قصيمي نت
الرئيسية موسوعة الطبخ القرآن الكريم ملفات الفلاش مقاطع فيديو الصوتيات القصص
دليل المواقع العاب مجلة قصيمي البرامج الحياة الزوجية TV مكتبة الكتب
للاعلان بطاقات الجوال أناشيد ألبوم الصور يوتيوب العرب توبيكات

العاب اون لاين: العاب بلياردو | العاب سيارات | العاب دراجات | العاب طبخ | العاب تلبيس |العاب بنات |العاب توم وجيري | العاب قص الشعر
 
 

للشكاوي والاستفسار وإعلانات المواقع الشخصية مراسلة الإدارة مراسلتنا من هنا

 


العودة   منتديات قصيمي نت > المنتديات العامة > ملتقى الحوار الفكري المفتوح

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-03-08, 08:52 PM
فهد العناد فهد العناد غير متواجد حالياً
كاتب مميز
 

Thumbs up المهدي المنتظر .. في الكتب الغربية ..!

بسم الله الرحمن الرحيم

والحمد لله رب العالمين منّزل التوراة والإنجيل والفرقان .. والصلاة والسلام على سيد الأنام وسيّد ولد آدم نبي الهدى والرحمة .. محمد بن عبدالله .. عليه وعلى آله وذريته وصحبه .. أفضل الصلوات وأتم التسليم ..


في هذا الموضوع سوف أضع بين أيديكم .. ما يقوله ويعرفه الغرب المسيحي واليهودي .. عن المهدي المنتظر .. خصوصاً من كتاب نبؤات نسترادموس لطبيب فرنسي .....

ونسترادموس .. هو يهودي أعتنق الكثالوكية .. وقد عاش قبل خمسمائة عام ... وحدد اليوم والتأريخ .. لـ إصطدام الطائرات في برجي التجارة .. قبل تأسيس ما يعرف بالولايات المتحدة ..
جاء في مقدمة كتابه .. أنه أعتمد بالنبؤات على كتب دينية بعد أن فك بعض رموزها وطلاسمها .. وقد كان أجداده أمناء على المكتبة الأسلامية في القدس .. ثم سرقوا منها ما يهمهم ويهم التأريخ ككل .. وأحتفظوا به لـ أنفسهم .. حتى يعرفوا كيف يسير الكون وإلي أي إتجاه يسير وفي أي موقع يقفون ومع من ومتى .؟.. والمؤكد .. أنهم يعرفون أيضاً أسماء كل القادة ومواقع الفتن .. كما جاء في الأحاديث بأن رسول الله صلى الله عليه وسلم .. قد ذكرهم بأسماءهم وأسماء أباءهم وقبيلتهم ... فاليهود يلعبون لعبة تأريخية خطيرة وقذرة .. يحاولون محاربة الله عز وجل حتى في علمه وقدرته .. فهم يحاولون تغيير الأقدار .. في محاربة عباده الصالحين .. بالطبع بعد معرفتهم جيداً .. من خلال الأحاديث التي ذكرتها في بعض المواضيع ....

إذا سوف أقدم بين يديكم ( بعض ) ما جاء في نبؤات نسترادموس .. فيما يخص المهدي المنتظر ... منقول عن كتاب نهاية إسرائيل وأمريكا ..

وأقول للجميع .. هذا ليس أعترافاً مني بما جاء فيه .. فلا أصدقه ولا أكذبه .. إنما آخذه للأستئناس به ..

فقد روى البخاري من حديث عبد الله بن عمرو بلفظ: "بلغوا عني ولو آية، وحدثوا عن بني إسرائيل ولا حرج، ومن كذب علي متعمداً، فليتبوأ مقعده من النار".


*********************

خروج المهدي من مكة ، وحتمية ظهور الدين الإسلامي من جديد :

وهو الأمر الذي يُرعب نصارى ويهود الغرب ويقضّ مضاجعهم ، وهو المبرّر الوحيد لحربهم الشعواء ، التي يشنّوها ضد الإسلام ومن يُمثّله ، دون كلل أو ملل ، بدفع من أحبار اليهود وكهنتهم ، في كواليس ودهاليز السياسة الغربية ، كما كانوا يُزيّنون لكفار قريش سوء أفعالهم ، في كواليس ودهاليز السياسة في مكة ، خوفا من ظهور أمر الدولة المحمدية الأولى ، وكنا قد أشرنا سابقا إلى بعض النصوص التوراتية الأصلية ، التي استطاع ( نوستراداموس ) من خلالها التنبؤ بهذا الأمر بنصوص صريحة لا لُبس فيها :

5-55 من الجزيرة العربية السعيدةسيولد قائد مسلم كبيريهزم إسبانيا ويحتل غرناطةيصد المسلمون الصليبيخون البلاد واحد من قرطبة .

5-25 أمام الأمير العربي ، بعد الحرب الملكية الفرنسيةتسقط مملكة الكنيسة في البحريأتون من جهة فارس مليوناحين يستولي الشيطان على مصر واستنبول .

2-29 سيُغادر الشرقي مقرّهيجتاز جبال الابينين ويدخل فرنسايعبر الثلوج الخالدة ( جبال الألب )ويضرب كل واحد بعصاه .

9-100 سيجري كسب المعركة البحرية ليلا … يكون ذلك خراب الغرب … سيكون ثمة ميثاق أحمر ، تتلطخ الكنيسة بالدم … يشهد المهزوم إفلات النصر منه ويستشيط غضبا .

2-93 قريبا من نهر التيبر ، تُهدّد آلهة الموت … بعد فيضان عظيم بقليل … يقع البابا في الأسر … يحرقون القصر والفاتيكان .

ـ إذن يعلم الغربيون يهودا ونصارى مما جاء في كتبهم ، أن هناك قائد مسلم كبير ، هو نفس الأمير العربي والشرقي ، الذي سيولد في الجزيرة العربية ، وأن هذا القائد سينتصر في حروبه ، موحدا بذلك جميع دول العالم الإسلامي ، ومن ثم سيجتاح أوروبا كاملة ، بجيوشه الجرارة البالغة في نص ( 1 ) مليون ، وفي نص آخر ( 200 ) مليون مقاتل ، مسببا سقوط الحضارة المسيحية اليهودية واندثارها ، لذلك تجد الغرب يسعى حثيثا ، لوأد أية بادرة تلوح في الأفق لإحياء الخلافة الإسلامية .



