قصيمي نت
الرئيسية موسوعة الطبخ القرآن الكريم ملفات الفلاش مقاطع فيديو الصوتيات القصص
دليل المواقع العاب مجلة قصيمي البرامج الحياة الزوجية TV مكتبة الكتب
للاعلان بطاقات الجوال أناشيد ألبوم الصور يوتيوب العرب توبيكات

العاب اون لاين: العاب بلياردو | العاب سيارات | العاب دراجات | العاب طبخ | العاب تلبيس |العاب بنات |العاب توم وجيري | العاب قص الشعر
 
 

للشكاوي والاستفسار وإعلانات المواقع الشخصية مراسلة الإدارة مراسلتنا من هنا

 


العودة   منتديات قصيمي نت > المنتديات العامة > ملتقى الحوار الفكري المفتوح

إضافة رد
 
أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 4 تصويتات, المعدل 4.50. انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 29-11-04, 12:37 AM
الصورة الرمزية وليف الروح
وليف الروح وليف الروح غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 

Unhappy أمراض الفنانين من سرطان ناهد شريف الى فيروس روبي ...

[align=center]تعرض عدد من نجوم الفن المصري والعربي في السنوات الأخيرة لعدة أمراض خبيثة، وبعضهم مهدد بالموت بين لحظة وأخرى، وقد انتقل إلى رحمة الله مؤخرا الممثل الكوميدي ممدوح وافي بعد معاناة مع سرطان المعدة.

"العربية.نت" تفتح ملف أمراض الفنانين للتعرف على ما عانه أو يعانيه بعضهم، ممن ابتلوا بالمرض كغيرهم من عامة الناس، كما نكشف للقراء بأن بعضهم اضطر للقبول بأي أدوار لتغطية تكاليف علاجه.




سرطان" العندليب" ورجاء بلميح

والبداية مع الفنان القدير أحمد زكي الذي يعاني من مرض السرطان في الوقت الراهن حيث ما زال يتلقى جرعات قوية من العلاج الكيماوي منذ ما يزيد عن ثلاثة شهور بعد اكتشاف هذا المرض الذي اقتحم قفصه الصدري النحيل وتمكنت الخلايا النشطة من التغلغل في الرئة، ويتم علاجه ما بين مستشفى دار الفؤاد في القاهرة ومعهد "جوستاف" الفرنسي على يد الطبيب العالمي "أوليفيه" وإذا كان زكي بدأ يتماثل للشفاء منه ويستعد لمعاودة نشاطه الفني بفيلمه الجديد "العندليب".

وتعد الفنانة ناهد شريف من أشهر من ماتوا بمرض السرطان، كما تعرضت له مؤخرا النجمة شريهان وتم علاجها في معهد "جوستاف" أيضا ومازالت تحت الرعاية إلا أنها اقتربت من الشفاء.

وأصيبت بالسرطان كذلك المطربة المغربية رجاء بلمليح والتي تلقت علاجا لأكثر من عام في فرنسا مؤخرا بعد أن أخفت حقيقة مرضها عن الآخرين وأقرب المقربين إليها، وأجرت الفنانة الشابة ميرنا المهندس عدة عمليات بعد اكتشافها أنها أصيبت بسرطان القولون، وأجرت عدة عمليات جراحية لاستئصال الجزء المصاب على عدة مرات.. لكنها تعرضت للمعاناة كثيرة حتى تم استئصال القولون كاملا واستبداله بأمعاء صناعية في لندن مؤخرا.

وقد انتشرت مؤخرا شائعات تفيد بتعرض النجمة سمية الألفي بمرض السرطان ولكنها أنكرت ذلك وأكدت أن التشخيص أظهر مرضها على أنه التهابات في القولون، ومازالت الفنانة القديرة ليلى فوزي تجري فحوصات حاليا بمستشفى دار الفؤاد لتشككها في إصابتها بأورام سرطانية.




