قصيمي نت
الرئيسية موسوعة الطبخ القرآن الكريم ملفات الفلاش مقاطع فيديو الصوتيات القصص
دليل المواقع العاب مجلة قصيمي البرامج الحياة الزوجية TV مكتبة الكتب
للاعلان بطاقات الجوال أناشيد ألبوم الصور يوتيوب العرب توبيكات

العاب اون لاين: العاب بلياردو | العاب سيارات | العاب دراجات | العاب طبخ | العاب تلبيس |العاب بنات |العاب توم وجيري | العاب قص الشعر
 
 

للشكاوي والاستفسار وإعلانات المواقع الشخصية مراسلة الإدارة مراسلتنا من هنا

 


العودة   منتديات قصيمي نت > المنتديات العامة > مكتبة واس لروائع الكتب > كتب الموسوعات والمعاجم ودوائر المعارف والمجموعات والبرامج

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 19-03-07, 10:24 AM
الصورة الرمزية واس
واس واس غير متواجد حالياً
مشرف مكتبة قصيمي نت لروائع الكتب
 

افتراضي موسوعة : الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ..(كتب+مقالات+انجازات الهيئة بالصور)

بسم الله الرحمن الرحيم
ايمانا من بأهمية الامر بالمعروف والنهي عن المنكر..
وفي كل زمان ومكان...
نقدم لكم هذا العمل المتواضع..
ثمنه الدعاء لنا في ظهر الغيب..
نسأل الله القبول..







 

 

التوقيع   

حيثُ الكُتبْ..

رد مع اقتباس

موقع الدلال – حراج الكتروني

  #2  
قديم 19-03-07, 10:32 AM
الصورة الرمزية واس
واس واس غير متواجد حالياً
مشرف مكتبة قصيمي نت لروائع الكتب
 

افتراضي

الكتب:

المقالات:

قريبا هنا بمشيئة الله

 

 

التوقيع   

حيثُ الكُتبْ..

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19-03-07, 10:36 AM
الصورة الرمزية واس
واس واس غير متواجد حالياً
مشرف مكتبة قصيمي نت لروائع الكتب
 

افتراضي

اخبار وانجازات:

وافدون يروجون لبطاقات مخلة بالآداب
إثر بلاغات متعددة قام مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالحرة الغربية برئاسة رئيس المركز الشيخ فهيد العوفي بحملة على مجموعة من محلات الالكترونيات في المدينة نتج عنها ضبط أربعة وافدين من إحدى الجنسيات الأفريقية وأحد المواطنين يقومون ببيع بطاقات مزورة تستخدم لفتح القنوات الفضائية الإباحية المشفرة على ضعاف النفوس وذلك بعد أن أظهرت التحريات التي أجراها المركز صحة المعلومات والبلاغات الواردة أليهم عن الموقع والتي تفيد عن قيام مجموعات من العمالة الوافدة الراجلة بالتجول بجوار محلات الالكترونيات وعرض بطاقات القنوات الإباحية على مرتادي هذه المحلات من الشباب، وبأسعار تصل إلى (250) ريال للبطاقة الواحدة ، وتم بفضل الله وحده ثم بجهود رجال الحسبة القبض عليهم أثناء بيعهم عدد من البطاقات لبعض الشباب .
وتبين أن المقبوض عليهم يتعاملون منذ فترة في هذا النشاط المحرم وغير النظامي وبحذر بالغ ، ويشترطون أولاً على المشتري دفع كامل المبلغ مقدماً ثم يغادر أحدهم الموقع ويعود بعد دقائق وقد أحضر البطاقة المطلوبة من مصدر غير معلوم ليتم بعد ذلك تسليمها للمشتري ، وقد وُجد مع أحدهم بطاقتين جاهزتين للبيع قام بإخفائهما داخل ملابسه ، ووجد مع الآخر بطاقتين كذلك قام بإخفائهما داخل علبة الدخان التي معه ، بينما حاول الثالث الإفلات من قبضة الهيئة والهرب وأخذ يشتم أعضاء الهيئة ويسبهم إلا أنه تم القبض عليه ، بعد ذلك انتقلت دورية المركز الميدانية إلى أحد مقاهي الانترنت المجاورة والتي وردت بلاغات ومعلومات عنه تفيد وجود بعض الوافدين الذين يقومون بالترويج للأفلام والصور الخليعة والإباحية ونشرها على مرتادي المقهى عبر خدمة البلوتوث وبالشخوص على الموقع تم ضبط وافدين بحوزتهما عدد كبير من المواد الإعلامية الإباحية وكان يقومان فعلاً بنشرها عبر البلوتوث .
وقد أحيل المقبوض عليهم إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيق اللازم معهم ، وإحالتهم إلى المحكمة الشرعية لمعاقبتهم ، وقطع شرهم عن المجتمع .
في هذا السياق أكد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة بمنطقة المدينة المنورة الشيخ سليمان بن صالح التويجري أن الهيئة تسعى من خلال جهودها إلى حماية الأخلاق، والوقوف ضد كل من يسعى إلى نشر الانحلال والفساد في مجتمعنا، داعياً المواطنين والمقيمين أن يتعاملوا بإيجابية مع ما يردهم من معلومات مشابهة بسرعة إبلاغ مراكز الهيئات عن ذلك، مشدداً على أهمية متابعة أصحاب المحلات لمحلاتهم، وقال إن أن أي محل يضبط بمثل هذه المخالفات فسوف يتم إحالة العاملين المتورطين في المخالفة لمراكز الشرطة ، وسوف يعرض عن محله للجهات المختصة .

