قصيمي نت
الرئيسية موسوعة الطبخ القرآن الكريم ملفات الفلاش مقاطع فيديو الصوتيات القصص
شيلات العاب مجلة قصيمي البرامج الحياة الزوجية TV مقالات
للاعلان بطاقات طق زواج أناشيد ألبوم الصور أهازيج أندية قصائد صوتية

العاب اون لاين: العاب بلياردو | العاب سيارات | العاب دراجات | العاب طبخ | العاب تلبيس |العاب بنات |العاب توم وجيري | العاب قص الشعر
 
 
طبخ
 

للشكاوي والاستفسار واستعادة الرقم السري لعضوية قديمة مراسلة الإدارة مراسلتنا من هنا


العودة   منتديات قصيمي نت > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 25 من 216
استغرق البحث 0.32 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: s.r
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 03-12-10, 10:48 PM
مشاركات: 88
المشاهدات: 6,090
أرسلت بواسطة s.r
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته عمري 25 سنة...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عمري 25 سنة

تم التصويت
المنتدى: منتدى الحوادث و الجرائم 22-11-10, 02:27 AM
مشاركات: 33
المشاهدات: 12,993
أرسلت بواسطة s.r
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لا حول ولا...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لا حول ولا قوة إلا بالله

إنا لله وإنا إليه راجعون

اللهم اغفر لهم وارحمهم وعافهم واعف عنهم وأكرم نزلهم ووسع مدخلهم ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 03-10-10, 12:09 AM
مشاركات: 613
المشاهدات: 65,677
أرسلت بواسطة s.r
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لا حول ولا...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لا حول ولا قوة إلا بالله

اللهم اغفر له وارحمه وعآفه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس

اللهم ارزق أهله...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 24-06-10, 09:03 AM
مشاركات: 50
المشاهدات: 5,245
أرسلت بواسطة s.r
آمين وإياكم لكن لكل داء دواء يستطب به .. ...

آمين وإياكم

لكن لكل داء دواء يستطب به ..

ما نريده حينما تظهر مثل هذه الفتاوى الإنشغال ببيان الحق بالدليل وإبطال أدلة المخالف ..

الانشغال بالطعن فيهم أمر ينقص منا نحن كيف لنا أن نأمر الناس...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 24-06-10, 06:31 AM
مشاركات: 50
المشاهدات: 5,245
أرسلت بواسطة s.r
الشيخ أبي الإسلام السلام عليكم ورحمة الله...

الشيخ أبي الإسلام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل يؤخذ من قوله ويرد إلا النبي صلى الله عليه وسلم

نعم سنأخذ الأحكام ممن أمرنا الرب أن نأخذ الأحكام منهم

لدي سؤال بخصوص ما يتعلق بما...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 24-06-10, 06:16 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 2,388
أرسلت بواسطة s.r
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ظهرت هذه...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ظهرت هذه الفتاوى وبعد مالواجب علينا تجاهها

أتمنى حقيقة أن كل إنسان لديه علم شرعي أن يكتب ويبين لمن كتبوا هذه الفتاوى الأدلةالتي ربما خفيت عليهم أو ظنوا عدم...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 24-06-10, 05:17 AM
مشاركات: 61
المشاهدات: 6,046
أرسلت بواسطة s.r
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ومن لا يكتب...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ومن لا يكتب الآن في المنتديات

حتى منهم في المرحلة الابتدائية يدخلون إلى هذا العالم ويكتبون

وفق الله الجميع لخيري الدنيا والآخرة
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 24-06-10, 05:04 AM
مشاركات: 50
المشاهدات: 5,245
أرسلت بواسطة s.r
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الشيخ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الشيخ حفظه الله لم يقل لتؤخر الصلاة حتى يخرج وقتها ..
وقت الظهر كما هو معلوم ممتد إلى ما قبل أذان العصر بقرابة العشر دقائق ..صحيح وردت أدلة في فضل المبادرة...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 28-02-10, 03:55 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 2,570
أرسلت بواسطة s.r
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته العجيب أن...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

العجيب أن الجميع أصبح يدلي بدلوه في الموضوع حتى وإن لم تكن لديه خلفية شرعية .. ألم يتعقلوا المثل القائل أعطِ الخبز خبازه ولو أكل نصفه ..

