قصيمي نت
الرئيسية موسوعة الطبخ القرآن الكريم ملفات الفلاش مقاطع فيديو الصوتيات القصص
شيلات العاب مجلة قصيمي البرامج الحياة الزوجية TV مقالات
للاعلان بطاقات طق زواج أناشيد ألبوم الصور أهازيج أندية قصائد صوتية

العاب اون لاين: العاب بلياردو | العاب سيارات | العاب دراجات | العاب طبخ | العاب تلبيس |العاب بنات |العاب توم وجيري | العاب قص الشعر
 
 
طبخ
 

للشكاوي والاستفسار واستعادة الرقم السري لعضوية قديمة مراسلة الإدارة مراسلتنا من هنا


العودة   منتديات قصيمي نت > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 25 من 74
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: حروف غامضة
المنتدى: منتدى المسابقات والألعاب 28-10-09, 01:41 AM
مشاركات: 21,600
المشاهدات: 886,963
أرسلت بواسطة حروف غامضة
انتظرتكـ ليه طولت الغياب وانت لامن غبت...

انتظرتكـ ليه طولت الغياب


وانت لامن غبت لحظات افقدكـ...


تدري ان الصبر في بعدكـ عذاب


كيف عن دفا شعوري يبعدكـ...
المنتدى: منتدى المسابقات والألعاب 27-10-09, 11:54 PM
مشاركات: 11,931
المشاهدات: 420,388
أرسلت بواسطة حروف غامضة
علا رائد_قصي

علا

رائد_قصي
المنتدى: منتدى المسابقات والألعاب 27-10-09, 11:46 PM
مشاركات: 890
المشاهدات: 14,413
أرسلت بواسطة حروف غامضة
(w99)يا معوده هماي اسوق ان بغى باص ...

(w99)يا معوده هماي اسوق ان بغى باص


خخخخخ



راس حربة<<<تسمع بالكورة ولا تدري وشي(q39)
المنتدى: منتدى المسابقات والألعاب 27-10-09, 11:39 PM
مشاركات: 680
المشاهدات: 15,906
أرسلت بواسطة حروف غامضة
(love)ستيلا الوردي(love)

(love)ستيلا الوردي(love)
المنتدى: ما لذ وطاب في فن الأطباق 22-08-09, 03:38 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 1,785
أرسلت بواسطة حروف غامضة
اممممممممممممممممممممممممممممممممم ...

اممممممممممممممممممممممممممممممممم



والله احب الدونات بس احد يسويها



مشكورة على النقل الرائع
المنتدى: منتدى السواليف وتوسعة الصدر 22-08-09, 03:31 AM
مشاركات: 53
المشاهدات: 4,268
أرسلت بواسطة حروف غامضة
ياصبر ايوب الله يشفيكـ الحمد لله انكـ...

ياصبر ايوب الله يشفيكـ


الحمد لله انكـ موعندي كان قد اندفنت والا اندفنتي


الله يكون بعون امكـ بصراحهـ ماقدرت اعلق من القهر ياربيييييييييه (q85)انا ما احب كذا (q85)
المنتدى: منتدى السواليف وتوسعة الصدر 10-08-09, 02:23 AM
مشاركات: 40
المشاهدات: 2,246
أرسلت بواسطة حروف غامضة
احلا احلا(hyth) وش هالحركات (r74yty)واخيرا...

احلا احلا(hyth) وش هالحركات (r74yty)واخيرا اقبلوكـ


اهم شي لا تنسين الكيكهـ (ggfgsg)



الله يوفقكـ
المنتدى: منتدى السواليف وتوسعة الصدر 11-07-09, 12:18 PM
مشاركات: 31
المشاهدات: 2,458
أرسلت بواسطة حروف غامضة
وع وع الله يعدمهـ من مخلوق هو واذانهـ ...

وع وع الله يعدمهـ من مخلوق هو واذانهـ




عاد تدرون انه اذا لمسهـ بشر ثلاث ايام ما يتحركـ يسوي اضراب يتقرف حضرتهـ منا
المنتدى: منتدى السواليف وتوسعة الصدر 11-07-09, 11:56 AM
مشاركات: 42
المشاهدات: 3,824
أرسلت بواسطة حروف غامضة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ <<<اعجبني التشمت اموت...

