قصيمي نت
الرئيسية موسوعة الطبخ القرآن الكريم ملفات الفلاش مقاطع فيديو الصوتيات القصص
شيلات العاب مجلة قصيمي البرامج الحياة الزوجية TV مقالات
للاعلان بطاقات طق زواج أناشيد ألبوم الصور أهازيج أندية قصائد صوتية

العاب اون لاين: العاب بلياردو | العاب سيارات | العاب دراجات | العاب طبخ | العاب تلبيس |العاب بنات |العاب توم وجيري | العاب قص الشعر
 
 
طبخ
 

للشكاوي والاستفسار واستعادة الرقم السري لعضوية قديمة مراسلة الإدارة مراسلتنا من هنا


العودة   منتديات قصيمي نت > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 25 من 243
استغرق البحث 0.49 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: كنده عبيدات
المنتدى: قسم القصص والروايات 05-08-09, 09:35 AM
مشاركات: 177
المشاهدات: 24,750
أرسلت بواسطة كنده عبيدات
فعلاً أين البقية

فعلاً أين البقية
المنتدى: قسم القصص والروايات 05-08-09, 09:21 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,284
أرسلت بواسطة كنده عبيدات
Smile فعلاً هذا الواقع نحن نعمل من أجل أطفالنا ...

فعلاً هذا الواقع
نحن نعمل من أجل أطفالنا
ولكن للأسف الشديد ننسى أن الطفل بحاجة لنا
فهو بقدر ما يحتاج المال يحتاج إلى الحنان
يعطيك العافية على الموضوع
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 02-08-09, 09:39 AM
مشاركات: 43
المشاهدات: 3,129
أرسلت بواسطة كنده عبيدات
الله يشفيها ويعافيها ويردها لأهلها سالمة أمين...

الله يشفيها ويعافيها ويردها لأهلها سالمة
أمين يارب العالمين
المنتدى: حصاد الإنترنت 02-08-09, 09:31 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 1,243
أرسلت بواسطة كنده عبيدات
بسم الله الرحمن الرحيم بصراحة الكتابة أسهل...

بسم الله الرحمن الرحيم

بصراحة الكتابة أسهل بكثير من الكلام

بس أكيد مارح أترك المنتدى بس ممكن أصير متصفحة فقط

يعطيك العافية
المنتدى: قسم القصص والروايات 26-07-09, 01:16 PM
مشاركات: 547
المشاهدات: 181,311
أرسلت بواسطة كنده عبيدات
عن جد شوقتينا بدنا نعرف النهاية بصراحة...

عن جد شوقتينا
بدنا نعرف النهاية
بصراحة شغلتني القصة
لدرجة إني ما بعمل شي طول النهار
إلا إني أقرأها
فرجاءاً نزلي البارت بسرعة
المنتدى: حصاد الإنترنت 20-07-09, 01:32 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,167
أرسلت بواسطة كنده عبيدات
الشكر لمرورك الكريم هجر الشرق والله يبارك فيك

الشكر لمرورك الكريم هجر الشرق
والله يبارك فيك
المنتدى: حصاد الإنترنت 20-07-09, 11:47 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,167
أرسلت بواسطة كنده عبيدات
Smile نصيحة الاسد لابنة

بني

... لكي تكون ملكاً مهاباً بين الناس ..
إياك أن تتكلم في الأشياء
إلا بعد أن تتأكد من صحة المصدر ..
وإذا جاءك أحد بنبأ فتبين قبل أن تتهور..
وإياك والشائعة ..لا تصدق كل ما يقال ولا نصف...
المنتدى: منتدى المسابقات والألعاب 19-07-09, 01:51 PM
مشاركات: 11,931
المشاهدات: 330,700
أرسلت بواسطة كنده عبيدات
جهاد كندة كنانة

جهاد

كندة كنانة
المنتدى: منتدى الحوادث و الجرائم 18-07-09, 01:05 PM
مشاركات: 25
المشاهدات: 5,476
أرسلت بواسطة كنده عبيدات
Unhappy فعلاً ومع الأسف هذا هو واقعنا نهتم بأتفه الأمور...

فعلاً ومع الأسف هذا هو واقعنا
نهتم بأتفه الأمور ونترك أعظمها
فنفرد صفحات لمن لايستحق
ونلمح تلميح بسيط ومتواضع لمن يستحق
المنتدى: منتدى السواليف وتوسعة الصدر 18-07-09, 11:38 AM
مشاركات: 12
المشاهدات: 1,230
أرسلت بواسطة كنده عبيدات
Talking قوية وملعوبة هههههههههه يعطيك العافية

قوية وملعوبة
هههههههههه
يعطيك العافية
المنتدى: منتدى الحوادث و الجرائم 16-07-09, 01:10 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 948
أرسلت بواسطة كنده عبيدات
لاحول ولا قوة إلا بالله طيب هذا الرجل إنتبه...

لاحول ولا قوة إلا بالله
طيب هذا الرجل إنتبه للموضوع والناس الثانية شلون ممكن تنتبه
الله يستر من القادم

ألف شكر على التحذير
المنتدى: المنتدى الإسلامي 16-07-09, 10:25 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 1,071
أرسلت بواسطة كنده عبيدات
سبحان الله يعطيك العافية على المعلومات المفيدة

سبحان الله
يعطيك العافية على المعلومات المفيدة
المنتدى: قسم الكاركاتير 15-07-09, 04:27 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 5,786
أرسلت بواسطة كنده عبيدات
ولا زعل ولا إحباط الكركتيرات كتير حلوة تسلم...

