المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آخر أخبار ( جولي ) - ( تريزي ) - ( مايكل بالاك ) - ( لويس فابيانو )


البيدى
12-06-04, 11:40 AM
بعد وصول السيد ( فابيو كابيلو ) لـ اليوفنتوس قال أنه رح يتخلى عن تريزغيه ولكن في يوم الامس قال أنه يريد التعامل مع المهاجم الفرنسي الاول في اليوفنتوس وكل شئ يعتمد على ( تريزغيه ) اذا أراد البقاء في تورينو أم لا .. ولكن برشلونه الاسباني مازال يضغط على اليوفنتوس للتخلي عن مهاجمه وأيضا رغبة اللاعب الفرنسي هي الانتقال لـ ( برشلونه ) ولكن على مايبدو فأن النادي الايطالي سيحسن من عرض اللاعب لذا سيفكر قليلا قبل أخذ القرار المناسب علما أن ممثلي اللاعب أتفقوا بأن اللاعب الفرنسي سيكون في برشلونه الموسم المقبل .. السيد لوشيانو موجي رئيس نادي اليوفنتوس حدد سعرا للاعب قدر بـ 30 مليون يورو وقد رد السيد ( ساندرو روزل ) بأن السعر مرتفع جدا جدا ولكنه مازال متمسك بأنه يريد جلب الى الكامب نو الموسم المقبل !

ويبقى نادي الـ blaugrana متفائلا جدا بالظفر بخدمات ( تريزغيه ) - ( مايكل بالاك ) - ( جولي ) لأن هناك أتفاقيه بين برشلونه ونوادي اللاعبين صانع الالعاب الالماني ( مايكل بالاك ) ناديه يطلب فيه سعر أكثر من اللي عرضه برشلونه للاعب وتخلي البايرن عن لاعبها مرتبط بقدوم ( ديكو ) الى النادي ولكن الاخير على مايبدو أنه سيلحق بمدربه مورينهو الى تشيلسي .. أما ( موناكو ) يريد الابقاء على ( جولي ) بعد أن أنتقل ( روثين ) الى باريس سان جيرمان !

الاخبار الاخيره تشير الى أن النادي البرتغالي بورتو قدم عرضا للاعب ساوباولو ( لويس فابيانو ) والدعم سيقدم من تشيلسي لكي يكون خيار مستقبلي للنادي الانجليزي والذي يمكن أن يكون بديل في خط الهجوم مستقبلا وقد وصفه ( مورينهو ) بأنه سيكون بعد سنوات لاعب رائع في خط الهجوم ويحسب له الكثير ألأنه مازال " نجم صغير " ولكن برشلونه سيقدم عرض جديد للاعب لكي لايخسره !