قصيمي نت
الرئيسية موسوعة الطبخ القرآن الكريم ملفات الفلاش مقاطع فيديو الصوتيات القصص
دليل المواقع العاب مجلة قصيمي البرامج الحياة الزوجية TV مكتبة الكتب
للاعلان بطاقات الجوال أناشيد ألبوم الصور يوتيوب العرب توبيكات

العاب اون لاين: العاب بلياردو | العاب سيارات | العاب دراجات | العاب طبخ | العاب تلبيس |العاب بنات |العاب توم وجيري | العاب قص الشعر
 
 

للشكاوي والاستفسار وإعلانات المواقع الشخصية مراسلة الإدارة مراسلتنا من هنا

 


العودة   منتديات قصيمي نت > المنتديات الطبية > العــلاقة الزوجية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-01-09, 10:07 AM
الصورة الرمزية عذب السجــايا
عذب السجــايا عذب السجــايا غير متواجد حالياً
من نجوم المنتدى
 


افتراضي الرجل القصير ...ليس مرغوب كزوج ...لماذا؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مع احترامي لكل من قل طوله عن 165 سم ...(عندي احساس مقراط منهم)
فإنهم غير مرغوبين لدى الجنس الناعم...بينما يحصل طوال القامة على الاعجاب
بشكل اكبر وتزيد فرص قبولهم بالزواج
قد يستغرب البعض من هذا الكلام ولكن اذا تذكر ان عصرنا هذا عصر مظاهر
وكشخه وأناقه ...وأصبحن بنات حواء يبحثن عن الوسامة في فارس الأحلام
فسوف يقل استغرابه حتما
لكي لايتشتت الموضوع خلونا في موضوع الطول والقصر واذكر لكم قصة
واحد من الربع الي بصراحه اقواله وافعاله تساوي 100 رجال طولهم لايقل عن 180سم
وحاصل على شهادة علمية مرموقه الكل يتمناها وذكي جدا حتى انه اشتهر بذكائه
وكان حاط عينه على بنت "الذين" الي يوم شافته "خلسة" وشافت قصرة مقارنة بالناس الي واقفين جمبه
ألغت فكرة الزواج منه بتاتا البته وتعذرت باكمال دراستها وانها لاتفكر بالزواج حاليا"عذرهم دايم"
أخونا في الله تحطم نوعا ما وراح رحلة استجمام عشان ينسى هالجرح حسبنا الله ونعم الوكيل
لكن ابشركم انه بعد 5 سنوات من هالسالفه تزوج بنت اجاويد وأطول منه ببضع سنتيمترات

****
يابنات حواء
هل طول الرجل وقصره مهم جدا في نظر الفتاه ؟؟
وهل هو سبب للرفض من الرجال الاجودي؟؟
خلوكم صريحات حبتين ...واتركوكم من المثالية الزايده
وترديد عبارة "أهم شي الأخلاق"
***
وللشباب المغلوب على أمره دائما في عصر العولمة والمرأة
هل ترى اقتران الشاب القصير بفتاة أطول منه شي عادي؟؟
***
أرجو من الأعضاء عدم "دبغ" الموضوع بالردود الشائكة عشان المدير
والمديرة لايقفلون موضوعي زي الموضوع السابق
الرجل الاسمر والفتاة السمراء

 

 

التوقيع   

نلتقي....لنرتقي
رد مع اقتباس

موقع الدلال – حراج الكتروني

  #2  
قديم 12-01-09, 10:43 AM
الصورة الرمزية سلطان بن عبدالعزيز
سلطان بن عبدالعزيز سلطان بن عبدالعزيز غير متواجد حالياً
يالله يا قلبي سرينا .. ضاقت الدنيا علينا
 


افتراضي

الحمد لله والشكر ان طولي 180 سـم

يعني من ذا العملاقه اللي بتصير اطول مني <<< تخيلها

فعلا استغرب من شكل الرجل القصير (قصر ملاحظ) جنب زوجته الطويله


يعطيك العافيه على الموضوع

ننتظر ردود البقيه

 


 

التوقيع   




سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

http://h1.ripway.com/zooka

موقع للقرآن الكريم تستطيع القراءه على الكمبيوتر

#/http://www.quranflash.com

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-01-09, 11:04 AM
الصورة الرمزية حكيمة زمانها
حكيمة زمانها حكيمة زمانها غير متواجد حالياً
عضو ممتاز
 


افتراضي

اهم شي في الرجل ان يكون اطول من زوجته حتى لو كان قصير المفروض يتزوج وحده اقصر منه

ومن ناحيتي احب الرجل المتوسط الطول دايما احب الوسطيه في كل شي

 


 

التوقيع   

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-01-09, 11:21 AM
الصورة الرمزية حسن خليل
حسن خليل حسن خليل غير متواجد حالياً
راوي قصيمي نت
 

افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا فيك أخوي عذب السجايا

بالنسبة للرجل من وجهة نظري عليه أن لا يقترن بزوجة تكون أطول منه، خاصة إذا ما كان يتمتع بطول مناسب.