الصحوة الإسلامية :

يقول مؤلف الكتاب : إذا كانت أوروبا وفرنسا بوجه خاص ، بقيت بمنأى عن أي غزو من جانب العالم العربي منذ أيام ( شارلمان ) ، فالحرب الكبرى ستشهد عودتهم المؤذية ، هذا ما سماه ( نوستراداموس ) في الرسالة إلى هنري الثاني بالعودة المحمدية الأولى . حيث يقول ( نوستراداموس ) :

3-4 حين سيقترب تمرّد المسلمين ، لن نكون بعيدين جدا عن هذا وذاك … البرد والقحط والخطر على الحدود … حتى حيث بدأ الوحي الإلهي .

4-39 … لأن إمبراطورية الهلال ستخرج من سباتها

6-42 سيجري التخلي عن السلطة للكلام الفتان … لإمبراطورية الهلال التي ستفرض نفسهاوتمدّ رايتها إلى ما فوق الإيطاليين … ستكون في يد شخص يتظاهر بالحكمة .

5-73 سيتم اضطهاد كنيسة الله … وتصادر الأبنية الدينية … سيُعري الولد أمه … وسيتفق العرب مع البولنديين .

10-33 الجماعة القاسية ذات الرداء الطويل ( المسلمون )ستأتي مخبئة خناجرهايستولي قائدها على فلورنسا ومكان اللهبة المزدوجة ( روما )قائما بفتحه مع القتلة والحالمين .

ـ تؤكد هذه النصوص ، أن الأمة الإسلامية ستنهض من سباتها ، وستفرض نفسها كدولة عظمى ، وعلى مساحة واسعة من الأرض ، تشمل أجزاء من أوروبا الغربية ، ويُخبر ( نوستراداموس ) بخبث ودهاء يهوديين ، بأنهم أي المسلمون الغادرون القساة القتلة ، سيضطهدون كنيسة الله ، ويستولون على إيطاليا كلها . وهذه إحدى الصور التي شكلتها النبوءات التوراتية والإنجيلية ، عن الإسلام والمسلمين بشكل عام ، وبدون استثناء لأي عربي أو مسلم حتى لو تنصّر . وهذه الصور أجاد في تشويهها والتخويف منها ، والتحريض على محاربتها ، مفسّرو هذه النبوءات قديما وحديثا ، حتى أصبحت من المسلمات العقدية لدى عامة الغربيين ، فلا عجب ولا غرابة ، من حمل الغربيين لهذا العداء العقائدي المزمن للعرب والمسلمين ، فهذا ما يُخبرهم به مفسّرو الكتاب المقدس ، الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه أو من خلفه ، حسب اعتقادهم .



وفي نهاية الفصل (11) من الكتاب يخلص المؤلف إلى القول :

كل الشرق إذن سينتفض من جديد ضد الغرب ، وحبره الأعظم الأخير بطرس الروماني ( أمريكا ) …



وفي بدايات الفصل (14) على لسان المتنبئ :

1-9 من الشرق سيأتي العمل الغادر . الذي سيُصيب إيطاليا وورثة رومولوس . بصحبة الأسطول الليبي . ارتجفوا يا سكان مالطا والجزر القريبة المقفرة .



في عام الكسوفين الكاملين ، من طرف لآخر طرف في العالم القديم ، تحصل أمور غريبة : تظلم الشمس ويفقد القمر نوره ، وضجيج البحر والموج ، سيجعل الناس ييبسون رعبا ، لأنه سيصل الطوفان التكفيري* الجديد ( عودة الخلافة الإسلامية ) ، ليختم فجأة العصر الذي بدأ مع زمن نوح .

*(( وهذا ما يصرخ منه حكام المسلمين والغرب المسيحي واليهود من تسمية المجاهدين بالتيارات التكفيرية والتي أنتشر هذا المسمى في الفترة الأخيرة بشكل يدعوا للتعجب ))

نزول عيسى عليه السلام وتسلّمه لمقاليد الحكم :

4-77 إمبراطورية الهلال ( المسلمون ) ، وإيطاليا المسالمة ( النصارى ) … يتحدّ فيهما الحُكمان ، على يد ملك العالم المسيحي ( المسيح عليه السلام ) … .





والله أعلم وأحكم ..

وصلى اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ..

 

التوقيع   

رد مع اقتباس

موقع الدلال – حراج الكتروني

  #2  
قديم 12-03-08, 09:51 PM
قطر الندى قطر الندى غير متواجد حالياً
أمـــويـــّةُ الــهـــوى
 


افتراضي

لا أستغرب يا أخي معرفتهم الحقيقة و إنكارهم لها فهم أهل الخبث
ما يميز مواضيعك أستاذي الكريم أنها تجيب عن تساؤلات مبهمة
و تكون الحلقة المفرغة التي نبحث عنها ..
كما تفضلت حضرتك ما ذكرته ليس إيماناً بما يقولون لكنه من باب الاستئناس
و إسقاط كلامهم على الواقع يحلّ كثيراً من الألغاز التي نراها حولنا
محاربة عودة الخلافة الإسلامية , محاربة المجاهدين و إطلاق لفظ التكفيرين عليهم ..
و أموراً أخرى..

لك كل الشكر كاتبنا المميز فموضوعاتك تعلمنا الكثير

 

التوقيع   

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-03-08, 10:26 PM
جررريح جررريح غير متواجد حالياً
عضو جديد
 

افتراضي

يسلمووووووو
 

التوقيع   

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13-03-08, 05:16 PM
فهد العناد فهد العناد غير متواجد حالياً
كاتب مميز
 

افتراضي

أختي الفاضلة / blueheart
السلام عليكم ......................

حياكِ الله أبنتي الغالية الألمعية .. وشكر الله لكِ حسن ثقتكِ بشخصي المتواضع ..

نعم .. عندما يتم إسقاطها على الواقع ( هيّ وغيرها ) .. نتلمس بعض من خفايا الحقائق الضائعة والغائبة عنا .. كأننا أشعلنا أعواداً من الثقاب في وسط نفق مظلم وضعنا فيه عنوة وخبث من قبل الأعداء وبمساعدة من الحكام عن علم وتعمد أو عن جهل وتخبط ...

سرني تواجدكِ بارك الله فيكِ ووفقكِ وحفظكِ ..