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ <<<اعجبني التشمت


اموت بها المواقف بس اسمعها اوما تصير لي لا

ياحليلكم صراحهـ نكتهـ بس الا صدق وين تروحون لهـ يعني كل سنهـ تسافرون يا حظكم
<<<تخففون زحمة الرياض...
المنتدى: منتدى السواليف وتوسعة الصدر 08-07-09, 03:31 AM
مشاركات: 37
المشاهدات: 3,487
أرسلت بواسطة حروف غامضة
(q72)(q72)اموووووت بالقهوة مع الهيل (q72)(q72) ...

(q72)(q72)اموووووت بالقهوة مع الهيل (q72)(q72)


اما اقول عن الهيل انهـ سلاح ذو حدين <<

يعني انهـ يتناسب طرديا مع الحرقان اذا زاد الهيل زاد الحرقان واذا قل الهيل قل الحرقان <<<درس...
المنتدى: قسم المواضيع المكرره 26-06-09, 10:01 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 674
أرسلت بواسطة حروف غامضة
(z)(z)هذي قصتكـ والا قصة محشش؟؟؟(a14) ...

(z)(z)هذي قصتكـ والا قصة محشش؟؟؟(a14)




عوااااااافي
المنتدى: منتدى السواليف وتوسعة الصدر 26-06-09, 09:45 PM
مشاركات: 59
المشاهدات: 3,746
أرسلت بواسطة حروف غامضة
ايهـ حتى انا قد شفتهـ يمكن بصالتنا>>>كلن شافهـ ما...

ايهـ حتى انا قد شفتهـ يمكن بصالتنا>>>كلن شافهـ ما بقى الا انا(q47)




ما شاء اللهـ على اختكـ (q81)واللهـ يثبتها قليل في هالزمن الي مثلها
المنتدى: منتدى السواليف وتوسعة الصدر 23-06-09, 04:09 PM
مشاركات: 24
المشاهدات: 2,357
أرسلت بواسطة حروف غامضة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ(qq166) ...

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ(qq166)


والله ياشكلها توووووحفهـ:rofl951: اما بدون عبايهـ(a28)
المنتدى: منتدى السواليف وتوسعة الصدر 23-06-09, 03:17 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 1,692
أرسلت بواسطة حروف غامضة
;star1;اخيرا احد فهم الموضوع;star1;

;star1;اخيرا احد فهم الموضوع;star1;
المنتدى: منتدى السواليف وتوسعة الصدر 22-06-09, 09:34 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 1,692
أرسلت بواسطة حروف غامضة
كيف الاصبع مش مهم (a28)وهو دليل الاخلاق؟؟ ...

كيف الاصبع مش مهم (a28)وهو دليل الاخلاق؟؟



وبعدين عداااااااااااااااال يا الركب الورديهـ(qq15)(qq15)
المنتدى: منتدى السواليف وتوسعة الصدر 22-06-09, 02:37 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 1,692
أرسلت بواسطة حروف غامضة
لا توهق شف الرجل قبل الوجه **للي يبي يتزوج**

السلام عليكم؛؛؛؛؛؛كيفكم؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛اكيد بخير وفاضين والا كان ما قعتوا تتفرجون ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛صح؟؟؟؟الله يديم النعمهـ



المهم انا عندي شي مهم جدا للي ما بعد تزوجوا؛؛والي بعد متزوج :ro258es:

...
المنتدى: منتدى السواليف وتوسعة الصدر 22-06-09, 02:08 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,298
أرسلت بواسطة حروف غامضة
:SmileyBunny:حلوة الحركتات:SmileyBunny: ...

:SmileyBunny:حلوة الحركتات:SmileyBunny:


اما انا عشقي الآيس كريم(q98) واللهـ انواع التعذيب لو مكانها ما اتحمل اروح واخليهـ
المنتدى: منتدى السواليف وتوسعة الصدر 21-06-09, 01:06 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 1,562
أرسلت بواسطة حروف غامضة
(aqwa)(gsggggg)(ash):g8546::g8546:(ash)(gsggggg)(a...

