قصيمي نت
الرئيسية موسوعة الطبخ القرآن الكريم ملفات الفلاش مقاطع فيديو الصوتيات القصص
دليل المواقع العاب مجلة قصيمي البرامج الحياة الزوجية TV مكتبة الكتب
للاعلان بطاقات الجوال أناشيد ألبوم الصور يوتيوب العرب توبيكات

العاب اون لاين: العاب بلياردو | العاب سيارات | العاب دراجات | العاب طبخ | العاب تلبيس |العاب بنات |العاب توم وجيري | العاب قص الشعر
 
 

للشكاوي والاستفسار وإعلانات المواقع الشخصية مراسلة الإدارة مراسلتنا من هنا

 


العودة   منتديات قصيمي نت > المنتديات العامة > ملتقى الحوار الفكري المفتوح

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 27-07-04, 01:39 AM
سعودية وطنية سعودية وطنية غير متواجد حالياً
عضو جديد
 


Thumbs up مذيعة سعودية تبوس الرجال على الهواء في قناة المستقبل (يوجد صورة)

[align=center]أقرؤا هذا الموضوع .. لا حول ولا قوة الا بالله

سقوط قناة الإغبارية السعودية
[align=center]فجأة وبلا إحم أو دستور ظهرت علينا قناة جديدة كالنبت الشيطاني .. في البدء وبحسن ظن استبشرنا عند سماعنا بها خيرا عندما علمنا أنها متخصصة في الأخبار.. علها تكون جديرة بالمنافسة الإخبارية مع القنوات الفضائية الأخرى لترحمنا من انحيازات الجزيرة وسموم الحرة وتدجن العربية وقد كنا نظنها ستكون محترفة بالفعل خصوصا مع ما سبقها من دعاية كبيرة وهالة إعلامية ضخمة جعلتنا نتخيل أنها ستكون بي بي سي أخرى في احترافها وريادتها. نعم ظهرت قناة الإخبارية أو ( الإخباثية ) إن جاز التعبير بهدف سام (سم عقارب) وجلب لها كل إمرأة مخبولة مهووسة منحلة فكرياً واجتماعياً ودينياً لتظهر على شاشتها للترويج للتحلل والتفسخ وسحب السعوديات الأصيلات (حسب توجيهات الوزير الهمام ) إلى مستنقع الرذيلة والسفوروالتحرر.هذه القناة مدعومة شخصيا من وزير الإعلام الذي يود ويخطط لأن تكون هذه القناة البائسة حصان طروادة لأقتحام أسوار قلعة الفضيلة والعفاف للمرأة السعودية خيب الله آمالهم ورجاءهم قولو آمين ..

