قصيمي نت
الرئيسية موسوعة الطبخ القرآن الكريم ملفات الفلاش مقاطع فيديو الصوتيات القصص
شيلات العاب مجلة قصيمي البرامج الحياة الزوجية TV مقالات
للاعلان بطاقات طق زواج أناشيد ألبوم الصور أهازيج أندية قصائد صوتية

العاب اون لاين: العاب بلياردو | العاب سيارات | العاب دراجات | العاب طبخ | العاب تلبيس |العاب بنات |العاب توم وجيري | العاب قص الشعر
 
 
طبخ
 

للشكاوي والاستفسار واستعادة الرقم السري لعضوية قديمة مراسلة الإدارة مراسلتنا من هنا


العودة   منتديات قصيمي نت > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 25 من 3000
استغرق البحث 8.63 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: سيمار
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 01-12-10, 03:43 AM
مشاركات: 68
المشاهدات: 4,685
أرسلت بواسطة سيمار
http://www.qassimy.com/vb/image.php?u=559042&datel...

http://www.qassimy.com/vb/image.php?u=559042&dateline=1291163383 (http://www.qassimy.com/vb/member.php?u=559042)

يالبييييييييييييييه يالصوورة

غدوش منورة
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 01-12-10, 03:41 AM
مشاركات: 68
المشاهدات: 4,685
أرسلت بواسطة سيمار
وشدعوا عبدالرحمن يعني ما نقول شي ! :( ايها...

وشدعوا عبدالرحمن يعني ما نقول شي ! :(

ايها الفتى المغوار


وش داخل انت اي جامعة وبعدين وشناوي تدخل مثلا


ولا الومك على هالموضوع فوالله انه طفح الكيييييييييييييييل :\
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 01-12-10, 03:38 AM
مشاركات: 30
المشاهدات: 2,840
أرسلت بواسطة سيمار
السحر موجود ونؤمن به ونؤمن ان من اتى عرافا او...

السحر موجود ونؤمن به ونؤمن ان من اتى عرافا او ساحرا وصدقه فقد اشرك او كفر والعياذ بالله
اعذروني كتبت معنى الحديث

و هذا مايخفي بعدنا عن الدين والقيم وتعلقنا بكل ماهو جديد ومستحدث وبعيد كل البعد...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 01-12-10, 03:31 AM
مشاركات: 88
المشاهدات: 8,129
أرسلت بواسطة سيمار
يؤ اشلون فهمتيها كذا اصلا لو قيميتي...

يؤ

اشلون فهمتيها كذا
اصلا لو قيميتي موضوعك ماراح يطلع تقييمك لحالك
التقييمات هذي ممتازة لآنها تمثل الرأي العام وهذي ميزة وعلى الاقل للعضو الحق يقول رأيه بدون حذف او تهميش
موضوع عجبني ياخذ 5...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 01-12-10, 03:20 AM
مشاركات: 68
المشاهدات: 4,685
أرسلت بواسطة سيمار
عبدالرحمن دام الدعوا سوالف وش دخلت اي قسم...

عبدالرحمن دام الدعوا سوالف
وش دخلت اي قسم بالجامعة ..؟؟؟
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 01-12-10, 12:58 AM
مشاركات: 155
المشاهدات: 7,427
أرسلت بواسطة سيمار
قلت اني سأعود وعدت مقطع مؤثر جدا جزاك الله...

قلت اني سأعود وعدت
مقطع مؤثر جدا
جزاك الله خير ويارب يحسن خواتم اعمالنا
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 01-12-10, 12:52 AM
مشاركات: 94
المشاهدات: 7,822
أرسلت بواسطة سيمار
امين والحمدلله جات على ملابس ولا على عادات ولا...

امين
والحمدلله جات على ملابس ولا على عادات ولا شكل ولا شي ثاني
ياملحك يانوال اثاريك متزوجة وام (wtg)

هذي وحده تقول كنت انقد على عيال الناس اذا جو عندي بأكلهم وطريقتهم وكذا
عاد مره هي معزومة...
المنتدى: صالون الأدب والأدبـاء 01-12-10, 12:40 AM
مشاركات: 28,100
المشاهدات: 2,014,847
أرسلت بواسطة سيمار
صباحكم دفا ورآحة بال هدوووء وسكينه...

