قصيمي نت
الرئيسية موسوعة الطبخ القرآن الكريم ملفات الفلاش مقاطع فيديو الصوتيات القصص
شيلات العاب مجلة قصيمي البرامج الحياة الزوجية TV مقالات
للاعلان بطاقات طق زواج أناشيد ألبوم الصور أهازيج أندية قصائد صوتية

العاب اون لاين: العاب بلياردو | العاب سيارات | العاب دراجات | العاب طبخ | العاب تلبيس |العاب بنات |العاب توم وجيري | العاب قص الشعر
 
 
طبخ
 

للشكاوي والاستفسار واستعادة الرقم السري لعضوية قديمة مراسلة الإدارة مراسلتنا من هنا


العودة   منتديات قصيمي نت > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 25 من 43
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: تمرفي بالي وابتسم
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 17-12-11, 11:17 PM
مشاركات: 63
المشاهدات: 4,755
أرسلت بواسطة تمرفي بالي وابتسم
هههههه انا انا اضحك على عنوان الموضوع جيتي انتي...

هههههه انا انا اضحك على عنوان الموضوع جيتي انتي كملتي علي وفطستيني ضحك هههههههههههههه
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 05-12-11, 10:54 PM
مشاركات: 144
المشاهدات: 14,773
أرسلت بواسطة تمرفي بالي وابتسم
تعااالو انتم وش وله تتابعوون قنااة بداايه...

تعااالو انتم وش وله تتابعوون قنااة بداايه النسائيه هااااه؟ انا
والله زمااان عنها ذكرتوني ارووح ابحث عنها هههههه
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 05-12-11, 10:46 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 1,952
أرسلت بواسطة تمرفي بالي وابتسم
عاادي طيب انا البس لنفسي واتكشخ واتعطر ويمكن...

عاادي طيب انا البس لنفسي واتكشخ واتعطر ويمكن احتجت شئ ضروري والا طرالي امر اسوق وانا بطريقي لبيت اهلي او صديقتي ومريت آخذه لازم ابهذل نفسي عشاان ماحد يقول متكشخه وهي بالسوق
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 05-12-11, 10:38 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 1,412
أرسلت بواسطة تمرفي بالي وابتسم
والله ومن خلال اللي اسمعه واشوفه من تجارب...

والله ومن خلال اللي اسمعه واشوفه من تجارب المحيطين فينا ان بلاااش منها
من اول ماكان فيه اتصالات ولا لقأات بين المخطوبين وكان بفضل الله زواجااتهم ناجحه مية بالمية
يعد الايام عشاان يتم زواجهم ويلتقي...
المنتدى: الأمراض النفسية والمشاكل الزوجية 05-12-11, 12:19 AM
مشاركات: 48
المشاهدات: 9,081
أرسلت بواسطة تمرفي بالي وابتسم
جد حاااله ناادره ياليت يسوون له فحوصاات ودراسه...

جد حاااله ناادره ياليت يسوون له فحوصاات ودراسه ويشوفون السبب عشاان نستفيد
مووو معقوله فيه رجاال مثله بوقتنا الحالي
المنتدى: الأمراض النفسية والمشاكل الزوجية 04-12-11, 11:54 PM
مشاركات: 11,709
المشاهدات: 779,624
أرسلت بواسطة تمرفي بالي وابتسم
:006ff68:

:006ff68:
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 04-12-11, 10:49 PM
مشاركات: 70
المشاهدات: 10,188
أرسلت بواسطة تمرفي بالي وابتسم
ففي بعض مدارس قطاع صبيا وصل سعر كمية صغيرة من...

ففي بعض مدارس قطاع صبيا وصل سعر كمية صغيرة من القمل ( 50 ريالا) حسبما أفادت بعض الطالبات ، وقالت أن عدد من صديقاتهن جادات في البحث عنه بشتى السبل لسماعهن عن فائدته في إطالة الشعر !!
ههههههههههههه...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 04-12-11, 10:33 PM
مشاركات: 17
المشاهدات: 1,392
أرسلت بواسطة تمرفي بالي وابتسم
اللهم لك الحمد على نعمك اللتي لاتعد ولا تحصى

اللهم لك الحمد على نعمك اللتي لاتعد ولا تحصى
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 04-12-11, 09:55 PM
مشاركات: 220
المشاهدات: 14,352
أرسلت بواسطة تمرفي بالي وابتسم
تدرون والله نفس تفكيري انا دايم اذفكرت بالجنه...

