قصيمي نت
الرئيسية موسوعة الطبخ القرآن الكريم ملفات الفلاش مقاطع فيديو الصوتيات القصص
دليل المواقع العاب مجلة قصيمي البرامج الحياة الزوجية TV مكتبة الكتب
للاعلان بطاقات الجوال أناشيد ألبوم الصور يوتيوب العرب توبيكات

العاب اون لاين: العاب بلياردو | العاب سيارات | العاب دراجات | العاب طبخ | العاب تلبيس |العاب بنات |العاب توم وجيري | العاب قص الشعر
 
 

للشكاوي والاستفسار وإعلانات المواقع الشخصية مراسلة الإدارة مراسلتنا من هنا

 


العودة   منتديات قصيمي نت > المنتديات العامة > ملتقى الحوار الفكري المفتوح

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-10-06, 02:17 AM
شحيمان شحيمان غير متواجد حالياً
عضو متألق
 

افتراضي مسلحو مجلس شورى المجاهدين يجرون استعراضا عسكريا وسط الرمادي ويتلون بيان تأسيس الدوله

بغداد (رويترز) - قال اسلاميون وشهود عيان ان عشرات من المسلحين المرتبطين بتنظيم القاعدة نزلوا الى شوارع مدينة الرمادي يوم الاربعاء في استعراض للقوة من أجل الاعلان عن ان المدينة ستنضم للإمارة الاسلامية المؤلفة من محافظات عربية سنية.
وقال شهود عيان في الرمادي عاصمة محافظة الانبار ان مسلحين مرتدين الزي الابيض ساروا في أنحاء المدينة فيما أذاعت مكبرات الصوت في مساجد المدينة بيانا لمجلس شورى المجاهدين وهو تجمع سني يقوده تنظيم القاعدة في العراق.
وقال رجل عرف نفسه على انه أبو حارث وانه قائد ميداني لمجلس شورى المجاهدين "نحن من مجلس شورى المجاهدين وأميرنا هو أبو عمر البغدادي. وان شاء الله سنطبق الشريعة الاسلامية هنا وسنقاتل الامريكان."
وأضاف في اتصال هاتفي مع رويترز "أعلنا الدولة الاسلامية. والرمادي جزء منها. ودولتنا ستتألف من جميع المحافظات السنية في العراق."
وكثيرا ما تعلن الجماعة مسؤوليتها عن هجمات ضد القوات التي تقودها الولايات المتحدة والحكومة التي يقودها الشيعة في بغداد.
وفي الاسبوع الماضي اعلن مجلس شورى المجاهدين تشكيل حلف المطيبين من أجل تصعيد القتال ضد القوات التي تقودها الولايات المتحدة ودعا قادة القبائل السنية للانضمام اليها.
وقال أبو حارث ان الدولة سيرأسها الامير أبو عمر البغدادي وهو مقاتل غير معروف. وستضم الدولة المناطق السنية من بغداد ومحافظات الانبار وديالى وكركوك وصلاح الدين ونينوي واجزاء من بابل وواسط. والعراق به 18 محافظة.
وقال الجيش الامريكي انه لا يعلم شيئا عن مسيرات نظمها مسلحون في الرمادي.
وربما يؤدي الاعلان الصادر يوم الاربعاء لخلق توتر بين العرب السنة ومن شأنه مفاقمة الصراع على الارض التي فيها أغلبية من العرب السنة.
وفي الانبار التي تشكل ثلث الاراضي العراقية وهي معقل للعرب السنة تعهد بعض قادة القبائل السنية بالحمل على تنظيم القاعدة الذي يتهمونه بفرض فهم متشدد للاسلام.
ويعارض القاعدة في العراق العملية السياسية التي تدعمها الولايات المتحدة ويصف المسؤولين السنة المشاركين في البرلمان والحكومة بانهم خونة.
وقال مقاتل اخر لم يعط اسمه بان الرمادي هي البداية وان بقية المحافظات ستتبعه.
وأشار الى ان الدولة السنية الاسلامية هي رد على قانون أصدره البرلمان العراقي الذي يسيطر عليه الشيعة في الاسبوع الماضي يسمح للمحافظات بتشكيل مناطق فيدرالية. وأشار الى ان ذلك سيؤدي لتقسيم العراق.
وأضاف "نحن بحاجة لضمان حقوق السنة استنادا الى شرع الله.. من ذا الذي يجرؤ على معارضة شرع الله."
وقال أبو حارث ان العرب السنة يجري تهميشهم.
وتابع قوله "جميعنا عراقيون وسنقاتل من أجل حقوق السنيين. ونريد اعادة العدالة للشعب."