صباحكم دفا ورآحة بال


هدوووء وسكينه وشيءٌ من الحنين
المنتدى: صالون الأدب والأدبـاء 01-12-10, 12:37 AM
مشاركات: 42
المشاهدات: 5,901
أرسلت بواسطة سيمار
كنت هنا ولآني لآ اتقن حتى الرد على هذا الجنون الا...

كنت هنا ولآني لآ اتقن حتى الرد على هذا الجنون الا ان قراءته تستهويني وتثير فضولي لآرى الجانب الآخر
اتكفي ابدعت .!

لآ اضن وسأظل متابعه شاء من شاء
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 30-11-10, 11:33 PM
مشاركات: 88
المشاهدات: 8,129
أرسلت بواسطة سيمار
صحيح زي ما تفضل قفر التقييم يكون عن طريق ضغط...

صحيح زي ما تفضل قفر
التقييم يكون عن طريق ضغط ايقونة التقييم وهي فوق المووضوع على يسارك واختار انت ماتشوفه مناسب للموضوعك

الحقيقة اني ماعرفت هالمعلومة الا من فترة بسيطة لكن اعجبتني جداا

...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 30-11-10, 11:06 PM
مشاركات: 26
المشاهدات: 5,716
أرسلت بواسطة سيمار
سلّم الله يد من ثبته وايضا هو يستحق الفايف ستار...

سلّم الله يد من ثبته وايضا هو يستحق الفايف ستار بجدارة

لي عودة بمشيئة الله للوقوف عند بعض الروائع التي هنا ان شاءالله
المنتدى: همس النواعم 30-11-10, 04:45 PM
مشاركات: 45
المشاهدات: 4,996
أرسلت بواسطة سيمار
ياربيه وش هالدمامين ..!! راجعه اقرا على سنع...

ياربيه وش هالدمامين ..!!

راجعه اقرا على سنع بس الصراحة اشوف الشاشة كلها حمرا
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 30-11-10, 04:41 PM
مشاركات: 75
المشاهدات: 5,877
أرسلت بواسطة سيمار
الجدائل الشقرا !!:d تعجيز والله ...

الجدائل الشقرا !!:d

تعجيز والله


عموما موضوعك جا بوقته والله والليله اذا بتسمح لنا نرجع ونكتب اللي يطلع من ذمتنا
عاد تحمل مايجيك لانو موضوع مرن جداا وبيكون فيه مواويل
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 30-11-10, 04:37 PM
مشاركات: 94
المشاهدات: 7,822
أرسلت بواسطة سيمار
يابنت الحلال الله يرزقك بالزوج الصالح مدري ليه...

يابنت الحلال الله يرزقك بالزوج الصالح
مدري ليه كل ماشفتي كلمة عانس انهبلتي

الله يهديك وتأكدي ان من دق الباب لقى الجواب

وبليز يعني مو معقولة كل مره بتلاحقيني وتعلقين على كلامي
طلعيني من...
المنتدى: العــلاقة الزوجية 30-11-10, 04:33 PM
مشاركات: 275
المشاهدات: 20,253
أرسلت بواسطة سيمار
اي والله الحين الرجال يخطبون لبناتهم الرجل الصالح...

اي والله الحين الرجال يخطبون لبناتهم الرجل الصالح حتى لو كان معدد
الوضع محرج شوي لكن ما اعتقد ان الانسان بيغامر بحياته وعلى حساب راحته وراحة اسرته
اذا ماتزوج برغبه منه فهو ايضا راح يظلم بنت الناس...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 30-11-10, 04:31 PM
مشاركات: 172
المشاهدات: 15,759
أرسلت بواسطة سيمار
مو معقولة !!!!!! هنا طامي رجع يرد بموضوعك...

مو معقولة !!!!!!

هنا طامي رجع يرد بموضوعك ياستيف

شي رائع ومبهج ويدعو للتفاؤل بحق


لا تعلق على ردي ياستيف واعذرني على هالمداخله
لكن والله سعادتي بمشاركة شام لا يوزايها الا رؤيتي للأخ...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 30-11-10, 04:24 PM
مشاركات: 186
المشاهدات: 18,884
أرسلت بواسطة سيمار
صدقني يامشارك برغم من انك جديد وتضن ان لا احد...