قلب عاطف الطيب

ومن السرطان إلى أمراض القلب التي هاجمت أيضا بعض النجوم وأجبروا على إجراء عمليات جراحية خطيرة كتغيير الشرايين أو الصمامات مثل الفنان محمود ياسين الذي تم علاجه على نفقة الدولة في أمريكا بسبب عملية تغيير شرايين والذي مازال متأثرا بتلك العملية والتي أبعدته عن ممارسة نشاطه المسرحي الذي يحتاج إلى جهد مضني.

وإذا كان المخرج السينمائي المتميز عاطف الطيب قد راح ضحية هذه العملية التي أجراها بإحدى المستشفيات الاستثمارية الكبرى، ولم يحتمل النزيف الحاد على أثر إصابته أيضا بمرض السكر الذي كان سببا مباشرا على فشل العملية.. إلا أن نفس العملية أيضا كللت بالنجاح للموسيقار عمار الشريعي، وكذلك الشاعر المعروف عبد الرحمن الأبنودي الذي أجرى نفس العملية.

أما الفنانة نجلاء فتحي فقد تخوفت من عملية في قلبها واكتفت بإجراء عملية قسطرة في فرنسا للاطمئنان على قلبها العليل، وكان السيناريست ممدوح الليثي يعاني ضيقا في التنفس وانتظر حتى مجيء طبيب عالمي للقاهرة وقام بإجراء قسطرة على قلبه مؤخرا.




وردة والفيشاوي والكبد

أما المطربة الكبيرة وردة الجزائرية، فقد اضطرت إلى استئصال كبدها واستبداله بآخر صناعي في فرنسا قبل عامين وعادت لممارسة حياتها الطبيعية بعيدا عن الفن عقب عودتها إلى مسقط رأسها في مدينة "عنابة" الجزائرية.

والذي لا يعرفه أحد أن الفنان فاروق الفيشاوي يعاني مشاكل وأمراض في الكبد أيضا، ومن أصعب العمليات الجراحية وأشدها خطورة تلك التي أجراها النجم محمود عبد العزيز في البنكرياس وهي عملية نادرة جدا.. بينما أجرى الفنان الكبير كمال الشناوي عملية في المرارة من أجل استئصالها وهي نفس العملية التي أجراها احمد زكي منتصف الثمانينات.

في حين تعاني نبيلة عبيد منذ سنوات طويلة بآلام حادة في المعدة، مما حرمها من معظم المأكولات التي تعشقها، كما اعترفت نبيلة بأنها مصابة بالقولون، وأنها أجرت قبل عامين عملية جراحية على عصب معصم يدها اليمنى لشعورها بآلام حادة فيه.




يواجهون الفشل الكلوي

عدد آخر من الفنانين واجه الفشل الكلوي ومن أبرزهم المطرب محرم فؤاد الذي راح ضحية هذا المرض بالإضافة إلى أنه كان يعاني أيضا من مرض السكر.. لكن الفنان يوسف داوود الذي يعاني المرض حاليا ويحتاج إلى غسيل كلوي ثلاث مرات أسبوعيا ولا يقوى على تحمل نفقات علاجه على حسابه الشخصي بعد أن خذلته نقابة الممثلين لتحملها جزءا ضئيلا من نفقات العلاج، ولهذا السبب يضطر يوسف داوود للقبول بأي دور يعرض عليه لتلبية احتياجاته.

وقد أجرى مؤخرا الفنان فاروق الفيشاوي عملية جراحية خطيرة على العمود الفقري في بلجيكا وأجرى المطرب عمرو دياب عملية صعبة مؤخرا تكتم أسرارها.. ومازال الفنان الكوميدي يونس شلبي يعالج في السعودية إثر تعرضه أكثر من مرة لجلطة في المخ والقلب مما أفقدته القدرة على الحركة.