هذه أحد يافطات إعلان "دولة العراق الإسلامية" بأحد الشوارع الرئيسية لمدينة الرمادي علقها مجلس شورى المجاهدين ويدعو أهلنا في الرمادي للبيعة
.


فيديو إحتفال الرمادي بإقامة الدولة الإسلامية
http://www.up4world.com/download1.ph...80mfSKAA0uhoW0



ملا غريب كـاتـب مخـضرم 1 مشاركاته: a111 إنضمامه: Jul 2006




http://up.9q9q.net/up/index.php?f=PsOhCcoON
http://www.verzend.be/v/8739596/shora11.wmv.html
http://peerfactor.fr/g.jsp?f=shora11.1161257701.wmv




 

التوقيع   

رد مع اقتباس

موقع الدلال – حراج الكتروني

  #2  
قديم 20-10-06, 03:39 PM
الصورة الرمزية ابن الأمارات
ابن الأمارات ابن الأمارات غير متواجد حالياً
نسل الصقور
 


Cool

الله أكبر

لله در الجاهدين

جزاك الله خير اخي

 

التوقيع   

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20-10-06, 04:21 PM
الصورة الرمزية عاشق الإرهاب
عاشق الإرهاب عاشق الإرهاب غير متواجد حالياً
عضو نشيط جدا
 


افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم








(( دولةُ العراقِ الإسلاميةِ.. قرارٌ سديدٌ.. لقراءةٍ موفقةٍ للأحداثِ ))













الحمد لله الذي أعز الإسلام بإمارةالتوحيد، في أرض خلافة الرشيد، والصلاة والسلام على نبينا وإمامنا وقائدنا الأولمحمد النبي الأمين القائم بالحق والحاكم بالعدل، وعلى آله وصحابته ومن تبعهم بإحسانإلى يوم الدين، أما بعد:

فقد زف المجاهدون في مجلس شورى المجاهدينفي العراق لنا خير بشرى، انتظرناها ودعونا الله لتحققها طويلاً، سرت كل مؤمن،وأغاظت كل كافر، فلله الحمد والمنة، ولأني قد رأيت بعض الخيرين قد توقف كثيراً،وأثار البعضُ الآخر تساؤلاتٍ حول هذا الإعلانِ، استخرتُ الله في كتابةِ هذهالمقالةِ المتواضعةِ لتشجيعِ المسرورينَ، وتحريضِ المتوقفينَ، وإجابةِ المتسائلينَ،سائلاً الله أن لا يكون في ذلك تعدٍّ على أهلِ العلمِ والشأنِ، فأقول وباللهالتوفيق، بادئاً بتحديد ما سأتحدث عنه:

1.إعلان الدولة: لماذاالآن؟
2.هل تحديد المناطق لإقامة الدولة تناقض مع مبدأالخلافة الإسلامية؟
3.لماذا إعلانالدولة دون التنسيق مع بقية الفصائل؟
4.ما واجبناتجاه الدولة الناشئة؟

إعلان الدولة: لماذاالآن؟
إن المتابعللأحداث في المنطقة بشكل عام، وفي العراق بشكل خاص، ليعلم تمام العلم أن إعلانالدولة في هذا الوقت بالذات هو القرار الصائب، وهو نتيجة قراءة صحيحة للأحداثالجارية، وسأدلل على كلامي هذا بعد سرد متسلسل للأحداث في الفترةالماضية.

