قصيمي نت
الرئيسية موسوعة الطبخ القرآن الكريم ملفات الفلاش مقاطع فيديو الصوتيات القصص
دليل المواقع العاب مجلة قصيمي البرامج الحياة الزوجية TV مكتبة الكتب
للاعلان بطاقات الجوال أناشيد ألبوم الصور يوتيوب العرب توبيكات

العاب اون لاين: العاب بلياردو | العاب سيارات | العاب دراجات | العاب طبخ | العاب تلبيس |العاب بنات |العاب توم وجيري | العاب قص الشعر
 
 

للشكاوي والاستفسار وإعلانات المواقع الشخصية مراسلة الإدارة مراسلتنا من هنا

 


العودة   منتديات قصيمي نت > المنتديات العامة > صالون الأدب والأدبـاء > قسم القصص والروايات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 9 تصويتات, المعدل 3.67. انواع عرض الموضوع
  #81  
قديم 22-11-09, 04:59 PM
الصورة الرمزية متلثمهـ بشمآغ ـهـ
متلثمهـ بشمآغ ـهـ متلثمهـ بشمآغ ـهـ غير متواجد حالياً
$كـآنكـ فقدة ـآلرجوولهـ فيـ لحظة خووفـ ع ـطنيـ شمآغ ـكـ (وآبشر بع ـزكـ)$
 


افتراضي

ياربي متى تكمل عشقي جنووبي الرووايه ...]|~
 


 

التوقيع   

موقع الدلال – حراج الكتروني

  #82  
قديم 05-12-09, 11:54 PM
الصورة الرمزية عاشقة منتدى قصيمي نت
عاشقة منتدى قصيمي نت عاشقة منتدى قصيمي نت غير متواجد حالياً
عضو نشيط جدا
 

افتراضي

[frame="7 80"]
اللة يعطيك العافية
&&استغفر اللة&&
[/frame]

 

التوقيع   

  #83  
قديم 10-12-09, 04:52 PM
عشقي جنوبي عشقي جنوبي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 

افتراضي

مرحبا

اعتذر من الجميع على تأخري

لكن الجهاز خرب وتوني اصلحه

والبارتات اللي كتبت كلها انمسحت

وان شاء الله انزلهم اذا خلصت

وارجووووووووووووووووووووووووووكم

اعذوروني

 

التوقيع   

  #84  
قديم 18-12-09, 03:32 AM
مجنونه لمار مجنونه لمار غير متواجد حالياً
عضو جديد
 

افتراضي

مرحبا
واااااااااااااااو اليوم الجمعه يعني راح ينزل بارت صح بس ياليت يكوووون طويــــــــــــــــــل

 

التوقيع   

  #85  
قديم 26-12-09, 02:43 PM
مجنونه لمار مجنونه لمار غير متواجد حالياً
عضو جديد
 

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

ابي افهم التكمله ويـــــــــــــن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

التوقيع   

  #86  
قديم 22-01-10, 02:20 AM
rooozzz rooozzz غير متواجد حالياً
عضو جديد
 

افتراضي

رواية ختيييرة
 

التوقيع   

  #87  
قديم 25-01-10, 05:52 PM
فجر الجنان فجر الجنان غير متواجد حالياً
عضو جديد
 

افتراضي

السلام عليكم
متى راح تكملي البارت الباقية

 

التوقيع   

  #88  
قديم 09-02-10, 11:58 AM
Dr-Remsh Dr-Remsh غير متواجد حالياً
عضو جديد
 


افتراضي

وييييييييييييييييييين الباقي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

التوقيع   

  #89  
قديم 21-02-10, 12:31 AM
عشقي جنوبي عشقي جنوبي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 