 

التوقيع   

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13-03-08, 06:57 PM
الصورة الرمزية الوافي3
الوافي3 الوافي3 غير متواجد حالياً
من نجوم المنتدى
 

افتراضي

كلمة الإرهابيين عندما أطلقها ظالهم الأكبر
تبنتها الأنظمه العربية
هل عندهم علم بذالك ؟؟؟
أم مع إتجاه التيار نوجه سفيتنا !!!!
فهد العناد تبي الحقيقه بديت أخاف منك

 

التوقيع   

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13-03-08, 09:07 PM
فهد العناد فهد العناد غير متواجد حالياً
كاتب مميز
 

Cool

هذه بعض الآثار الخطيرة والتي أنقلها لكم من كتاب آخر .. للكاتب المصري أحمد زكي .. وهو يحاول في هذا الكتاب إثبات أن المهدي المنتظر على قيد الحياة ..


**********************






وهو أحد الأدلة الغريبة و الخطيرة علما بأنني تناولت قبله أدلة من كتبنا الإسلامية المعروفة والمعتمدة عندنا أهل السنة وهى تكفي لاحترام بحثي وأخذه على محمل الجد ولكن الحكمة ضالة المؤمن وهو أولى بها أنّى وجدها

ولذا نعيش اليوم مع نوعية جديدة من الأدلة في قمة الوضوح والتصريح بأن المهدي على قيد الحياة وهى أدلة للاستئناس بها وحتى لا يتضجر معي أحد منها ويقول إنها ليست في كتبنا المعتمدة عند أهل السنة أقول له اسمع وتعجب ولا تصدق ولكن لا تكذب أيضا واعتبر هذه الأدلة على الأقل في مقام ما جاء عن أهل الكتاب
فقد أمرنا النبي " صلى الله عليه وسلم "
فقال لاتصدقوا أهل الكتاب ولا تكذبوهم "
رواه البخاري والنسائي
وقال " صلى الله عليه وسلم "
بلغوا عنى ولو آية وحدثوا عن بني إسرائيل ولا حرج "
رواه البخاري

فإذا كان هذا هو مقام روايات عن أهل الكتاب فما بالكم بروايات ومخطوطات عجيبة تم اكتشافها مؤخرا تدعو إلى العجب وثابتة ومروية على لسان من نشهد لهم بالإسلام وليس أهل الكتاب
أقول فعلى الأقل اسمعوا ولا تصدقوا ولا تكذبوا وإن لم يعجبكم هذا الكلام فليكفيكم ما عرضت من كتبنا المعتمدة

وأما من يحب المزيد من الأدلة العجيبة فليواصل معي
وسأتناول معكم اليوم أحد هذه الأدلة وهي مخطوطة عجيبة أثارها الكاتب محمد عيسى داود في كتابه المهدي المنتظر على الأبواب وأخذها عنه محمد أمين صاحب كتاب هرمجدون وكذلك أمين الحوامدة في كتابه المارد القادم وسأنقل لكم الفصل الخامس من كتابه لأن فيه مخطوطات عجيبة جدا ومن بينها النص الكامل لمخطوطة محمد عيسى داود واكتفى بأخذ مقطع منها الآن وهو التالي

"وفي عقود الهجرة الألف وأربعمائة واعقد اثنين أو ثلاثة .... يخرج المهدي الأمين ... "


وهذا جزء من مخطوطة منسوبة لأبى هريرة وقد حدد لنا محمد عيسى دواد مشكورا مكانها وإلى اليوم لم يخرج علينا من أولى الأمر الشرعي ولا السياسي من يبت فيها رغم خطورتها فهذا المقطع السابق الذى أخذته يقول بالحرف وفي العام 1400 هجرية ونعد عقدين أى 20 سنه أو ثلاثة أى 30 سنة هجرية على الأكثر أي نهاية عدنا حتى 1430هجرية عندها يخرج المهدي الأمين أى باقى من الزمن 3سنوات

أقسم لكم أن هذه المخطوطة كانت سبب خروج كتابي النبوءات النبوية إلى النور وقد أثبت صحة هذه المخطوطة ب 13دليل ولكن لا يسع المقام لذكرها هنا بل وأمور أخرى كثيرة في منتهى العجب


عموما سأنسخ لكم الفصل الخامس من كتاب المارد القادم وفيه المخطوطة علما بأن محمد أمين قال في كتابه الثاني هرمجدون أن هناك مجموعة من الكويتيين ذهبوا لمكان المخطوطة في اسطنبول ووجدوها بالفعل ولكنهم منعوا من تصويرها
فما رأيكم في هذا الدليل على العموم باقي من الزمن 3 سنوات وإن كانت معظم الأدلة تشير أننا نقترب من ساعة صفر تنتظرها البشرية في تاريخها الطويل
وإليكم مقتطفات من الفصل الخامس وهى في منتهى العجب كتاب (المارد القادم) للأستاذ أمين الحوامدة الجزء الخامس خاص شبكة البصرة عرض د. عبد الله شمس الحق نبوءات حول المرحلة من الجفر الجامع كما ورد ذكرها في الجفر الجامع للإمام علي (عليه السلام..)

( اشياء خطيره بالفعل ) ... :

ورد في جفر الإمام علي نص واضح حول أحوال المرحلة وما وصلت إليه ونص حول الانتفاضة وما يرافقها من أحداث يقول النص


حرق المسجد الأقصى



ويل للعرب من رجال بحر الخزر يوم يحرقون المسجد الأقصى"

والخزر هم اليهود وقد صدقت هذه النبوءة حيث أن اليهود احرقوا المسجد الأقصىعام 1968م

"" يأخذ ماءه من بحر الروم ويبغضهم الروم لولا صخب البوق يملأ آذان الناس ""

أي الدعم والقوة والإسناد من الروم وبالرغم من أن الروم يبغضون اليهود ولكن عداوتهم للإسلام جعلهم يساندونهم والدعاية الإعلامية الممثلة بالبوق والتي يستخدمها اليهود تظلما وصخبا حتى اكتسبوا تعاطف الناس.


الفضائيات



"وصور بالسحاب تهبط إلى الناس في بيوتهم فيصدقون فتنتها"

وهذه صورة تشير إلى الفضائيات التي ترسل صورها من فوق السحاب الأقمار الاصطناعية ، وهي تدخل كل بيت حتى أصبحت الشغل الشاغل للناس فما يبث من هذه الصور والأخبار هو الموجه للناس حيث أن كثير من الناس يصدقون ما تبث من الفتن ويتبعونها


الهيكل



"" ويعلوا علم الدجال ويبنون من اجله الهيكل""

أي علو اليهود العلو الكبير ويهيئون أنفسهم لبناء الهيكل المزعوم وهذا ما فعله اليهود حيث أن أحجار الهيكل جاهزة للبناء انتظارا لهدم الأقصى، فتجميع بناء الهيكل لا يستغرق سوى ساعات مع قوة الآلة وتجهيز المستلزمات .