والمذيعات اللاتي يبذلن قصارى جهدهن في محاولة إظهار اللمسة أو السمة السعودية عليهن بوضع قطعة قماش سوداء أو ملونة أو شفافة أو دانتيل أو مخرمة وبأي شكل تلف حول الرأس وباقي القطعة يحذف على الظهر ويدخل الباقي الآخر داخل البلوزة ليظهر موديل البلوزة وابراز مفاتن الجسم أمام الرجال بالملابس المفتوحة والضيقة والبنطلونات وماخفي كان أعظم؟؟!! كل هذا حتى يسكتوننا بهذه القطعة التي يزعمون أنها حجاب واللي يمكن نطلق عليه (ستر عنز) .. بل إن ستر العنز ينزه عن سترهن .. ناهيك عن المكياج بكل الألوان والأشكال ورسم العيون ونمص الحواجب.. وأزيدكم من الشعر بيت أنهم موظفين كوافير خاصة لتزيين المذيعات والمذيعين أشباه الرجال .يرسلون الحريم لموقع الحدث وهم محبوسين وسط الاستديو.. والعجيب أن هذه الشرذمة من النساء يتحدثن باسم السعوديات جميعا.. والحبل متروك لهن على الغارب(بلا حدود) لمناقشة كل شيء حتى أحكام الدين لهن حق الإعتراض عليها الإستهزاء بها !! يتحدثن باسمنا وكأننا نحن السعوديات قد فوضناهن بالحديث نيابة عنا فمن الذي أعطاهن هذا الحق ؟؟؟؟؟ من سمح لهن بجلب واستضافة حثالة من المجتمعات الأخرى في برامجهن من مدعيات التحرر ليناقشن قضايا المرأة السعودية والبحث عن الحلول المعلبة عندهن لمشاكلها واستصدار الفتاوى المنتهية الصلاحية وروشتات العلاج منهن ؟؟
وهل أصبحت المرأة السعودية بهذا الهزال ليستجلب لها ماهب ودب من المجتمعات الأخرى من اللاتي فسدت أخلاقهن وتربيتهن وأفسدن غيرهن بما يبثونه من سموم أخلاقية وفكرية وتفسخية وإنحلالية ليرشدنها ويملين عليها ماذا وكيف يجب أن تكون؟؟؟؟؟
فلو كان لدى هذه المجتمعات صلاح لأصلحت حالها وسترت على نسائها .. أم أنهن يردن أن يسحبن السعوديات معهن للهاوية التي يتردون لقاعها !! ومااستفزني حقا هو اللقاءات التي تجريها المذيعة ( بثينة النصر) أوبثينة شعراوي نسبة لجدتها (هدى شعراوي) .. التي تحاول جهدها لتبرير خروجها الوقح على الشاشة وخلع سترها وحجابها واختلاطها بالرجال على أنه هو مافقدته المرأة السعودية وهي تريد إعادة هذا المجد الضائع للمرأة السعودية وللحقيقة:
فإن المدعوة ( بثينة) بحرانية شيعية قطيفية ( وهذا ما يجب على السعوديات إدراكه) وعلمانية لاتعترف بالحجاب بل إن مذهبها لو رجعت إليه ( الشيعي ) لايرى في التستر والحجاب ضرورة ومن أراد أن يتثبت فليذهب إلى مواطن الشيعة في القطيف وسيهات والأحساء ليرى بأم عينه شكل الحجاب عندهن فهو قطعة قماش مخططة بالأحمر أوالأخضر وكأنه شرشف يوضع على الرأس وباقي القماش يتطاير من كل جهة لتخرج اليدين كاملة والساقين ( لأنهن عادة لايلبسن إلا القصير) فإذاً ليس بمستغرب عليها أن تخرج بهذا الشكل ..
ومن ثم تظهر لنا قبل أيام في لقاء على قناة لبنانية (المستقبل) وقد أزاحت قطعة القماش السوداء إلى مؤخرة الرأس ليبدو شعرها المجعد (الليف/ العرادة) وتتطاول على الحجاب وتعلن أنه مجرد قطعة قماش سوداء على الرأس وكأن ما تلبسه هو الحجاب الشرعي !! وخروجها في هذه القناة (المستقبل)
ليس بجديد فقد خرجت قبله بفترة قريبة قبل هذا اللقاء في إحدى حلقات برنامج (سوبر ستار الغنائي)
وهي تقبًل وتبوس في الرجال أمام الملأ بلا حياء ولارادع من دين أوخلق ..
بدء بمقدم البرنامج وانتهاء بزوجها ممدوح العبدالحي ( الذي كان ضمن متسابقي البرنامج المذكور) وبعد كل هذا تسمى المذيعة السعودية .. فهل يوجد بين نساء السعوديات المحترمات أوغير المحترمات
من تفعل مثل هذه التصرفات بكل جرأة ووقاحة أمام الناس وعلى شاشات التلفزيون؟؟!!!
وهل مثل هذه المنحلة فكريا وسلوكيا جديرة بأن تلقي علينا دروسا في برامجها كيف نكون وما ذا يجب أن تكون السعوديات الشريفات بنات الحمايل؟؟؟ ألا يكفي سفرها ومن معها من المذيعات المنحلات وبقائهن بين الرجال لعدة شهور وبدون محرم ليتدربن في قناة العربية في دبي وقد خلعت حجابها ولبست البنطال والملابس القصيرة وغيرها..
وأسألوا مقر الأمم المتحدة بالحي الدبلوماسي بالرياض عنها وعن انحطاطها وانسلاخها!!
وليس العار عليهن فقط .. وإنما على أشباه الرجال ولارجال .. أزواج هؤلاء الحفنة من المذيعات وأهاليهن من أكلة لحوم الخنازير الذين ماتت عندهم الغيرة وانسلخوا من كل المبادئ والقيم العربية والإسلامية ولاأقول السعودية لأنهن لسن بسعوديات لذلك لا يضيرهن الحديث باستهتارعن التقاليد والأعراف السعودية الأصيلة ومهاجمتها صباح مساء بالقول والفعل.. ومن خلال متابعتي بعين الناقدة البصيرة لهذه القناة المشبوهة منذ بدايتها لم أجد حلقة من البرامج التي تبث عبر هذه القناة وتقدمها هؤلاء النساء الساقطات إلا وتجد فيها مايدل على أن هدف هذه القناة هو الإفساد الممنهج فتجدون على سبيل المثال ..
ــ التطاول على العلماء وأهل الدين وطلبة العلم الشرعي.

ــ إصدار فتاوى مجانيةعلى الهواء وبأمزجتهن منهن ومن ضيفاتهن والتي تدعم وتجيزللمرأة الاختلاط بالرجال والمطالبة بدخول المجالات المختلطة وأنه لاعيب ولاضير في ذلك

ــ الحديث دائما عن الحجاب وكأنه أمر اختياري صادر من إله قناة الإخبارية .

ــ محاولة تسميم أفكار النساء السعوديات اللاتي ولله الحمد على قدر عالٍ من التبصر والفهم بأمور دينهن والحرص على حجابهن وتسترهن من أن تعبث به هؤلاء النكرات من النساء المحسوبات على السعودية.