لكن لو كان هو ليس بالطويل وكانت الزوجة أطول منه ببعض السنتمرات القليلة جداً، قد لا يكون ملاحظاً للعيان ذلك، قد يكون مقبولاً.

وأعتقد أن معظم الزوجات يفضلن الطول المعتدل. ولكل له وجهة نظر في هذا الموضوع.

ونرجو من الأعضاء كما ذكر أخي الفاضل الالتزام بصلب الموضوع في الردود، وكذلك الالتزام بضوابط القسم.

ولكم فائق احترامي وتقديري.

شاكر ومقدر لك أخي عذب السجايا جهودك المبذولة.

 


 

التوقيع   

تتقدم إدارة المنتدى بالشكر الجزيل
للمراقب والأديب/ حسن خليل ، على
جهوده الكبيرة في الرقي بالأقسام الأدبية
من خلال النقد ووضع المسابقات والحوافز
لجعل أقسامة متميزة كما هو ، سيما في
نجاح مسابقة " المقالة الأدبية " .


8/1/2012م
الأدارة .


يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن ذَكَرٍ وَأُنثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا
وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِندَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-01-09, 11:42 AM
الصورة الرمزية بدووون عنوان
بدووون عنوان بدووون عنوان غير متواجد حالياً
ابـو فيصل
 


افتراضي

السلام عليكم

موضوع جميل ومهم والكثير ينتظر وجهات النظر حول الموضوع

وجهة نظري تقول اذا كان هناك تناسب بين طول المرأة والرجل فمقبول الارتباط


واذا كان الزوج اطول من المرأة برضة كويس ومقبول جدا



بس اذا كانت المرأة اطول من الرجل هنا الطرافة وعدم تقبل الناس للوضع وقد يكون مثار للسخرية




وفي كل الاحوااال اهم شيء يكون الرجل سنع وعلى قد المقام والرجووووووولة في هذة الحالة فقط تختفي الفروقات وتمحى الخطايا


 


 

التوقيع   

@@@@


استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه





رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12-01-09, 11:47 AM
الصورة الرمزية غريب الماضي
غريب الماضي غريب الماضي متواجد حالياً
القائـد الـفـذ الـمـهـيـب
 


افتراضي

أذا سلمنا بهذا المبدئ هذا يعني
إن كل رجل يود الزواج قبل أن
يذهب ويبحث عن فتاة ويقع الأختيار
عليها ، لا بد أن يقيس طوله وطولها
لكي يتيقن أن له نصيب بهذه الفتاة
أو لا ، من وجهة نظري أن الشكليات
والمظاهر قد يكون البعض يهتم بها
بشكل كبير ودقيق والبعض الآخر
لا يهتم بها كثيرا ً بالدقة التي يتحدث
عنها المقال إعلاه ، فكما نعلم أن
متوسط الطول لدينا هو 160 إلى 170
فمن غير الطبيعي أذا ماعرفنا هذه المعلومة
إن تبحث الفتاة عن شاب طوله 180 وما فوق
وقد يأتي وقلا لا يأتي أبدا ً فالبنيه الجسمانية
للشباب سيما بالأجيال الأخيرة قصيرة القامه
مقارنة ً بالأجيال السابقة وهذا أمر ملحوظ
وبالعين المجردهـ أيضا ً .

 


 

التوقيع   




[/COLOR][/FONT][/SIZE]
الحياة لاتتوقف عند حدث ً ما
الحياة تسير ونحن من يتوقف










رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12-01-09, 12:01 PM
الصورة الرمزية شموخ بدوية
شموخ بدوية شموخ بدوية غير متواجد حالياً
.
 

افتراضي

معلووووومة صحيحة وبصراحة

ثلاث أرباع رزة وكشخة الرجال في طوله

الطول هيبة خاصة للرجال ...

يعني واحد شكله زين وحبوب وطيوب لكن قصير وبين الرجال ماينشاف

صعبة مرررة

يعني تخيل الزوج قصير وزجته اطول منه مو حلو شكلهم ابداً ...