افتراضي

البارت العاشر :
: تصدق ابوي يبغاني اتزوج
خالد بأبتسامه تذوب: مبروك اجل خل عرسنا بيوم واحد وشرايك
ابراهيم : اوكي بس اعجل دور لك عروس لان عروسي جاهزه
خالد: ومنهي تعيست الحظ اقصد سعيدة الحظ
ابراهيم تنهد بحب : بنت عمي رشا يالبى قلبها
هنا دوروا خالد حاس بدوخه من هول الصدمه ابراهيم يحب رشا اللي كنت احلم تكون زوجتي صحيح ماحبها بس كنت اتمناها انت وش تقول انت تحبها من يومها صغيره بس تكابر ياربي عفوك
ابراهيم : بنروح نخطب يوم الخميس من هالحين اقولك عشان مايكون عندك شغل
خالد بضيق : ابراهيم ابغى انام
ابراهيم وهو واقف يبغى يطلع: طرده محترمه
: ياووووووووووووه تراك زهقتيني
امل وعيونها مليانه دموع : احمد شفيك علي
احمد وشرار يتطير من عيونه راح وصار مقابلها: امل تراك كرهتيني بعيشتي بسك حن
امل غمضت عيونها ونزلت دمعه من عيونها هذا مهواحمد اللي حبيته ماهو هو
اما احمد فطلع من البيت كله: انا تخونيني ماتوقعتك يأمل كذا ابد ابد بس قبل لازم اتاكد لازم اسوي التحليل بكل المستشفيات لازم

:يمه العنود جاها عريس
ام هيثم : انت تعرفه
هيثم : ايه راشد خالد ال......
امه تهلل وجهها: ونعم الرجال والله بس انا خبري انه متزوج
هيثم :لا مطلق
امه تنهد : بس انت تعرف اختك
هيثم بعصبيه : ماهو على كيفها
امه : ياوليدي هد ولاتغصبها
هيثم : يمه انتي يرضيك حالها
امه : لاوالله مايرضيني بس كل شي يجي بالغصب الا الزواج
هيثم بسخريه : وش معنى انا
امه بحزن : انا بشوف عيالك قبل ماموت
هيثم وهو يبوس راس امه: بعد عمر طويل وعيالي بتشوفينهم ان شاء الله

: لقيت عنوانه بس هو موموجود
شذى : وينه ؟؟؟؟

عبد الرحمن : بفرنسا رايح شهر عسل
شذى : اهم شي عرفت عنوانه واذا جاء من فرنسا عطني خبر

الــــــــيـــــوم المنتظر وهو ملكة هيثم
ابو علي : مبروك ياوليدي
هيثم : الله يبارك فيك
خالد وابراهيم : مبروك
هيثم : الله يبارك فيكم عقبالكم
علي : مبروك يالله ماودك تشوف العروس
هيثم وهو وده يذبح نفسه : ياليت

دخل هيثم على مريم كانت ملاك (لتنبيه عايشه هي اللي اختارت الفستان للمريم لانها اخذت مريم لسوق عشان تختار فستانها بس كان اختيارها معتمد على فساتين الاطفال المنفوشه >>>>كل واحد وذوقه<<< فاطرت انها هي اللي تختاره)
هيثم صحيح باين عليها صغيره بس كانت حلوه وجذابه باين عليها عاقل >>>ماشفت شي اصبر بس (مداخله مال امها داعي (^ـ^) : سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام

اتجه هيثم لم عروسته وباس راسها : مبروك
مريم والوضع عادي عندها : الله يبارك فيك
لبسها الشبكه والدبل وبعدها بقوا لحالهم بالمجلس

البارت الحادي عشر
: اخوي انت سليم والتقرير اللي اعطيتنا خاطأ
احمد : دكتور انت متاكد
د:ايووه متاكد
احمد من الفرحه مايدري ايش يسوي وراااااح ضم الدكتور
اما الدكتور ضحك
: دكتور راشد
التفت الدكتور بعد مافكه احمد : نعم
الممرض : عندنا حاله طارئه
د.راشد : يالله جاي