الشيخ حفظه الله...
المنتدى: المنتدى الإسلامي 25-04-09, 02:59 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 511
أرسلت بواسطة s.r
الـ ح ــرية

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين ، أما بعد :


فإنه لا ينازع عاقل منصف أن الحرية...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 19-02-09, 02:56 AM
مشاركات: 143
المشاهدات: 8,115
أرسلت بواسطة s.r
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مبارك...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مبارك مليون .. وهروبهم دليل على ضعف حجتهم ..

أسأل الله النصر والتمكين للمسلمين ..

الأستاذ أبو شيماء ..

ما قصرتوا .. كفيتوا ووفيتوا ..
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 19-02-09, 01:14 AM
مشاركات: 48
المشاهدات: 3,710
أرسلت بواسطة s.r
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته فعلا...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

فعلا يستحقون الشكر فلقد أفحموا الروافض كفانا الله وإياكم شرهم ,,

أسأل الله أن يعلي درجاتهم في الدنيا والآخرة ،، ويجزيهم خير الجزاء ,,

والشكر موصول لصاحب...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 17-02-09, 03:25 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 2,939
أرسلت بواسطة s.r
الأستاذ أبو معاذ : جزاكمـ الله خير ،...

الأستاذ أبو معاذ :

جزاكمـ الله خير ، وحرمـكم الله عن النار.
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 17-02-09, 03:23 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 2,939
أرسلت بواسطة s.r
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسير...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسير المنتديات :

أتمنى منكم الإجابة على سؤالي ..

هل لكم إطلاع على العقيدة وشروحها .. وهل تعلمون ما معنى التوحيد وما هي نواقض الإسلام ؟؟!!

ذكرت هنا...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 16-02-09, 03:13 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 2,939
أرسلت بواسطة s.r
إضافة أُنسيتها : عن نفسي لا أبحث عن...

إضافة أُنسيتها :

عن نفسي لا أبحث عن الروافض من خلال الشبكة العنكوبتية البتة .. وكثيرا ما أرى تريديد الروافض هذا الكلام من خلال المواضيع المطروحة في هذا القسم فأقول او لعلي أكتفي بالمثل ( كل يرى...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 16-02-09, 03:08 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 2,939
أرسلت بواسطة s.r
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سأحاول أن...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سأحاول أن أختصر قدر المستطاع وأسأل الله الإعانة والتوفيق ..

قولكم :

معقول نكفر اكثر من 90 مليون شخص يوحدون الله ويشهدون برسوله

ويقرون القرآن??.
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 15-02-09, 01:53 AM
مشاركات: 61
المشاهدات: 6,829
أرسلت بواسطة s.r
والسجود لفاطمة رضي الله عنها هذي بعد من أخطاء...

والسجود لفاطمة رضي الله عنها هذي بعد من أخطاء الأفراد عندكم ؟؟!!
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 15-02-09, 01:45 AM
مشاركات: 238
المشاهدات: 11,244
أرسلت بواسطة s.r
مستحيل أن يتقارب الحق والباطل .. كما أنه من...

مستحيل أن يتقارب الحق والباطل .. كما أنه من المستحيل أن يتقارب البنزين او غيره مع النار لأنه ذلك يسبب أزمة ..

وحقيقة الفاشل هو من لا يدافع عن الحق ..

كفاكم تناقضا .. تريدون التقارب ويظهر...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 15-02-09, 01:22 AM
مشاركات: 52
المشاهدات: 6,187
أرسلت بواسطة s.r
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسأل الله...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسأل الله أن يصلح الأحوال ويهدي ضال المسلمين ..