 
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg k19.jpg‏ (51.5 كيلوبايت, المشاهدات 1308)

 

التوقيع   

حيثُ الكُتبْ..

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19-03-07, 10:41 AM
الصورة الرمزية واس
واس واس غير متواجد حالياً
مشرف مكتبة قصيمي نت لروائع الكتب
 

افتراضي

"الهيئة" تضبط مصنعاً للخمور في قزاز الدمام
الدمام: حامد الشهري
ألقى أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالدمام أمس القبض على ثلاثة وافدين من الجنسيتين الهندية والنيبالية يديرون مصنعاً للخمور.
وقالت مصادر إن الجناة بعد قيامهم باستئجار منزل في حي القزاز بالدمام مكون من طابقين حولوه إلى مصنع للخمور ومركز لترويجها مستغلين وجود المنزل بين منازل العائلات لإبعاد الشبهات عنهم، في تغيير لأسلوب العمالة الآسيوية التي امتهنت تصنيع الخمور في المزارع والمستودعات والمناطق البعيدة عن التجمعات العمرانية، وأرجعت المصادر أن سبب هذا التحول هو تضييق الخناق عليهم من قبل الجهات الأمنية.
وقد احتوى المصنع على 16 ألف و200 لتر جاهزة للترويج بالإضافة لكمية من البراميل ومواقد واسطوانات الغاز والمواسير النحاسية التي تستخدم في عملية التصنيع.


 
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 1403_nat_p9_n314.jpg‏ (18.5 كيلوبايت, المشاهدات 1143)

 

التوقيع   

حيثُ الكُتبْ..

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19-03-07, 10:52 AM
الصورة الرمزية واس
واس واس غير متواجد حالياً
مشرف مكتبة قصيمي نت لروائع الكتب
 