·حشود عسكريةتركية على الحدود مع العراق.
·رئيس الدولة العراقية العميلة جلال الطالباني يطلب من الأمريكيينالإبقاء على عشرة آلاف جندي أمريكي في العراق بالإضافة إلى قاعدتينجويتين.
·الحكومةالسعودية تسعى لإقامة جدار عزل فاصل ذو نظام مراقبة متطورة ويكلف المليارات علىالحدود بين الجزيرة والعراق.
·الحكومة الأمريكية تسعى لإقامة جدار عزل فاصل ذو نظام مراقبة متطورةويكلف المليارات على الحدود بين سوريا والعراق.
·الحكومة الأردنية تشدد المراقبة علىالحدود بينها وبين العراق.
·زيارة وزيرة الخارجية الأمريكية للمنطقة وإنشاء حلف جديد يضم دولمجلس التعاون ولبنان ومصر والرئاسة الفلسطينية.
·غزل واشنطن وبالتحديد الرئيس الأمريكيجورج بوش لإيران وتصريحه بأنه لا يفكر أبداً في ضربهاعسكرياً.
·اشتدادالحرب الإعلامية على إخواننا المجاهدين في العراق واستدراج بعض مشائخ العشائرللدخول في العملية السياسية ومحاربة المجاهدين.
·تمرير مشروع الفدرالية في البرلمانالعراقي.
·وساطاتواستضافات سعودية لبعض القيادات السنية.

كل هذه الأحداث وغيرها تدل علىأمرين أساسيين:

الأول:أن الإنسحاب الأمريكي من العراق وشيك وقريب، وإلا لما سارعتتركيا بالزج بقواتها على الحدود مع العراق وسبب ذلك خوفها من إعلان الأكراد دولةمستقلة لهم، ولما استجدى الطالباني الأمريكيين لإبقاء عشرة آلاف جندي مع قاعدتينعسكريتين!!، ولما فكر السعوديون والأمريكيون ببناء جداري عزل فاصل على الحدودالعراقية ذو نظام مراقبة متطور!!، في ذات الوقت الذي تعلن فيه حكومة الأردن تشديدالرقابة على حدودها مع العراق!!.

أما الثاني: فهو أن التحالفالصهيوصليبي يخطط وبشكل بدهي جداً في خطف ثمرة الجهاد، وذلك باستقطاب بعض مشائخ العشائر السنية، وبعض القيادات السنيةالأخرى وإغرائهم بالإعلان عن دولة سنية ضمن الفيدرالية يحكمها أبناء السنة، فتكونشرطتهم منهم، وقوات أمنهم منهم، دون تدخل من الاحتلال الذي سيسحب قواته على مرأىومسمع من الجميع، وبالتالي لا يكون هناك أي مبرر لأي تشكيلات عسكرية للمقاومة،و"بالبركة" والوساطات العربية الاجتماعية المعروفة بين العشائر يرضى الناس بتلكالقيادات السنية، وتقوم على إثر ذلك دولة للسنة تخطف ثمرة الجهاد، فيقع المجاهدونبين أمرين أحلاهما مر، فإما أن يرضوا بذلك فتقع القاصمة (البوسنة مثال ولا يلدغمؤمن من جحر مرتين) وحاشاهم، وإما أن يقارعوا الدولة السنية الجديدة التي ستستحوذعلى تأييد بسطاء الناس فيقعوا في اقتتال داخلي.