كل هذه الفتاوى والهذيان الفكري المنحط يتكرر في كثير من برامج قناة الإخبارية والتي تقدمها أشباه النساء ولا نساء .. ومما يؤسف له أن تجد لهذه الوقحة النكرة الشيعية من يروج لنموذجها (سأخصها بشيء من الكلام لجرأتها على الدين وتفسخها ولأنها رأس الحربة فيما يبدو في خطط التغريب التي تقودها هذه القناة العفنة) فتعلن صحيفة (الوثن) أنه تم ترشيحها لتكون سيدة (عفواً) سيئة عام 2004 من مركز السيرة الذاتية العالمية بكامبردج بريطانيا (وهذا غير مستبعد لعلاقتها بالشيعي العلماني الحاقد حمزة الحسن) والمعهد الأمريكي للسيرة الذاتية التابع للمجلس العالمي للأبحاث بجنوب كارولينا.. ولنا حق التساؤل من الذي قام بترشيحها ؟؟ وماالانجازات والفتوحات الإسلامية التي فتحت على يدها لتقدم لنا كسوبر ستار ونموذج غير مشرف للمرأة السعودية؟؟ ماهي معطيات هذا الترشيح الذي طارت به الصحف فرحاً ؟ ألأنها قدمت خزيها وعارها وتفسخها وتمردها على عادات البلد وتقاليده أم لأنها قدمت اثباتات اختلاطها وانحلالها عبر ماتقدمه في القنوات الفضائية؟؟ أم لأنها قدمت خواءها الفكري وطريقة إدارتها للحوار الذي حررت لها أسئلتة من قبل بعض الديوثين .. لتهز رأسها لتؤكد وتصادق على إجابة ضيفاتها المنحلات ـ كأنها هندي ـ ؟؟ وماالشرف المعلى الذي ستشرف به المرأة السعودية عند اختيارمثل هذا النموذج سيدة أو سيئة عام 2004 ؟؟؟ وهل نجسة الفكر هذه تمثلنا.؟؟؟..
ليتها تحرر فكرها وجماعتها من خرافات مذهبها الشيعي وأفكار آباءها وأجدادها .. وتتخلص من معتقد التلفف بالسواد وإدامة الحزن والعويل واللطم في يوم عاشوراء كما ظهرت علينا في ذلك اليوم وهي متشحه بالسواد من رأسها حتى أخمص قدميها وبوجه أسود كالح من شدة اللطم والعويل على الحسن والحسين.
إن كل ماقدمته من برامج عبر قنوات أعطتها المجال استغلته بكل وقاحة لبث سمومها وأفكارها المشبوهة
مثل برنامج أطلق عليه (الهودج) مع أن الهودج كان لستر النساء العربيات والمسلمات الأصيلات وليس لمثل هذه الشيعية التي يفترض أن يكون إسم برنامجها ( حمار القطيف) ليقلها وضيفات برنامجها والذي تستضيف فيه مجموعة ممن يطلق عليهن سيئات (سيدات) الأعمال من اللائي كشفن وجوههن وأجسادهن..
جدير بالذكر أن الويل لمن اتصل أو تحدث برأي مخالف لآرائهن أو وجه نصيحة لهن .. سيكون المصير الحتمي ..قطع الاتصال..
وليتبين للجميع الحقد الداخلي الدفين لديها ومن على شاكلتها في هذه القناة فمازلن إلى الآن وفي كل لقاء يغنين على أنغام الحوار الوطني الذي فشلن فيه من تحقيق مآربهن فيسعين الآن لجبر خواطر من فشلن في تمرير مخططاتهن حتى بعد انتهاء هذا الحوار!! ويبدو أنهن سيتحدثون حتى تلتهب وتتورم لوزهن (قولوا آمين) .

ولاأدري كيف نثق بهذه الشيعية الحاقدة على الدولة والمجتمع والدين وأمثالها.. ويتم تسليمها بث مباشر ؟؟ ولا أستبعد أن يأتي يوم وتظهر حقدها وتطلق لسانها بمالايحمد عقباه!! وهذا ليس بمستغرب على أمثال هذه الطائفة الحاقدة على هذه الدولة السنية.. وأتسآل إذا كان لدى هذه القناة وإدارتها إنصافاً أو موضوعية فلماذا لاتستضيف الرأي المخالف لأفكارهن والمتصدي لسمومهن؟؟ لماذا يغيب الرأي الآخر ويتم تسليط الضوء على شرذمة قليلة من النساء اللاتي لايمثلن الغالبية العظمى من فكر المرأة السعودية المتعلمة والمتفهمة لما يحاك ضدها..؟؟ هذا غيض من فيض ... والقادم أكثر وأمر ..


تم تحرير المشاركه من قبل الفريق أول


منقول
[/align]





 


 

التوقيع   

[align=center]
سعودية وطنية
[/align]

رد مع اقتباس

موقع الدلال – حراج الكتروني

  #2  
قديم 27-07-04, 09:15 AM
الصورة الرمزية أم أديم
أم أديم أم أديم غير متواجد حالياً
مدير عام المنتدى - أخــــت الــــكـــــل
 


افتراضي

[align=center]

ان بداية الغزو على الاسلام بدأ بالمرأة

وجعلوها هي السلاح

والله المستعان وكانت البدايه هي دعوا المرأة تأخذ حقوقها كاملة

المرأة مظلومة المرأة أذلها الاسلام

المرأة أكبر من ان تهان وتلبس الحجاب وتغطي وجهها

المرأة لا بد لها الخروج والقيادة لانها هي والرجل سواسية

والقرآن يقول :

قال الله تعالى (( الرجال قوامون على النساء ))

وقد نسوا هذه الآية

وجعلوها تشاطر الرجل حتى حدث ما لا تحمد عقباه

ورأينا المرأة تهان وتباع وتشرى وأصبحت ذليلة

الاسلام أعزها والكفار يريدون لها العار والله المستعان
[/align]

 


 

التوقيع   

لاتتخيل كل الناس ملائكة ,, فتنهار أحلامك ,,
ولاتجعل ثقتك بهم عمياء,,لأنك ستبكي يوماً على سذاجتك
ولتكن فيك طبيعة الماء ,, الذي يحطم الصخرة ,, بينما ينساب قطرةً قطره ..