تخاذل العرب



"" فويل للعرب من أهوال وسطوة أقوام عليهم .. فيظهر في اجتماع هذه الأقوام رغم بطلانها تخاذل العرب والسكوت عن حقهم .. حتى يُستعبدون كما يُستعبد الرجل عبدا" ..

هذه هي حقيقة الواقع العربي إن هذه النبوءة تشير الى الواقع الحالي ، فهاهم الأعداء وبالرغم من أنهم على الباطل إلا أنهم اجتمعوا على أهل الحق ولكن أصحاب الحق تفرقوا وضعفوا وتخاذلوا عن حقهم حتى أصبحوا عبيدا تحت أوامر أعدائهم .

"" والقوي فيهم يخاف حربا "

فكم من قوي بجيشه من الدول العربية تخشى أمريكا أكثر مما تخشى ربها
حتى أصبح شعار كبيرهم الرعب والخوف ويعلنها من غير خجل (( دي أمريكا ، اللي ما يخافش من أمريكا ما يخافش من ربنا ))

حتى يقوم الباكيان في كل شعاب أراضى العرب الباكي لدين هو الباكي لدنياه بكت الأمة حسرة على ما أصابها في دنياها وبكت الأمة على دينها وآخرتها وما جرى لها من الخسارة في الدنيا والآخرة.



الانتفاضة



"وأيم الله لو فرقوكم تحت كل حجر لجمعكم الله لهم بشر حجر عليهم يشدخ رؤوس اليهود صبيان يحملهم الله عليه كيف يشاء ينبعون من كل جبل عند المسجد الأقصى"

تلك هي انتفاضة الحجر الآية التي دخلت التاريخ بمصطلح جديد لم يعرفه الناس من قبل (الانتفاضة) التي حيرت القادة وأذلت الكبار حتى تدافعوا بطائراتهم ودباباتهم وساستهم واستنفروا كل الطاقات، وقد أعانهم من أعانهم من الحكام المأجورين، لكن إرادة الله باقية فوق كل إرادة وانتصرت الصبية بالحجر الذي لم يكلف إلا انتشاله من الأرض وذهبت أموالهم التي أنفقوها على التسليح العسكري هباء منثورا وصارت عليهم حسرة وخزي وندامة فأي قوة هذه التي لا تعادله تلك القوة العسكرية الهائلة أي إرادة تجعل من صبياً مثل الشهيد البطل فارس عودة لا يتجاوز من سنين عمره اثنا عشر عاما يهاجم الدبابات المدججة بأقوى أنواع السلاح فتسقط أمامه قوة يهابها القادة العظام بما يملكون من قوة، نعم إنها آية من آيات الله ،
لقد بانت الصورة الجلية لتلك النبوءة واتضحت معالمها وما تحوي من إشارة للمرحلة وقد جمع الله هؤلاء الصبية ليكونوا ميزان المعادلة الربانية التي لا تقاس بقوة أو بكثرة وجعل من صبية لا يملكون إلا القرار من رؤوسهم وامتثالهم لأمر ربهم قوة ترعب اليهود وتذهل من ساندهم وقد رأينا كيف يشدخ الحجر رؤوس جنود اليهود

والذي خلق محمد صلى الله عليه وسلم خير البشر انه لشر يوم لهم تزول رؤوس بسببهم"

وهذه إشارة للعمليات الاستشهادية فهي التي أزالت رؤوس وأسقطت هامات قادة وما زالت تهوي بهم إلى ما لم يخبروه من قبل حتى دفعتهم للتنازل والخنوع أمام عناد هؤلاء الصبية من بعد ما كانت لهم القوة والغلبة

" ويهان كبار "


نعم لقد أهانت الانتفاضة الكبار و أذلت الرؤساء وخذلتهم في المؤتمرات وقد كشفت عوراتهم وأصابهم الخزي والعار أمام شعوبهم أمام شعوبهم وأتم الله هذا النور المنبعث .


وتنقض الفتن ويدخل الغضب كل بيت حتى يخرج من الحكم مهانا أبو سلام "


وأبو سلام هذا ... هو من قدم مبادرة السلام العربية 2002


" ومهانا الممسوس من الشيطان "

(( وهو ما يتطابق مع ما أتحدث عنه في برمجة سحرة بني إسرائيل الأباليس للحكام والعلماء والكثير من الشعب..!!! ))


."وقبلهم تزول ملوك ظن القوم أنهم خالدون"


وهذه الشارة لملوك طال لهم الملك حتى ظن الناس أنهم خالدون وإشارة أخرى لزوال ملوك في قبل خروج المهدي عليه السلام.


المهدي



فوالذي خلق الحبة وبرا النسيم لو لم يبقَ من الدنيا إلا يوم لطول الله ذلك اليوم حتى يملك الأرض رجل من خير خلق الله محمد صلى الله عليه وسلم وهو محمد العمل يملأ الأرض عدلا وقسطا كما ملأت جورا وظلما.



الغريق



"وإذا رأيتم الرجل قبله من بني أمية غرق في البحر فطواه على رأسه حتى يزول آخر نفس له "


هذه النبوءة تتحدث عن رجل من بني أمية- أي حاكم من حكام العرب الذين فصلوا الدولة عن الدين وليس بالضرورة أن يكون النسب عرقي كما يظن الكثيرون.. وهذا ما لم يحصل حتى ساعته.


فوالذي خلق الحبة وبر النسمة لو لم يبقَ منهم إلا رجل واحد لبغى آل بيتنا كيدا ولبغي دين الله عز وجل شرا ""

أي أن آل بيت رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه هم من يثأر لدين الله آخر الزمان ،


ألا فاعلموا واكتموا وعند الوقت أعلنوا على الدنيا الإمارات واستنفروا أهل العلم وصاحب القلم ومن كنتم تجيشون الناس ألا فاعلموا أن قبله صبر و أمر مر ودماء تسيل بالمسجد الأقصى وصغار شعب بأيديهم الحجر يضربون به كالمطر، وبفهر أولاد آدم يشخبون بالدم رؤوس الخزر ويهود العرب ناعقي الضلال فيتحول الحال، ويدنو التمحيص للجزاء، وكشف الغطاء ويبدو النجم من قبل المشرق، ويشرق قمركم كمل شهره وليلة تمام، إلا فاعملوا أن قبله ينبثق.... في الفرات وخوف في النيل الرحيب وتبدأ حرب أو فتنة في سفر وموت وقتل، مساجدكم يوم إذن مزخرفة وقلوبكم من الأيمان خربة . !!