الحقيقة أتعجب كثيرا عند مشاهدة من يحتفلون بعيد الحب كما يسمى .. مع مخالفته الصريحة للدين الإسلامي ..
فمعلوم...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 14-02-09, 01:42 AM
مشاركات: 238
المشاهدات: 11,244
أرسلت بواسطة s.r
مرسا الشوق إذا كتبنا محرفة أجل الكتب اللي أنتم...

مرسا الشوق إذا كتبنا محرفة أجل الكتب اللي أنتم معتمدين عليها وش تقولون عنها ؟؟

للعلم أولها يخالف آخرها .. بمعنى أن الشخص نفسه متناقض وهذا دليل على بطلانها لأن الباطل كما هو معلوم متعدد لا قاعدة...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 10-02-09, 01:19 AM
مشاركات: 106
المشاهدات: 8,515
أرسلت بواسطة s.r
هناك من اكتفوا باثنين وثلاثة ومع ذلك هم عاقين...

هناك من اكتفوا باثنين وثلاثة ومع ذلك هم عاقين ومنحرفين إذا العدد لا علاقة له ..

لوجود بعض المخالفة الشرعية في هذا الرد آثرت التعقيب عليه ..

سدد الله على طريق الحق وخطاكمـ [/center]
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 09-02-09, 02:25 AM
مشاركات: 106
المشاهدات: 8,515
أرسلت بواسطة s.r
وهنا المشكلة .. وأنا على علم بأن الرضاع...

وهنا المشكلة ..

وأنا على علم بأن الرضاع الطبيعي الآن أصبح شبه معدوم وأصبح الأطفال اولاد للبقر كما تقول جدتي أطال الله في عمرها على الخير والطاعة ..

لكن ذكرت مسألة الرضاع حتى يُعلم أن الشارع...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 09-02-09, 01:58 AM
مشاركات: 106
المشاهدات: 8,515
أرسلت بواسطة s.r
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صدقتم فيما...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صدقتم فيما قلتم .. ويلامس الواقع ..


أولا : لفت انتباهي الرد الذي تحدث صاحبه فيه عن التربية .. فأقول بأنه لا تعارض البته بين التربية وبين الإنجاب حيث أن...
المنتدى: منتدى السواليف وتوسعة الصدر 05-02-09, 01:32 AM
مشاركات: 16,697
المشاهدات: 521,951
أرسلت بواسطة s.r
آمين وإياكم لكن القصص ألا تحتوي على ما هو...

آمين وإياكم

لكن القصص ألا تحتوي على ما هو مسئ للميت ؟؟!!

ثم أين نحن من اذكروا محاسن موتاكم ؟؟ ولعلي ذكرت في الموضوع أنني لم أتحدث إلا بما اطلعت عليه من فتاوى .. لكن للأسف لم أجد لها أثر في...
المنتدى: منتدى السواليف وتوسعة الصدر 05-02-09, 01:14 AM
مشاركات: 16,697
المشاهدات: 521,951
أرسلت بواسطة s.r
حكم سب الأموات ...

حكم سب الأموات (http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?p=4521363#post4521363)

بخصوص ذكر قصص الأموات أنزلت هذا الموضوع ..
عرض النتائج 1 إلى 25 من 216

 
الانتقال السريع

للإعلان معنا

العاب

RSS  RSS 2.0  

في الانترنت في قصيمي نت

الساعة الآن 11:27 AM.
 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir

راديو وتلفزيون قصيمي مطبخ قصيمي نت قصص قصيمي نت صوتيات قصيمي نت
مجلة قصيمي نت الحميه والرجيم كتب قصيمي نت الحياة الزوجية
الأذكار صور قصيمي نت بطاقات قصيمي نت العاب قصيمي نت
الأدعية الصحيحة أخبار قصيمي نت شرح برامج فيديو قصيمي نت
عالم حواء اطفال قصيمي نت فلاشات قصيمي نت جوال قصيمي نت