الطول عز

يعني اذا كانت ملامحه عادية

لكن فيه طول وجسم مناسق

صدقني يغطي على كل عيوبه الثانية


الطول المثالي للرجل

من 175 ومافوق الى 185



موضوعنا على الشكل وليس عن الآخلاق

 

التوقيع   

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12-01-09, 12:39 PM
الصورة الرمزية كاميليا01
كاميليا01 كاميليا01 غير متواجد حالياً
من نجوم المنتدى
 

افتراضي

هل طول الرجل وقصره مهم جدا في نظر الفتاه ؟؟ اكيد الكن ماهو كثير
وهل هو سبب للرفض من الرجال الاجودي؟؟الان الاجودي بعد فيه طويل

 

التوقيع   

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12-01-09, 01:17 PM
برجس1 برجس1 غير متواجد حالياً
Banned
 

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذب السجــايا مشاهدة المشاركة
  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مع احترامي لكل من قل طوله عن 165 سم ...(عندي احساس مقراط منهم)
فإنهم غير مرغوبين لدى الجنس الناعم...بينما يحصل طوال القامة على الاعجاب
بشكل اكبر وتزيد فرص قبولهم بالزواج
قد يستغرب البعض من هذا الكلام ولكن اذا تذكر ان عصرنا هذا عصر مظاهر
وكشخه وأناقه ...وأصبحن بنات حواء يبحثن عن الوسامة في فارس الأحلام
فسوف يقل استغرابه حتما
لكي لايتشتت الموضوع خلونا في موضوع الطول والقصر واذكر لكم قصة
واحد من الربع الي بصراحه اقواله وافعاله تساوي 100 رجال طولهم لايقل عن 180سم
وحاصل على شهادة علمية مرموقه الكل يتمناها وذكي جدا حتى انه اشتهر بذكائه
وكان حاط عينه على بنت "الذين" الي يوم شافته "خلسة" وشافت قصرة مقارنة بالناس الي واقفين جمبه
ألغت فكرة الزواج منه بتاتا البته وتعذرت باكمال دراستها وانها لاتفكر بالزواج حاليا"عذرهم دايم"
أخونا في الله تحطم نوعا ما وراح رحلة استجمام عشان ينسى هالجرح حسبنا الله ونعم الوكيل
لكن ابشركم انه بعد 5 سنوات من هالسالفه تزوج بنت اجاويد وأطول منه ببضع سنتيمترات

****
يابنات حواء
هل طول الرجل وقصره مهم جدا في نظر الفتاه ؟؟
وهل هو سبب للرفض من الرجال الاجودي؟؟
خلوكم صريحات حبتين ...واتركوكم من المثالية الزايده
وترديد عبارة "أهم شي الأخلاق"
***
وللشباب المغلوب على أمره دائما في عصر العولمة والمرأة
هل ترى اقتران الشاب القصير بفتاة أطول منه شي عادي؟؟
***
أرجو من الأعضاء عدم "دبغ" الموضوع بالردود الشائكة عشان المدير
والمديرة لايقفلون موضوعي زي الموضوع السابق

الرجل الاسمر والفتاة السمراء


هذا اذا لم ينطبق عليه المثل القائل
الطول طول نخلة ، والعقل عقل سخلة ...

بس هم يقولون
الطول عز والقصر ذل
صحيح بعض المرات
ترحم اللي قامته قصيرة
ويقولون ان الحجاج قصير
ويقولون كل قصير ذكي وكل طويل غبي صحيح
في الغالب والتعميم على الطوالين مرفوض حتى الحرمه الطويله يشملها كل ماقيل

 

التوقيع   

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12-01-09, 01:34 PM
طابا المدينة طابا المدينة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 

افتراضي

موضوع جميل نشكر اخونا على هذا الطرح برد مختصر الرسول عليه الصلاة والسلام قال بمامعناه ( من اتاكم ترضون دينه وخلاقه فزوجوه ) ولا تقاس بالطول او القصر
 

التوقيع   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

للإعلان معنا

برامج

العاب

دليل قصيمي نت                   حراج الرياض

RSS  RSS 2.0  

في الانترنت في قصيمي نت

الساعة الآن 10:41 PM.
 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir

تلفزيون قصيمي نت ديوان قصيمي نت قصص قصيمي نت دليل المواقع
مجلة قصيمي نت الحميه والرجيم كتب قصيمي نت الحياة الزوجية
الأذكار مطبخ قصيمي نت best free website صوتيات قصيمي نت
مواقيت الصلاة أخبار قصيمي نت شرح برامج فيديو قصيمي نت
الأدعية الصحيحة اطفال قصيمي نت فلاشات قصيمي نت العاب قصيمي نت
عالم حواء صور قصيمي نت جوال قصيمي نت بطاقات قصيمي نت