افتراضي

سقوط وكر للقمار
تمكن مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالحرة الغربية في ساعة متأخرة من الليل وفي أحد الأحياء وسط المدينة المنورة من الإطاحة بوكر للقمار المحرم يديره 5 من الوافدين من جنسية شرق آسيوية ، ويمارسون فيه لعب القمار ( اللوتري ) المحرم شرعاً ، وقد وجد في الموقع العديد من قسائم الاشتراك ، ومبالغ مالية جمعت من خلال هذه اللعبة ، تم تسليمها مع المقبوض عليهم إلى جهات الاختصاص لاستكمال إجراءات التحقيق معهم واستيفاء العقوبات اللازمة بحقهم.
وكان المركز قد تلقى في وقت سابق عدة بلاغات من بعض المواطنين عن قيام هؤلاء بممارسة لعبة القمار المحرم ، فكلفت بناء على ذلك فرقة ميدانية من المركز بإشراف ومتابعة رئيس المركز الشيخ فهيد العوفي للتحري عن ذلك وجمع المعلومات اللازمة وبعد التأكد من صحة هذه المعلومات والتنسيق مع الجهات المختصة وبمشاركة مندوب من الجوازات تمت مداهمة الموقع والقبض على الأشخاص وذلك أثناء اجتماعهم وممارستهم للقمار ، وذلك بعد أن لاحظ أعضاء الفرقة الميدانية كثرت تردد العمالة الأجنبية من نفس الجنسية بشكل غريب على الموقع حاملين معهم قسائم الاشتراك الخاصة باللعبة .
وفي العادة فإن مثل هذه القضايا تكون بالاشتراك مع جهات أجنبية متخصصة ، يقوم بعض المتعاونين معها في الداخل بجمع أموال الراغبين في الاشتراك ، وإعطاؤهم قسائم مرقمة نظير كل اشتراك ، ومن ثم ترسل هذه الأموال مع أرقام المشتركين إلى جهات متخصصة في القمار خارج المملكة بطرق غير شرعية ، على أمل أن يفوز أحد المشتركين ويحصل على بعض المبالغ المالية.
في هذا الصدد حذر فضيلة مدير عام فرع الرئاسة للهيئة بمنطقة المدينة المنورة المساعد الشيخ محمد بن عبدالعزيز الدعجان من أضرار هذه الأعمال على النواحي الاجتماعية والاقتصادية للمجتمع ، مؤكداً اهتمام الهيئة بكل ما يرد إليها من بلاغات عن مثل هذه الممارسات المحرمة ، وسعيها للقضاء عليها ، وإحالة المتورطين فيها إلى الجهات المختصة لمعاقبتهم ، مشيراً إلى أن من واجبات الهيئة حسب اللائحة التنفيذية لنظامها منع القمار المحرم ، والحيلولة دون انتشاره .


 

 

التوقيع   

حيثُ الكُتبْ..

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19-03-07, 10:52 AM
الصورة الرمزية واس
واس واس غير متواجد حالياً
مشرف مكتبة قصيمي نت لروائع الكتب
 

افتراضي

أعمال سحر بمفيض سد أبها
عثر رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمركز أسواق مدينة أبها مؤخرا على نماذج من أعمال سحر لإلحاق الضرر بالغير بمفيض سد أبها بعد تلقيهم بلاغا من أحد المقيمين.
وبين المصدر أنه تم تحريز أعمال سحر عبارة عن قارورتين مملوءتين بشعر نساء بالإضافة إلى آيات قرآنية داخلها, إلى جانب متعلقات وإكسسوارات نسائية.
وأضاف المصدر أنه تم تحريز أعمال السحر استعدادا للرقية الشرعية عليها ومن ثم إتلافها إما بحرقها أو تقطيعها وتفتيتها, وأهاب المصدر بجميع المواطنين إلى ضرورة إبلاغ الجهات المختصة في حال ضبط أيّ من أدوات السحر حتى تتم الرقية عليها, حتى يتعافى بإذن الله المتضررون الذين وضعت لهم تلك الأعمال.


 
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 2602_nat_p9_n100.jpg‏ (18.2 كيلوبايت, المشاهدات 769)

 

التوقيع   

حيثُ الكُتبْ..

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19-03-07, 10:56 AM
الصورة الرمزية واس
واس واس غير متواجد حالياً
مشرف مكتبة قصيمي نت لروائع الكتب
 

افتراضي

ضبط فيلا معدة لتصنيع الخمور
ضمن الجهود التي تبذلها هيئة محافظة جدة تمكن مركز هيئة الحمراء والسلامة من ضبط فيلا معدة لتصنيع الخمور بحي النهضة ، يديره شخص سعودي وثلاثة من الجنسية الأثيوبية وامرأتان ، وذلك مساء الجمعة 22/1/1428هـ وقد ضبط داخل المصنع 90 تسعون برميلا وستمائة وسبعون قارورة مليئة بالعرق المسكر ، وأتلفت جميع محتوياته وأحيل أطراف القضية إلى قسم الشرطة لاستكمال إجراءات التحقيق.