تدرون والله نفس تفكيري انا دايم اذفكرت بالجنه ونعيمها والله اتسال نفس تسال لآله(qq1)
المنتدى: العــلاقة الزوجية 21-11-11, 11:22 PM
مشاركات: 40
المشاهدات: 4,400
أرسلت بواسطة تمرفي بالي وابتسم
الله واكبر عليكن !ياانتن تدووروون المستحيل!! ...

الله واكبر عليكن !ياانتن تدووروون المستحيل!!
آجل تبغنهم يجيبون لتسن ورد !
بالله من ويين يجيبون لنا ورد!!من جنينة البيت !!والا تبغونهم يطقوون مشواار عقب الدواام(q78)لهالمشااتل اللي آخر المدينه!!!...
المنتدى: العــلاقة الزوجية 16-11-11, 11:38 PM
مشاركات: 28
المشاهدات: 1,831
أرسلت بواسطة تمرفي بالي وابتسم
صدقت بس حبيت اشاكس شوي ههههه

صدقت بس حبيت اشاكس شوي ههههه
المنتدى: العــلاقة الزوجية 16-11-11, 11:15 PM
مشاركات: 28
المشاهدات: 1,831
أرسلت بواسطة تمرفي بالي وابتسم
لاااوربي انتي فهمتن غلط والله اني ماتمنى اي وحده...

لاااوربي انتي فهمتن غلط والله اني ماتمنى اي وحده تتعرض لهالموقف يتزوج عليه زوجه وهي ماتدري لا وبعد بالنفااس !!الله لااايكتبه لا لي ولا للي يقروون(q104)
انا رائي انه موبرجاال اللي يسوي...
المنتدى: العــلاقة الزوجية 16-11-11, 10:51 PM
مشاركات: 28
المشاهدات: 1,831
أرسلت بواسطة تمرفي بالي وابتسم
ردي مومعناته اني مؤيده زواجه بالسر وهي...

ردي مومعناته اني مؤيده زواجه بالسر وهي بالنفااس!بالعكس والله لولو يطيح بيدي مثله لاخليه يحرم العرس لابالسر ولابالعلن بس قعدة اتخيل وجهه ووش بيجيه لادرت زوجته بزواجه لانه جباااان ماقدر الا يوم لهت عنه...
المنتدى: العــلاقة الزوجية 16-11-11, 10:37 PM
مشاركات: 28
المشاهدات: 1,831
أرسلت بواسطة تمرفي بالي وابتسم
عاااادي ياختي خلييه يتزوج دااام زوجته بالنفااس مو...

عاااادي ياختي خلييه يتزوج دااام زوجته بالنفااس مو قاادر يصبر هالاربعين يووم يبي يعف نفسه!!وهي عاااد لاخلصت نفااس تتفرغ له وتخلييه يتفل العاافيه(q47)
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 15-11-11, 02:48 PM
مشاركات: 40
المشاهدات: 4,640
أرسلت بواسطة تمرفي بالي وابتسم
اذكر مره كنت طالعه من زيارة وحده بالمستشفى وانا...

اذكر مره كنت طالعه من زيارة وحده بالمستشفى وانا بالمصعددخل وااحد شكله داااعس ماعنده وقت حتى والله اضنه ماشافني ركب وعطان ضهره ولزق بالباب والله يوم طلع ماطلعت ورااه رجعت للدور الثاني ثم نزلت ثاني مره...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 15-11-11, 02:43 PM
مشاركات: 40
المشاهدات: 4,640
أرسلت بواسطة تمرفي بالي وابتسم
والله لو اجلس للصبح انتظر يفضي واااعيباااه والله...

والله لو اجلس للصبح انتظر يفضي واااعيباااه والله سعودي هندي فلبيني كلهم رجال والنار وحده..
تخيلي تدخلين ويتعطل الاصانصير >>>انا بينقطع نفسي من الخووف قبل لايخلص الاكسجين ههههه
المنتدى: العــلاقة الزوجية 14-11-11, 11:57 PM
مشاركات: 99
المشاهدات: 7,390
أرسلت بواسطة تمرفي بالي وابتسم
ههههه قصدي بشنطتي لااالا امزح انا مالبس...