وقد تعرضت الفنانة لوسي لارتجاج في المخ على إثر صفعة قوية تلقتها من الفنان توفيق عبد الحميد أفقدتها توازنها ونقلت على الفور إلى أحد المستشفيات الخاصة مؤخرا، وكانت الصفعة نتيجة لمشاجرة زوجية داخل مشهد فني في المسلسل التليفزيوني "كناريا وشركاه".

أما النجمة يسرا فقد تعرضت لعملية إجهاض لجنين كانت تحمله في أحشاءها من زوجها الأول، كما تعرضت أيضا لاحتباس في الصوت أثناء تصويرها لفيلم "رسالة إلى الوالي" أمام عادل إمام.

وأجرت غادة إبراهيم عملية الزائدة الدودية.. بينما يعاني المؤلف الكوميدي يوسف معاطي من مرض السكر.. ومازال الفنان محمود قابيل ينتظر السفر إلى أمريكا لإجراء عملية جراحية في الركبة بعد أن أصبح يسير على عكاز بسبب آلامها المبرحة التي يعاني منها في الفترة الأخيرة. وأخيرا وليس أخرا اكتشفت "صاروخ الغناء العاري" روبي أنها مصابة بفيروس التهاب الكبد من درجة "سي".والذى غالبا ياتى من الشذوذ الجنسي


المصدر العربية نت ...

نسأل الله السلامة والعافية ...
[/align]

 

التوقيع   

رد مع اقتباس

موقع الدلال – حراج الكتروني

  #2  
قديم 29-11-04, 09:39 AM
الصورة الرمزية مستغرب
مستغرب مستغرب غير متواجد حالياً
من كبار الكتاب
 


افتراضي

الحمد لله ان عافنا من مرضهم وامراضهم

لكن غريبه حيات اهل الفن يملكون الشهره والمال .. ولكن دائما تحكمهم التعاسه

 

التوقيع   

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29-11-04, 10:01 AM
الصورة الرمزية وليف الروح
وليف الروح وليف الروح غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 

افتراضي

[align=center]عقوبه

الله يحمانا وياكم

اامين

تحياتى اخوي[/align]

 

التوقيع   

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29-11-04, 10:07 AM
الصورة الرمزية رامز
رامز رامز غير متواجد حالياً
من نجوم المنتدى
 

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستغرب 
   الحمد لله ان عافنا من مرضهم وامراضهم

لكن غريبه حيات اهل الفن يملكون الشهره والمال .. ولكن دائما تحكمهم التعاسه

[align=right]كان عبد الحليم حافظ برغم ثروته لا يستطيع أن يأكل إلا قطعة صغيرة من الخبز وقليل من السلطة بسبب إصابته بالبلهارسيا حتى وصل به الأمر إلى حصول نزيف بالمعدة وقد مات أثناء إدخال البلونه لمعدته حيث كانت تنفخ داخل المعدة لإيقاف النزيف ، كذلك فايزة أحمد أصابها السرطان وفقدت كل أسنانها ولم ترضى أن تصور حتى ماتت ، ( هل هو عقاب من الله أم غسيل لذنوبهم ) الله أعلم .[/align]

 

التوقيع   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

للإعلان معنا

برامج

العاب

دليل قصيمي نت                   حراج الرياض

RSS  RSS 2.0  

في الانترنت في قصيمي نت

الساعة الآن 06:49 AM.
 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir

تلفزيون قصيمي نت ديوان قصيمي نت قصص قصيمي نت دليل المواقع
مجلة قصيمي نت الحميه والرجيم كتب قصيمي نت الحياة الزوجية
الأذكار مطبخ قصيمي نت best free website صوتيات قصيمي نت
مواقيت الصلاة أخبار قصيمي نت شرح برامج فيديو قصيمي نت
الأدعية الصحيحة اطفال قصيمي نت فلاشات قصيمي نت العاب قصيمي نت
عالم حواء صور قصيمي نت جوال قصيمي نت بطاقات قصيمي نت