وأقول –والعلم عند الله- : إن مجلس شورىالمجاهدين –المبارك- قرأ هذه الأحداث بصورة صحيحة، وخرج بنتيجة واحدة، وهي: أن الانسحاب الأمريكي وشيك، وأن هناك من يخطط بكل جدية لخطفثمرة الجهاد، ويدل على ذلك دعوة أحد قادة المجلس وهو الشيخ أبو حمزةالمهاجر للكفاءات بالتوافد إلى العراق والذي فهم منه الجميع أن الانسحاب الأمريكيقريب، وما قاله الدكتور أيمن الظواهري –نصره الله- في لقاء مصور من أن الأمريكيينيرتبون على عجل هروبهم من العراق، وبذلك كان ولا بد من السبق إلى إعلان الدولة فيالمناطق التي يمكن لمجلس شورى المجاهدين السيطرة عليها، ولنتذكر ما كان يقوم بهالمجاهدون بين فترة وأخرى من السيطرة على مدن بالكامل، فما هو إلا تدريب لمثل هذهالأيام الحاسمة بإذن الله تعالى.
فالمجاهدونبإذن الله تعالى قادرون على إقامتها، وحمايتها، وحكمها، ولم يستعجلوا البتة، بل إنهذا اليوم قد خططوا له وأعدوا من سنينَ.

هل تحديد المناطق لإقامة الدولة تناقض مع مبدأ الخلافةالإسلامية؟

تبادر لأذهان الكثير من أبناء الأمة أنتحديد عدد من المحافظات في بيان قيام الدولة هو تناقض صارخ لما تقوم عليه أسسومبادئ المجاهدين في عدم الاعتبار لحدود سايكس-بيكو، وظنوا بذلك الظنون بإخوانهم،فمنهم من قال: أن هذه الخطوة ما هي إلا تكريس لمبدأ الفيدرالية التي هي بداية تقسيمالعراق، وأن المستفيد الوحيد من ذلك هم الأمريكيون وحلفائهم الإيرانيون الرافضةوالأكراد، ومنهم من قال: لماذا لا يقاتل المجاهدون حتى النهاية، أي حتى تحريرالعراق بالكامل من النفوذ الصفوي والعلماني الكردي؟

وللإجابة على ذلك أقول وبالله التوفيق: إن هدف المجاهدين من قيام الدولة ليس هو التكريس لمبدأ الفيدرالية، فالمجاهدونابتداءً لا يؤمنون بهذه الفيدرالية ولا بالحكومة العميلة أو البرلمان الهزيل الذيمرر قانونها، ولا بالديموقراطية المزيفة التي جاءت بهم، المجاهدون الآن لديهمخياران لا ثالث لهما:

الأول:تأخير إعلانالدولة والذي سيؤدي إلى خطف ثمرة الجهاد من قبل أناس لم يطلقوا فيه طلقةواحدة.
الثاني:إعلان الدولةفي المناطق التي يستطيعونعملياً- إقامة دولةعليها.

ولا شك أن الخيار الثاني هو الخيارالأسلم والأصوب، فما لا يدرك كله لا يترك جله، بل لا يترك بعضه، وقيام الدولة فيهذه المناطق لا يعني بالضرورة أنهم سيقتصرون عليها، بل هي بإذن الله تعالى نواةلدولة كبيرة تمتد من بغداد إلى الأندلس غرباً، ومن بغداد إلى أندونيسيا شرقاً، وإنهذا لقريب بإذن الله الذي لا يخلف وعده.

لماذا إعلانُ الدولة دون التنسيق مع بقيةالفصائل؟
أقول وباللهالتوفيق:
إننا هنا خارج الميدان، وبعيداًعن أرض الواقع في العراق، لا نعلم حقيقة ما يجري، وما تم التشاور عليه بين الفصائل،والصبر والتريث وعدم الخوض في مثل هذا أولى لمن هم مثلنا، هذاأولاً.