[flash=http://www.qassimy.com/up/users/b7r/bntalwtan.swf]WIDTH=550 HEIGHT=250[/flash]

شكراً بحر

كـل هالدنيـا تـرا مثـل الفصـول ,,, ضيقتيـن وفرحتيـن وكـم كــدر

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27-07-04, 09:49 AM
شوي .. شوي .. غير متواجد حالياً
من كبار الكتاب
 

افتراضي

اقتباس:
النص الأصلي مرسل من قبل قصيميه
[align=center]

ان بداية الغزو على الاسلام بدأ بالمرأة

وجعلوها هي السلاح

والله المستعان وكانت البدايه هي دعوا المرأة تأخذ حقوقها كاملة

المرأة مظلومة المرأة أذلها الاسلام

المرأة أكبر من ان تهان وتلبس الحجاب وتغطي وجهها

المرأة لا بد لها الخروج والقيادة لانها هي والرجل سواسية

والقرآن يقول :

قال الله تعالى (( الرجال قوامون على النساء ))

وقد نسوا هذه الآية

وجعلوها تشاطر الرجل حتى حدث ما لا تحمد عقباه

ورأينا المرأة تهان وتباع وتشرى وأصبحت ذليلة

الاسلام أعزها والكفار يريدون لها العار والله المستعان
[/align]


 

 

التوقيع   

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27-07-04, 12:19 PM
الصورة الرمزية VIP
VIP VIP غير متواجد حالياً
كاتب مميز
 


إرسال رسالة عبر MSN إلى VIP
افتراضي

[align=center]الاخبارية تم فتحها بس لاجل يحطون فيها مذيعات سعوديات !! وريما الشامخ مكوشه على كل شي وكأنه لا يوجد سواها رغم فشلها الذريع وعباراتها الحوارية المخجلة

والا كقناة إخبارية فهي فاشلة جدا جدا ولا تتابع جيدا وخطوطها الحمراء كثيره

واي قناة تفتقد لحرية الكلمة ليست بقناة خاصة وهي اخبارية

شكرا اختي سعودية وطنية على موضوعك القيّم[/align]

 


 

التوقيع   

[FLASH=http://abnjalal.jeeran.com/vip.swf]WIDTH=473 HEIGHT=185[/FLASH]

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27-07-04, 02:11 PM
mona333 mona333 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 

افتراضي

كان من الممكن ان المقال ياخذ منحنى افضل لو بعدتي عن العصبيه اللي ما لها داعي....

بديتي بدايه حلوه وبعدين دخلتي على الشيعه ....فصار موضوع مخربط....

مع اني مو مع الشيعه جملة وتفصيلا....الا ان هاذ ما يعني ان كل بنات البدو محترمات..زوشوفة عينك صديقة برجس وش تطلع...

لو تكلمتي عن القناة كقناة سعوديه....وعن المذيعه قبل لا تكون شيعيه انها سعوديه...راح يكون افضل....


تحياتي

 


 

التوقيع   

استخدم زر التحكم لتعديل توقيعك

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27-07-04, 05:03 PM
abakar449 abakar449 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 

افتراضي Re: مذيعة سعودية تبوس الرجال على الهواء في قناة المستقبل (يوجد صورة)


[/B][/QUOTE]

الظاهر انك من المتابعيين الجيدين لقناة المستقبل اللبنانية وقاذوراتها مثل سيوبر استاروالا كيف عرفت هذا كله؟

 

التوقيع   

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27-07-04, 08:38 PM
hack-man hack-man غير متواجد حالياً
عضو جديد
 

افتراضي

لا القناة (الإخبارية ) سعودية .
ولا المذيعات سعوديات .

القناة شرا ألبسوه ثوب الخير .

والمذيعات فاشلات متبرجات .

بصراحه الإحبارية مالها داعي ولا نحتاج لها .

من تابع الأحداث الأخيرة وكيفية نقل الصورة لأصيب بالاكتئاب .

صور مجمدة لساعات والقنوات الأخرى تنقل مشاهد قوية من قلب الحدث .

تستغفلنا قناتنا الإخبارية كما ستغفلتنا سابقاتها !!

 


 

التوقيع   

http://www.qassimy.com/vb/

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27-07-04, 08:44 PM
ddd ddd غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 

Unhappy

روي أن امرأة دخلت على داود عليه السلام فقالت :
يا نبي الله ربك ظالم أم عادل؟؟! وفي رواية ...أنها قالت ... أو تزعم أن ربك رحيم ؟؟؟؟

فقال داود عليه السلام : ويحكِ يا امرأة هو العدل الذي لا يجور ، ثم قال لها ما قصتكِ؟

قالت :

إني امرأة أرملة عندي عيال وثلاث بنات أقوم عليهم من عمل يدي فلما كان الأمس شددتُ غزلي في خرقة حمراء وأردتُ أن أذهب للسوق لأبيعه وأبلغ به أطفالي ، فإذا أنا بطائر قد انقضَّ علي وأخذ الخرقة والغزل وذهب وبقيتُ حزينة لا أملك شيئاً أبلغ به أطفالي .

فبينما المرأة مع داود عليه السلام في الكلام وإذا بالباب يطرق على داود فأذن بالدخول وإذا بعشرة من التجار كل واحد بيده مائة دينار فقالوا: يا نبي الله أعطها لمستحقها.

فقال داودعليه السلام :


ما حملكم على دفع هذا المال؟

قالوا: يا نبي الله كنّا في مركب فهاجت علينا الريح وأشرفنا على الغرق فإذا بطائر قد ألقى علينا خرقة حمراء وفيها غزل فسددنا به عيب المركب فهانت علينا الريح وانسدّ العيب ونذرنا لله أن يتصدق كل واحد منا بمائة دينار فهذا المال بين يديك فتصدق به على من أردت.

فالتفت داود إلى المرأة وقال:

رب يتَّجر لكِ في البر والبحر وتجعلينه ظالم وأعطاها الألف دينار وقال لها : أنفقيها على عيالك

وعلى ذكر السفينة ...تأملت وتألمت ..لا فرق ..فتأملي أفضى لألمي ...مجتمعنا هو ( السفينة ) ..صورة صورها لنا أبلغ الرجال ..الذي أوتي جوامع الكلم ..عليه صلوات ربي وسلامه .

