخر الانجاب عندهم بان الجانب الايماني اهم من الاطباء والادوية لكن طبعا بدون ان نتواكل وبدون ان نحاول ما امكننا فعله . لكن اليقين والدعاء يجب ان لا يفارقنا ابدا ، وان لا يدخل الشك او الياس الى قلوبنا فقدرة الله لا حدود لها ولكن علينا الصبر.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ŘǻŶąŅ~ •●∫
06-03-07, 10:34 AM
الف الف الف

مبرووك

:)

والله يخليه لعين ترجيه

كاتم الونة
06-03-07, 01:30 PM
الف مبروك

جعل حياتكم كلها سعادة

تحية وتقدير

باسم ابو محمد
08-03-07, 12:14 AM
اخواني واحبائي في الله

( في عيون زوجي و غريب الماضي و هلالي للقبر و الصاعق و كاتم الونه )
تعجز الكلمات والمعاني ان تصف مدى شعوري وامتناني لكم على اغلى التهاني وارق المشاعر والاحاسيس وافضل الدعاء
لقد كانت سعادتنا غامرة بقدوم هدية الله وفضله علينا الابن الغالي محمد وازدادت الان بتكرمكم ايها الاحبة بمشاركتنا فرحتنا بتقديم التهاني والتبريكات
فجزاكم الله كل الخير ورزقكم الذرية الصالحة المحبه لله .

::STYLES::
04-04-07, 12:56 PM
أزفـ أطيب التهاني والتبريكات لأبومحمد وأم محمد
على مولود السعادة
وجعله يتربى بعزهم يارب العالمين

درة الدنيا
04-04-07, 04:25 PM
الف الف الف مبروووك
ع مولود السعادة

لثام الصمت
04-04-07, 05:45 PM
أبارك لأبو محمد وأم محمد على المولود وعسى الله ينفع فيه
وان يتربى في ظل والديه
وجعله الله من موليد السعاده

ام أيمن
15-04-07, 01:35 AM
http://www.melody7.com//up/upload1/9797-5364-8322.jpg


الف مبروك والله يرزقك كل محرومة

مرتاح لك
15-04-07, 04:27 PM
أخي الفاضل باسم حفظك ربي ورعاك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :


أبارك لاخي أبو محمد هذه المولود


وأسأل الله أن يجعله من مواليد السعادة وأن يقر عين والديه به ويجعله من حملة القرآن .. وتقبلوا خالص تحياتي وتقديري.،،،،






أخوك
مرتاح لك