وثانياً: إن مثل هذا القرار –قرار إعلانالدولة- لم يكن ليتأخر أكثر من هذا، وإلا فَقَدَت جميع الفصائل التي أراقت دمائهاوروت أرض العراق بها ثمرةَ هذا الجهد العظيم، والعدد الكبير من الشهداء، فكان ولابد من أن يقوم مجلس شورى المجاهدين بالأخذ بزمام المبادرة، وقطف الثمرة قبل أنيقطفها غيرهم، وما يتضح لنا من بيانات بعض الفصائل وما يصدر من تصريحات منها: أنالاتصال بين الفصائل ضعيف، مع توحدهم في العقيدة والهدف بحمد اللهتعالى.

ولا يعني إعلان المجلس للدولة أنه مستأثربها، فما علمناهم طلاب دنيا، ولا طلاب مناصب، بل هم طلاب آخرة، راغبون فيما عندالله تعالى، راغبون عن سفاسف الدنيا، هدفهم تحكيم شرع الله تعالى، على يد أيٍّ كان،وكيفما كان، وكذا بقية قادة الفصائل وأفرادها –نحسبهم واللهحسيبهم-.

ولا أشك لحظة أن الدولة المعلنة ستحتضنبإذن الله تعالى- كل من ينضم إليها من قادة الفصائل ومقاتلوها، وستستفيد منخبراتهم، ومن جهودهم، فمنهم من سيحكم، ومنهم من سيُؤَمَّر، ومنهم من سيكون جندياًمن جنود الله في أرضه كما كان، وأنعم بذلك من منصب.

ما واجبنا تجاه الدولةالناشئة؟
أقول وبشكلمختصر -وذلك لأني قد زورت مقالة أشرح فيها بالتفصيل واجبنا تجاه هذه الدولةالإسلامية الفتية، يسر الله إتمامها-.
أقولوبالله التوفيق:
·واجب الفصائل المجاهدة في أرضالعراق:فهولاء عليهم الحمل العظيم،والأمل الكبير بعد الله تعالى على التلاحم مع هذه الدولة، ودعمها بالمال والخبراتوالسلاح، فإن العالم اليوم ينظر إليكم، المسلمون والكافرون، فإما أدخلتم السرور علىمن بذلوا لكم فلذات أكبادهم، وضنوا بأموالهم عن أبنائهم ليدفعوها لكم، ونكئتم فيالكفر وأدخلتم عليه الحسرة وأغظتموه باجتماعكم ودعمكم لهذه الدولة –وهذا الظن بكمفأنتم خيرة المسلمين على وجه الأرض نحسبكم والله حسيبكم-، وإما حصل منكم عكس ذلكوحاشاكم أن تشمتوا العدو فيكم وفي المسلمين-،وإن كان لبعضكمعلى بعض ملاحظاتٌ فلا أفضل من تشكيل محكمةٍ عليا –على غرار ما حصل في الشيشان بعدالتوحد مع الرئيس أصلان مسخادوف رحمه الله تعالى- تبتُّ في كل أمر اختلفتم فيه،وتحكم فيه بشرع الله تعالى، وأنتم أنتم الوقافون عند حدود الله –نحسبكم واللهحسيبكم-.

·واجب عامة المسلمين في العراق:السمع والطاعة، فو الله إن من بذل دمه وترك أهله للدفاع عنكم لنيظلمكم، ولن يخذلكم، ولن تجدوا أفضلَ منه حاكماً، عادلاً، طالباً للآخرةِ، راغباًعن الدنيا، وإياكم والنزوح من أرضكم، واثبتوا فيها، واصبروا وصابروا ورابطوا فإنالقادم عصيب، ولن يخلفه إلا عزُّ وتمكينٌ وفضلٌ عظيم على بقية قبائل وعشائر أمةمحمد صلى الله عليه وسلم.