واستمع إلى ما قاله الرافعي فيه :

(وقفت عند قوله ـ صلى الله عليه وسلم ـ: "إن قوماً ركبوا في سفينة، فاقتسموا، فصار لكل رجلٍ منهم موضع، فنقر رجلٌ منهم موضعه بفأس، فقالوا له: ما تصنع؟ قال: هو مكاني أصنع فيه ما شئت! فإن أخذوا على يده نجا ونجوا، وإن تركوه هلك وهلكوا"..

فكان لهذا الحديث في نفسي ..كلامٌ طويل عن هؤلاء الذين يخوضون معنا البحر ويسمون أنفسهم بالمجددين، وينتحلون ضروباً من الأوصاف: كحرية الفكر، والغيرة، والإصلاح، ولا يزال أحدهم ينقر موضعه من سفينة ديننا وأخلاقنا وآدابنا بفأسه، أي: بقلمه.. زاعماً أنه موضعه من الحياة الاجتماعية يصنع فيه ما يشاء، ويتولاه كيف أراد، موجهاً لحماقته وجوهاً من المعاذير والحجج، من المدنية والفلسفة، جاهلاً أن القانون في السفينة إنما هو قانون ( العاقبة ) دون غيرها، فالحكم لا يكون على العمل بعد وقوعه بل قبل وقوعه، والعقاب لا يكون على الجرم بل على الشروع فيه وتوجه النية إليه.. فلا حرية في عمل يفسد خشب السفينة ويمسه من قرب أو بعد ما دامت ملجِّجة في بحرها سائرة إلى غايتها]. اهـ

عاش مجتمعنا السعودي ..ولا يزال ...حياةً .. أساسها الدين ...وقوامها الشهامة والشرف ...لم تكن الحياة الصاخبة التي تعيشها الدول لتزعزع قيمه ومبادئه.. إلى أن جاء الليبراليون بعد انتهاء بعثاتهم في الخارج وطالبوا بما أملته عليهم ثقافتهم الغربية ..وظنوا ببلادتهم أنهم يستطيعون نزع القيم والمثل العليا من المجتمع السعودي..فمرت بلدنا بثلاث محاولات.....أجمل ما فيها.....ولله الحمد .... أنها فاشلة

المحاولة الأولى :

كان ذلك في عام 90 .وقت الأزمة السياسية .كانت الدولة في موقف حرج ...وفي هذا الوقت وجّه أهل التغريب ...ضربتهم لضرب البلد في الصميم ..وتمرير مخططاتهم وقت انشغال الناس بالسياسة ..وخرج النسوة الـ37 من بيوتهن وقمن بمظاهرة في شوارع الرياض وأحرقن العباءات وتم التصوير كي ينتقل ذلك في الصحف ..ليمر الأمر على الناس وكأنه أمر..طبيعي...وحتمي يمليه علينا التطور ... والذي لابد منه في نظرهم ..وانه لابد من الراديكالية ..أياً كانت ..المهم ان نثور ..ونثور

لقد توقعوا أن خطتهم نجحت ...كل شيء معهم ...الظروف كلها مواتية لهم ...لكنهم لم يحسبوا حساب شيء واحد ...وهو ....رجولة الرجل السعودي ....شعبنا ..محترم ...لكنه يثور حينما يتعلق الأمر ..بالمرأة ..وشعبنا مثقف ...ويعرف لماذا يخطط هؤلاء وما مقصودهم الحقيقي ولا تنطلي عليه عبارات الزخرفة الدينية التي تغلف مقاصدهم ...ووقف الشعب وقفة قوية ...ووقف ولاة الأمر وقفة شهامة ...ولم ينس المجتمع السعودي غضبة سلمان ولا مقولة نايف ....ووصفه لهن بأنهن عشن في الخارج وأن تصرفهن تصرف أحمق وغبي....

وستر الله ...وردّ الله العابثين بأمننا وشرفنا ...على أعقابهم لم ينالوا خيراً ..بل وردّ... كيدهن في نحورهن ...وصارت سيرتهن على كل لسان ...وورثوا كره وحنق الناس ...إلى اليوم

المرة الثانية ....

مادبرته الجريدة ( العفيفة )....عكاظ ...من مكر في منتدى جدة الإقتصادي..حينما نشرت صور البنات بكامل زينتهن ونشرت الصور على الملأ من غير علمهن ...والهدف أكبر ...الهدف هو أنها بفعلها تقول ..( لا داعي لحرق العباءات ..اظهرن في الصحف ..بصوركن هكذا ...فالصورة وحدها هي التي ستقول للبنات : اخلعن الحجاب ومارسن حياة الانفلات ..فالأمر صار عادياً .)

واستنجدوا بكلينتون ...وصفق النساء له ...ولكن دعاة التغريب والإفساد هذه المرة ...لم يحسبوا حساب ...ولاة الأمر ...ولم يدكوا أن الأمير نايف والأمير سلمان لازالا على قيد الحياة..حفظهما الله ..ولم يحسبوا حساب ..المفتي العام ..بيّض الله وجهه ...والمجتمع بأسره ...لقد ظنوا بحساباتهم أن المجتمع يغرق في الفضاء ...وأنه نسي أمر الفضيلة ... وثار المجتمع من جديد .. فنكصهم الله على أعقابهم .....وهدم بنيانهم الذي بنوه..لكن قاعدتهم لازالت باقية .........................