الأمير نور الدين زنكي والكاهن اليهودي



هذه الرقعة دونها الأمير نور الدين زنكي عام 551 هجريه

(( أنا المنتصر بالله المجاهد في سبيله الأمير نور الدين زنكي طلبت كتابة هذه الحادثة ليقرأها من له علم بالقرآن والتوراة والإنجيل وعلم الفلك،
في شهر صفر من عام 551 هجري كنا نجاهد الإفرنج في أنطاكيا وقد حاصرنا حصنا اسمه حارم و أثناء حصارنا نظرت فرأيت بيت من عيدان الشجر فقلت لمن هذا البيت فقالوا انه لكاهن يهودي فقلت أحضروه بين يدي فلما أحضروه لاطفته بالكلام فعرفت انه تجاوز المائة عام من عمره
فسألته ما علمك
فقال الكثير
فقلت عن أمتي وأمتك
فقال أتصدقني لو قلت يأتي زمان نقبض أربع أركان الأرض فيه
فقلت ألا لعنة الله عليك كيف،
فقال أتصدقني لو قلت لك سوف نعلو عليكم ونقتل صغاركم ورجالكم ونتوج عليكم ملوككم ،
فقلت: انك لكاذب
قال: أتصدقني لو قلت لك في ذاك الزمان نطعم ونسقي نجوع ونميت وبإشارة من إبهامنا ندك المدن وأعظم الملوك يركع لنا
فقلت انك لشيطان ومن يدمركم وكيف تنتهون
فقال لا نخشى إلا من ملك بابل فانه طاغية جبار عنيد ينقلب علينا بعد إن توجناه
فقلت أكمل حديثك
فقال نجمع عليه أهل الأرض مرتين وجنود لا طاقة له بها [1]، ويأتي طير من السماء يلقي ما في بطنه فيظن الناس وجنده وأهله أنه انتهى فيمرح أعداؤه ويبتهجون ولكن لا تكتمل البهجة، ويظهر بعد أيام معدودة كأنه عفريت من الجن،[2] فيتبعه رجال ظلمه لا رحمة في قلوبهم فيكون سبب في قتل بشرا لا يحصون وتكون نهايتنا على يديه ويقتل منا ما لا يتخيله بشر ويموت بالحمى في وادي السيسبان[3]
فقلت والله انك لكاذب،
فقال: والله يا مولاي لو قرأت كتابكم وحديث رسولكم بحفظ وعلم لوجدتني صادقاً
هذه المخطوطة وغيرها موجودة في المتحف الإسلامي في تركيا .



من مخطوطات خربة قمران البحر الميت



هذه المخطوطة من مخطوطات البحر الميت التي وجدت في خربة قمران .…

وقلت عند ملك بابل إن أيام الرب أخرها موت كثير وعظائم ويكون رجل الرب ليس نبيا [4] من عند الله لكنه ابن النبي العظيم الذي اسمه دائما مع اسم الله ومن النبي العظيم الذي يحبه الإله الحي القيوم واحدا فيحبه إلى الأبد يمنح الله ملكوته لابنه . ومن أجل الحق يبطش مثل الأسد في كل سلطان مملكته [5]. يرتعد منه كل ملك ويرفض ألسِنة الساكنين بسلام [6] ، كثير بالفم وليس بالحق لان العجائب في وحوش تصنع محرقة دائمة ذبيحتها، [7] شعب تعظم قوته [8] وكل إسرائيل تعدى على شريعتهم[9] ويا سيد بابل رأيت خزي وجوه الملوك ورؤساء وآباء أخطاء في هذا الشعب وكل ملوك يا سيد يتمردون على شريعة يصنعون إثما وخطأ وعمل شر [10]فيقوم ابن النبي العظيم ويتعظم قلبه وفي يده الاطمئنان فيهلك كثيرين ويكسر كثرين [11]. تمشى شعوب وأمم كثيرة جدا وتسير وراءه ألوف وألوف وألوف إلى عدد مثل الرمال منهم أربع ممالك ذي القرنين [12] يأكلون الجبال مثل الخبز ويلين الحديد لهم مثل داود ولأمر حق والجهاد عظيم في جبل القدس ، الله يجمع الكذاب جدا جيوشا تجري معهم النار مثلما يريدون كأنها السحر يريدون سرقة المدينة المقدسة مثل خطيئة شعب إسرائيل فيجلبون شرا عظيما لم يجر تحت السماوات كلها مثله منذ خلق الله السماوات كما جرى في أورشليم شر لم يجر مثله في الأرض منذ خلقها الله .[13] خزي الوجوه لرجال يهوذا ولكل إسرائيل القريبين والبعيدين في كل الأراضي التي طردتهم من اجل خيانتهم عهد الله ثم تشتتوا فيها بالكذب والحيلة ولم تحبهم الشعوب، ولكن تخاف الشعوب أنهم يشربون الدماء لأنهم خانوا العهد المقدس ويحملون الغواية والرجس ، ويعملون باللهيب والنهب والكذب والله لا يحب هذا الفساد ولا الرجس وسالت ربي بتسابيح الرب ماهي آخر هذا الغضب فبعث الله رجلا قال لي : كلمات السماء مفهومة ولكن زمنها مختوم إلى وقت الختام يأتي مسيح الرب يصلي لله الحي القيوم مع من يحمل السيف ومعه الخاتم [14]وقل لملك بابل اسجد لله والله لا يحب من يقول اسما مع الله أبدا وقال :ليكن اسم الله مقدسا من الأزل ويبقى دائما له الحكمة والجبروت وهو يغير الأوقات والزمان ويعزل ملوكا وينصب ملوكا ويعلم وحده كل ما في الظلمة ويعلم وحده كل ما في النور ولا ملك دائم إلا الله فخف من قوة الله إن الله قوي له بطش كبير له رحمة وسبح اله السماوات من همة السر الذي هو محمود عند الله.