·واجب المسلمين خارج العراق:الدعاء، ثم الدعاء، ثم الدعاء، وجمع المال ودفعه لهذه الدولة،والهجرة إليها، وأنصح الجميع بأخذ دورات في الإدارة، وفي الإعلام، والتدريس، وفيالتمريض والإسعافات الأولية، وغيرها من التخصصات المفيدة للدولة الجديدة، ومنيستطيع منكم أخذ دورات شرعية مكثفة، فلا يتأخر، فإن الوقت لم يضع، وعلى الإخوة فيالمنتديات، والتنظيمات الإعلامية على الإنترنت أن يدعموا هذه الدولة بكل ما أوتوامن قوة، ويكتبوا وينشروا كل ما من شأنه تعريف المسلمين بهذه الدولة، وأهمية دعمهاومساندتها، وخطورة إفشالها وإضعافها.

والله تعالىأعلم،،،
كتبه أخوكم
عبدالرحمن الناصر
صبيحةالاثنين الـ 24 من رمضان عام 1427هـ
الموافقالـ 16 من أكتوبر عام 2006م

 

التوقيع   

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20-10-06, 07:56 PM
الصورة الرمزية المعظم
المعظم المعظم غير متواجد حالياً
Banned
 

افتراضي

بس للاسف عندما تجي الهمر الامريكية يصيرون مثل الجرذان ولا نشوف واحد منهم !!!
 

التوقيع   

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20-10-06, 08:21 PM
الصورة الرمزية هنا طامي
هنا طامي هنا طامي غير متواجد حالياً
أخو من خاف الله
 


افتراضي

8
8

غلطان اخوي

قصدك الهمر هو اللي يقلب جرذي !!

هل لديك مصدر للأخبار غير العبرية ؟!

يبدوا أنك بعيد كل البعد عن الأحداث !!

تابع بارك الله فيك الأخبار من مصادرها .. لتعلم من هو الجرذي هداني الله وإياك !!


بارك الله فيك أخي شحيمان

الله أكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين ولكن المنافقين لا يعلمون !!

الله أكبر كلنا بانتظار إعلان الدولة الإسلامية في أي بقعة من بقاع أرض الله الواسعة

وما أجملها في أرض الخلافة

لله در المجاهدين

اللهم انصرهم وثبت أقدامهم وأذل أعدائهم وسدد رأيهم ورميهم يا رب العالمين

اللهم أظهرهم على عدوك وعدوهم ويسر لنا طريقاً لنصرتهم يا رب العالمين !!

والله إن الله نا صرهم .. فلله درهم ما أرجلهم .. يجابهون متسلحون بإيمانهم .. كل مجرمين العالم وعلى رأسهم أمريكا وأذنابهم المنافقين !!

الله يوسع صدرك على هالموضوع يا شيخ !!

ولي عودة مع تطور الأحداث بإذن الله

 

التوقيع   

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20-10-06, 11:02 PM
شحيمان شحيمان غير متواجد حالياً
عضو متألق
 

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعظم مشاهدة المشاركة
   بس للاسف عندما تجي الهمر الامريكية يصيرون مثل الجرذان ولا نشوف واحد منهم !!!

قبح الله وجهك يا رافضي

 

التوقيع   

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20-10-06, 11:19 PM
الصورة الرمزية المعظم
المعظم المعظم غير متواجد حالياً
Banned
 

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شحيمان مشاهدة المشاركة
   قبح الله وجهك يا رافضي

(اذا اتتك مذمة من ناقص فهي شهادة لي اني كامل )

صدقت ايها الناصبي( شحيمان ) وافتخر انك تشتم المعظم ....لكنها الحقيقة ياجرذ

 

التوقيع   

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20-10-06, 11:28 PM
ابو حمزة المهاجر ابو حمزة المهاجر غير متواجد حالياً
خادم الاسلام
 

