قصيمي نت
الرئيسية موسوعة الطبخ القرآن الكريم ملفات الفلاش مقاطع فيديو الصوتيات القصص
دليل المواقع العاب مجلة قصيمي البرامج الحياة الزوجية TV مكتبة الكتب
للاعلان بطاقات الجوال أناشيد ألبوم الصور يوتيوب العرب توبيكات

العاب اون لاين: العاب بلياردو | العاب سيارات | العاب دراجات | العاب طبخ | العاب تلبيس |العاب بنات |العاب توم وجيري | العاب قص الشعر
 
 

للشكاوي والاستفسار وإعلانات المواقع الشخصية مراسلة الإدارة مراسلتنا من هنا

 


العودة   منتديات قصيمي نت > المنتديات العامة > ملتقى الحوار الفكري المفتوح

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 21-03-10, 06:28 PM
الصورة الرمزية ليلى الاخيليه
ليلى الاخيليه ليلى الاخيليه غير متواجد حالياً
عضو جديد
 

افتراضي عقوق الابناء

لقد تأثرت كثيرا عند قراءتي لهذه القصه وتذكرت قصة قريبة لنا أخذها ولدها من بيتها بحجة أنه لا يريدها لوحدها لكي يؤجر منزلها ويأخذ الاجار ضاربا عرض الحائط بهذه الأم ومشاعرها (ناهيك عن الطمع والعقوق) وقسم لها جزءا من بيته وأصبحت لوحدها ترعاها الخادمة الى ان أصيبت بالأمراض والان ترقد على السرير مقعده في غرفتها لا أبناء ابنها ولا زوجته يأتون اليها وهو يمر ويذهب فقارنته بهذا الشاب صاحب القصة البار مع والدته فسبحان الله خلق وفرق اللهم لا تجعلنا عاقين لوالدينا اللهم امين يارب العالمين
 

التوقيع   

رد مع اقتباس

موقع الدلال – حراج الكتروني

  #2  
قديم 21-03-10, 06:49 PM
أيوان عمار الهيتي أيوان عمار الهيتي غير متواجد حالياً
من نجوم المنتدى
 

افتراضي

الله يهدي هذا العاق الى جادة الصواب
اللهم ارزقنا بر والدينا في حياتهم وفي موتهم
امين

 

التوقيع   

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21-03-10, 07:52 PM
الصورة الرمزية أسيــــر الشــوق
أسيــــر الشــوق أسيــــر الشــوق غير متواجد حالياً
عضو ممتاز
 


افتراضي

بارك الله فيتس أختي ,

عقوق الوالدين ,دين وسيأتيه إن طال العمر أو قصر ,



أذكر لكم قصه مؤثره جداااً سمعتها من أحد الشايخ ,



يقول ,,

تقول إحدى الأمهات أن زوجة ولدها دائما
تحرض إبنها عليها, ولا تريده أن يزورها أبداًوتتضايق من الزوج إذا زار أمه أو أطال في المكالمه بالجوال مع أمُه ولا تريده يكلمها أبداً,, لدرجة مره دق الهاتف فعلمت الزوجه أنّ المكالمه من الأم ,فقالت للزوج ,,وش تبي من ذي العجوز !!

وهو قليل الزيارات لأمه , وأمه تشتكي وتبكي منه ومن زوجته,

وإذا زارها تأتي الزوجه معه وتقعد تستهزأ بهذي اللأم ,, دائماً تحرضه على أمه وهو كالكبش

تسيره هذه الزوجه كيف تشاء,,

يوم من الأيام حضر الإبن وزوجته الخبيثه ,, إلى الأم

فجلست الزوجه تخافت الزوج وهي تستهزىء بملابس الأم تقول ملابسها من موضه قديمه

وتستهزىء بأكلها الي تقدمه لهم ,,

قالت حتى أكلها قديم ,, تقصد (الأكلات الشعبيه)


وهو يبادلها الضحك والإستهزاء ,وتركتهم,

إلى أن ذهبوا ,,

وقالت لولدها الأصغر وكان باراً بها ,,

ياولدي أبي أروح لمكه ,, قال زين إنشالله في نهاية

الأسبوع ,, قالتله لأ ,, ذلحين توديني لمكه , مابي

إلى اليوم , قالها خلاص بوديك ,وداها إلى مكه ,,

وهو في الطرق سألها ليش مُصره تبين مكه اليوم ,,

قالتله , بعدين بتدري إذا وصلنا ,,ولم تخبره طوال

الطريق بأمرها ,, وبعد ماوصلوا إلى الحرم قالت

له نبي نقرب من الكعبه ,, قالها ليش ؟ قالت أبي

أدعي ,, وقربت من الكعبه ورفعت يدينها وقاليت ’

اللهم أحرق قلب فلان وفلانه , مثل ماحرقوا قلبي ,,

قالها الولد ليش يمه تدعين على ولدتس ,,

قالت خلااااص صبرت عليهم كثير ولا فاد فيهم الصبر,

يقول الإبن , وقبل لآ نطلع من الحرم دق جوالي ,,

مكالمه من رجال المرور ,,

قالوله أخوك وزوجته صارلهم حادث ,

كان الإبن وزوجته رايحين يتمشون في منطقة

الشرقيه ,,بس دعاء الأم أُجيب في سرعة البرق

سبحان الله ,,
( لأنصرنك ولو بعد حيــــــــن ) ,,


والآن الإبن العاق وزوجته الخبيثه في المستشفى

وأوصيبوا بشلل رباعي لآ يقدرون على الحركه .