من مخطوطات الكتابخانة في اسطنبول



لقد قمت بنقل هذه المخطوطة من كتاب هرمجدون للأستاذ أمين جمال وهو بدوره نقلها من كتاب المهدي المنتظر على الأبواب )) للأستاذ محمد عيسى داود وهي من بعض المخطوطات الإسلامية الموجودة في دار الكتابخانة بتركيا تحت مسمى أو تصنيف (3664) تراث المدينة المنورة ) لعالم مدني كان يعيش في بالمدينة المنورة في القرن الثالث الهجري وهو كلدة بن زيد ابن بركة المدني)، بعنوان ( أسمى المسالك لأيام المهدي الملك لكل الدنيا بأمر الله المالك.)
ومما جاء بالمخطوط

))حرب آخر الزمان حرب كونية المرة الثالثة بعد اثنين كبيرين يموت فيهما خلق كثير ،الأولى يشعلها رجل كنيته السيد الكبير، وتنادي الدنيا باسم (هتلر)
[15]حرب الخليج الأولى((وحرب في بلد أصغر من عَجب الذنب ، يجمع أهل الدنيا لها ، كأنها أغنى بلد أولم عليها ألوالمون .[16]. وأمير فيها سَلّم رايته لزعيمة الشر الآتية من الشواطئ البعيدة الغربية بداية آخر الزمن فتجمع له صريخها من كل الدنيا ، وترد له عرش الملك ويخرب عراق في ملاحم بداية آخر الزمن .[17] ويحارب أمير الذنب الصغير جيوش المهدي ، وحان خراب البلد مرة أخرى لان أميرها سر الفساد … المهدي يقتله ويعود الذنب إلى جسده [18] وفي عقد الهجرة بعد الألف وثلاثمائة واعقدوا عقودا يرى ملك الروم أن حرب الدنيا كلها يجب أن تكون ، فأراد الله له حربا. ولم يذهب طويل زمن،عقد وعقد فسلط رجلا من بلاد اسمها (جرمن) له اسم الهر ، أراد أن يملك الدنيا ويحارب الكل في بلاد ثلج وخير، فأمسى في غضب الله بعد سنوات نار أراده قتيلا سر الروش أوالروس . )) [19]

عبد الناصر والسادات

وفي عُقود الهجرة بعد الألف وثلاثمائة، عُد خمسا أو ستا يحكم مصر رجل يكنى (ناصر) يدعوه العرب (شجاع العرب) وأذلّه الله في حرب وحرب وما كان منصورا ، ويريد الله لمصر نصرا له حقا في أحب شهوره ،وهو له ، فأرضى مصر رب البيت والعرب بأسمر سادا ، أبوه أنور منه ، لكنه صالح لصوص المسجد الأقصى بالبلد الحزين . [20]وفي عراق الشام رجل متجبر …… و…… سفياني[21]، في إحدى عينيه كسل قليل، واسمه من الصدام وهو صدام لمن عارضه،[22] الدنيا جمعت له في كوت صغير دخلها وهو مدهون، ولا خير في السفياني إلا بالإسلام،وهو خير وشر، والويل لخائن المهدي الأمين[23]


وهنا المهم .... :

وفي عقود الهجرة الإلف وأربعمائة ، واعقد اثنين أو ثلاثا……. يخرج المهدي الأمين ،[24] ويحارب كل الكون يجمعون له الضالون والمغضوب عليهم ،والذين مردوا على النفاق في بلاد الإسراء والمعراج عند جبل مجدون [25]، وتخرج له ملكة الدنيا والمكر زانية اسمها (أمريكا) تراود العالم يومئذ في الضلال والكفر ، ويهود العالم يومئذٍ في أعلى عليين يملكون كل القدس والمدينة المقدسة[26] . وكل البلاد تأتي من البحر والجو إلا بلاد الثلج الرهيب وبلاد الحر الشديد.[27]ويرى المهدي أن كل الدنيا عليه بالمكر السيئ، ويرى الله أشد مكرا، ويرى أن كل كون الله له، إليه المرجع والمصير، وكل الدنيا شجرةٌ له أن يملكها فرعاً وجذرا (……) فيرميهم الله بأكرب رمي ويحرق عليهم الأرض والبحر والسماء وتمطر السماء مطر السوء، ويلعن أهل الأرض كل كفار الأرض، ويأذن الله بزوال كل الكفر ((

******************

ومن أقوال محي الدين عربي سنة 683 هـ ( قبل إكتشاف البترول وصناعة الطائرات )

إذا اتحد اليهود مع النصـارى


********************وطاروا بالحديد فوق البــروج


وأضحى المسجد الأقصى أسيرا


*********************وصـار الحكـم لذوي الفـروج


ونار في الخليج لها سعيـر


********************وحكم في الحجاز لذوي العلوج


وفي حرب الخليج سوف تمضي


***************عواصمهـم وزيـت في الخليــج


ويأجـوج ومأجـوج استفاقــوا


**************وقالـوا يا بحـار الـدم موجي


فـقـل للأعـور الدجـال هيـا


*************قـد آن الأوان إلى الخروج





ا**************************



الحمد لله رب العالمين والصلاة على النبي محمد " صلى الله عليه وسلم " إخواني وأخواتي في الله أسوق لكم الدليل على أن المهدي المنتظر على قيد الحياة
وهو على منوال الدليل السابق لمن شاء أن يستزيد وهو بالفعل أغرب من الخيال وتعالوا نصل لإثباته بالتدريج

ونبدأ من أحد كتبنا المعتمدة عند أهل السنة وهو كتاب القول المختصر في علامات المهدي المنتظر لابن حجر الهيتمى فمما أورد في كتابه أمارة عجيبة على ظهور المهدي وهى


" يقع اختلاف عند موت خليفة فيخرج المهدي من المدينة وهو من أهلها هاربا إلى مكة فيأتيه الناس من أهل مكة فيخرجونه وهو كاره فيبايعونه بين الركن والمقام "


فأحد أمارات المهدي الحقيقي أن يموت خليفة وهو حاكم للسعودية طبقا للنص وبعد أن يموت يحدث من بعده خلاف على من يلى من بعده ويحدث بهذه البلد الهرج حتى يصل الأمر من شدته أن يهيئ الله هذه البلد لمبايعة المهدي ويبايعه الناس من أهل مكة طبقا للنص السابق