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

شيخنا ابو مصعب نم قرير العين فها قد اعلن ابنائك الدولة الاسلامية في العراق



طبت حيـا وميـتا ياشيخنا أبي مصعـب

وهاذا تقرير مصور من مدينة الرمادي اضعه لكم بالصور والروابط لمقاطع فيديوا عن تقرير مصور لانتشار المجاهدين في مدينة الرمادي اعزها الله بالاسلام وقبل ان اضع الصور أقول اني لأتحدى حكومة بن العلقمي ان يقوموا باستعراض عسكري بين عوام الشعب كما قام بها مجلس الشورى واني لأتحدى امريكا ان تستطيع فعل ذالك وتفعل ما فعله مجلس الشورى في رابعة النار وفي النهار واما الناس وفي نهار رمضان اللهم لك الحمد كما مكنت لاخواننا المجاهدين في العراق وكن لهم عونا وناصرا يارب العالمين

والان اترككم مع التقرير المصور والتعليق من أخيكم

الشامخ رأيه

ها هم الابطال ينزلون الى الشوارع ويرفعون راية المجلس عالية خفاقة في وضح النهار ولا يخشون في الله لومة لا ئم مت بغيظك يا مالكي يا صفوي يا حقير ومت بغيظك يا بوش فاليوم فقط اعلنت بان العراق كفيتنام او اشد من فيتنام واقسم ان فيتنام سيكون جنة لكم مع ما ستلاقونه في العراق




لله در المجاهدين يبرهنون للأمة انهم الجدار الحامي لها


وها هم ابناء ابو مصعب واحفاد اسامة وعبد الله عزام ينتشرون على البنايات المرتفعة في رمادي العز والاباء الله اكبر الله اكبر ولله الحمد نم قرير العين شيخنا ابا مصعب




وها هم الابطال ينتشرون في شوارع الرمادي على متن العديد من السيارات ليعلنوا انضمام الرمادي لدولة العراق الاسلامية وان شاء الله سوف نرى هذه الصورة من بغداد قريبا باذن الله ومت بغييظك يا رافضي افعلوا مثلهم ان كنتم رجال ولكن انت نساء في ثياب رجال لا والله بل النساء ارجل منكم يا عملاء



الله اكبر الله اكبر انتشار نتظم وتنظيم لحركة السير بنفس الوقت الله اكبر الله اكبر نعم دولة الاسلام دولة العراق الاسلامية موتوا كمدا وغيظا يا رافضه هل يستطيع ابناء متعتكم ان يكونوا مثل هؤلاء الاسود ؟ فششششررر



وعرض للاسلحة مختلفة ومنها المدافع والقاذفات وفي وضح النهار وفي الرمادي



أسد يحمل رشاشه في وضح النهار ليحرس اهله في الرمادي ويعلن عن بداية عهد جديد في ظل دولة اسلامية جديدة باذن الله



صورة لا تحتاج الى تعليق ..!!! انظروا كم السيارات الهائل الذي يستعرض به المجاهدين قوتهم وفي وضح النهار وفي مدينة الرمادي ايها الارعن بوش وايها المطي نوري المالكي



مجاهد يرفع الراية والاخر يطلق النار بالهواء احتفالا بنصر الله المبين للمجاهدين في الرمادي



وهاهي احتفالات المجاهدين تختلط باحتفالات الاهالي نصر من الله وفتح قريب



هذه هي احتفالات اهالي الرمادي مع المجاهدين لله دركم يا اهل الرمادي لولا انكم اسود لما كنتم اهلا لان يشرفكم الله بهذا الشرف العظيم




وهذه يافطة يرفعها اسود الرمادي واهلها تحث على البيعة




وهذا الطفل يحتفل بعفوية ويهلل ويكبر ويرفع علامة النصر فهنيئا لكم يا ابناء ابا مصعب الزرقاوي رحمه الله



واليكم التقرير بملف فيدو كما ورد من المصدر

المقطع القصير هنااا مدته قصيرة

http://www.up4world.com/download1.ph...ElVTY4RKLRRal8
http://up.9q9q.net/up/index.php?f=PsOhCcoON



http://www.verzend.be/v/8739596/shora11.wmv.html



http://peerfactor.fr/g.jsp?f=shora11.1161257701.wmv
والمقطع الكبير والتقرير الكامل هنا

http://www.up4world.com/download1.ph...80mfSKAA0uhoW0



والله غالب على أمره ولكن اكثر الناس لا يعلمون والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصبحه وازواجه رغم انف الرافضه الحاقدين
------------------