المرة الثالثة :

الآن ...و الأزمة ..مع الخوارج في أوجها ......وبعض المشايخ ...والعلماء ...يقفون صامتين ...لأن الكثير من الفسقة والعلمانيين قد ربطوا في أذهان الناس بين الإرهاب والدين .فصار المتدين متهم في كل مكان ...وجعلوا من كل ملتح ...ومقصر لثوبه .. (إرهابي ).!!

وجاءت فرصتهم للظهور وأطلت الكوبرا برأسها في الحوار الوطني الثالث وناقش النسوة حقوقهن المزعومة ..تحت شعار ...اكذب ..اكذب ...اكذب ...حتى يصدق الناس كذبك و ينسون الصدق ذاته وتوجهت لتضرب ضربتها ....وتنفذ مخططها الذي يقوم على ..التغريب ........تحت شعار ...اعمل ببطء ولا تتعجل النتيجة ..ولكن عليك ان تعيش لتحقيق الهدف..وهو إفساد البلد..!!

ونادوا بأمور أبعد ما تكون عن الحقوق ... وجعلوا من قيادة السيارة .أمراً مفروغاً منه متحدين مجتمعاً كاملاً ..ويالتفاهة مطالبهم في ضوء ظروفنا الحالية..ويالغباءهم ..لقد طالبوا بالقيادة وقت المداهمات والمطاردات ....!!!!

هنا تساءلت ...

ياربي ما المخرج ؟؟؟...كيف.وموقف العلماء محرج .. ؟؟! ولو تحدث أحدهم لاتهموه ..بالتطرف والتشدد ولقاموا عليه لبداً ...

ألم أقل لكم إن موقف الحق ...ضعيف ..وأن أهل الإفساد ..ينعمون برغد العيش وأنهم في أوج عظمتهم وأنّ هذا هو العصر الذهبي لهم !!!!

كنت أظن أن هذه الأزمة ....لا مخرج منها ومع ذلك لم أيأس ...فالمؤمن ينتظر الفرج من ربه ..و ليس لنا في ظل هذا الوضع المحزن إلا.... الاستعانة بالله وحده ...

جاءت حادثة ..( برجس ) ..وانتشر أمره لدى القاصي والداني ...وهذه الحادثة على بشاعتها ..إلا أن في داخلها بعض الخير ..ولله الحكمة البالغة..

هنا ...أستطيع أن أقول أن هذه الضربة ...لم تخطر على بال العلمانيين ..ولم يدر في خلد أحدهم أن تصفعهم أيديهم ..وأن الكوبرا قد التفت على نفسها .وعضت ذيلها ..

كان برجس نتيجة ...العلمنة’ ..والفساد و الترف ...والحرية المخزية ..الحرية التي تضر الآخرين ...وتتعدى على شرف الناس

هنا تساءل الناس ...

هل ثمن الحرية ...شرف البنات ...هل ثمن الحرية ...أن تتخضب لحى الرجال بالدموع ؟؟

هل نتاج الحرية أن تموت الأم حسرة وكمداً على ابنتها ....؟؟؟؟

لقد أخطأوا الطريق ..هذه المرة أيضاً ...

لقد حسبوها بحساباتهم البشرية ...حساباً صحيحاً لا غبار عليه ....وكان موقف علماءنا ...وعلو كعب صحفنا العلمانية ...والحرب العسكرية التي تدار حولنا من كل مكان ...الصدمات متوالية والعالم يموج ....كل هذه الأسباب جعلتهم يتوقعون النجاح هذه المرة .....لكن ...الله هو المدبر لكل شيء .. ..لقد اقترفوا خطأً كبيراً ..إذ أنهم حسبوا حساب كل شيء ..لكنهم لم يحسبوا حساب......................... الغيب

..في وقت الأزمة هذه تتدخل إرادة الحي القيوم من غير أن نتدخل نحن بالأسباب ..جاءت إرادة الله ...لتقول لهم ...لا ...... لن يكون شيء في هذا الكون إلا إذا أمره الله ...وقال له ..كن ...هذه المرة رد الله مكرهم عليهم .. ( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين )

وبعد حادثة ( برجس ) ... ...بدأ المجتمع يفكر في إعادة الرؤية للمطالب التي يطالب بها النساء في الحوار الوطني ...وبدأ المجتمع يخاف ...إنه بين نارين ...إما أن يصدق كذبات دعاة التغريب.والتخريب وزجّ المرأة في أمور الرجال..والاختلاط ......وكذباتهم بالمبالغة في تضخيم أهمية دور المرأة في التنمية والاقتصاد والتطور ودفع عجلة التقدم ...وما بين الشرف والكرامة والعزة والنخوة ...وووووأشياء كثيرة .....

إن على مجتمعنا أن يختار ...إما المزيد من حوادث العار..!!. وإنتهاك الشرف والفضح والتشهير في ظل المطالبة بالتنمية والنهضة المزعومة ....أو الشرف والفضيلة في ظل التنمية والتطور وفق أسس دينية.

لا أظن أن مجتمعنا العربي المسلم ..والذي يتباهي بنخوته وشهامته منذ القدم ...سيوافق على أن يضحي بشرفه مقابل كل مظاهر التقدم والتطور الذي ثمنه الفساد

لقد وضعنا برجس في اختيار صعب ...لسبب واحد ...أن برجس ليس جنياً ولا شبحاً ولا مخلوقاً نزح من زحل كما أن هذه الفتاة لم تأت لنا من بلاد العجائب ...