: جوووعانه
هيثم ماسك ضحكته : طيب روحي للمطبخ كولي
مريم : اممممم اخاف خالتي تهاوشني
هيثم عقد حواجبه : ليش ؟؟؟
مريم : لانه تقولي لا تطلعي
هيثم مل منها وقف واهو يقول : لا خلاص اصلا انا بروح لرجال

:يمه راشد
راشد ببتسامه لامه وراح حب على راسها : سمي يمه
امه : سم الله عدوك ترى اهل العروس ردو
راشد : طيب يصير خير
امه : علامك يمه كنك مو مبسوووط
راشد : لا يمه مبسوط بس تعبان شوي بروح اريح
امه : مع السلامه يوليدي
راااااااااح ع البيت على طووووول
: امل امول قلبي ووووينك
راح للغرفه لقائها نايمه و راح لعندها وقعد على السرير وشافها حاضنه برواز
فك ايديها واخذ الرواز لقها صور زواجهم كره نفسه انه شك فيها
حط الصورة على الكومدينه ونام جنبها
:هاه يمه كيف شفتها عجبتك
هيثم واهو زهقان من هالسالفه : ينه ايش تتوقعين من بزر
امه : ياوليدي البزر يكبر وانت علمها
هيثم : يمه الله يهديك البنت قاضيه ماتعرف شي كل شي صار بيتهم خرته لي (يعني قالته لي )
امه : معليه ياوليدي هذي رغبه ابوووك
هيثم بغير السالفه : هاه قلتي لام راشد
امه بحزن : ايه ياوليدي اختك عنيدة ماهي سهله
هيثم : ماعليه يمه انا هالحين بروح اقولها

: ع البركه ياعريس
راشد : الله يبارك فيك عقبالك
: لا ياشيخ بدري على الهم
راشد: ههههههههه اما هم كثر منها
: ههههههههههههههه
راشد : طيب قلت لاخوك
: ايوه
راشد : هاه كيف ردة فعله

صحت ولفت لقت احمد نايم بهدوء جنبها قالت بنفسها : ليش يا احمد صرت ماعاد طايقني انا وش سويت
فتح عيونه لقاها تناظره بأبتسامه : صباح الخير عمري
امل استغربت منه امس بغى يذبحها واليوم مروق : صباح النور

قامت من السرير ودخلت الحمام (الله يكرمكم )

على الغداء
: وين العنود
ام هيثم : مسكرة غرفتها عيت لا تفتح
هيثم واهو معصب : وليه كل هذا
ام هيثم : تقول ماتبي راشد
هيثم بعصبيه : تاكل تبن وماراح تاخذ الا راشد سكت عنها بمافيه الكفايه
ورااح هيثم يركض لغرفتها
هيثم بصراخ : العنود افتحي افتحي لا كسر فوق راسك
العنود بخوف لان هذي اول مرة يصارخ عليها
نقزت وفتحت الباب
هيثم بصراخ : وانا وش قلت البارح هاه
العنود : ......................
هيثم بصراخ اقوى : تكلمي ماقلت انك بتاخذين راشد
العنود :..............
هيثم : اكلم مين انا وبصراخ ردي
العنود منزله راسها واكتفت بهزه
هيثم : ناظريني
رفعت راسها وعيونها مليانه دموووع بس شافت ملامحه القاسيه اللي اول مرة تشوفه كذا انفجرت بكى
هيثم لانت ملامحه وراح لها وضمها : خلاص حبيبتي
تمسكت فيه وقالت من بين شهقاتها : هيثم الله يخليك مابيه مابيه
هيثم : حبيبتي قولي لي سبب مقنع
العنود واهي الى الان بحضن هيثم : جثت تركي اللي مالقوها
قاطعها هيثم : عنود حبيبتي وشلون بيلقون جثه والمكان كله رماد وشلون
رفع راسها وخلها تناظره : انا خلاص وافقت على راشد اهو رجال طيب ومحترم والكل يحبه انتي استخيري وشوفي
اوك واذا كان من نصيبك بتاخذيه واذا مالك نصيف فيه الله يعوضك