منقول من الساحة السياسية عن الأخ الشااامخ رأيه بارك الله فيه

 

التوقيع   

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21-10-06, 12:00 AM
ابو حمزة المهاجر ابو حمزة المهاجر غير متواجد حالياً
خادم الاسلام
 

افتراضي

اقتباس:
بس للاسف عندما تجي الهمر الامريكية يصيرون مثل الجرذان ولا نشوف واحد منهم !!!

ما هذا الحقد الدفين اليس الاحرى بك ان تفرح بدل ان تصف اسودا مرغوا انف امريكا في التراب بالجرذان فالجرذ هو انت وأمثالك من ابناء مبارك لا بارك الله فيه لقد اعلنوا دولة اسلامية ما لكم ألا تعقلون كيف تتجرأ على من قال فيهم الله عز وجل (الذين إن مكناهم في الأرض أقاموا الصلاة وآتوا الزكاة وأمروا بالمعروف ونهوا عن المنكر ولله عاقبة الأمور} الحج 41
كيف يرضى مسلم ما زال فيه بقية من دين أن يغتض من سماع خبر كهذا الا يعجبك قيام دولة اسلامية ماذاتريد دولة كدولة مبارك العلمانية التي تعيش فيها
على العموم ان اردت حقا ان تعرف ماذا يحدث لهمر اذا جاءت وانا لها ان تأتي فشاهد هذا الفيلم
الجودة العالية 65 ميجا

http://www.hanein.org/images/iraq/vdo/best100.wmv

الجودة المتوسطة 20 ميجا

http://www.hanein.org/images/iraq/vdo/best100-l.wmv



اقتباس:
(اذا اتتك مذمة من ناقص فهي شهادة لي اني كامل )

الكمال لله لا غير وهذا المثل ينطبق عليك في كلامك عن المجاهدين


اقتباس:
صدقت ايها الناصبي( شحيمان ) وافتخر انك تشتم المعظم ....لكنها الحقيقة ياجرذ

اتريد ان تعرف الحقيقة عليك بالمنتديات الجهادية بدل وسائل الاعلام العبرية وسترى الحقيقة بالصوت والصورة هذا اذا كنت ممن تسمع وتعقل

 

التوقيع   

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 21-10-06, 12:27 AM
الصورة الرمزية المعظم
المعظم المعظم غير متواجد حالياً
Banned
 

افتراضي

[quote=ابو حمزة المهاجر;1396680]ما هذا الحقد الدفين اليس الاحرى بك ان تفرح بدل ان تصف اسودا مرغوا انف امريكا في التراب بالجرذان فالجرذ هو انت وأمثالك من ابناء مبارك لا بارك الله فيه لقد اعلنوا دولة اسلامية ما لكم ألا تعقلون كيف تتجرأ على من قال فيهم الله عز وجل ([color="Red"]
*******************

 

التوقيع   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

للإعلان معنا

برامج

العاب

دليل قصيمي نت                   حراج الرياض

RSS  RSS 2.0  

في الانترنت في قصيمي نت

الساعة الآن 07:13 AM.
 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir

تلفزيون قصيمي نت ديوان قصيمي نت قصص قصيمي نت دليل المواقع
مجلة قصيمي نت الحميه والرجيم كتب قصيمي نت الحياة الزوجية
الأذكار مطبخ قصيمي نت best free website صوتيات قصيمي نت
مواقيت الصلاة أخبار قصيمي نت شرح برامج فيديو قصيمي نت
الأدعية الصحيحة اطفال قصيمي نت فلاشات قصيمي نت العاب قصيمي نت
عالم حواء صور قصيمي نت جوال قصيمي نت بطاقات قصيمي نت