بل يورد ابن حجر في نفس الكتاب السابق ذكره نصا أكثر تفصيلا لهذه الأمارة التي تسبق المهدي وهى

" إذا اشتال عليكم الترك ومات خليفتكم الذي يجمع الأموال ويستخلف من بعده رجل ضعيف يخلع بعد سنتين من بيعته ويخسف بغربي دمشق وخروج ثلاث عشر بالشام وخروج أهل المغرب إلى مصر وتلك أمارة السفيانى "

وهذا النص في منتهى العجب والخطورة لأنني في بحثي أؤكد أننا في أيام المهدي
وما دمت افترضت ذلك فهذا النص الأخير يجب تحليله إذن على عصرنا الآن فهو يقول أن الترك " تركيا " سيفعلون مع العرب شيء فهم يتنصلون منا ويودون الانضمام للاتحاد الأوربي ويعجزون ويتحالفون حاليا مع أمريكا وإسرائيل فهل سيدخلون العراق
أؤكد لكم ذلك من نصوص أخرى والتفصيل بكتابي وسيذوقون مر الهزيمة مع الأمريكيين في العراق كما أخبرنا بذلك محمد " صلى الله عليه وسلم "
ومات خليفتكم الذي يجمع الأموال
نستطيع أن نقول أنه الملك فهد رحمه الله ففي عهده كانت المملكة أغنى دولة في العالم من جمع أموال البترول وموته أمارة لشئ طبقا للنص حيث يستخلف من بعده رجل ضعيف يخلع بعد سنتين من بيعته وقد بويع للملك عبد الله بالفعل

وقد يراد النص به والله أعلم وهو اجتهاد شرعي ضمن الله لي به أجرا فلا تلوموني إن أخطأت فإن انطبق عليه النص فوصفه بالضعيف ليست مذمة له فضعف الواحد أحيانا يكون بسبب من حوله
فعلى سبيل المثال تولى أمير المؤمنين عمر بن عبد العزيز لمدة سنتين ومات مسموما رغم أنه خامس الخلفاء الراشدين فهل نختلف على قوته رغم موته مسموما وكأنه بلا حماية ورجال وبعد سنتين من خلافته الراشدة ولكنه الضعف الإنساني أمام نزوات الآخرين ومكرهم وكيدهم

وهكذا الملك عبد الله لو انطبق عليه النص – أقول ذلك لأنه قد يكون على غيره وفي زمن آخر- ويعلم الله بمدى ما يحظاه الملك عبد الله في نفوس الناس الآن بما يفعله من تقدير لشعبه فها هو يرفع الرواتب أول ولايته ويخفض أسعار البنزين ترفيها لشعبه وكل ذلك وأكثر دلالة على إحساس الرجل بما عليه من مسئولية
ولكن هل يغنيه ذلك عن مكر وكيد قد يحل به لو انطبق عليه النص بالطبع لا . فهل استطاع عمر بن عبد العزيز أن يدفع عن نفسه المؤامرة التي لحقت به

فالملك عبد الله قوى في نظري ويزداد مكانة ولكن هناك من لا يحب له ذلك و طبقا للنص فيخلع الرجل بعد سنتين رغم البيعة التي شهدناها جميعا له على الفضائيات

وإن حدث ذلك أقول فهذه من أبرز الأمارات النبوية على تهيئ الأمر للمهدي وأنه على وشك البيعة
وأقول إن لم يحدث ذلك في خلال سنة ونصف على الأكثر فاضربوا بكلامي عرض الحائط وعندها يكون بمثابة الاجتهاد الذى أخطأت فيه وضمنت به أجرا من الله

وباقي النص كما نرى يؤكد ضرب سوريا عسكريا ويحمل نبأ هجوم عسكرى على مصر - - وتلك أمارة السفيانى - أي الهجوم المرتقب على مصر - ومعلوم أن السفيانى شخصية معاصرة للمهدي
إذن فكل هذه أمارات للمهدي وقرب ظهوره الوشيك
فعند خلع الخليفة وحدوث الخلاف سواء في ذلك العصر أو في غيره عندها تصير المملكة بلا حاكم وعندها تسهل مبايعة المهدي ويكون أمرا شرعيا مبايعته
أما إذا كان عليها حاكم فلا تجوز مبايعته

فقد قال " صلى الله عليه وسلم " من دعا لنفسه أو لغيره وعلى الناس إمام فاقتلوه "

وهذا ما حدث للقحطانى الذي ادعى المهدية في الثمانينات وقد أوردت لكم قصته في مقال سابق
قد يقول البعض هذا كلام خطير لكن الأعجب والأخطر أن هناك نصوص تؤكده ولكنها في مصادر شيعية
وأقول لكم قبل عرضها خذوها للاستئناس وعلى الأقل لا تصدقوا ولا تكذبوا أم أنكم لا تودون على الأقل أن تجعلوها في مقام ما جاء عن أهل الكتاب وقد أمرنا النبي " صلى الله عليه وسلم " أن نسمع لهم لكن لا نصدق ولا نكذب ولندع الأيام وهى سنة ونصف على الأكثر لتحدد لنا صحة هذه النصوص
فقد وردت روايات غريبة في كتاب يعتز به الشيعة ينسب للإمام على " ض " اسمه الجفر الجامع
وقد عرضها أمين الحوامدة في كتابه المارد القادم في الجزء الخامس وهو موجود على شبكة المعلومات لمن أراد قراءته كل ما عليكم أن تبحثوا من جوجل عن كتاب المارد القادم واختاروا الجزء السابع تحت عنوان أسماء تسبق المهدي فقد وردت أسماء عجيبة معاصرة لنا الآن ومطلوب من أولى الأمر الشرعي أن يتحققوا من ذلك فالأمر جد خطير وأنا شخصيا لا أستبعد إمكانية صحتها للنصوص التالية

ففي صحيحي البخاري ومسلم عن عمرو عن حذيفة أن النبي " صلى الله عليه وسلم "

صلى الفجر يوما ثم صعد المنبر فخطبنا حتى حضرت الظهر فنزل ثم صلى ثم صعد المنبر فخطبنا حتى حضر العصر ثم نزل فصلى ثم صعد المنبر فخطبنا حتى غربت الشمس فأخبرنا بما كان وبما سيكون وبما هو كائن فأعلمنا أحفظنا .


وفي حديث أشد صراحة واللفظ للبخاري عن حذيفة قال لقد خطبنا النبي " صلى الله عليه وسلم "

خطبة ما ترك فيها شيئا إلى قيام الساعة إلا ذكره .

