المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جائزة البحرين الكبرى ستبقى في السنوات المقبلة


abakeer
31-01-07, 05:32 AM
http://www.alwatan.com.kw/AFPPhotos/sport/SGE.NBZ07.300107093208.photo00.quicklook.default-163x245.jpg

الالماني ميكايل شوماخر مشاركا في سباق جائزة البحرين الكبرى على حلبة صخير في آذار/مارس 2006



ستبقى جائزة البحرين الكبرى في السنوات المقبلة كاحدى مراحل بطولة العالم للفورمولا واحد بعد الاعلان الاثنين عن توقيع اتفاق جديد بين المنظمين والشركة المالكة للحقوق التجارية لهذه الرياضة "فورمولا وان ماناجمانت".
ووقعت البحرين والشركة المالكة التي يرئسها بيرني ايكلستون اتفاقا "طويل الامد" حسب بيان للمسؤولين عن حلبة البحرين والذي لم يحدد المدة.
وكانت جائزة البحرين الكبرى اول جائزة تنظم في الشرق الاوسط وقد اقيمت نسختها الاولى عام 2004 ويمتد العقد الاصلي الذي ينص على ادراجها ضمن بطولة العالم حتى 2008.
ونقل البيان عن ايكلستون تصريحا جاء فيه "انه لمن دواعي سروري ان تقام احدى مراحل الفورمولا واحد في مملكة البحرين وانا سعيد جدا بان اؤكد انها ستستمر في المستقبل. قبل 3 سنوات فقط كانت الفورمولا واحد والرياضة الميكانيكية بشكل عام غائبة عن هذه المنطقة".
وستنظم الامارات وتحديدا امارة ابو ظبي قريبا احدى مراحل بطولة العالم للفورمولا واحد لتصبح ثاني دولة خليجية وعربية وهي ستقيم في نهاية الاسبوع الحالي مهرجانا دعي اليه مالكو الفرق المشاركة في بطولة العالم وقد يتم الاعلان خلاله عن موعد تنظيم جائزة الامارات الكبرى.

المشااااكس
25-03-07, 01:21 PM
شي جميل ان تبقى في دولة عربية