قصيمي نت
الرئيسية موسوعة الطبخ القرآن الكريم ملفات الفلاش مقاطع فيديو الصوتيات القصص
دليل المواقع العاب مجلة قصيمي البرامج الحياة الزوجية TV مكتبة الكتب
للاعلان بطاقات الجوال أناشيد ألبوم الصور يوتيوب العرب توبيكات

العاب اون لاين: العاب بلياردو | العاب سيارات | العاب دراجات | العاب طبخ | العاب تلبيس |العاب بنات |العاب توم وجيري | العاب قص الشعر
 
 

للشكاوي والاستفسار وإعلانات المواقع الشخصية مراسلة الإدارة مراسلتنا من هنا

 


العودة   منتديات قصيمي نت > المنتديات العامة > منتدى الرياضة والرياضيين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-04-08, 10:18 PM
الصورة الرمزية الفارس الهلالي
الفارس الهلالي الفارس الهلالي غير متواجد حالياً
من نجوم المنتدى
 


افتراضي تشكيل مجالس إدارات الاتحادات الرياضية العربية السعودية الجديد

الرياض (سبق) :
رعى الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية وبحضور الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية رئيس لجنة شئون الاتحادات الرياضية اليوم بقاعة المؤتمرات بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تشكيل مجالس إدارات الاتحادات الرياضية العربية السعودية والتي جاءت على النحو التالي :

- مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم :
صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز رئيساً
وعضوية كل من : صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز والدكتور صالح بن أحمد بن ناصر وعبدالله بن محمد العذل والدكتور حافظ بن ابراهيم المدلج ومحمد بن عبدالله النويصر وأحمد بن عيد الحربي وفهد بن محمد المصيبيح وفيصل بن عمر العبدالهادي و ناصر بن هويدي الشمري وأحمد بن عبدالرحمن الخميس و حمد بن سعد الشمري ومحمد بن صالح السراح وطارق بن عبدالرحمن كيال وابراهيم بن فهد الربدي وعلي بن عبدالعزيز العلي ومصلح بن هادي آل مسلم .

- مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة :
صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز .. رئيساً
وعضوية كل من .. ابراهيم بن علي العلي والدكتور عبدالعزيز بن محمد العبدالجبار وعبدالله بن سليمان المقيرن والدكتورماهر بن سعد الجديد والدكتور ناصر بن عقيل الطيار والدكتورمازن بن فؤاد الخياط والدكتور محمد بن علي الغامدي وزيد بن عبدالله المشاري وأحمد بن ابراهيم اليحيا ومحمد بن أحمد الشدي وخالد بن فهد الحسين وناصر بن عبدالعزيز الصالح وعسكر بن حريمص الحارثي وعلي بن عبدالله المنيع .

- مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي للفروسية :
صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رئيساً
وصاحب السمو الأمير عبد الله بن فهد بن عبد الله بن محمد نائب الرئيس وعضوية كل من .. عبدالله بن محمد العذل ومعالي الأستاذ فيصل بن عبدالرحمن بن معمر ومعالي المهندس خالد بن عبدالله الملحم وعيسى بن محمد العيسى وراشد بن عبدالمحسن الزنيدي وسعد بن فهد الوعلان وعبدالعزيز بن عبدالله القحطاني وسامي بن سليمان النحيط و أروى حامد مطبقاني .

- مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي للحمام الزاجل :
صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالله الفيصل رئيساً
وعضوية كل من .. عبدالعزيز بن خالد السديري و عبدالحميد بن حسن الوصيبعي وعبدالعزيز بن صالح الحسن وعبدالكريم بن أحمد مهدي وعبدالله بن إبراهيم الزامل ممثل الرئاسة وعبدالله بن علي الدغيري ومحمد بن راشد العبدان ونبيل بن عبدالله العبودي .

- مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لألعاب القوى :
صاحب السمو الامير نواف بن محمد بن عبدالله آل سعود
رئيساً وعضوية كل من احمد بن عبدالله الجار الله ممثل الرئاسة والدكتور أحمد بن محمد الفاضل وأحمد بن عبدالعزيز الغامدي
وإبراهيم بن علي العويران والدكتورحبيب بن علي ربعان وخالد بن عبدالله الحمدان وخالد بن موسى بن نوح وسعد بن فهد الدخيل و سليمان بن عواض الزايدي والمهندس سهيل قاسم الزواوي وعبدالرحمن بن ناصر العبيد والدكتور محمد بن إبراهيم البحيري ومشعان بن زبن الحربي وهادي بن صوعان صميلي .

- مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة السلة :
صاحب السمو الملكي طلال بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز
رئيساً وعضوية كل من .. أحمد بن محمد الدهش وحبيب بن محمد سباء وخالد بن إبراهيم العرفج وخليل بن عبدالرزاق دهلوي وصادق بن محمود قاضي وعبدالرحمن بن عبدالعزيز المسعد مثل الرئاسة والدكتور علي بن محمد هوساوي وعمر بن بهاء الدين خاشقجي وفايز بن عايش الأحمدي ومشبب بن محمد العسيري .

- مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي للسباحة :
صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله رئيساً وعضوية كل من .. أحمد بن عبدالرحمن الملحم وحمود بن عوده الغبيني و خالد بن عبدالله الشدوخي وزياد بن محمد كشميري وعبدالله بن إبراهيم الجوهر وعلي بن سعد القحطاني وفهد بن عبدالرحمن القميع ممثل الرئاسة وفهد بن يوسف العمار وقاسم باسل الزهير وناصر بن محمد البسام .

- مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة اليد :
الدكتور سلمان بن محمد الأحمد السديري .. رئيساً وعضوية كل من وأحسان بن حسن الجشي وأحمد بن محمد بصفر وبكر بن عبدالله الجفري وتركي بن سليمان الخليوي وسعود بن عبدالعزيز البكر وعبدالرحمن بن سلمان الحلافي وعبدالله بن عبدالعزيز العليان
ومبارك بن صالح المبيريك ومحمد بن عبدالعزيز المنيع ومحمد بن فهد العجلان ممثل الرئاسة .

- مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي للكرة الطائرة :
محمد بن محمد مفتي .. رئيساً وعضوية كل من إبراهيم بن عبدالرزاق القصير وجمال بن علي عسيري وصالح بن محمد القاسم و عبدالعزيز بن إبراهيم العمر وعبدالعزيز بن إبراهيم القرناس و عبدالله بن سليمان المبارك وعبدالله بن محمد الرشيد ممثل الرئاسةً و فهد بن ناصر الحريشي ومحمد بن حسين الشريف والدكتور هاشم بن أحمد أمين سرحان .

- مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية :
المهندس مشعل بن فهد السديري .. رئيساً وعضوية كل من الدكتور بدر بن حمود البدر الدكتور حاتم بن عبدالرحمن أبو السمح و الدكتور صالح بن علي الصليع وعبدالله بن سالم باخشب والمهندس عمار بن عبدالرحيم قاضي ومحمد بن عبدالله المالكي ومنذر بن محمد المطلق ونابت بن محمد السرحاني ممثل الرئاسة .

- مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي للرماية والسهام :
الفريق سعيد بن عبدالله القحطاني .. رئيساً وعضوية كل من إبراهيم بن حمد الدوسري وزياد بن علي المشيقح واللواء سعد بن عبدالله الخليوي والعميد مهندس عبدالله بن عبدالرحمن الصغير الدكتور علي بن محمد الجباري والعميد ركن عوض بن عبدالرحمن الأسمري ومنصور بن أحمد بن عبيد ممثل الرئاسة والعميد ركن يحيى بن هياس الزهراني .

- مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة الطاولة :
محمد بن عبدالعزيز الحسيني .. رئيساً وعضوية كل من ..الدكتور صالح بن عبدالله العبدالقادر وخالد بن عبدالعزيز بن مقرن وسليمان بن محمد الجدعي وعبدالرحمن بن محمد الراشد وفهد بن محمد الباني ممثل الرئاسة و الدكتور محمد بن سليمان الرويشد والدكتور محمد بن ناصر البجاد ونبيل بن سعد المقهوي .

- مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي للتنس :
الدكتور عبدالرحمن بن سعد العنقري .. رئيساً وعضوية كل من .. أحمد بن علي العلولا وبسام بن سليمان العزام وخالد بن حسين الصياح وسعود بن علي العبدالعزيز ممثل الرئاسة وعبدالعزيز بن سعد الدلاك وعبدالله بن غلاب العتيبي وعبدالله بن فيصل الدعجاني ومحمد بن ناصر العجاجي .

- مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي للدراجات :
الدكتور ياسر بن حمزه أبو عظمه .. رئيساً وعضوية كل من .. رجب بن وعلان هذاف وسعد بن صالح الغالب وصالح بن محمد الراشد ممثل الرئاسة وعبدالرحمن بن محمد الحميد وعبدالله بن إبراهيم المزيد وعبدالله بن محمد السرحاني وفهيد بن عيد الوذيناني ومشعل بن سليمان الشلاش .

- مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي للمبارزة :
بندر بن عثمان الصالح .. رئيساً وعضوية كل من .. جميل بن محمد بو بشيت وسعود بن عطاالله التيماني وسعيد بن ربحي الأيوبي وسليمان بن عبدالرحمن المسند ممثل الرئاسة وصالح بن عبدالله الراقي والدكتور عبدالكريم بن عبدالله الغامدي وعبدالله بن محمد الدخيل وعلي بن عبدالله العباد .

- مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي للجمباز :
الدكتور علي بن عبدالله الجفري .. رئيساً وعضوية كل من .. أحمد مساوي عاقل وإبراهيم بن صاطي السعير ممثل الرئاسة و حميدان بن إبراهيم الحميدان وخالد بن عبدالله البوصي ودرعان بن سليمان الدرعان وعثمان بن عبدالله الشعيبي والدكتورمحمد بن شكري زمزمي وناصر بن حمد السبيعي .

- مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي للكاراتيه :
الدكتورإبراهيم بن محمد القناص .. رئيساً وعضوية كل من .. أحمد منسي المالكي وإبراهيم بن عبدالرحمن الدرع وحمود بن سعد الحمود وعبدالله بن حسن عبده حمدي وعبدالله بن محمد القناص وعلي بن محمد الغامدي ولؤي بن فيصل الحازمي وهويمل بن محمد العجمي ممثل الرئاسة .

- مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي للجودو والتايكوندو :
الدكتور أحمد بن سعد آل مفرح .. رئيساً وعضوية كل من ..حسين بن سيف القحطاني وسعد بن صعب التميمي وعبدالاله بن سعد الدلاك
ممثل الرئاسة وفهد بن إبراهيم السلمان ومزيد بن سعود السبيعي و معمر بن سعد آل معمر وممدوح بن حسن نمر والدكتورهاني بن كمال نجم .

- مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي للملاكمة والمصارعة :
الدكتور بدر بن جويعد العتيبي .. رئيساً وعضوية كل من .. جمال صدى علي الخالدي وخالد بن محمد القحطاني وسعد بن سند السند وسلطان بن علي الزايدي وصالح بن عبدالله السيف وصالح بن مهدي الزهراني ومحمد بن عبدالله الحميضي ومحمد بن علي النجار ممثل الرئاسة .

- مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لرفع الأثقال وبناء الأجسام :
العميد صالح بن مطر السواط .. رئيساً وعضوية كل من ..جاسم بن محمد آل أوحيد وخالد بن سليمان المهوس ودهام بن عبدالله الدهام و سلطان بن عيسى النصيب ممثل الرئاسة وعلي بن محمد العلي والدكتور فهد بن حمد القريني ومحمد بن عبدالعزيز بن مشيط ومضر بن عبدالعظيم آل سالم .

- مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي للاسكواش :
طارق بن محمد التميمي .. رئيساً وعضوية كل من .. زياد عبدالرحمن التركي وسامر بن أحمد الخطيب وعبدالعزيز بن سيف البتال ممثل الرئاسة وعبدالعزيز بن صالح الحميدان وعبدالله بن أحمد أبو رقه وعبدالله بن محمد المهنا وعبدالله بن محمد سالم المولد ويوسف بن مطلق العنزي .

- مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي للبولينج :
إبراهيم بن عبدالله الجريفاني .. رئيساً وعضوية كل من .. أحمد بن عبدالله العبيد وداود بن سليمان القصيبي وعبدالرحمن بن عبدالله البعادي وعبدالله بن محمد السبيعي وفهد بن حمد العيسى ومشاري بن علي الصبيحي ممثل الرئاسة ومطلق بن عساف السهلي ويحيى بن عبدالله السرحاني .

- مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي للبلياردو والسنوكر :
حسن بن محمد أبوعيش .. رئيساً وعضوية كل من ..أديب بن صالح العمري وعبدالعظيم بن عبدالله السويدان وعبداللطيف بن مسفر الزهراني وعبدالله بن محمد المنصور والدكتورفهد بن إبراهيم الضويان وفهد بن منصور السبيعي ممثل الرئاسة وفيصل بن عبدالعزيز الجوير وماجد جاد الله الحجيلي .

- مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي للجولف :
خالد بن إبراهيم أبو نيان .. رئيساً وعضوية كل من .. ثنيان بن عبدالرحمن الثنيان والمهندس خالد بن محمد السليطين ممثل الرئاسة وسعود بن محمد الغامدي وعبدالعزيز بن محمد الدبلان ومحمد بن ابراهيم المزروع والمهندس محمد بن محمود البلوي ووليد بن أحمد العطية والمهندس يوسف بن عبدالمحسن الدويش .

- مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي للتربية البدنية :
الدكتور هاشم بكر حريري .. رئيساً وعضوية كل من .. الدكتور توفيق بن أدريس البكري والدكتور جمال بن صالح القروني والدكتور رشيد بن عبدالعزيز الحمد والدكتور علي بن محمد أبو صالح والدكتورفهد بن عبدالله الدليم ومحمد بن صالح القرناس ممثل الرئاسة والدكتور محمد بن عبدالعزيز الحيزان والدكتور يوسف بن عطيه الثبيتي .

- مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي للرياضة للجميع :
أحمد بن صالح الحميدان .. رئيساً وعضوية كل من خالد بن عبدالله السليمان وسعد بن عبدالرحمن الحقان والعقيد سعيد بن علي الشهراني وعبدالرحمن بن حمد الفهد وعبدالله بن محمد السهلي ممثل الرئاسة وعلي بن صالح الناصر ومحمد بن عبدالرحمن الخريجي ومحمد بن عبدالعزيز آل عبدالعزيز .

- مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي للطب الرياضي :
الدكتور محمد بن صالح قنباز .. رئيساً وعضوية كل من ..الدكتور سالم بن محمد الزهراني والدكتور سليمان بن عبدالعزيز السحيمي والدكتور صالح بن علي آل دماس والدكتور صالح بن محمد الحارثي والدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الجوهر ممثل الرئاسة والدكتور علي بن محمد القدسي والدكتور فوزي بن فهد الجاسر والدكتور وليد بن عبدالرزاق الدالي .

- مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لرياضة الصم :
سعيد بن محمد القحطاني .. رئيساً وعضوية كل من .. سعيد بن عبدالله عريج وعادل بن عبدالله عريف وعبدالعزيز بن زيد الغملاس
ممثل الرئاسة وعبدالله بن علي المطرود وعبدالله بن محمد العيسى وعيسى بن محمد الشاجري ومحمد بن عبدالله أبو مدره وناصر وهق السهلي .

- مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي للرياضات البحرية :
اللواء بحري عواد بن عيد البلوي .. رئيساً وعضوية كل من .. اسامة جمال قربان والدكتور حسن بن احمد عنبر وعادل بن احمد عسيري وعبدالله بن حسن السحيباني وعبدالله بن سليمان الحماد وعلي بن ابراهيم القرطون والدكتور محمد بن مصطفى الجهني وناصر بن ابراهيم الناصر ممثل الرئاسةً .

وأكد سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز أن العملية الانتخابية لمجالس إدارات الاتحادات الرياضية والتي تم تطبيقها لأول مرة خلال هذا العام بلا شك تعتبر تجربة رائد وإنطلاقة كبرى للتطور الرياضي ستكون لها أثارها الإيجابية بمشيئة الله في نمو الحركة الرياضية في بلادنا والتي يسعدني بهذه المناسبة أن أقدم خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس لجنة شئون الاتحادات وكافة معاونيه على ما قاموا به من جهود متميزة في إعداد اللوائح والقواعد المنظمة ..وكذلك الاعداد للعملية الانتخابية للجان الانتخابية التي عملت بكل إخلاص .. وكذلك الشكر موصول للجهات الحكومية والأندية الرياضية التي أسهمت في العملية التنظيمية للانتخابات وجميع وسائل الإعلام التي تفاعلت مع الحملة الإنتخابية منذ الإعلان عنها وما قامت به من دور متميز في الحملة التوعوية والتثقيفية للعملية الانتخابية.