وروى مسلم قال " صلى الله عليه وسلم "

إن الله ذوى لي الأرض فرأيت مشارقها ومغاربها وإن ملك أمتي سيبلغ ما زوي لي منها ..

وزوي بمعنى جمع
بل في رواية عند الطبراني قال " صلى الله عليه وسلم "
كأنما أنظر إلي كفي هذا
وهو يتحدث عن الفتن من بعده.

ودليل آخر رواه الحاكم في المستدرك يحكي عن كسوف للشمس في عهد النبي " صلى الله عليه وسلم " وصلاته للكسوف وبعدها خطب فيهم قائلا "

والله لقد رأيت منذ قمت أصلى ما أنتم لاقون في دنياكم وآخرتكم "

بل هناك رواية صريحة عند أبى داود تؤكد ذكر النبي " صلى الله عليه وسلم " لأسماء من بعده ولا عجب أن يحدد لنا النبي " صلى الله عليه وسلم " اسما

فقد روى أبو داود عن حذيفة بن اليمان " رض " قال " ...

والله ما ترك رسول الله " صلى الله عليه وسلم " من قائد فتنة إلى أن تنقضي الدنيا يبلغ من معه ثلاثمائة فصاعدا إلا قد سماه لنا رسول الله " صلى الله عليه وسلم " باسمه واسم أبيه واسم قبيلته "

وهذا دليل قوى وعجيب على إمكانية صحة ما ورد عن هذا المصدر الشيعي من أسماء معاصرة وأسوق لكم نصا عجيبا عندهم يقول

ورد عن على بن أبى طالب

" يبني في أعالي المدينة قصر أبيض يواطئ اسم صاحبه اسم وحش فإذا قتل حدث بالمدينة حدث جلل على إثر خلاف على الملك فيفر الناس من أهوالها إلى مكة ثم يخرج المهدي فيبايعه الناس "

وهو نص قديم منذ زمن بعيد ولكنه من الممكن أن ينطبق على عصرنا فبالفعل قصر عظيم مشيد في أعالي المدينة الآن معروف باسم قصر الملك فهد

فهل نحن في هذا الزمن وهل المهدي على وشك المبايعة يبقى أن أقول أيضا والله اعلي وأعلم ولا يأخذكم عدم الفهم الدقيق لهذه النصوص على المخالفة والاعتراض ولكن استأنسوا بها لمدة سنة ونصف على الأكثر لعلنا في أيام المهدي فلا تضيع علينا فرصة خدمة هذا الدين والتوبة الصادقة التي نحن أحوج ما نكون إليها
وهناك كتاب آخر اسمه المهديون ابحثوا عنه أيضا من جوجل ورد في الفصل الأول منه رواية عجيبة عن الإمام الصادق جاء فيها
" من ضمن لي موت عبد الله اضمن له القائم المهدي أما إنه إذا مات عبد الله لم يجتمع الناس بعده على أحد .. "

والغريب أن الخليفة الحالي اسمه عبد الله فهل نحن على وشك
أبشروا والله يا مسلمين وكل هذه نصوص عجيبة قديمة تؤكد ما وفقني الله له وتشعرني أنني صاحب رسالة وعلم يصعب على أكتمه
فاللهم إنى بلغت فاللهم فاشهد

 

التوقيع   

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13-03-08, 10:17 PM
أخت عبدالعزيز أخت عبدالعزيز غير متواجد حالياً
قلم متميز
 


افتراضي

جزاك الله كل خير أخي

اللهم ثبت قلوبنا على دينك يامقلب القلوب

لقد اقشعر جسمي من ما قريت لعل الله يلحق لنا بتوبه قبل قيام الساعه

كما قلت انت أخي وانا متوافقه معك فلست مكذبه ولست مصدقه

وأخي فهد أنت ابلغة علمك واجتهادك

فبارك الله فيك وفي ما طرحته لنا


 

التوقيع   

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13-03-08, 10:22 PM
أخت عبدالعزيز أخت عبدالعزيز غير متواجد حالياً
قلم متميز
 


افتراضي

أخي فهد
هذا موقع قد قريت فيه معلومات عن عام زوال أسرائيل لا اعلم عن صدق ما ورد

قد تكون اطلعت عليه لكن اردة ان اضعه للاستفاده لمن يريد ان يقراء

http://www.islamnoon.com/Derasat/Zawal/home.htm

 

التوقيع   

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13-03-08, 11:25 PM
الصورة الرمزية حمود الثامن عشر
حمود الثامن عشر حمود الثامن عشر غير متواجد حالياً
بكيفي سعودي والسعودي بكيفـــه
 


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد العناد مشاهدة المشاركة
  
ونسترادموس .. هو يهودي أعتنق الكثالوكية .. وقد عاش قبل خمسمائة عام ... وحدد اليوم والتأريخ .. لـ إصطدام الطائرات في برجي التجارة .. قبل تأسيس ما يعرف بالولايات المتحدة ..
والله أعلم وأحكم ..

وصلى اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ..

اللهم صل وسلم على محمد وعلى آله وصحبه اجمعين


عرفتوا ليه حمود الثامن عشر يقول عن ابن لادن انه عميل لليهود...هالمره الاثبات جابه ابو عناد

 

التوقيع   

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 14-03-08, 05:09 PM
فهد العناد فهد العناد غير متواجد حالياً
كاتب مميز
 

افتراضي

أخي الحبيب / جررريح
السلام عليكم ..........

الشكر لله ثم لك على هذا الحضور .. المهم أن تكون الفائدة موجودة ..

حياك الله

 

التوقيع   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

للإعلان معنا

برامج

العاب

دليل قصيمي نت                   حراج الرياض

RSS  RSS 2.0  

في الانترنت في قصيمي نت

الساعة الآن 08:37 AM.
 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir

تلفزيون قصيمي نت ديوان قصيمي نت قصص قصيمي نت دليل المواقع
مجلة قصيمي نت الحميه والرجيم كتب قصيمي نت الحياة الزوجية
الأذكار مطبخ قصيمي نت best free website صوتيات قصيمي نت
مواقيت الصلاة أخبار قصيمي نت شرح برامج فيديو قصيمي نت
الأدعية الصحيحة اطفال قصيمي نت فلاشات قصيمي نت العاب قصيمي نت
عالم حواء صور قصيمي نت جوال قصيمي نت بطاقات قصيمي نت