:انت شفيك مزاج متقلب
احمد : امول عمري وربي كان علي ضغظ بالشغل
امل : سكتت وراحت لغرفتها
احمد تنهد وجلس ع الكنبه وطلع جواله من مخباه وقعد يكلم خويه
امل جلست ع السرير وقعدت تفكر بعد دقيقتين ابتسمت وقررت تسامحه اهو حبيبيها وابو ولدها اللي جاي لازم تسامحه وطلعت بس سمعت شي خلها تقف وتسمع
: اقولك والله طلعت التحليل خطا بس وربي مافوتها لهم راح ارفع قضيه عليهم
احمد : زعلانه واهي ماعرفت اجل لو عرفت وش بتسوووي
احمد : وشو اللي ماهو لهدرجه تخيل اقولها احسب الولد اللي ببطنك ماهو ولدي وتبغها ماتزعل حبيبي يمكن تطلب الطلاق
احمد سمع شي وراه ويوم لف لقى امل طايحه رمى الجوال وراح لها ركض


بعد اسبووووع
:يمه انت من بعد ماملكت وانت مارحت لها وهذا وجهي اذا كنت تكلمها
هيثم تنهد : يمه تشوفيني فاضي عشان اشوف هالبزر
امه بزعل : وليه منت فاضي ماعندك شي ياوليدي تكفى رحلها اليووووم
هيثم بتنهيده : خلاص ابشري
ورقى هيثم فووق واخذ جواله وراح يدور على اسمها مسجلها (البزر ) وتذكر ثاني يوووم من ملكته دق عليها وبعد السؤال عن الحال حس انها مو معه قال : مريوم ايش قاعدة تسوووي
مريم : قاعدة اتابع افلام كرتون
هيثم لواء فمه : اوك يالله بروح نام باي
سكرت من دووون ماترد
دق وحط الجوال على اذنه سمع صوتها الطفولي : نعم
هيثم : انعم الله عليك كيفك
مريم : تمام انت كيفك
هيثم : كويس اممم مريم بادن الله اليووم راح اجي عندكم
مريم : بس ابوي يقول اليوم ماهو جاي وخالد بيروح لرشا وابراهيم بيروح لخويه عازمه
يعني ماعندك احد لمين بدك تجي
هيثم بسخريه : ومن قال اني جاي لهم
مريم ببرائه : اجل مين ؟؟؟؟؟؟
هيثم ببتسامه سخريه : لك ياروحي


البارت الثاني عشر

واخيرراااا وصلوا لديار ابو متعب
طلعوا من المطار والفرحه مو سايعتهم
ركبوا سيارتهم توجهوا لشقتهم
:حبيبي
فارس : عيون حبيبك امري
شيخه ببتسامه : ابغى اروح لفهد
فارس يبادلها الابتسامه : اوك نروح بكرة
شيخه : طيب ليش مو اليوم
فارس : اممممممممم انتي تبين اليوم
شيخه برجاء: ايوى تكفى
فارس : اوك
ولف بسيارة وراح على بيت فهد

:طلقني
احمد : انتي مجنووونه
امل : ايه مجنونه انا مابغااااااااااك كرهتك النفس عافتك
احمد عصب : طلاق احلمي فيه فاهمه
وطلع من البيت معصب وهذي حالهم من اسبوعين
(نرجع قبل سبوع وش صار بالمستشفى )
بعد ماطلعت الدكتورة من الغرفه
احمد :هاه دكتورة طمنيني
الدكتورة :الحمد لله اهي بخير بس
احمد : بس ايش
الدكتورة : الحمل موثابت تحتاج لراحه عشان يثبت راح اكتبلك فتمين واهم شي الراحه والحاله النفسيه تكون مضبوطه اوك
غمضت عينها ونزلت دمعه وتبعتها دموع (انا انا يااحمد تشك فيني الله يسامحك )