نسأل الله السلامه والعافيه .

 

التوقيع   

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21-03-10, 08:36 PM
الصورة الرمزية الميسم
الميسم الميسم غير متواجد حالياً
قلم متميز
 

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيــــر الشــوق مشاهدة المشاركة
   بارك الله فيتس أختي ,

عقوق الوالدين ,دين وسيأتيه إن طال العمر أو قصر ,



أذكر لكم قصه مؤثره جداااً سمعتها من أحد الشايخ ,



يقول ,,

تقول إحدى الأمهات أن زوجة ولدها دائما
تحرض إبنها عليها, ولا تريده أن يزورها أبداًوتتضايق من الزوج إذا زار أمه أو أطال في المكالمه بالجوال مع أمُه ولا تريده يكلمها أبداً,, لدرجة مره دق الهاتف فعلمت الزوجه أنّ المكالمه من الأم ,فقالت للزوج ,,وش تبي من ذي العجوز !!

وهو قليل الزيارات لأمه , وأمه تشتكي وتبكي منه ومن زوجته,

وإذا زارها تأتي الزوجه معه وتقعد تستهزأ بهذي اللأم ,, دائماً تحرضه على أمه وهو كالكبش

تسيره هذه الزوجه كيف تشاء,,

يوم من الأيام حضر الإبن وزوجته الخبيثه ,, إلى الأم

فجلست الزوجه تخافت الزوج وهي تستهزىء بملابس الأم تقول ملابسها من موضه قديمه

وتستهزىء بأكلها الي تقدمه لهم ,,

قالت حتى أكلها قديم ,, تقصد (الأكلات الشعبيه)


وهو يبادلها الضحك والإستهزاء ,وتركتهم,

إلى أن ذهبوا ,,

وقالت لولدها الأصغر وكان باراً بها ,,

ياولدي أبي أروح لمكه ,, قال زين إنشالله في نهاية

الأسبوع ,, قالتله لأ ,, ذلحين توديني لمكه , مابي

إلى اليوم , قالها خلاص بوديك ,وداها إلى مكه ,,

وهو في الطرق سألها ليش مُصره تبين مكه اليوم ,,

قالتله , بعدين بتدري إذا وصلنا ,,ولم تخبره طوال

الطريق بأمرها ,, وبعد ماوصلوا إلى الحرم قالت

له نبي نقرب من الكعبه ,, قالها ليش ؟ قالت أبي

أدعي ,, وقربت من الكعبه ورفعت يدينها وقاليت ’

اللهم أحرق قلب فلان وفلانه , مثل ماحرقوا قلبي ,,

قالها الولد ليش يمه تدعين على ولدتس ,,

قالت خلااااص صبرت عليهم كثير ولا فاد فيهم الصبر,

يقول الإبن , وقبل لآ نطلع من الحرم دق جوالي ,,

مكالمه من رجال المرور ,,

قالوله أخوك وزوجته صارلهم حادث ,

كان الإبن وزوجته رايحين يتمشون في منطقة

الشرقيه ,,بس دعاء الأم أُجيب في سرعة البرق

سبحان الله ,,
( لأنصرنك ولو بعد حيــــــــن ) ,,


والآن الإبن العاق وزوجته الخبيثه في المستشفى

وأوصيبوا بشلل رباعي لآ يقدرون على الحركه .




نسأل الله السلامه والعافيه .


أعوذ بالله
ومن يرضى بهذه النهاية..؟؟!!
فكيف بقلب أم كيف حالها بعد حال أبنها ..؟؟!!!
لا أظن أنها ستكون فرحة أو تتشفى , بالرغم من عقوق الأبن إلا أن تصرف الأم خطأ ..

لو أكتفت بقول حسبي الله ونعم الوكيل , أو حسبي الله وكفى
أما دعاء وأن يحرق قلبه وأمام الكعبة ...!!!
صعبة جدًا ..!!

 

التوقيع   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

للإعلان معنا

برامج

العاب

دليل قصيمي نت                   حراج الرياض

RSS  RSS 2.0  

في الانترنت في قصيمي نت

الساعة الآن 07:30 AM.
 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir

تلفزيون قصيمي نت ديوان قصيمي نت قصص قصيمي نت دليل المواقع
مجلة قصيمي نت الحميه والرجيم كتب قصيمي نت الحياة الزوجية
الأذكار مطبخ قصيمي نت best free website صوتيات قصيمي نت
مواقيت الصلاة أخبار قصيمي نت شرح برامج فيديو قصيمي نت
الأدعية الصحيحة اطفال قصيمي نت فلاشات قصيمي نت العاب قصيمي نت
عالم حواء صور قصيمي نت جوال قصيمي نت بطاقات قصيمي نت