 
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 15151.jpg‏ (23.6 كيلوبايت, المشاهدات 791)

 

التوقيع   

حيثُ الكُتبْ..

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20-03-07, 11:21 PM
الصورة الرمزية واس
واس واس غير متواجد حالياً
مشرف مكتبة قصيمي نت لروائع الكتب
 

افتراضي

دهم مصنع خمور في ربوة الرياض
دهم أعضاء مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في حي الربوة مصنعاً للخمور في إحدى الفلل، تديره عمالة عربية متخلفة،وذلك بعد أخذ الإذن المسبق من إمارة الرياض.
وعندما أخذت الهيئة الإذن بالدهم باشرت عملها وتم القبض على وافد عربي وفي حوزته 140 قارورة خمر مسكرة، كما تبيَّن أن هؤلاء العمالة قاموا باستئجار الفلة من أحد المواطنين ووضعوا مصنع الخمور في قبو الفلة.

وتبيَّن لأعضاء الهيئة بعد حصر محتويات المصنع وجود عدد كبير من الجراكل بحجم كبير سعة الواحد منها 200 لتر لتخزين مياه الخمور، كما تم العثور على عدد من المكيفات الصحراوية استخدمتها العمالة لتقطير مادة الخمر بعد غليها وتبريدها، ثم نقلها عبر أنابيب دقيقة إلى عبوات مياه سعة 25 لتراً صافياً، ومن ثم توزيعها وبيعها عبر مندوبين متجولين في عدد من أحياء الرياض وإيصالها إلى أشخاص معينين يتم الاتفاق معهم مسبقاً.


يذكر أن سكان الحي والمستأجرين باتوا في الآونة الأخيرة يتأذون من روائح كريهة تنبعث من إحدى الفلل، بحسب ما أكَّده أحد قاطني الحي، ولكن لم يعلموا - على حد قولهم - أن هناك عمالة متخلفة استغلت هذه الفلة في تصنيع الخمور وترويجها وبيعها.

 
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg fe08.jpg‏ (12.2 كيلوبايت, المشاهدات 745)

 

التوقيع   

حيثُ الكُتبْ..

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 20-03-07, 11:30 PM
الصورة الرمزية واس
واس واس غير متواجد حالياً
مشرف مكتبة قصيمي نت لروائع الكتب
 

افتراضي

أحد سكان الحي اكتشفه
إحباط تسويق خمور تتجاوز قيمتها المليون ريال
كتب - نايف عبدالله الحربي:
داهم أعضاء مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بإسكان طريق الخرج يوم أمس أضخم مصنع خمر بجنوب الرياض، حيث تمكن مركز الهيئة بالحي وبمتابعة من رئيس المركز الشيخ أحمد الحكمي من ضبط مصنع للخمور، وألقي القبض على عصابة مكونة من ثلاثة أشخاص وامرأة من العمالة الهندية وقد قام رجال الهيئة وبعد تحريات مستفيضة تمكنت من رصد الموقع ومداهمته حيث عثر على مصنع الخمور داخل منزلهم وتم القبض عليهم ووجدت به كميات كبيرة من الخمور.