صدقني يامشارك برغم من انك جديد وتضن ان لا احد يهتم بردك الا اني هنا اقف احتراما لكل حرف كتبته وواللهِ انك لامست جرح
قد نبحث او نهتم لمشاركات بعض الزملاء والزميلات القدامى لكن هذا لايعني ان نقلل من...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 30-11-10, 03:28 AM
مشاركات: 155
المشاهدات: 7,427
أرسلت بواسطة سيمار
خليني انام ان شاءالله وبكرا اجي اوصف شعوري ودي...

خليني انام ان شاءالله وبكرا اجي اوصف شعوري
ودي اشوف المقطع بتروي اذا ربي اعطانا عمر
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 30-11-10, 01:56 AM
مشاركات: 186
المشاهدات: 18,884
أرسلت بواسطة سيمار
الدكتور ابو ثاتب عودا حيمدا وكل الشكر لستار...

الدكتور ابو ثاتب

عودا حيمدا وكل الشكر لستار على موقفه النبيل والمنصف :)






رد بالصميم لو كنت من المغضوب عليهم هنا
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 30-11-10, 12:02 AM
مشاركات: 116
المشاهدات: 24,525
أرسلت بواسطة سيمار
قلتي كلمة قوية ترى وهي الرضا بالواقع ...

قلتي كلمة قوية ترى

وهي الرضا بالواقع
سبحان الله كأن الحلم يفتح ابواب جديدة من الآمل والفرج
طيب اتركو الاحلام وصححو الواقع قبل

وغالبا الشخص يشوف مايحدث في عقله الباطن في منامه
اكيد انك...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 29-11-10, 11:48 PM
مشاركات: 186
المشاهدات: 18,884
أرسلت بواسطة سيمار
اعتذر للمره الثانية وأعلم ان الموضوع لا يحتمل...

اعتذر للمره الثانية وأعلم ان الموضوع لا يحتمل ابدا لكن استميحك وجميع الاعضاء العذر
ولا اخفيك ان الكثير هنا يرى في طرحك طوق نجاة ولعل ما يحدث خلف الكواليس مبرر لهم لو كان الاسلوب غير مرضي



...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 29-11-10, 11:01 PM
مشاركات: 116
المشاهدات: 24,525
أرسلت بواسطة سيمار
ملكه تكفين طلبتك حطيني بقائمة التجاهل ...

ملكه
تكفين طلبتك حطيني بقائمة التجاهل

حتى رؤياك ملكية يابنت اللذينا
< تضحك من قلب
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 29-11-10, 10:30 PM
مشاركات: 116
المشاهدات: 24,525
أرسلت بواسطة سيمار
يالطيييف تكفين لاتحلمين فيني ههههه ...

يالطيييف

تكفين لاتحلمين فيني ههههه

والله مره شفت رؤيا ان اختي توفت :(
وذالكلام قبل 6 سنوات يمكن
صحيت وقلت لاختي الكبيرة عنه وكنا برا
قلت لها اني شفت امي وابوي يدخلون علينا وناخذهم بالاحضان...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 29-11-10, 08:13 PM
مشاركات: 37
المشاهدات: 4,521
أرسلت بواسطة سيمار
احنا السعوديين قلنا عن بعض بقايا لحوج وطرش بحر...

احنا السعوديين قلنا عن بعض بقايا لحوج وطرش بحر وصلب وعبندا
جات على قطعة كويتي

يارجال وسع سدرك
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 29-11-10, 08:09 PM
مشاركات: 94
المشاهدات: 7,822
أرسلت بواسطة سيمار
امين وفعلا كلام امك والله اوقات مو يكون...

امين وفعلا كلام امك

والله اوقات مو يكون قصدنا تريقه ولا شي لكن استغفر الله نبتلي فيها
مثلا اشوف بزر قايل كلمة شينه وانقد عليه وبعدين ما ادري الا ولدي قايلها(qq79)

صرت على طول اذا شفت الناس...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 3000

 
الانتقال السريع

للإعلان معنا

العاب

RSS  RSS 2.0  

في الانترنت في قصيمي نت

الساعة الآن 09:59 PM.
 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir

راديو وتلفزيون قصيمي مطبخ قصيمي نت قصص قصيمي نت صوتيات قصيمي نت
مجلة قصيمي نت الحميه والرجيم كتب قصيمي نت الحياة الزوجية
الأذكار صور قصيمي نت بطاقات قصيمي نت العاب قصيمي نت
الأدعية الصحيحة أخبار قصيمي نت شرح برامج فيديو قصيمي نت
عالم حواء اطفال قصيمي نت فلاشات قصيمي نت جوال قصيمي نت