إنهم صورة واقعية ...حقيقية ..لأبناء وبنات موجودين في هذا البلد ..وقد يحدث أو حدث لغيرها مثل ذلك أو أشد

إن الذي يقول بأن الفساد الأخلاقي والدعارة والبغاء وقلة الحياء غير موجود في السعودية..فهو واهم

والذي يقول أن هذه الأمور منتشرة في السعودية ...فهو أيضاً واهم ..واهم ...واهم

مجتمعنا ...مثل كل المجتمعات الانسانية ...يحمل النوعين معاً ...الفضيلة والرذيلة ...لكنه يختلف عن بقية المجتمعات ..لأن كل واحد منا لا يسعه أن ينسى ..أن هذه الأرض طاهرة......وينبغي المحافظة على طهارتها ..حتى لو كلف ذلك ...أن تتخلف في جميع مجالات الحياة التنموية والاقتصادية والحضارة المادية ..

بيدَ أنّ مجتمعنا ليس مجتمعاً مثالياً خلواً من الأخطاء ....لا يوجد مجتمعاً مثالياً إلا في الأحلام ...حتى المجتمع الذي ربّاه النبي صلى الله عليه وسلم ..قطع فيه يد السارق ورجم فيه بسبب جريمة الزنا خمس مرات

خمس مرات ...يرجم الزناة في عهد رسول الله وفي وقت نزول الوحي ..نعم ..وكان العدد قابلاً للزيادة ....لولا القوة والصرامة في الحق و في تنفيذ الحد ...والتي جعلت من الجريمة شيئاً مخيفاً ..وتركز لدى الفرد فكرة أن الثمن باهض ... وهذا مايستحقه من جعل الله أهون الناظرين إليه ..

. .ولأن رحمته سبقت عذابه جعل في القصاص ..وإماتة شخص واحد مجرم .....حياة لمجتمع كامل ...وجعل في فضيحة بنت واحدة ...تنبيهاً لبنات مجتمع كامل

لقد ظننا جميعاً أن أمر ( برجس )....كله شر ...لكن الله علمنا أن لا نحكم بكمال الشر على الشيء ..ولقد ضرب لنا مثلاً لا يتخيل المؤمن أن فيه خيراً .فقرر سبحانه أن هناك خير في قضية ....فمن أصعب القضايا ...أن .تتهم زوجة خير الخلق وترمى بالزنا ..هذه كارثة في منظورنا البشري ...

.ومع ذلك يقول عز وجل : ( لا تحسبوه شراً لكم بل هو خير لكم لكل امريء منهم ما اكتسب من الإثم والذي تولى كبره منهم له عذاب عظيم.... إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وانتم لا تعلمون )

نعم ...الله يعلم ...ونحن لا نعلم ...وهو الحكيم الخبير

فكم من بنت تنبهت ..وكم من أناس عادوا لمراجعة أنفسهم والانتباه لبناتهم..وكم من أب قرر أن يفطن لتصحيح اسلوبه في التربية ...وكم من براجس في بلدنا وضعوا أيديهم على قلوبهم وقرروا الإقلاع عن غيهم ....وكم من شباب خافوا على أنفسهم فيما لو استهانوا باعراض البنات .....وكم من شباب خافوا على أخواتهم ..!!!.وكم من أناس دعوا لرجال الهيئة بعد أن كانوا يدعون عليهم ويتهجمونهم وينتقدونهم ..فلقد أدرك الناس أن الهيئة كانت رحيمة ببنات المسلمين وسترت على الكثيرات منهن

وعرف المجتمع بفطرته السليمة أننا لو وافقنا على مطالب أولئك النسوة ... لخسرنا شرف الآلاف من البنات ...وعلى الملاً ..!!

لقد ...كانت إرادة الله هي التي تحمي هذا البلد الطاهر ...

لقد اختصر برجس والبنت المسافة ...ووفروا علينا الوقت ...لقد قال برجس للصحف :

كفوا عن هذا العبث ...أنا النتيجة ...وهي النتيجة ..لقد أتى برجس بالنهاية ..قبل أن نرتكب جريمة.. تجربة البداية ...وكانت الضحية بنت من بناتنا ..

وكان لابد من ذلك ...إذ أننا تعبنا ونحن نحذر ...وتعبنا ونحن نقول ...وما من سميع مجيب ...مجتمعنا ...نسخة من الفرد منا ...لا ينتبه إلا بعد وقوع الكارثة ....ولكن السؤال الآن ...هل ستزداد الكوارث؟؟؟ ...هنا أقول بأن الحل بيد رجال ونساء وعقلاء ..هذا الوطن ...

سفينتنا ...ستمضي وستمشي بسلام بعد أن اخترقتها أقلامهم السمجة ..ومطالبهم التي تفضي للقذارة ...وتهتك الشرف ...سفينتنا كادت أن تغرق بعد أن اخترقتها سكاكينهم ...لقد أثبتوا بخرقهم للسفينة من أسفل بأنهم منحطين سفلة ......عجزت .إرادتهم الضعيفة على الرقي والسمو فأخلدوا للأرض ...لم يملكوا القدرة على الارتفاع لأعلى لجلب الماء النظيف ..فآثروا البقاء مع كسلهم وأخذ الماء بطريقتهم حتى لو تلوث...وكان لابد لنا من موقف ..إذ أننا لو تركناهم لهلكنا كلنا..

.لقد حاولوا خرم السفينة...فسددنا خرمهم ... بقطعة صوف نقية فاضلة ..هي .. وقفة الشعب وأقلام الشرفاء منهم ....ثم أعادوا الكرة ...فتصدينا لهم بالصوف النقي .....شجاعة ولاة الأمر وصرخة المفتي ....واليوم وبعد مآسينا ..اضطررنا ..أن نسد ما اقترفته أقلامهم قذرة بـخرقة حمراء ..نتنه....لكننا لابد أن نرضى بها فهي على أي حال ..أحسن من الصراخ والعويل ...والذي لاشك لا يفيد في لحظات الغرق ..!!!