(aqwa)(gsggggg)(ash):g8546::g8546:(ash)(gsggggg)(aqwa)




(qq42)(qq142)(qq42)(qq142)(qq42)
المنتدى: منتدى السواليف وتوسعة الصدر 21-06-09, 12:28 AM
مشاركات: 24
المشاهدات: 1,920
أرسلت بواسطة حروف غامضة
(q33)احســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ...

(q33)احســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن(q33)






هذا اللي ما يسمع الكلام ياليتهـ ما انفتح لكم الباب الا الساعة تسع
المنتدى: منتدى السواليف وتوسعة الصدر 20-06-09, 01:33 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 2,855
أرسلت بواسطة حروف غامضة
(a28) بصراااااااااااااااااااحة شي يصيح(qq79)الحمد...

(a28) بصراااااااااااااااااااحة شي يصيح(qq79)الحمد لله على العافية(a28)
المنتدى: منتدى السواليف وتوسعة الصدر 20-06-09, 12:48 AM
مشاركات: 45
المشاهدات: 2,577
أرسلت بواسطة حروف غامضة
هههههههههههههههههههه:SmileyBunny: بس والله حالة...

هههههههههههههههههههه:SmileyBunny:
بس والله حالة هالبنات ضعيفات:( ان تزينوا ما اعجبهم (q85)وان ما تزينوا قالو ما يتزينون (ekaj)

وااااااااااقلبي قلباهـ على البنات

وعلى قولة المثل******شينن مزين...
المنتدى: منتدى السواليف وتوسعة الصدر 18-06-09, 03:48 AM
مشاركات: 35
المشاهدات: 3,356
أرسلت بواسطة حروف غامضة
شوووووووف هو واضح انه ناصح لكـ ويبغالكـ الخير...

شوووووووف هو واضح انه ناصح لكـ ويبغالكـ الخير وعلى قولتكـ ما عنده اسلوب او انه اجتهد و اخطا بالفتوى
طيب ليه ما حصلت الطيبة ونصحته انت واخذت اجرهـ مثلا لو قلت لهـ انت تبغى الخير وهذا مو طريقة وبكذا...
المنتدى: منتدى السواليف وتوسعة الصدر 16-06-09, 02:58 AM
مشاركات: 16,697
المشاهدات: 583,375
أرسلت بواسطة حروف غامضة
مانسيت الايام ولاقلبي نساااكـ.. يا حلو اياام...

مانسيت الايام
ولاقلبي نساااكـ..
يا حلو اياام مرت جلسناهااا سوااا....

كل لحظة في غيابكـ
تذكرني غلاكـ..
**الضحكـ&والسوالف&والقعدهـ سوااا**

اذكر الوقت اللي امضيت ساعاته معاكـ...
اذكره...
المنتدى: منتدى السواليف وتوسعة الصدر 16-06-09, 02:33 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 1,514
أرسلت بواسطة حروف غامضة
(qq172)خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ(qq172) ...

(qq172)خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ(qq172)


:SmileyBunny:ضحكتيني:SmileyBunny:
المنتدى: منتدى السواليف وتوسعة الصدر 14-06-09, 08:29 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 1,603
أرسلت بواسطة حروف غامضة
اقووووووووووووووول فهيد(q77) وين السؤال...

اقووووووووووووووول فهيد(q77)

وين السؤال رقم 2 تراني منتبهه اول ما قريت الموضوع بس نسيت اقول لك بالرد ورجعت للموضوع عشانه(qq168)
عرض النتائج 1 إلى 25 من 74

 
الانتقال السريع

للإعلان معنا

العاب

RSS  RSS 2.0  

في الانترنت في قصيمي نت

الساعة الآن 08:08 PM.
 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir

راديو وتلفزيون قصيمي مطبخ قصيمي نت قصص قصيمي نت صوتيات قصيمي نت
مجلة قصيمي نت الحميه والرجيم كتب قصيمي نت الحياة الزوجية
الأذكار صور قصيمي نت بطاقات قصيمي نت العاب قصيمي نت
الأدعية الصحيحة أخبار قصيمي نت شرح برامج فيديو قصيمي نت
عالم حواء اطفال قصيمي نت فلاشات قصيمي نت جوال قصيمي نت