:انا برى افتحي الباب
رشا : اوك حبيبي
فتحت الباب واستقبلته ببتسامه : هلا والله
خالد: اهلين بيك ياعمري فيه احد؟؟؟
رشا : لا حياك
خالد : يالله
دخلته المجلس
رشا : دقيقه بروووح اجيب القهووة
وطلعت

خالد تنهد وبنفسه (الله يخليك لي والحمدلله انك من صيبي )وتذكر قبل اسبوع وبتحديد يوم الخميس يوم خطبة اخوة
ابراهيم: هااااااااااااااي خويلد يالله بنمشي
خالد بضيق : انا تعبان مايحتاج اروح انتم روحوا
ابراهيم بزعل : افى انا اخوووك الوحيد وماتروح معي يوم خطبتي
خالد بزهق : اللي يشوفك يقول زواجك
ابراهيم : والله ماروح الا رجلي على رجلك
خالد : اوووف يالله اطلع بلبس
ابراهيم : تكشخ هاه

وصلوا بيت عمه
واستقبلهم حامد وجلسوا وبعد السؤال عن الحل والقهوة
ولخيرا نطق ابو ابراهيم
ابو ابراهيم : انا جايك ياوليدي ابي منك طلب واتمنى ماتردني
حامد : ماعاش من يردك ياعمي
ابو ابراهيم : تسلم يوليدي انا جايك اخطب يد بنتي رشا لولدي ............
هنا خالد غمض عيووونه بقوه بس سمع كلمه ابوه انصدم وناظر ابووه
وقال بصدمه : ايش

ابراهيم ببتسامه : قال ابخطب يد رشا لولدي خالد علامك ماتسمع
خالد وعقله مشوش : وانت
ابراهيم : انا خطبت من خوات هيثم
خالد بفرح : والله
حامد ببتسامه : البنت بنتك ياعم ولو هي ذبيحه ماعشتك
وافقت رشا وبعد يومين ملكوا >>>خخخخخخخخخ خالد مستعجل

صحاه من ذكرياته صوت ناعم ينديه >>>طبعا عرفتو مين اكيد رشا (^_^)

طقوا الباب وفتحلهم فهد
فهد : هذي الساعه المباركه اللي شفناكم فيها والحمد لله ع السلامه
فارس : ساعتك ابرك يالغالي والله يسلمك

شيخه جت وهي حامله القهوة بيدها : وش لون امي

فهد : الحمدلله صحتها بتحسن
الكل : الحمد لله

: وصلوا
شذى : وينهم هالحين
:راحو عند النسيب
شذى : اوك بكرة مرني لازم نحط النقاط ع الحروف

: اليوم ترى بنروح نحلل
العنود هزت راسها بدون ماتتكلم :.............................



اعذروني ع التاخير


البارت الاخير عن فريب ان شاء الله بس مقدؤ احدد متى


قراءه ممتعه

 

التوقيع   

  #90  
قديم 21-02-10, 12:33 AM
عشقي جنوبي عشقي جنوبي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 

افتراضي

سوري اذا كان فيه خطاء بالاسماء لاني مارجعته
 

التوقيع   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لصدرك, جريئه, رومنسيه, ضمني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

للإعلان معنا

برامج

العاب

دليل قصيمي نت                   حراج الرياض

RSS  RSS 2.0  

في الانترنت في قصيمي نت

الساعة الآن 10:09 AM.
 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir

تلفزيون قصيمي نت ديوان قصيمي نت قصص قصيمي نت دليل المواقع
مجلة قصيمي نت الحميه والرجيم كتب قصيمي نت الحياة الزوجية
الأذكار مطبخ قصيمي نت best free website صوتيات قصيمي نت
مواقيت الصلاة أخبار قصيمي نت شرح برامج فيديو قصيمي نت
الأدعية الصحيحة اطفال قصيمي نت فلاشات قصيمي نت العاب قصيمي نت
عالم حواء صور قصيمي نت جوال قصيمي نت بطاقات قصيمي نت