 

 

التوقيع   

رد مع اقتباس

موقع الدلال – حراج الكتروني

  #2  
قديم 05-04-08, 10:21 PM
علوووش علوووش غير متواجد حالياً
من نجوم المنتدى
 

افتراضي

اقتباس:
و أروى حامد مطبقاني



مافيه غير مطبقاني يعني ؟

أو قضوا الرجال وماعاد فيهم من يتحمل المسؤولية !

 

التوقيع   

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-04-08, 10:24 PM
الصورة الرمزية الفارس الهلالي
الفارس الهلالي الفارس الهلالي غير متواجد حالياً
من نجوم المنتدى
 


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علوووش مشاهدة المشاركة
  
مافيه غير مطبقاني يعني ؟

أو قضوا الرجال وماعاد فيهم من يتحمل المسؤولية !


شرفتني يا علوووش بأنك اول واحد يرد على موضوعي هذا

من قدي<<<

 

 

التوقيع   

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05-04-08, 10:25 PM
الصورة الرمزية الفارس الحميدي
الفارس الحميدي الفارس الحميدي غير متواجد حالياً
كاتب رياضي مخضرم
 

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علوووش مشاهدة المشاركة
  
مافيه غير مطبقاني يعني ؟

أو قضوا الرجال وماعاد فيهم من يتحمل المسؤولية !






ارفع خشم البندق ههههههههههههههههههه

مغليك ابوعادل

 

 

التوقيع   


(وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ * فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ * يَسْتَبْشِرُونَ بِنِعْمَةٍ مِنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ وَأَنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُؤْمِنِينَ )

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05-04-08, 10:28 PM
علوووش علوووش غير متواجد حالياً
من نجوم المنتدى
 

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس الهلالي مشاهدة المشاركة
   شرفتني يا علوووش بأنك اول واحد يرد على موضوعي هذا

من قدي<<<

ياحبيلك بعد

إلا صدز مابوه غير مطبقاني << مسكت غلط عليها

 

التوقيع   

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05-04-08, 10:28 PM
♥عـېۆڼۑڵڰ♥ ♥عـېۆڼۑڵڰ♥ غير متواجد حالياً
من نجوم المنتدى
 


افتراضي

الله يعطيك العافية
يسلمو فارسنا

 

التوقيع   

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05-04-08, 10:30 PM
علوووش علوووش غير متواجد حالياً
من نجوم المنتدى
 

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس الحميدي مشاهدة المشاركة
  



ارفع خشم البندق ههههههههههههههههههه

مغليك ابوعادل

بالنبيطه

 

التوقيع   

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05-04-08, 10:38 PM
الصورة الرمزية الفارس الهلالي
الفارس الهلالي الفارس الهلالي غير متواجد حالياً
من نجوم المنتدى
 


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علوووش مشاهدة المشاركة
   ياحبيلك بعد

إلا صدز مابوه غير مطبقاني << مسكت غلط عليها


اخاف انها ناوية مناصب اكبر من هذي

بس على قول المثل، اكل العنب حبة حبة

 

 

التوقيع   

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05-04-08, 11:38 PM
أخوان الغول أخوان الغول غير متواجد حالياً
من نجوم المنتدى
 

افتراضي


بوجود الامير سلطان بن فهد

الرياضة السعودية بخير

يعطيك العافية


يسلمو فارسنا

 

 

التوقيع   



الغول


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

للإعلان معنا

برامج

العاب

دليل قصيمي نت                   حراج الرياض

RSS  RSS 2.0  

في الانترنت في قصيمي نت

الساعة الآن 03:20 AM.
 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir

تلفزيون قصيمي نت ديوان قصيمي نت قصص قصيمي نت دليل المواقع
مجلة قصيمي نت الحميه والرجيم كتب قصيمي نت الحياة الزوجية
الأذكار مطبخ قصيمي نت best free website صوتيات قصيمي نت
مواقيت الصلاة أخبار قصيمي نت شرح برامج فيديو قصيمي نت
الأدعية الصحيحة اطفال قصيمي نت فلاشات قصيمي نت العاب قصيمي نت
عالم حواء صور قصيمي نت جوال قصيمي نت بطاقات قصيمي نت