ههههه قصدي بشنطتي
لااالا امزح انا مالبس الاتنوره فيه مخبااه والابنطلون كله مخااابي (q41) اجل ويين اخبي دميعااتي كخخخخ
المنتدى: العــلاقة الزوجية 14-11-11, 10:37 PM
مشاركات: 99
المشاهدات: 7,390
أرسلت بواسطة تمرفي بالي وابتسم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وحنا وش يميزنا...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وحنا وش يميزنا الا البكي وبعدين اغلب الرجاال وماايطخ الا اذا شااف دمعة المراة..بالنسبه لي والله دميعااتي بمخبااتي اذا احتجتهن طلعتهن
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 14-11-11, 10:17 PM
مشاركات: 26
المشاهدات: 3,073
أرسلت بواسطة تمرفي بالي وابتسم
ياااعالم انتم وين عاايشين !!والله مايقصدن شئ...

ياااعالم انتم وين عاايشين !!والله مايقصدن شئ بهالبس بس هذا لبس البناات بالبيت وبرا البيت مستحيل تلقى بنوتاات وحتى الحريم المتزوجات وعندهن عياال طولهن مايلبسن غير برمودا وبناطيل سكييني .. اجل لو...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 13-11-11, 04:23 PM
مشاركات: 57
المشاهدات: 6,146
أرسلت بواسطة تمرفي بالي وابتسم
اتوقع مستحييل تكون راضيه وتسكت! ولكل موقف ردت...

اتوقع مستحييل تكون راضيه وتسكت!
ولكل موقف ردت فعل مثلااذا تغزل فيها شااب بمكان عاام وسكتت فهذا يعني انها لاايعه كبدها منه ومحتقرته امااذا كان المتحرش او اللي يغازله قريب منه او من العايله فاكييد...
المنتدى: العــلاقة الزوجية 12-11-11, 05:24 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 1,362
أرسلت بواسطة تمرفي بالي وابتسم
اقوول منااك بس انتي وياااها..الحين حطيتن الرجال...

اقوول منااك بس انتي وياااها..الحين حطيتن الرجال السعودي عاايب خاايب...والله لو تلفن العالم ماتحصلن مثل طيبت قلبه ورجوولته.وش حلاتهم الا بطبعهم الشرقي والا تبونهم يغسلوون معكن الصحوون ويكنسوون...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 12-11-11, 05:02 PM
مشاركات: 70
المشاهدات: 6,106
أرسلت بواسطة تمرفي بالي وابتسم
هههه انا اكره شئ عندي اذا احد سالني كم الساعه...

هههه انا اكره شئ عندي اذا احد سالني كم الساعه تنامون ومتى صحيتي من النوم...
المنتدى: الأمراض النفسية والمشاكل الزوجية 12-11-11, 12:20 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,845
أرسلت بواسطة تمرفي بالي وابتسم
ارفضي واكسبي اختك الرجال بداله الف ..بس اختك رااح...

ارفضي واكسبي اختك الرجال بداله الف ..بس اختك رااح تكرهك وتحقدعليك لانك بنظرها خطفتي منها حلمها لا نها بفترة المراهقه ومستحيل تنسى حتى لو تزوج وحده غيرك
المنتدى: العــلاقة الزوجية 03-11-11, 05:00 PM
مشاركات: 31
المشاهدات: 2,777
أرسلت بواسطة تمرفي بالي وابتسم
حراااام عليكم وش فرحة العيد الابلبس...

حراااام عليكم وش فرحة العيد الابلبس جدييد..:g8546:
ياااارب تكثر فلووسكم يالرجاال وتبارك فيها وتصرفووونها علينا حنى ياحريمكم وتدلعوونا(q39)
المنتدى: الأمراض النفسية والمشاكل الزوجية 01-11-11, 03:52 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 3,231
أرسلت بواسطة تمرفي بالي وابتسم
والله ياخيتي اذا كان بخله من قل دخل اوان عنده...

والله ياخيتي اذا كان بخله من قل دخل اوان عنده التزامات ويحاول ينهيهاحااولي انك تكونين مقتصده شوي واطلبي الضروريات بس ومشي حالكم ولا تكونين انتي والزمن عليه..امااا اذا عنده وقادر يصرف لااوالله الا...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 43

 
الانتقال السريع

للإعلان معنا

العاب

RSS  RSS 2.0  

في الانترنت في قصيمي نت

الساعة الآن 04:21 AM.
 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir

راديو وتلفزيون قصيمي مطبخ قصيمي نت قصص قصيمي نت صوتيات قصيمي نت
مجلة قصيمي نت الحميه والرجيم كتب قصيمي نت الحياة الزوجية
الأذكار صور قصيمي نت بطاقات قصيمي نت العاب قصيمي نت
الأدعية الصحيحة أخبار قصيمي نت شرح برامج فيديو قصيمي نت
عالم حواء اطفال قصيمي نت فلاشات قصيمي نت جوال قصيمي نت