تم خلال العملية ضبط (54) برميلاً تقدر حمولتها ب(16200) لتر معبأة بالكامل ومجهزة للبيع بمبلغ يصل إلى (1.134.000) (مليون ومائة وأربعة وثلاثين ألف ريال). وتم إتلاف الكميات التي تم ضبطها بحضور عمدة الحي، وتم احالة المتهمين إلى جهة الاختصاص لإجراء التحقيقات اللازمة بحقهم، وتم التحفظ على أدوات المصنع لمصادرتها واتلافها بإشراف الجهات الأمنية المعنية ومصادرة عدد كبير من البراميل المملوءة بالمسكر وكافة تجهيزات المصنع الذي يُعد من أكبر مصانع الخمور التي تم ضبطها، ويعتبر المصنع السابع الذي يكتشف بحي الإسكان بطريق الخرج.
والتقت "الرياض" بإمام المسجد القريب من موقع المصنع الشيخ خالد التويلي فقال: تعود تفاصيل مداهمة المصنع إلى أنه ورد بلاغ من شاب من سكان الحي يفيد بوجود روائح منبعثة من إحدى الفلل وبعد التحري والرصد من رجال الهيئة للفلة تبين أنه تم تحويل أحد المنازل إلى مصنع خمور.
أما أبو يونس من جيران المنزل قال: المستأجر السابق هم من الفلبينيين ولكن لوحظ قبل ثلاثة أشهر سكن محلهم مجموعة من الهنود ولم نشعر أن السكن حول إلى مصنع للخمر ولم نعلم إلا بعد كشفهم من قبل رجال الهيئة.
ويضيف عبدالله التويجري: إن الغريب بالسكن أن السيارة تدخل إلى المنزل ونشاهد امرأة تفتح الباب حتى تدخل السيارة ولم نتوقع أن السكن مجهز لتصنيع الخمر ولم نشم رائحة الخمر وبيَّن أن الغريب عدم وجود زوار للمسكن.

وطالب التويجري من أصحاب الفلل والمكاتب العقارية التأكد من وثائق المستأجر وتحري الدقة في عملية التأجير حتى لا يتركوا فرصة لضعاف النفوس والعمالة لاستغلالها في مثل هذه الأمور وتحويل منازلهم إلى مصانع للخمور.
وشدد على ضرورة تعاون المواطن مع رجال الهيئة والأمن وعدم التستر على الأيدي التي تعبث بأمن الوطن وتسعى إلى إتلاف عقول الشباب.


 

 

التوقيع   

حيثُ الكُتبْ..

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 20-03-07, 11:36 PM
الصورة الرمزية واس
واس واس غير متواجد حالياً
مشرف مكتبة قصيمي نت لروائع الكتب
 

افتراضي

ضبط مصنع خمور داخل عمارة بحي البادية
حمدان سفر – الدمام

تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالدمام من ضبط مصنع للخمور داخل شقة بإحدى عمارات حي البادية.
وكانت بلاغات قد وردت إلى مركز هيئة سوق الدمام تفيد بانتشار روائح كريهة في محيط العمارة التي يسكنون بها وتخرج من الدور الأرضي وقرر رجال الهيئة التحري حول صحة البلاغات وبعد التأكد من وجود مصنع بإحدى الشقق بالدور الأرضي بالعمارة تم اخذ الإذن من الجهة المختصة بالمداهمة بالتعاون مع الأدلة الجنائية بالدمام ، حيث تم ضبط 22 برميلا سعة 200لتر ، و120 قارورة ماء صحة مملوءة بخمور جاهزة للترويج بالاضافة إلى ضبط العمال بالمصنع وهم من الجنسية النيبالية،كما تم التحفظ على معدات المصنع التى تستخدم التقطير والتكثيف.
يذكر أن هذا المصنع الذي تم ضبطه يعتبر المصنع الثامن خلال 4 أشهر في حي البادية

 
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 459701_1.jpg‏ (8.3 كيلوبايت, المشاهدات 731)

 

التوقيع   

حيثُ الكُتبْ..

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

للإعلان معنا

برامج

العاب

دليل قصيمي نت                   حراج الرياض

RSS  RSS 2.0  

في الانترنت في قصيمي نت

الساعة الآن 01:11 PM.
 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir

تلفزيون قصيمي نت ديوان قصيمي نت قصص قصيمي نت دليل المواقع
مجلة قصيمي نت الحميه والرجيم كتب قصيمي نت الحياة الزوجية
الأذكار مطبخ قصيمي نت best free website صوتيات قصيمي نت
مواقيت الصلاة أخبار قصيمي نت شرح برامج فيديو قصيمي نت
الأدعية الصحيحة اطفال قصيمي نت فلاشات قصيمي نت العاب قصيمي نت
عالم حواء صور قصيمي نت جوال قصيمي نت بطاقات قصيمي نت