الخرقة الحمراء المتسخة لم تكن هي أمنيتنا ...لكننا ...في وقت يستنجد فيه الغريق العفيف الشريف الذي اعتاد على أن يتكأ على خشب الزان ....... أن يتمسك ..بقشة ....أي قشه ...توصله للشاطيء ...

هنا تذكرت قوله صلى الله عليه وسلم ( إن الله يؤيد هذا الدين بالرجل الفاجر وبأقوام لا خلاق لهم )

و تذكرت ( فنسك ) المستشرق الألماني الذي عكف سنوات طويلة على تاليف المعجم المفهرس لألفاظ الحديث النبوي هو و لفيف مع المستشرقين ..وكان أساس عمله هو وأصحابه أن يضرب الأحاديث النبوية ببعضها ليطعن في نبوة محمد صلى الله عليه وسلم ..فقام بعمل من أعظم الأعمال وأجلها خدمة للسنة ...واستفاد من هذا العمل الجبار الكثير من طلبة العلم ..ولا يكاد يخلو بيت من هذا المعجم الضخم .....بمجهود وسنين من عمر فنسك وأصحابه ..



. عفواً بلدي الحبيب

وصلنا لزمن ...ننتظر فيه أن ينتصر لنا الفاجر ...في الوقت الذي عجزنا فيه أن نقول الحقيقة على صحفنا ..

كلنا ندفع الثمن ..كلنا ....كلنا ...وكلنا علينا أن نقبل بالحل... أي حل ...حتى لو كان موجعاً يظل اسمه ..نجاة ....والنجاة .شيء طالما انتظرناه

عفواً بني علمان ..راجعوا حساباتكم ...وراجعوا مقالاتكم ...وتحسسوا خدودكم فلقد صفعكم الخال ...خال برجس صفعكم صفعة قوية وصل صداها لكل مكان

بلدي الحبيب

في غمرة المناداة بحقوق المرأة وتضخيم قضيتها ...أجدني اعود ككل مرة وأقول لكم بأن القانون الإلهي هو الذي يحكمنا ..وليست قوانين سولون ومونتيسكيو وشيشرون ..ولا لصراخ برتراند راسل ...فالتطور ذاته هو سنة الله ..وقوانينه تتناسب وسنته .وقانون الله قانون ثابت ..غير قابل للاستئناف أبداً مهما تطور الناس والأشياء من حولنا ..قانون يضمن لنا تقدمنا ويضمن لنا نمو اقتصادنا ويضمن رزقنا رجالنا ونساء ..من غير ان نخرج لنبحث عنه بأنفسنا

..ذلك لأن الله هو الرزاق ..

فالذي خلق الرحى ..قادر على ان يأتيها بالطحين

الحل وطرق تحرير المرأه وتكريمها ....في القرآن ..و الله.عز وجل ....أوجد الحلول قبل 1400 سنة ..القرار في البيت..الحجاب .. وترك التبرج والسفور.. وغض البصر والحياء ورعاية الزوج وإن قلتم أيها البشر ...لا ...وأن هذا ضد التطور وأنه ظلم للمرأة

فاسمحوا لي أن أقول لكم أنكم ..تتهمون ربكم بالظلم

ولا يسعني إلا أن أقول ....ويحكم ...أوتزعمون أن ربكم غير رحيم .؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!


__________________
اذا دعتك قدرتك الى ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك

 

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg pic135.jpg‏ (23.9 كيلوبايت, المشاهدات 1227)

 

التوقيع   

استخدم زر التحكم لتعديل توقيعك

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27-07-04, 08:47 PM
==== ==== غير متواجد حالياً
عضو جديد
 

افتراضي

استغفر الله العظيم

هذه القناة الفاسده وهذه عمايل مذيعاتها



 


 

التوقيع   

استخدم زر التحكم لتعديل توقيعك

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28-07-04, 01:23 AM
عاشق هواها عاشق هواها غير متواجد حالياً
عضو جديد
 

افتراضي مشكور حبيبي.......

الله يعطيك العافية على الموضوع .........
 


 

التوقيع   

كبر الخطا ما كل عذر يغطيه
************************مثل التعازي ماترد المصيبة

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تفسير سورة البينة albinah المنتدى الإسلامي 2 18-01-05 11:16 AM
أسرار ترتيب القرآن sslamah المنتدى الإسلامي 5 04-01-05 07:41 AM
** لا تنسى قراءة سورة الكهف اليوم الجمعة ** بنت نجد المنتدى الإسلامي 16 29-05-04 07:51 PM

للإعلان معنا

برامج

العاب

دليل قصيمي نت                   حراج الرياض

RSS  RSS 2.0  

في الانترنت في قصيمي نت

الساعة الآن 12:28 PM.
 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir

تلفزيون قصيمي نت ديوان قصيمي نت قصص قصيمي نت دليل المواقع
مجلة قصيمي نت الحميه والرجيم كتب قصيمي نت الحياة الزوجية
الأذكار مطبخ قصيمي نت best free website صوتيات قصيمي نت
مواقيت الصلاة أخبار قصيمي نت شرح برامج فيديو قصيمي نت
الأدعية الصحيحة اطفال قصيمي نت فلاشات قصيمي نت العاب قصيمي نت
عالم حواء صور قصيمي نت جوال قصيمي نت بطاقات قصيمي نت