ولا زعل ولا إحباط
الكركتيرات كتير حلوة
تسلم ايديك
المنتدى: منتدى السواليف وتوسعة الصدر 15-07-09, 03:39 PM
مشاركات: 27
المشاهدات: 1,770
أرسلت بواسطة كنده عبيدات
:khmas258: يا عيني على شخصيتي طلعلي لزقة...

:khmas258:

يا عيني على شخصيتي طلعلي
لزقة وثقيلة دم
أنا بحب التوكس والمارس
شو بدي أعمل هيك حظي
بس والله أنا مو لزقة ولا ثقيلة دم
المنتدى: المواضيع الترفيهيه المنقوله 15-07-09, 03:16 PM
مشاركات: 59
المشاهدات: 7,714
أرسلت بواسطة كنده عبيدات
تسلم هالقعدة ويسلم صاحبها الله يحميه ويحفظه...

تسلم هالقعدة ويسلم صاحبها
الله يحميه ويحفظه لأهله
المنتدى: منتدى السواليف وتوسعة الصدر 15-07-09, 02:09 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 905
أرسلت بواسطة كنده عبيدات
صراحة توقعت من العنوان إنك بدك تحكي عن المتطفلين ...

صراحة توقعت من العنوان إنك بدك تحكي عن المتطفلين
بس تفاجئت بالصورة الحلوة
الله يسعد هالمتطفل يلي بالصورة ويسعد كل أولادنا وبناتنا
يعطيك العافية
المنتدى: منتدى السواليف وتوسعة الصدر 14-07-09, 02:04 PM
مشاركات: 61
المشاهدات: 3,681
أرسلت بواسطة كنده عبيدات
بصراحة ما فهمت شو المقصود بالجملتين ما فيش...

بصراحة ما فهمت شو المقصود بالجملتين
ما فيش شامية أصل.
أتحداك تلقى بكر
؟؟؟
الرجاء التوضيح
وبالنسبة للموضوع كتير دمه خفيف وأنا متأكدة إنه يلي كتبه ما قصد الإساءة للبنت السعودية وإنما للدعابة
وعلى...
المنتدى: منتدى السواليف وتوسعة الصدر 14-07-09, 12:45 PM
مشاركات: 6,620
المشاهدات: 280,860
أرسلت بواسطة كنده عبيدات
فاقدة الأخ حسن خليل عسى المانع خير

فاقدة الأخ حسن خليل
عسى المانع خير
المنتدى: منتدى السواليف وتوسعة الصدر 14-07-09, 12:21 PM
مشاركات: 47
المشاهدات: 2,547
أرسلت بواسطة كنده عبيدات
اللهم آمين

اللهم آمين
المنتدى: الحشرات insects 08-07-09, 12:29 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 4,937
أرسلت بواسطة كنده عبيدات
شكراً على المعلومة بصراحة ما كنت بعرف بوجود...

شكراً على المعلومة
بصراحة ما كنت بعرف بوجود عناكب سامه لدرجة أن لدغتها تؤدي لموت الإنسان
ومنك عرفت
شكراً مرة ثانية
المنتدى: منتدى الحوادث و الجرائم 08-07-09, 12:16 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 2,629
أرسلت بواسطة كنده عبيدات
وأنا معك أختي بنت الجنوب

وأنا معك أختي بنت الجنوب
المنتدى: منتدى الحوادث و الجرائم 08-07-09, 10:59 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 2,934
أرسلت بواسطة كنده عبيدات
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم شو هل المناظر...

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
شو هل المناظر المقززه!
الله يعينهم على عقلهم
مساكين شو جايهم من تشويه حالهم
والظهور بهيك منظر مقرف
الحمد لله على نعمة الإسلام
المنتدى: قسم الطب العام 06-07-09, 02:55 PM
مشاركات: 20
المشاهدات: 18,991
أرسلت بواسطة كنده عبيدات
Smile السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلاً...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فعلاً الماء والملح مفيد جداً أنا جربته وفادني كتير في فتح الأنف عند الإصابة بالزكام
وأيضاً لفتح أنف الرضيع قبل الرضاعة
يعطيك العافية أخي حسن خليل
المنتدى: قسم الكاركاتير 02-07-09, 12:46 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 1,496
أرسلت بواسطة كنده عبيدات
والله ضحكت من جوات قلبي فعلاً الصور يلي...

والله ضحكت من جوات قلبي
فعلاً الصور يلي بتجيبيها حلوة كتير
وبترسم ضحكة على الوجوه
المنتدى: قسم الكاركاتير 02-07-09, 12:42 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,117
أرسلت بواسطة كنده عبيدات
فعلاً مشرق ههههههههههه الله يعطيك العافية

فعلاً مشرق ههههههههههه
الله يعطيك العافية
عرض النتائج 1 إلى 25 من 243

 
الانتقال السريع

للإعلان معنا

العاب

RSS  RSS 2.0  

في الانترنت في قصيمي نت

الساعة الآن 07:34 AM.
 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir

راديو وتلفزيون قصيمي مطبخ قصيمي نت قصص قصيمي نت صوتيات قصيمي نت
مجلة قصيمي نت الحميه والرجيم كتب قصيمي نت الحياة الزوجية
الأذكار صور قصيمي نت بطاقات قصيمي نت العاب قصيمي نت
الأدعية الصحيحة أخبار قصيمي نت شرح برامج فيديو قصيمي نت
عالم حواء اطفال قصيمي نت فلاشات قصيمي نت جوال قصيمي نت